ما بين السطور

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة sawa7, بتاريخ ‏1 سبتمبر 2009.

  1. sawa7

    sawa7 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2007
    المشاركات:
    2,367
    عدد الإعجابات:
    167
    مكان الإقامة:
    ديرتي الحبيبه Q8
    ما بين السطور






    المتابع لتداولات الأسهم الاسلامية بالذات سيلاحظ انه قد غلب عليها طابع العزوف والاحجام عن الشراء والتداول وقد اثارت تلك السياسة التي يتبعها معظم مديري المحافظ المسؤولين عن هذه الاسهم استياء واستهجان معظم المتداولين.

    - محافظ مالية تابعة لـ »بيت التمويل الكويتي« و»مجموعة الاستثمارات الوطنية« قامت بعمليات جني ارباح مؤثرة على سهمي »الأولى« و»الخليجي«، وذلك على الرغم من الاشادات الايجابية للسهمين، ومحفظة مالية تابعة لسهم »بيان للاستثمار« ما زالت تقوم بعمليات ضغط تكتيكي على السهم مع عدم استبعاد معاودته للنشاط وبقوة خلال التداولات المقبلة.

    - محافظ مالية نشطة استغلت التذبذب العام للسوق لتقوم بعمليات شراء وتجميع نشط على سهم »جيزان«.

    - مدير مكتب وساطة اكد لـ »الوطن« ان الاسهم غير الكويتية قد تشهد نشاطا خلال التداولات المقبلة، وخصوصا تلك الاسهم الرابحة مثل »الشارقة« و»الاسمنت الابيض« وانوفست.

    - مسؤول كبير في احدى الشركات الاستثمارية تدور حوله العديد من علامات الاستفهام، طلب عقد لقاء رسمي مع مجموعة استثمارية مؤثرة لحل المشاكل العالقة، ومصادر من المجموعة اكدت لـ »الوطن« ان الخلاف لا يتعلق بشخص ذلك المسؤول، انما بديون واستحقاقات مالية لم تدفع حتى الان.

    - المتابع للتداولات النشطة والمضاربية خلال التداولات الماضية سيلاحظ انها ما زالت تنحصر في الاسهم التابعة لمجاميع »ايفا« و»المدينة«، و»المجموعة«، بينما هدأت وتيرة الحركة والنشاط مؤقتا على اسهم مجاميع »الصفاة« و»المشاريع« و»اجيليتي«.







    تاريخ النشر 01/09/2009
     
  2. ابومشعل98

    ابومشعل98 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2009
    المشاركات:
    119
    عدد الإعجابات:
    0
    الله اعلم ماعندهم سالفه الوطن
     
  3. ابوهادي11

    ابوهادي11 موقوف

    التسجيل:
    ‏9 أغسطس 2009
    المشاركات:
    418
    عدد الإعجابات:
    0
    ماصدقها الوطن ماعندها مصدااقيه