طلب مساعدة من اهل الخير

الحالة
موضوع مغلق

abu mohammed

عضو جديد
السلام عليكم ورحمته الله و بركاته

انا شب من مدينة غزة ابلغ من العمر 24 عاما ولي اسرة مكونة من اخوة واخوات وامى المسنة اننى من عائلة 8تغلب عليها عزة النفس والكرامة ولكن والله ضاقت فى الدنيا لدرجةاننى لم اجد اى مخرجا الا ان اطرح مشكلتى لاهل الخير عالى اجد عندهم المساعدةان حالى كحال اى فلسطينى يعيش فى مدينة غزة بالحصار والفقر والبطالة و الانقسام والان المدارس عالابواب ولا استطيع ان اشترى لاخوتي الزى المدرسى او نوفر لهم مواصلات المدرسة والله انى لا استطيع ان اوفر لهم الا الرغيف فقط ولي اخ مريض يعاني من مرض مزمن ولا نستطيع معالجته بسبب غلاء كشفية الطبب وانا لا استطيع ان امد يدى لاى شخص لان عزة نفسى تمنعنى ان اسال الناس والله انى اكتب لكموانا فى غاية الحزن الى ما الا اليه حالى فان اطلب منكم مبلغ بسيط لمعونتى لشراء ملابس المدرسية وعلاج اخي و اطلب المساعدة والعون من الايدي البيضاء وكلما استطيع هو الدعاء لكم بالخير والصحة والعافية في هدا الشهر الفضيل والله يشهد ان كل ما قلته صحيح وجزاكم الله كل خير

اخوتي هدا الاميل لمراسلتي
free.al@hotmail.com

وجزاكم الله كل خير

abu mohammed

عضو جديد
ســـــبحان الله
الحمـــــــــــدلله
الله أكبـــــــــــر
سبحان الله العظيم وبحمده
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا اله الا الله محمد رسول الله
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
اللهم إغفرلي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين
والمسلمات إلى يوم الدين

اللهم يارب العالمين إغفرلكاتبها وقارئها وناسخها ومرددهاواشفه من كل داء وسقم وفرج همومهم وغمومهم وكربهم واسترهم واسترنا واهلينا في الدنيا والاخره وأنزل رحمتك علينا يارب العالمين امـــــــــــــــــين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى