$$ من كتاباتي $$

وسيط اسهم

عضو نشط
التسجيل
3 فبراير 2009
المشاركات
1,788
الإقامة
$$ الريــــ ض ـــــا $$
طبعا حبيت اطرح لكم بعض من نبرات واصوات كتاباتي ومن اعلى اصواته كلام من قلب الى اعز زملائي في دنيا المعزه ...

انسان خلقت هالكلمه لتهداء له ..
انسان حمل معانيها وخصالها ..
انسان يعتمد عليه بسهولة الدنيا ومصاعبها ..
في وقت من اوقات دنيانا التي لاتعرف من عجائبها الا القلائل اطل علينا بوجه صبوح مشرق ذالك الشخص في ذالك المكان الذي صار مقصدي ومقصده في كل يوم ..
وهو اول من عرفه البال والخاطر في ذالك المكان ..
بكل امانه خطرتي في بالي حواجز لي أناس تمنيت البعد عنهم وعدم الشروع في اي خاطره او معلومه تاخذ حيز في قلبي او في حياتي ان يعلموا بها ..
ولكن مع ظهور ذالك الشخص الذي كسر كل حواجزي التي منعت اناس واناس لوصول مايرغبون به ولكن جاء هذا الشخص بكل احترام وامتنان وتقدير بدا بكسره حاجزاً حاجزا..
وفتحت له مابي من امور وصار في حياتي بئري الذي احتفظ به اموري الخاصه ..
الانسان منهم مايخفى اموره الحقيره بداخل شخصه الذي يشع بالجمال من الخارج .. ومع مضى الوقت يخرج مابي داخله تارة ويخبأها تارة اخرى ..
ولكن مع ذالك الشخص علمت مابداخله وما بخارجه يكن لاي شخص الحب والاحترام والتقدير
ولكن مع ذالك الشخص علمت ما بخاطره ومايعرفه من الحياة ومايريده من هذه الحياة من اماني واحلام ويرغب في تحقيقها وباذن الله ستتحقق رغباته لانه يستحق هذه الاماني والاحلام من اموره التي نشاهدها ونسمع بها وانا من الاوائل الذي سيقفون معه بعد الله بكل مايرغب لانه يستحق الوقف بجانبه والمجازفه على كل مايرغب لتلبية امنيتها
......... التعبير لايجد له مخرج ونهايه لقصتك في هذه الحياه من امور عاطفيه او انسانية او فكاهيه وحبيت احاول اجمع بعض مقتطفات او نقاط اساسيه في حياتك وحبيت ابين لك ما انت به في هذه الحياة وبماذا تهدى الناس من امور ولكن لايمكن تكملتها لعدم وجود نهايه له
والله يوفقك لما تحبه



$$ من كتاباتي $$
 
أعلى