منتدى المؤشر نت وحرية الراي

بـريـفنـق

عضو نشط
لماذا لايكون في منتدى المؤشر نت حرية الراي

اتمنى عدم شطب الموضوع او شطب عضويتي في المنتدى بسبب تافه جدا

السؤال الى المراقبيين هذا المنتدى محبواب للجميع ولكن يوجد فيها عيب كبير جدا لاتوجد في المنتدى حريه للتعبير عن الراي اتمنى من الجميع المشاركه وانا اسف على الازعاج

بوعواس

عضو نشط
بالعكس هذا المنتدي افضل من غيرة من المنتديات ففي النتديات الاخري اذا الموضوع لم يعجب المشرف او انك تكلمت بشيء سلبي عن سهم عندة يتم شطب موضوعك مباشرة
علي الاقل في هذا المنتدي ينبهونك بالخاص

درب العصامى

عضو نشط
نعم اتفق ان هناك نوع من التشنج ....لدى المراقبين

اذا لم يتطرق اى موضوع الى اسلوب فيه اسفاف او اثارة لنزعة فئوية او طائفية...
او بث اكاذيب واضحة ....فلماذا المنع او الرسائل التحذيرية

وسعوا صدوركم وافاقكم .......الناس احرار فيما يقولونه شرط ان لا يؤذى الاخرين..

وعموما انا متاكد ان الجماعة القائمين نيتهم طيبة....مع الشكر
things that tend to be wrong one day ,could be right another day

مؤشراتي

عضو محترف
الأحـبـة الكـرام

طـابت أوقـاتكم ، ، ،

بصراحة لا أجد أي تشنـج أو كبت حرية رأي في هذا المنتدى وللـه الحمد .

أكتب ماتشاء وكن صادقا مع نفسك ، ولا تدخل بأكثر من أسم فالأمر مكشوف وواضح عند الجميع ، ونحن هنا ككتاب ومتابعين نعرف من يدخل بأكثر من أسم ويكتب سطور مكررة ، إذ هو بذاته يكتب رأي وهو بذاته الأولى يرد على رده الأول .

سبحان اللـه ... للـه في خلقه شـؤون !!

بـريـفنـق

عضو نشط
مؤشراتي قال:
الأحـبـة الكـرام

طـابت أوقـاتكم ، ، ،

بصراحة لا أجد أي تشجنج أو كبت حرية رأي في هذا المنتدى وللـه الحمد .

أكتب ماتشاء وكن صادقا مع نفسك ، ولا تدخل بأكثر من أسم فالأمر مكشوف وواضح عند الجميع ، ونحن هنا ككتاب ومتابعين نعرف من يدخل بأكثر من أسم ويكتب سطور مكررة ، إذ هو بذاته يكتب رأي وهو بذاته الأولى يرد على رده الأول .

سبحان اللـه ... للـه في خلقه شـؤون !!

الاخ مؤشراتي سامحك الله ولكن ماهو الذي انا كتبته حتى اضر بالاخرين ام بخصوص الرسائل الخاصه فعلا وصلتني رسائله خاص ولكن ماهو الداعي من هذه الرسائله بعد شطبها واتمنى التوفيق للجميع يامراقبيين والله مايصير هذا الكلام

مؤشراتي

عضو محترف
الأخ : بـريـفنـق

طابت أوقاتك

أخي الكريم : لم ابعث لك رسائل خاصة ، ولا استطيع أن أفهم كيف تصل لشخص مشاركة واحدة عدة رسائل خـاصة ؟!!!

لا أفهم ماذا تريد أن تصل إليه أخي ؟ ولا عندي وقت ولا الأخوان هنا لديهم وقت لإضاعته في أحاديث جانبية .. لا تسمن ولا تغني من جوع !!

بـريـفنـق

عضو نشط
ياخي مؤشراتي انا اقصد المراقب 4 هو الذي بعث رساله خاصه لي بس بعد شنو بعد شطب الموضوع المهم اتمنى اغلاق الموضوع واعطاء الشباب الحريه في الكتابه فقط واعتقد هذا مطلب للجميع

المراقب4

إلغاء نهائي
السلام عليكم

الحريه موجوده في منتدانا وجميع المنتديات ولله الحمد

فياريت يكون النقاش بالمنتدى عن البورصه فقط

ونبتعد عن الغيبه والحش

تحياتي

الفهلوي

عضو مميز
للتوضيح فقط

هناك فرق واضح بيننا ( المؤشرنت ) وغيرنا من المنتديات الأخرى

نحن كمشرفين وكمراقبين لا نتعامل مع المنتدى كمحللين فيه ، والا كنت ستجد مشاركاتنا تعدت الألاف من المشاركات .

