صناعة المانية ليت اصفر توفير الطاقة 80 بالمئة

الحالة
موضوع مغلق

أبو دعيج

عضو نشط
للأسف الشديد إتفقت معاك طلب معين ، وكنت إنتظر إتصال منك ، ولكنك لم تتصل بي بالوقت المتفق عليه ، وقمت أنا بالإتصال بك ، وأخبرتني الطلبية غير متوفرة .

نرجو المصداقية بالتعامل يا أبو حسن .

جزاك الله خير .

luter

عضو نشط
للأسف الشديد إتفقت معاك طلب معين ، وكنت إنتظر إتصال منك ، ولكنك لم تتصل بي بالوقت المتفق عليه ، وقمت أنا بالإتصال بك ، وأخبرتني الطلبية غير متوفرة .

نرجو المصداقية بالتعامل يا أبو حسن .

جزاك الله خير .
حياك الله
مشكلة بعض الناس وانا منهم اذا نحصل على سلعة طيبة بسعر مناسب نحاول الحصول عليها بسعر اقل ونسبب احراج لصاحب البضاعة
كلمتنى يابودعيج وبلغتك ان سعر الكرتون 25 دينار 50 حبة صناعة المانية درجة اولى وممتازة لون اصفر 3 عمدان ومذكور على الليت عمر 14 سنة
قلت لى نزل بالسعر ونزلت لك بالمعقول لكن تميت تحرجنى بالكلام وماحبيت اردك لين وصلت الكرتون 21 دينار على ما اذكر وقلت يستاهل مانى رادة
اليوم الثانى صارت عندى وايد طلبات وفيها فايدة ورزق لى وانا عموما عندى كذا بضاعة معروضة فى المنتدى
تعتقد بارك الله فيك اخلى رزقى ورزق عيالى علشان اوصل لك طلب مافية فايدة
اخى الكريم الموضوع ليس موضوع مصداقية لكن مثل ما يقول المثل (( لا يخدم بخيل ))

وبالتوفق طال عمرك

أبو دعيج

عضو نشط
حياك الله
مشكلة بعض الناس وانا منهم اذا نحصل على سلعة طيبة بسعر مناسب نحاول الحصول عليها بسعر اقل ونسبب احراج لصاحب البضاعة
كلمتنى يابودعيج وبلغتك ان سعر الكرتون 25 دينار 50 حبة صناعة المانية درجة اولى وممتازة لون اصفر 3 عمدان ومذكور على الليت عمر 14 سنة
قلت لى نزل بالسعر ونزلت لك بالمعقول لكن تميت تحرجنى بالكلام وماحبيت اردك لين وصلت الكرتون 21 دينار على ما اذكر وقلت يستاهل مانى رادة
اليوم الثانى صارت عندى وايد طلبات وفيها فايدة ورزق لى وانا عموما عندى كذا بضاعة معروضة فى المنتدى
تعتقد بارك الله فيك اخلى رزقى ورزق عيالى علشان اوصل لك طلب مافية فايدة

اخى الكريم الموضوع ليس موضوع مصداقية لكن مثل ما يقول المثل (( لا يخدم بخيل ))

وبالتوفق طال عمرك

أشكرك على سرعة الرد يا أبو حسن .

أساس الموضوع المصداقية ، أنت وافقت إنك تبيع لي على 21 دينار ، وبعدين لما صارت عندك طلبات كثيرة ، طنشتني .

أنا ما أجبرتك على هذا السعر ، أنا فعلاً ألحيت عليك وأنت وافقت ، لكن لما تشوف طلبات بأكثر من السعر اللي وافقت عليه ، تكنسل طلبي من نفسك مع إن البيعة تمت شرعاً .

عموماً الحكم للأعضاء الكرام .

bu_nawaf

عضو نشط
اذا ب21 دك بغيتلى كرتون لون اصفر 26 وات اذا ممكن ومشكور مقدما

luter

عضو نشط
هلا يابو دعيج
كثرت الطلبات صارت على بضاعة ثانية غير اللمبات
وصدقنى يا اخوى الموضوع مو شغلة مصداقية ولا بيعة تمت شرعا لانى ما اخذت منك عربون وعلى مسألة كلمة انا عطيتك كلمة لكن اذا صار مصلحة ورزق لعيالى لازم انت تجعلنى فى حل من كلمتى مو تمسكها على بارك الله فيك
واخيرا يا اخوى لا نفسر الموضوع تفسير ثانى انت كنت تدور على مصلحتك بكرتون ليت ارخص من السوق بوايد وانا كنت ادور مصلحتى بطلبات فيها فايدة اكثر
وعلشان تحكم بالعدل فى اى شغلة دائما حط نفسك مكان الطرف الثانى وانت راح تشاهد الامور بصورة اوضح
وبالتوفيق يا اخوى

أبو دعيج

عضو نشط
هلا يابو دعيج
كثرت الطلبات صارت على بضاعة ثانية غير اللمبات
وصدقنى يا اخوى الموضوع مو شغلة مصداقية ولا بيعة تمت شرعا لانى ما اخذت منك عربون وعلى مسألة كلمة انا عطيتك كلمة لكن اذا صار مصلحة ورزق لعيالى لازم انت تجعلنى فى حل من كلمتى مو تمسكها على بارك الله فيك
واخيرا يا اخوى لا نفسر الموضوع تفسير ثانى انت كنت تدور على مصلحتك بكرتون ليت ارخص من السوق بوايد وانا كنت ادور مصلحتى بطلبات فيها فايدة اكثر
وعلشان تحكم بالعدل فى اى شغلة دائما حط نفسك مكان الطرف الثانى وانت راح تشاهد الامور بصورة اوضح
وبالتوفيق يا اخوى

أولاً : أنا أولى من غيري من أصحاب الطلبات الأخرى ، لأني طلبت قبلهم .

ثانياً : لم تتصل علي ، وتخبرني بأنك لا تستطيع الحضور .

ثالثاُ : أنت وافقت على الطلب ، وبعد ذلك يبدو أنك تحسفت على السعر الذي إتفقنا عليه ، من خلال طلبات أخرى بأكثر من السعر الذي أعطيتني إياه .

رابعاً : أنت تطلب مني أن أضع نفسي مكان الطرف الآخر ، ولماذا لا تضع نفسك مكاني ؟

خامساً : أنا محللك من الكلمة التي عطيتني إياها .

نسأل الله أن يوفقنا وإياك والجميع لما يحب ويرضى .

LS__430

عضو نشط
اخوي بقى شي من ليتات توفير الطاقه\\

((( أصفر )))

26 واط اللي يعطي قوة 140 واط

إذا موجود ابي كرتون ( 50 حبه )

وإذا خلصت الكمية متى راح تتوفر عندك

وهذا رقمي

66666430

الحالة
موضوع مغلق
أعلى