الأخوة الأفاضل مارأيكم في visg , adsx,bvsn

الفارس

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بالف خير
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

مارأيكم في الشركات المذكورة ، فلدي كمية كبيرة بالنسبة لي في شركة adsx

هل أحتفظ بها ام ابيع جزء منها

وجزاكم الله الف خير على وقتكم وصدقكم في نفع اخوانكم المسلمين

ali

عضو نشط
الحقيقة الخبر الي رفعها لا اعرف بالضبط
شنو فايدة الرقاقة التي تصنع في جسم الانسان وتراقب تحركاته.لان الترجمة غير دقيقه ....تنتظر الشركه adsx موافقة الحكومه علي هذا الاختراع
وهذا الاختراع لم يحظي بالموافقه من قبل ولكن بعد احداث 11 سبتمبر
اختلفت الاراء وتتوقع انه سوف يلاقي اقبال علية...انا اقول سعرها 040
الي .60 سنت مناسب اذا وصلت له الان شوف الشارت لها من 9 شهور لم تتجاوز هذا السعر...تري بعد كم يوم احتما ل تنزل .. انا اقول مراقبتها افضل من تركها للمفاجات... خاصة اذا كنت مشتري فيها كميه كبيره من الاسهم

الفارس

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورين على التعقيب

أخي the day trader ادعي لي ارجع خسائر اول بعدين المكسب ان شاء الله

أخي علي كلامك منطقي

بالنسبة للشريحة استخدماتها كثيرة واتوقع تنجح لكن الوقت ليس في صالحي

جزاكم الله خير على التعليق

اتمنى المزيد من التعليق من الاخوة

ali

عضو نشط
اخوي الفارس ...انت بصراحة ضيعت علي نفسك فرص كثيره ..وبعدين انت كيف تصبر علي شركه مثل هذي معاك طول هذي المده.. بالنسبة للشركات هذي واللي سعرها اقل من دولار خطيره.. وممكن تعلن افلاسها ويحولونها للسوق الثانوي ...
المهم كنت تستطيع ان تبيع في هذاك اليوم وتستغل صعود السوق في اليومين المضايين... وتشتري سهم من الشركات اللي كانت ترتفع مع السوق... وهي كثير لو ترجع لترشيحات الاخ بوبدر ...وكنت عوضت خسارتك...بدل الانتظار وقد لاياتي بنتيجه... ي
ياخي نصيحتي بيع في خسارة الان ... ولكن قبل ان تبيع تتاكد ان السوق في حالة جيده حتي تستطيع ان تشتري من الشركات القويه وتعوض خسارتك.....بس علي فكره انت بكم اشتريتها...
مثال شوف هذي الشركات اللي ارتفعت .وتستطيع ان تحفظ تحركاتهم. ولو تراقبهم يرتفعون وينزلون مع مؤشر السوق .. وانصحك فيها للمضاربه ومعرفة الدعم والمقاومه اهم شي لهذه الشركاتjnpr sunw cien jdsu coco

الفارس

عضو نشط
اخي علي

جزاك الله الف حير على نصيحتك

ولكن اعلم يا اخي انني مشغول بما هو اهم !!!! وهو تطوير نفسي

وأخر مرة دخلت النت كانت لما نزلت الموضوع حتى رسايل البريد الأكتروني ماقدرت ارد الا على بعضها

اما بالنسبة للأسهم فاطمأن سأعود خلال الثلاثة الأشهر القادمة
ولن أرضى بأقل من مضاعفة رأسمالي مرتين خلال هذا العام ان شاء الله ( قد يكون هذا خيالي بالنسبة للكثيرين ولكنه هدف بالنسبة لي )

ولمشاغلي لجأت لطلب النصيحة قلت قد يكون من يملك هذه الأسهم ويجري عليها بحث دوري ويفيدني

على العموم اشكر لك إهتمامك

أعلى