Ewrc للمتابعة غداً

النسبة

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2007
المشاركات
860
الإقامة
السعوديه
eWorld الشركات ، شركة ترفع إيرادات الأهداف بعد الحدث شعبة يسلم خطة تسويق مفصلة لتوليد الملايين من جديد بوميرانج تنزيلا
بيان صحفي
المصدر : eWorld الشركات ، شركة
يوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2009 ، 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
الشركات : شركات EWORLD جديد
لوس أنجلوس ، كاليفورنيا -- (مركتوير -- 09/01/09) -- eWorld الشركات ، شركة (Pinksheets : EWRC -- أخبار) اعلن اليوم ان الشعبة الحدث ، وشركة (www.theeventdivision.net) وقد ألقى استكمال خطة التسويق ، مع استراتيجيات مفصلة مصممة لتوليد ما لا يقل عن 1،000،000 التنزيلات من eWorld بوميرانج وسائل الإعلام لمحطة (الخرائط المواضيعيه) 1st الربع من عام 2010 ، والحد الأدنى من 2،000،000 التنزيلات 3rd الربع من عام 2010. هذه الأرقام كبيرة لأن المشاريع eWorld أن كل التنزيلات 1،000،000 سيتم إنشاء ما لا يقل عن 1،000،000 دولار شهريا الأرباح الإجمالية.

ونقلت ذات الصلة
رمز تغيير السعر
EWRC.PK 0.0015 -0.0005


( "ليالي" : "ewrc.pk" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "") eWorld الرئيس التنفيذي هينينج موراليس ، بالقول : "لدينا حاليا تكنولوجيات استقبالا حسنا من قبل السوق ، ونتوقع تحقيق زيادة كبيرة لدينا وضوح مع الأخذ علامتنا التجارية من خلال المناسبات الخاصة والعديد من النشاطات الترويجية ، ونحن نعرف دائما كان لدينا منتج جيد ، والاستجابة الإيجابية التي نتلقاها هي ساحقة ".

EWORLD عن الشركات ، شركة

eWorld الشركات ، شركة تسويق وتوزيع أحدث تقنيات الإنترنت حافة الدولية من خلال شبكة من الفروع والمستخدمين والشركاء الاستراتيجيين. eWorld لبراءات الاختراع في انتظار وسائل الإعلام بوميرانج محطة (الخرائط المواضيعيه) المزايا الحصرية وطرف ثالث أفلام وأشرطة الفيديو والموسيقى ، والبث وغيرها من محتوى الفيديو عبر تسليمها لدولة فريدة من نوعها ، فإن من بين الفن جودة بث الفيديو. يرتد هي البرمجيات الحرة البرنامج أن تدفقات الوسائط الغنية في التطبيق الفعلي ويظل الحاضر دائما كما مستخدم بالانتقال الإنترنت ، ويتيح للمستخدم الوصول بنقرة واحدة على التجارب الترفيهية لاحدود لها وفوائد الراحة. لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع www.eworldcompanies.com.

آمنة هاربور بيان : هذا الإصدار يحتوي على تطلعي البيانات فيما يتعلق نتائج العمليات والأعمال التجارية من الشركات eWorld المحدودة ، التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. الشركة ماديا يمكن أن النتائج الفعلية تختلف عن تلك التي نوقشت. eWorld تعتزم أن البيانات حول توقعات الشركة المستقبلية ، بما في ذلك العائدات والأرباح ، وسائر تطلعي البيانات أن يخضع ل"المرافئ الآمن" حكم من أحكام خاصة التقاضي اصلاح قانون الاوراق من
 

ama143

عضو نشط
التسجيل
18 يوليو 2009
المشاركات
379
الإقامة
Kuwait
يعني أخوي النسبة أنخليه اليوم ونبيع باجر وشتشور علينا
 

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
السلام عليكم شباب
نامل ان يكسر الرقم 0.003 غداً

هذا اخر اللى يسمع كلام المنتديات الثانيه

يا اخى منتدانا فيه فطاحل و متخصصين بالبنى .. شلون تروح و تسمع كلام غيرنا !
 