ولكننا نترك المنتدى للجميع وبدون استثناء حتى اولئك الذين يكتبون بأكثر من اسم ، والذي اعتبرهم مرضى نفسيين يريدون ان يطبلوا لأنفسهم وبعد ان يكتب احدهم مشاركه او ان يتم شطب مشاركته تجده دخل عليك بأسماء الأخرى منددا بالإلغاء وان هذه ديكتاتوريه وانه لا توجد حرية رأي .

اخي العزيز ستجد مواضيع متروكة وعليها اقبال ولا يتم الغاؤها رغم ان صاحبها قد الغيت الكثير من مشاركاته في مواضيع اخرى ، وهذا يثبت عدم تحيزنا ضد احد .

ولكن ما يهمنا هو جوهر الموضوع ودلائله العلميه والمنطقيه ، لا ان تضع لي توصيه او تحليل ورسم بالشارت وتضع عليه خرابيش وكأننا لا نفقه شيء في التحليل الفني .

اخيرا اخي العزيز

اكتب ما شئت وادخل بأي اسم شئت فلا مشكله

فإن كتبت خيرا اخذناه وان كتبت غير ذلك شطبناه

والسلام ختام

المحبوب2

عضو نشط
يا اخي بريفنج وسع صدرك بصراحه انا مالقيت الا كل خير من هالمنتدي الرائع
وثاني شي دش بالف نك بس لاتخدع او ترد علي نكاتك هذا الي فهمته من ردودكم وتقبل ردي بتقبل صدر ويعطيك العافيه :p

بوعواس

عضو نشط
الفهلوي قال:
للتوضيح فقط

هناك فرق واضح بيننا ( المؤشرنت ) وغيرنا من المنتديات الأخرى

نحن كمشرفين وكمراقبين لا نتعامل مع المنتدى كمحللين فيه ، والا كنت ستجد مشاركاتنا تعدت الألاف من المشاركات .

ولكننا نترك المنتدى للجميع وبدون استثناء حتى اولئك الذين يكتبون بأكثر من اسم ، والذي اعتبرهم مرضى نفسيين يريدون ان يطبلوا لأنفسهم وبعد ان يكتب احدهم مشاركه او ان يتم شطب مشاركته تجده دخل عليك بأسماء الأخرى منددا بالإلغاء وان هذه ديكتاتوريه وانه لا توجد حرية رأي .

اخي العزيز ستجد مواضيع متروكة وعليها اقبال ولا يتم الغاؤها رغم ان صاحبها قد الغيت الكثير من مشاركاته في مواضيع اخرى ، وهذا يثبت عدم تحيزنا ضد احد .

ولكن ما يهمنا هو جوهر الموضوع ودلائله العلميه والمنطقيه ، لا ان تضع لي توصيه او تحليل ورسم بالشارت وتضع عليه خرابيش وكأننا لا نفقه شيء في التحليل الفني .

اخيرا اخي العزيز

اكتب ما شئت وادخل بأي اسم شئت فلا مشكله

فإن كتبت خيرا اخذناه وان كتبت غير ذلك شطبناه

والسلام ختام

اي والله ياريت كل المشرفين في كل المنتديات يتبعون نفس اسلوبكم >

المراقب4

إلغاء نهائي
للتوضيح

الاخ الكريم برفينق

اسعد الله مساءك بالخير

يا اخي العزيز انت تدرك جيدا سبب شطب موضوعك والذي كان بعنوان "نظرية في علم النفس عن الأسهم" وقد راسلتك بالخاص ولم أشأ بذكر الأسباب التي دعتني لشطبها في المنتدى لأسباب هي في الواقع لمصلحتك ... وكان الأجدر بك ان ترد علي بالخاص لا ان تثير الموضوع في المنتدى لاستدرار عاطفة أعضاء المنتدى وتظهر بمظهر الضحية ... ولن اقوم بذكر اسباب شطب موضوعك ايمانا من المنتدى بخصوصية بعض المواضيع والتي يجب ان تحل في بعض الاحيان في الخاص ..

حرصنا هو طرح المواضيع التي تكون فائدة للجميع وتساعد الأعضاء باتخاذ القرارات السليمة باسلوب علمي وموضوعي ...

بالنهاية انت أخ عزيز ونقدرك كل التقدير وارجوا ان تكون خير عونا لنا للنهوض بالمنتدى الى اعلى المستويات ونستفيد بمشاركاتك في المستقبل

ولك مني خالص التحيات

أعلى