زين تعلن طرح الجيل الرابع من اجهزة "أي غو"بسرعات عالية تصل الى 6ر21 ميغابايت

الحالة
موضوع مغلق

okman_23

عضو نشط
أعلنت شركة زين للاتصالات المتنقلة اليوم طرح الجيل الرابع من أجهزة ال"أي غو" الخاصة بعمليات نقل البيانات والمعلومات بسرعات عالية تصل الى 6ر21 ميغابايت في الثانية. وقال الرئيس التنفيذي في الشركة المهندس خالد الهاجري في تصريح صحافي ان هذه النوعية من الأجهزة تتمتع بسرعات تنزيل عالية للبيانات وبطريقة أسرع من المتعارف عليها حاليا مضيفا ان جهاز " أي غو " الجديد يتميز بسعة تخزين تصل الى 8 جيجابايت. واكد اهتمام شركة زين باقتناء أحدث التطبيقات التكنولوجية لعملائها وتأمين أفضل الخدمات وبأحدث التقنيات مبينا أن زين استثمرت كثيرا في مجالات تكنولوجيا المعلومات وطورت كثيرا من شبكتها في جميع أرجاء الكويت بما يخدم توجهات وأهداف الشركة للمرحلة المقبلة والتي تتطلب مزيدا من التوسع في خدمات نقل المعلومات. وقال ان اقتناء خدمات الاتصال السريع بالانترنت المتنقل بات يمثل نمط أو أسلوب الحياة العصرية موضحا أن زين تقدم هذا الجهاز لعملائها ليتوافق مع سمات هذا الايقاع السريع للحياة. يذكر أن زين كانت طرحت أجهزة "أي غو" ( الأجهزة المتنقلة لنقل البيانات من الجيل الرابع ) قبل فترة بغرض توفير عمليات الاتصال المتنقل السريع بشبكة الانترنت لتقدم أحدث تقنيات الاتصال بهذه الشبكة في أي وقت ومن أي مكان وبسرعات عالية . وذكر الهاجري أن الاستثمارات التي أجرتها زين لزيادة القدرة الاستيعابية للشبكة جاءت لتؤكد على دورها الكبير في قطاع الاتصالات.

المصدر (كونا)

كويتي 24

عضو نشط
مشكور عالخبر وانا سمعت هم فيفا نفس الشي
بس السؤال :
جم اسعار الاشتراكات؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ASUS

عضو نشط
والله اذا في والله عند ويهكم اليوم اشترك بس جم وصج فيه فيفا لان فيفا انظف من زين اب مليون مره

بوعبدالله

عضو نشط
من مصدر ثقة ان شاء الله
فيفا راح تعلن عما قريب ويمكن بجرايد باجر عن طرح الخدمه و باسعار تنافسية وفوق كل هذا لاصحاب الاشتراكات يقدرون يسوون يبقرايد يعني مو لازم تلقي اشتراكك القديم وتشتري اليديد لا بس راح تغير القطعه وهذا من مصدر داخل الشركه و 75% ان شاء الله يكون الكلام اكيد.

advisor

عضو نشط
زين نصابين وخدمتهم سيئه ومحدوده
افضل شركة بالكويت الوطنية اسعار وخدمه ممتازة وكله unlimited عيش حياتك

q8-star

عضو نشط
السلام عليكم

اخبر فيفا انا شايفه قبل يومين على اخبار الوطن النشره الاقتصاديه يوم الاحد الي هو باجر راح تبلش الخدمه

كويتي 24

عضو نشط
ننطر لي باجر ويصير خير ونقارن بين الشركتين مع ان ادري فيفا احسن من زين بمليون مرة :)
وسمعت طراطيش حجي من شباب هني يقولون اشتراك زين اليديد 35 دينار والقطعه 44دينار :)

emad_koc

عضو نشط
سعر الاشتراك 32 شهريا" للي عنده خط فواتير , و 35 دينار للي ما عنده خط
وحاليا" السرعه 14 ميجا ومستقبلا" راح تصير 21.6 ميجا

Q.8

عضو نشط
الصراحه شي زين . والزين اني طلعت من شركة زين كنسلت اشتراكين ايقو . لاخدمه ولاتعامل وفوق هذا ولا مره الاشتراك اشتغل شهر كامل من غير قطع دق عليهم تطوير شبكه ويروح عليك يوم مايحسبونه لك فري لا سبعه وعشرين الشهر يقطعون الخدمه سدد طيب ماخلص الشهر وفي ايام مايشتغل تطوير شبكه وغير اللاق . عقب ماكنسلت دقو بعد يومين ليش كنسلت الخدمه الرد الخدمه سيئه لاتطلع نعطيك اشتراك مجاني شهرين اعلى سرعه . ههههههههه كنسلت ولا ابي اشوف شعاركم . نصابين . اول مانزلت الايقو اشتركت القطعه 68 دينار الاشتراك 20 المميزين مفتوح داون لود عقد سنه تسكر الاشتراك قبل السنه نق 55 دينار طيب استمرينا نبي نجدد لا يابابا حط 28 دينار طيب وين المميز ؟؟؟؟؟ خرابيط هياط على البلاط . حلو خذينا 28 داون لود مفتوح نص الشهر ولا طايح حظه الاشتراك دق عليهم تعديت الليمت شلون اثاري لنا حد معين مابلغتنا الشركه ردينا على ابو 16 خرابيط ليمه ابو 13 خرابيط تاليها رحنا فيفا اشوات الحاصل داون لود شريف

ChanZen

عضو نشط

ghanim89

عضو نشط
زين ترى مو كل المناطق
مسوينها بسرعه علشان يحرقون الفلم على فيفا
فيفا راح تكون جاهزيتها اكبر
فيفا فيفا فيفا

ChanZen

عضو نشط
شركة فيفا اليوم راح تنزل الخدمة والتنزيل غير محدود..

abo.jraah

عضو نشط
زين ياجماعه لازم نشتري القطعه الجديده سواء (زين - فيفا) او نقدر نطووور القطعه القديمه مثل e180

فارس الكويت

عضو نشط
زين ياجماعه لازم نشتري القطعه الجديده سواء (زين - فيفا) او نقدر نطووور القطعه القديمه مثل e180

نفس السؤال

انا عندي القطعه القديمة زين ...ممكن اغيرها او استمر عليها اذا ابي هالخدمة ..؟

من افادة ياجماعة الخير ؟

bo-s3od

عضو نشط
اليوم كنت في فيفا الي في سوق شرق والموظف الموجود اكدلي وجود الخدمه مع فيفا بس الاشتراك الشهري 39 دينار ولازم تشتري القطعه

RichMan

عضو نشط
كنت بفيفا وقالي الموظف الاشتراك 39 دك ولازم تشتري قطعه جديده .. سألت الموظف جم القطعه قال مادري بس حوالي 25 دينار !! يعني اول ماتسوي ابجريد للاشتراك اللي عندك تدفع 39+25+اذا عليك مبلغ = يطير عليك الداس :)

خلونا ننطر ونشوف اللي جربها شيقول (صج سريع) وننطر بعد العروض اللي بيسوونها عليها :)

بالتوفيق ,,

الحالة
موضوع مغلق
أعلى