موقع بريفنج بالبال توك

المحبوب2

عضو نشط
السلام عليكم شباب ودي ابدي رايي لغرفه البريفنج بالبال توك
اول شي هذه الغرفه تعتبر محفوفه علي الي يعرفونه بينهم يعني لمن تدش الغرفه تلاقي نفسك منقط بالاحمر لاانت تقدر تكتب ولا تقدر تشارك وتم مده هم نفس الشي ولمن تحاول تدز مسج انفايت حق مثلا بريفنج او وسيم بوعمر اوابوراكان ماتقدر ترسلهم لانهم مسوين علي نكهم بلوك بس الي يعرفونه يعني لاتحاول استثني منهم اسد الدمام سيف الله يحفظه هالانسان الي عمره مابخل علينا بشي هذا تقدر تدزله مسج وبكل تواضع اذا كان موجود يشيل النقطه عنك :p

aburakan

عضو نشط
ابواحمد
اخي العزيز غرفة بريفنق الاقتصادية فى البالتوك ماوضعت اللا لخدمة الجميع وهو شعارها منذ ان انطلقت بفضل جهود العديد من الاخوان فى المنتدي وغيره جزاهم الله عني خير الجزاء وهى ليست حصرا على شخص معين ولكن الذي ربما يخفي عليك اخى الكريم ان البالتوك يوجد به الكثير من المتطفلين والمخربين فتجد من البديهي ان تكون أنظمة الغرفة تعمل اوتو ريددوت(النقطة الحمراء)لكل شخص نري انه جديد فى الغرفة حتى تتضح حسن النيه وحسن النيه نراها فى عدة اعتبارات اولها تكرار زيارة الشخص للغرفة وانتظاره بها وثق تماما ان الجميع لحظتها لن يتوانى عن رفع النقطة عنك وجميع الاخوان من الادمنيه من خيرة الشباب بغض النظر عن ذكر أسماء ويعطون لاخوانهم الكثير من الوقت والجهد جعله الله فى ميزان اعمالهم 0

ابواحمد اكرر ان الغرفة ماوضعت اللا للجميع والنقطة الحمراء اجراء اعتيادى حتى يكون النظام هو سيد الموقف وفى الختام اتمنى ان ترسل لى النك نيم الذي تستخدمه حتى اضيفك عندي فى اللسته وحياك الله بين اخوانك تفيد وتستفيد
فى غرفة بريفنق

بالتوفيق للجميع

المحبوب2

عضو نشط
الله يحفظك يابوراكان ويطولنا بعمرك انا مرات ادش واقعد اكثر من8 دقايق وماتنشال عني النقطه يعني لو انا مثل هالجهال او الي يحبون يستهزئون بخلق الله ماقعدت لمن اشوف اني مااقدر اكتب او اشارك وبعدين يااخي العزيز انتو ادمنيه يعني الي يتصرف بصبيانيه سووله بونس او اطردو من الغرفه
وتقبل نقدي برحابه صدر وعساك علي القوة :p

زارع الامل

عضو نشط
صدقت يابو احمد هم انا مرات ادش القا نفسي منقط لا اقدر اسلم ولا شي اتم فتره بعدين اطلع وقررت اني اتم بهالمنتدي افضل واحسن علي الاقل تقدر تكتب وتشارك الله يجازهم كل خير علي هالمنتدي الطيب الله يوفقك يابوعلي العجمي علي هالمنتدي الرائع :)

ahmadq8

عضو نشط
مساكم الله بالخير جميعا النقطه الحمراء سوت مشاكل ما اعتقد بس نبي شوية صبر وبس وتلقى النقطة تنشال بسرعه مثل ماقال بوركان ما يقصرون وانا عدة مرات ادش وانتظر شوي وتنشال النقطة
اخوي بوراكان ضيفني عندك هذا نكي awaid777 ولا تضايقون من النقد وانتم اهل النقط الحمراء بعد طولوا بالكم انا اولكم
السلام عليكم

أعلى