hesg

majed76

عضو نشط
بعد كمية التداول 348 مليون احتمال اتشوفه 0.0004 ان شاء الله هاذي توقعاتي

TNT_q8

عضو نشط
السهم رايح ل4 بس قعد يخق عزمه :) اكيد عليه خبر

ماعندك خبر عن السهم اخوي ماجد؟؟

majed76

عضو نشط
لي الحين ماكو خبر علي الشركة

والي ذابح السهم البيع بعد مايصكر السوق

majed76

عضو نشط
اذا وصل التداول 500 مليون راح يرد 0.0004 ان شاء الله

majed76

عضو نشط
مبروك مقدمن لمن شاري بسهم ان شاء الله

الاربعاء او الخميس راح يوصل 0.0006 والعلم عند الله

majed76

عضو نشط
يااخوان بعدماصكر السوق تمت 15 صفقة في سعر 0.0001 14 صفقة كل صفقة بكمية (9000000) مليون وفيهم وحده بكمية (8000000 ) مليون لتنبيه

اليوم ماتمت ولا صفقه بعد تصكير السوق اتوقع وضع السهم زين الاربعاء والعلم عندالله

The Dark

عضو نشط
بوصالح مبرووك للي باع ؟؟ ولا للي شرى خل نعرف الوضع ؟؟

عندي 5 ملايين على 3 ابيع ولا انطر ؟؟

aladdinq8

عضو نشط
بوصالح مبرووك للي باع ؟؟ ولا للي شرى خل نعرف الوضع ؟؟

عندي 5 ملايين على 3 ابيع ولا انطر ؟؟

الكرار حبيب قلبي انا يوم تكلمت كان السهم 1 بني المهم ان شاء الله يكمل بيني وبينك انا مابعت كميتي وناطر حالي من حالك وان شاء الله ننطر هل اسبوع وعني انا بنطر على السهم انا بنطر قاعد اقول انا واعوذ من كلمت انا :) والله التوبك مالك يخرع وصلي على محمد وان شاء الله خير :)

The Dark

عضو نشط
الكرار حبيب قلبي انا يوم تكلمت كان السهم 1 بني المهم ان شاء الله يكمل بيني وبينك انا مابعت كميتي وناطر حالي من حالك وان شاء الله ننطر هل اسبوع وعني انا بنطر على السهم انا بنطر قاعد اقول انا واعوذ من كلمت انا :) والله التوبك مالك يخرع وصلي على محمد وان شاء الله خير :)

حبيب قلبي بو صالح

اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد

TNT_q8

عضو نشط
ياجماعه السهم مو راضي يثبت على 4 شنو السبب

Toosh

عضو نشط
تم الدخول على 3 وان شاء الله ما يعدي اليوم الا والطلب على 4 والعرض 5 ويكسر باذن الله

The Dark

عضو نشط
NEWS...Pinnacle Digest: Looking For Shareholder Opinions On Health Sciences Group's Latest News

Nov 04, 2009 (M2 PRESSWIRE via COMTEX) -- www.PinnacleDigest.com is a performance-driven online financial magazine and social network with a proven track record. After yesterday's news from Health Sciences Group, Inc. (Pink Sheets:HESG) announcing that its CEO Thomas Gaffney has finalized a consulting agreement with Medical Marijuana, Inc. (Pink Sheets:MJNA) on a comprehensive agreement to advise on compliance issues with any state, local and city medical marijuana issues concerning the operations of dispensaries in California, our team is inviting all shareholders to their exclusive investor controlled forum. Our staff and members have requested that all Health Sciences shareholders join our community and share their thoughts on the company, its development and future outlook. One of the most important aspects when we research for new investments is to understand the sentiment of the current shareholders; that is why we have released this announcement - we want to know your opinion..

المختار الثقفي

عضو جديد
نبيع الي عندنا على 4 اذا وصل ولا ننطر يمكن يصعد اكثر

والله يعطيكم العافيه يالكرار وبوصالح

aladdinq8

عضو نشط
خبر بعد التداول اللهم وفقنا
مجموعة علوم الصحة واتباعا الماريجوانا الطبية
بيان صحفي
المصدر : مجموعة العلوم الصحية ، وشركة
3:19 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الاربعاء 11 نوفمبر 2009
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة

هندي HARBOUR بيتش بولاية فلوريدا فى 11 نوفمبر 2009 (وكالة الأنباء غلوب) -- مجموعة العلوم الصحية ، وشركة (الوردي صحائف : HESG -- أخبار) أود أن أعلن أنه بالإضافة إلى وضع اللمسات الأخيرة على اتفاق التشاور مع الماريجوانا الطبية ، وشركة في سعيها لدخول رجال الأعمال من الماريجوانا الطبية ، فقد اتصل عدد من مكاتب المحاماة في ولاية كاليفورنيا وكولورادو لأغراض متطلبات الترخيص للمستوصفات.

توماس غافني ، العلوم الصحية ، الرئيس التنفيذي ، والدول ، واضاف "هذا بالإضافة إلى الدخول في اتفاق التشاور مع الماريجوانا الطبية ، وشركة (الوردي صحائف : MJNA -- أخبار) اتصلنا عدة شركات المحاماة في ولاية كولورادو وكاليفورنيا والقوانين المتعلقة الماريجوانا الطبية -- أساسا لمتطلبات الترخيص ، ولدينا كل النوايا والدخول في العالم من الماريجوانا الطبية في المستقبل القريب ، ولدينا أيضا كان على اتصال مع بعض المستوصفات التي تعمل بشأن عمليات استحواذ محتملة. "

نحن نقدر رأي المساهمين ، ونحن لا يمكن التوصل إليها في igohealthy@yahoo.org

نبذة عن العلوم الصحية جروب المحدودة.

مجموعة العلوم الصحية ، وشركة هو توفير الصحة والعافية والخدمات للمستهلكين ، والأطباء والمتخصصين في الرعاية الصحية الأخرى من خلال موقع www.igohealthy.org والصحة ركزت المنشورات. العلوم الصحية وتتألف الشبكة من www.igohealthy.org الموقع العام ومجلة iGoHealthy. وتعمل الشركة في ثلاثة قطاعات : الخدمات عبر الإنترنت ، والنشر وغيرها من الخدمات. الشركة مؤخرا هو استكشاف الخيارات لنمو الشركات في إطار قانوني الماريجوانا الطبية الصناعة.

التطلعية شروط

هذا البيان الصحفى قد تحتوي على بعض تطلعي البيانات والمعلومات ، كما تم تعريفها بالمعنى المقصود في المادة 27A من قانون الأوراق المالية لعام 1933 وقسم 21E من قانون بورصة الأوراق المالية لعام 1934 ، ويخضع لالمرفأ الآمن الذي أوجدته تلك المقاطع. هذه المواد تحتوي على بيانات حول الأحداث المتوقعة في المستقبل و / أو النتائج المالية التي تستشرف المستقبل في طبيعتها ، وتخضع لمخاطر وشكوكا. هذه تطلعي البيانات عن طريق التعريف تنطوي على مخاطر ، وعدم اليقين وعوامل أخرى ، مما قد يؤدي إلى نتائج فعلية ، والأداء ، أو إنجازات الماريجوانا الطبية ، وشركة لتكون مختلفة ماديا عن البيانات التي أدلي بها هنا.

The Dark

عضو نشط
ياجماعه الخير شنو وضع السهم وهل له هدف معين ولا نبيع على القناعه وخلاص :)

شكله اليوم بيشلع

مطلوب محلل مالي محترف :p

تحياتي,,,,

بو سجي

عضو نشط
حاليا 5

أعلى