فرصه حق الي مسافرين دبي وحق الاقتصادين اللي يحبون التوفير حيااكم

الحالة
موضوع مغلق

بو متعب

عضو نشط
تم شراء الكتاب ب 13 مع التوصيل ومواعيد بصراحة بالضبط وبصراحة روعه ومفيد حيل الكتاب
اولا فيه لا يقل عن 300 صفحة وكل صفحة فيها 3 كوبونات يعني 900 كوبون تقريبا عن جد والله بستفيد منه وللعلم راح يوفر علي لا يقل عن 400 دينار خلال 10 ايام من شراء ملابس او تسوق او مطاعم وكافيهات او فنادق وكل شي بجد مشكورة والله يحفظك
شكرا مرة اخرى

abatchy007

عضو نشط
اختي ReeM ^ STyLe انتي قلتي لي بالرسالة تبين العنوان يعني اتفقتي معاي شلون تبيعينها على غيري اعتقد ما يجوز كان الافضل انج تنتضرين المزاد يخلص وذيك الساعه تقررين على منو يرسي

ReeM ^ STyLe

عضو نشط
اخوي الله يعافيك انا ارسلت لك بمسج وطلبت منك العنوان وانت مارديت

عالعموم حصل خير والكتاب انباع

والسموحه اخوي

بو متعب

عضو نشط
مشكورة يا ريم هالكتاب وعلي بالعافية ان شاء الله وبدعي لج بعد كل وجبه وكافيه اشربه او بعد كل شي اشتريه تامرين شي من دبي ترى تامرين امر
صج بنت ناس ومحترمة هالبنت الله يحفظها ويستر عليها
شباب تامرون شي من دبي عندي كتاب خصومات مو طبيعي والاسعار بالنص
وللعلم بعد ما ارد بعطيه حق اول واحد اشوفه نازل دبي هدية له ببلاش وهم اقول له كله من خير اختي ريم الله يحفظها ويسلمها

ReeM ^ STyLe

عضو نشط
مشكورة يا ريم هالكتاب وعلي بالعافية ان شاء الله وبدعي لج بعد كل وجبه وكافيه اشربه او بعد كل شي اشتريه تامرين شي من دبي ترى تامرين امر
صج بنت ناس ومحترمة هالبنت الله يحفظها ويستر عليها
شباب تامرون شي من دبي عندي كتاب خصومات مو طبيعي والاسعار بالنص
وللعلم بعد ما ارد بعطيه حق اول واحد اشوفه نازل دبي هدية له ببلاش وهم اقول له كله من خير اختي ريم الله يحفظها ويسلمها

تسلم يااخوي من طيبك ماقصرت والسموحه اذا قصرنا معاك او تأخرنا عليك

واتمنى تستفيد من الكتاب خصوصا انه شامل كل اماكن دبي

تستاهل كل خير ومثل ماشفت الكتاب على حطته واحنا اخذناه وماستفدنا منه الا جم كوبون وها لاتقصر فيه كل مطعم او كوفي بتحصل تحت مكتوب وين الاماكن الموجوده فيه

وقبل لاتستخدم الكوبون اسالهم الكوبون يتضمن خصم على شنو

وعليك بالعافيه يارب ورحله سعيده وموفقه ان شاءلله

واي شي تبيه من سياحه في دبي او غيره مايردك الا لسانك​

ReeM ^ STyLe

عضو نشط
طبعا يا جماعه اللي ماصارله نصيب في هالكتاب مثل ماقلت لكم تحصلونه في كارفور بدبي في مجمع الامارات وان شاءلله تحصلونه

سعره 25 دينار بس جدا مفيد ويوفر لك الكثير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى