للبيع قلم Dior كحلي+ذهب

الحالة
موضوع مغلق

almsamh77

عضو نشط
السلام عليكم للعلم ترى جديد بالكرتون 36 دينار الى 40 والاخ يقول فوق فوق حرام عليكم ياجماعه
خافو الله فينا وبسوق المقاصيص اذا طار طار ونظيف وذبح نفسه 30 دينار هذا للعلم

ABU-MUBARAK

عضو نشط
اخي اذا القلم نظيف وبدون زلووووق انا شراي ب 37 دينار 99380070 الرجاء الرد
بمسج بالموافقة من عدمة وشكرا اخوووك ابو مبارك

القيروانى

عضو نشط
السلام عليكم أخوي almsamh هذه الكلام إلي تقوله على اللون الذهبي ومن بره من أمريكا بسعر 40 دك بس اللونين أغلي ولا غشيم عن السوق يخليك ربي أقول بس ......يستمر المزاد

xokx

عضو نشط
الرجاء من xokx لا تكسر بالحلال ب 30 ما أبيع فوق فوق ..........للعلم وشكرا

شوف يالقيروان مدام ضنيت فيني الظن السيء اقسم بالله العلي العظيم اني رحت المثنى ومحل اسمه الماسه معروف جدا يبيع هالاقلام مع كفاله سنه ومعاه دفتر وعلبه ونفس الشكل القديم والوان كثيره على 52 دينار ولما كاسرته قالي على 47 دينار

وانا عطيتك 30 يعني الفرق 17 دينار عن الجديد وين كسر الحلال بالموضوع بس بعد ما شفت سعر الجديد انا اسحب سومتي والله يرزقك فوق فوق

almsamh77

عضو نشط
والله عندي نفسه بس اللون عنابي بدال الكحلي وشاريه 38 بالكرتون وقبل مده طويله وصدقني اني افهم في السوق بس انتوا للاسف ناس ذبحها الجشع والطمع وبلاش الضحك على ذقون الاخرين والله يعطيك على قد نيتك انشالله

القيروانى

عضو نشط
السلام عليكم أسمع يا xokx القلم حلالي وأنا حر أبيعه بالسعر إلي يعجبني والناس ما هي

غشيمه وهذه مزاد مو حرب دفعت 30 وأنا مابعت ولاني زعلان وأنا ما أسيئ الظن لا فيك ولا بغيرك وبعدين القلم واصل 36 والرجال ماسحب سومته ورد عليك أموين طلعتلي ب 30 الله يهديك هذى إلي يسمونه كسر بالحلال وتحياتي للجميع .........

القيروانى

عضو نشط
السلام عليكم يا almsamh الجشع مو عندنه ولا الطمع والحمد لله الخير كل عندنا والصحه والعافيه لاكن العين الضيجه وإلي يحسد الناس على حلاله أهي المشكله وبعدين مو بس أنت إلي تفهم في السوق حتي الناس تفهم هالأيام ماكو واحد غشيم حبيب قلبي وبعدين أنا ما طقيت أحد على أيده وقلتله زيد الناس حره وحلالهم عندهم وحلالي عندي............يستمر المزاد

اHYM

عضو نشط
صاحب القلم مايدري شنو الماركة يقول كارتير بيييه شياب ليه ياب :)

القيروانى

عضو نشط
السلام عليكم أخوي hym أنا عارض قلمين في المنتدي كارتير + ديور وبعدين زلت لسان طوف يا الحبيب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى