لدي اقتراح انشاء الله يعجبكم

machaki

عضو نشط
اقترح أن بدل كتابات مواضيع متفرقه عن الاسهم ، يمكن ان نجعل لكم سهم ملف ومن يريد ان يكتب عن هذا السهم يضع مشاركته في هذا الملف الخاص بهذا السهم ، يعني كل ملف يحمل اسم السهم ، وبهذه الطريقة ممكن للقاريء ان يذهب مباشرة لملف السهم الخاص به ويقرا كل ماكتب وسيكت عن هذا السهم

وايضا من باب الجمال ممكن كل ملف يحمل شعار السهم الخاص به وتظهر علامة .

وشكرا وادعوا معاي ان يصعد سهم جيزان قريبا ولو تره بدعي على السهم والبحر بليالي القدر :eek:

AL-Saa7R

عضو نشط
والله هذا الرائ اللى صارلنا وقت انطالب فيه وانشاء مايقصرون المراقبين والمشرفين

المدير

عضو مميز
السلام عليكم ،،،

اعتقد يا اخوان ان المراقبين والمشرفبن راضين علي هذا الوضع .

ميثاق

موقوف
ممتازة الفكرة

الفهلوي

عضو مميز
قلنا هذا الكلام الف مرة وانتم ترجعون وتكتبون في مواضيع منفصله

والقلة فقط هي التي تكتب مكملة على المواضيع السابقه

صراحة الله يعين المراقبين

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=17960

المواضيع موجوده ومحلله ولا تجد من يتابعها وتفي بطلبكم

خوش ولد

عضو متميز
الاستاذ الفهلوي ... اشكرك على جهدك الواضح في متابعة جميع تساؤلات الاعضاء والسرعة في الاجابة

لكن انا عندي تساؤل : انا واثق بأنك قرأت جميع التحليلات الفنية للاسهم وواثق بانك قيمت هذه التحليلات من ناحية المصداقية , هناك اسهم تم تحليلها (تحليل فني وليس اساسي !) لم ترتفع بل بالعكس نزلت نزول قوي وسريع !!! مع العلم ان هذا المحلل قال انها سوف ترتفع الى مستويات قياسية !! انا اتسائل هنا : هل الخطأ في التحليل الفني ام الخطأ في الذي استخدم هذا التحليل ؟؟ ما ذنب الاشخاص ( وانا واحد منهم ) الذين دخلوا على هذه الاسهم بناءا على تحليل فلان !!! وهل استخدام الاسلوب اللغوي والبلاغي الجيد يساعد المحلل على اقناع الناس في التحليل الفني .. اعني هل من شروط المحلل الفني ان يستخدم فن البلاغة واللغة كعلم في (آن واحد)؟ هل العيب في التحليل الفني ؟ ام في هذا المحلل الذي استخدمه ؟

المشكلة الكبيرة اخي الفهلوي ان هؤلاء ( المحللين ) لم يبادروا بعد ذلك ليعتذروا للمساكين الذين اتبعوهم في ( تحليلاتهم ) ولا اعرف لهذه اللحظه لماذا ؟ ليس هذا فقط بل قلت كتاباتهم بشكل واضح ( وجني مو انا ) !!

عموما سامحهم الله , وارجوا من الاخوة الاعضاء ان يعوا ان ليس كل من وضع Chart وشغبط عليه وعرف جم كلمة Resistance , support ... الخ هو بالضرورة محلل !!! اعتمدوا على الاسهم تحليلا اساسيا لان للاسف قليل من يجيد التحليل الفني في منتدانا الموقر !!!

الفهلوي

عضو مميز
خوش ولد قال:
وارجوا من الاخوة الاعضاء ان يعوا ان ليس كل من وضع Chart وشغبط عليه وعرف جم كلمة Resistance , support ... الخ هو بالضرورة محلل !!! اعتمدوا على الاسهم تحليلا اساسيا لان للاسف قليل من يجيد التحليل الفني في منتدانا الموقر !!!

كلام جميل واكثر من رائع وخوش كلام يا خوش ولد

اريد ان نتفق على اشياء

هناك فرق بين التحليل سواء فني او اساسي وبين التوصية

التحليل كما تعرف هو عملية استقراء لبعض المعطيات وتحليل لبعض المعلومات
المتوافرة والتي نستخرج منها المعلومة التي نريد سواء صعود او نزول السعر .

اذا عندما تقوم اخي العزيز وتضع كل هذه الأمور امامي وهي خالية من التدليس ومن الغموض ، تكون انت قد ابرأت ذمتك امامي كقارىء للتحليل ، ويبقى تحقيق الهدف مسألة وقت ، ولكن ان لم يتحقق الهدف سواء بسبب حدوث اخبار سيئة ولم تكن في الحسبان فهذا ليس ذنبك كمحلل ،

ونحن لدينا قاعدة اساسية تقول :

( لا يهدم التحليل الا الخبر )

ونظرا لصغر سوقنا مقارنه بالأسواق الأخرى كالأمريكي فوجود مجموعات ضاغطه قد تحول عن تحقيق الهدف لأغراض في نفسها .

طبعا هذا الكلام لمن يحسن التحليل ، اما اولئك الذين كما تفضلت اهل الشخابيط فهم صراحة فيلم هندي ومالهم الا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نأتي الآن الي التوصية :_

هنا لك الحق في طلب الإعتذار كأقل القليل وادبيا ، وذلك انني دخلت على السهم بناء على توصية منك ، مثل ما لك الحق ان اشكرك ان صدقت توصيتك ،

والتوصيه نوعين صادقة وكاذبه :_

الصادقة تغفر بالأعتذار وانها نقطه سوداء في محيط ابيض .

الكاذبة :mad: حسبنا الله ونعم الوكيل فيه ويجد حوبتها عليه ولو بعد حين .

ارجوا انني قد اوصلت رأيي لك

وشكرا

الفهلوي

عضو مميز
اخوي خوش ولد بإنتظار ردك

أعلى