Abdulazeez

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2004
المشاركات
5,643
الإقامة
Kuwait
السهم لامس أول دعم له عند متوسط الـ 50 يوم >>> 0.0011$

رأي شـخصي .. أشوف أن السهم كان بترند نازل وكسره وحقق الهدف لما لامس أمس 0.0026$


والله أعلم
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
آنا عندي بالستريمر العرض 12 و الطلب 11 لكن فعلا نزول أمس راح يرفع السهم اليوم 50% على الأقل ،،، للمتابعة ،،،
 

النسبة

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2007
المشاركات
860
الإقامة
السعوديه
خبر عاجل

eWorld الشركات تفاصيل الشراكة مع نادي إيشلون
بيان صحفي
المصدر : eWorld الشركات ، شركة
يوم الأربعاء 2 سبتمبر 2009 ، 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
الشركات : شركات EWORLD جديد
لوس أنجلوس ، كاليفورنيا -- (مركتوير -- 09/02/09) -- eWorld الشركات ، شركة (Pinksheets : EWRC -- الأخبار) اليوم عن تفاصيل التسويق تحالفها مع نادي إيشلون.

ونقلت ذات الصلة
رمز تغيير السعر
EWRC.PK 0.0010 -0.0001


( "ليالي" : "ewrc.pk" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "") ووفقا للاتفاق ، eWorld وسوف يشارك في المجلس التنفيذي الانتقالي إنتاج دفق محتوى الفيديو من المجلس التنفيذي الانتقالي في الأنشطة والأحداث ، والتي ستكون متاحة للعيش على الطلب عن طريق عرض eWorld بوميرانج وسائل الإعلام لمحطة (الخرائط المواضيعيه) مشغل فيديو. المجلس التنفيذي الانتقالي وeWorld كما وافقت على ترتيب لتقاسم الإيرادات التي تشمل عائدات الاعلانات ، ومبيعات التجزئة ، ورسوم المشاهدين حيثما ينطبق ذلك. هذا التحالف هو التسويق معلما رئيسيا لشركات eWorld وسوف تزيد من الإسهام في زيادة التحميل المتوقع أن يصل إلى 2،000،000 دولار شهريا في المدى القريب ، وتوليد 2،000،000 $ شهريا في ايرادات المبيعات.

"نحن محظوظون جدا أن يكون العمل مع مثل هذه المنظمة ، التي تستضيف أحداث مثل' الحفاظ على حياة الطفل 'البرنامج مع الرئيس الامريكي السابق بيل كلينتون ، والسير ريتشارد برانسون" ، قال هينينغ موراليس ، الرئيس التنفيذي لشركة eWorld ، وشركة " الأنشطة الترويجية عبر إيشيلون مع النادي سوف يستفيد حقا لنا متبادل وستزيد قاعدة مستخدمينا مرات عديدة "، قال السيد موراليس.

EWORLD عن الشركات ، شركة

eWorld الشركات ، شركة تسويق وتوزيع أحدث تقنيات الإنترنت حافة الدولية من خلال شبكة من الفروع والمستخدمين والشركاء الاستراتيجيين. eWorld لبراءات الاختراع في انتظار وسائل الإعلام بوميرانج محطة (الخرائط المواضيعيه) هو حر الإنترنت تطبيق المزايا الحصرية وطرف ثالث أفلام وأشرطة الفيديو والموسيقى ، والبث وغيرها من محتوى الفيديو عبر تسليمها لدولة فريدة من نوعها ، فإن من بين الفن جودة بث الفيديو.

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع www.eworldcompanies.com أو استدعاء (310) 471-7674.

آمنة هاربور بيان : هذا الإصدار يحتوي على تطلعي البيانات فيما يتعلق نتائج العمليات والأعمال التجارية من الشركات eWorld المحدودة ، التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. والنتائج الفعلية للشركة في المستقبل يمكن أن تختلف اختلافا جوهريا عن تلك التي نوقشت. وتنوي الشركة أن مثل هذه البيانات حول توقعات الشركة المستقبلية ، بما في ذلك العائدات والأرباح في المستقبل ، وسائر تطلعي البيانات أن يخضع ل"المرافئ الآمن" تقديم الاوراق المالية الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995.
 

النسبة

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2007
المشاركات
860
الإقامة
السعوديه
تم تداول اكثر من 100 مليون سهم خلال ربع ساعة من بداية السوق والقادم افضل باذن الله
 

النسبة

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2007
المشاركات
860
الإقامة
السعوديه
خبر عاجل

eWorld موسيقى تهز حتى هوليوود الجديدة وسرعة وتيرة جوائز إظهار مفهوم
بيان صحفي
المصدر : eWorld الشركات ، شركة
يوم الخميس 3 سبتمبر 2009 ، 9:57 صباحا بتوقيت شرق الولايات
الشركات : شركات EWORLD جديد
لوس أنجلوس ، كاليفورنيا -- (مركتوير -- 09/03/09) -- eWorld الشركات ، شركة (Pinksheets : EWRC -- أخبار) هو إعادة تحديد جوائز هوليوود اظهار نموذج ، ولهم بتشكيل فريق عالمي من شركات كبرى للقيام بذلك . في عام 2010 eWorld جوائز الموسيقى (ايماس) سيعرض شكل فريد جديدة صممت خصيصا للاليوم سريع الخطى المجتمع.

وصفت بأنها "الأسرع في العالم جائزة موسيقى عرض -- لمدة ساعة فقط لايف جوائز جام" ان هذا الاجراء سيكون سريع وغاضب ، تخدم ما يصل إلى الأداء الموسيقي يعيش رئيس وزراء ل[إيندي] بالإضافة إلى 10 فرقة العروض الحية من جانب المرشحين ، وتسليم 13 جوائز منفصلة ، كل ما في واحدة تبث ساعة. ويعيش الحدث ، الذي سيعقد خلال الاسبوع جرامي يوم 29 يناير عام 2010 ، وسوف تبث في جميع أنحاء العالم عبر شبكة الإنترنت ، وربما لمدة ساعة تلفزيونية حية حدث كذلك.

لإبقاء عمل تتحرك ، سيكون لكل مرشح أداء أغنية واحدة على خشبة المسرح خلال فترة المعرض ، مع الزمن الكلي للأداء لم يعد من دقيقتين. الإنترنت والتصويت النص سوف تستمر خلال فترة المعرض ، وتكون مرتبة تصل إلى خمس دقائق قبل الاعلان عن الفائز في كل فئة ، والخطب القبول سيتم القضاء.

وسريعة إظهار المفهوم بعناية من قبل اثنين من هذه الصناعة أكثر احتراما ونجاحا على إظهار المنتجين ومديري وايمى متعددة المرشحين ، وكريس دونوفان وجون هاميلتون. السيد دونوفان هو 9 - الوقت المنتج من جوائز غولدن غلوب و7 - الوقت والمدير 5 - الوقت منتج للجائزة الروح المستقلة ، والسيد هاملتون هو 30 عاما في مجال صناعة التلفزيون و5 - المنتج من الوقت جوائز سبيريت المستقلة.

لإنتاج ايماس نفسها ، eWorld أمنت الخدمات ديانا زان ، قصة ، لمدة 25 عاما والصناعة المخضرم الذي كان المنتج التنفيذي للجائزة الروح المستقلة للسنوات ال 15 الماضية ، ومنتج للمهرجان لوس انجليس لمدة ثماني سنوات. نتيجة لذلك ، eWorld على ثقة من أن هذا الشكل الجديد لن ينجح ، ولكن في الواقع زيادة نوعية الخبرة إلى الموسيقيين المشاركين ، والمشاركين والمشاهدين ، ووضع نموذج جديد مثير ليظهر في المستقبل لسنوات قادمة.

EWORLD عن الشركات ، شركة

eWorld الشركات ، شركة تسويق وتوزيع أحدث تقنيات الإنترنت حافة الدولية من خلال شبكة من الفروع والمستخدمين والشركاء الاستراتيجيين. eWorld لبراءات الاختراع في انتظار بوميرانج وسائل الإعلام هو محطة إنترنت مجانية تطبيق المزايا الحصرية وطرف ثالث أفلام وأشرطة الفيديو والموسيقى ، والبث وغيرها من محتوى الفيديو عبر تسليمها لدولة فريدة من نوعها ، فإن من بين الفن جودة بث الفيديو.

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع www.eworldcompanies.com أو استدعاء (310) 471-7674.

آمنة هاربور بيان : هذا الإصدار يحتوي على تطلعي البيانات فيما يتعلق نتائج العمليات والأعمال التجارية من الشركات eWorld المحدودة ، التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. الشركة ماديا يمكن أن النتائج الفعلية تختلف عن تلك التي نوقشت. وتنوي الشركة ان البيانات حول توقعات الشركة المستقبلية ، بما في ذلك العائدات والأرباح في المستقبل ، وسائر تطلعي البيانات أن يخضع ل"المرافئ الآمن" تقديم الاوراق المالية الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995.​
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
توكلا علي الله واخذته اب 0.0011 ادعولي
 
أعلى