بو ناصر......لو سمحت

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة ali, بتاريخ ‏28 فبراير 2002.

1. ali

ali عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    اخي بوناصر.....صارلك فترة تسال انت......وماشوف احد سالك...
    لو تكرمت ممكن تشرح لي.......
    حين متابعة سعر لشركه ما اجد انه عند ارتفاع سعر السهم ترتفع معه القيمة الدفتريه..والعكس عند الانخفاض....السؤال
    ما قائدة او اهميتها..القيمة الدفتريه Book Value
    في التحليل الاساسي وما هي علاقتها في القيمة السوقيةmrkt cap

راح تقول ....ليش ما سال الاستاذ.......بقولك والله اني انحرجت من كثر الاسئلة.ولاعندي معلومات استطيع ان اتبادل معه فيها او حتي افيده فيها من يوم افتتح المنتدي وانا اخذ منه...ولا اعطي..فقط ندعو الله لهم بالتوفيق......لهم جميعا الاخوان في المنتدي الخليج والمؤشر الاجر والثواب

2. abonaser

abonaser عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    علي
    السلام عليكم اول شي

تصدق انك صدتني , انا والتحليل الاساسي مانحب بعض .اي شي في الشارت والتحليل الفني اقدر اتكلم فية بشكل عام . لكن التحليل الاساسي ما اعرف فية . لكن علشانك سالتني باحاول ادور جواب علي سوالك . وانا كمان مستفيد لاني مضطر ابحث.

3. ali

ali عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    وانت يابو ناصر علي بالك ما اعرف انك فنان ومحترف بالتحليل الفني ومن اللي استفادوا كثيرا من شرح المؤشرات الفنيه...واعرف ان بدايتك في التحليل الاساسي او اهتمامك فيه حقيقة وليس بدايتك كانت اول ما اطلق الاخ بريد ,,بو بدر المعادلة السحرية وانت بدأت تهتم في التحليل الاساسي .وبصراحة انت الوحيد بعد الاخ الاستاذ وبريد امون عليه ولا قصور في الباقين.....و ايضا اعرف انك ذيب... وراح تشرح لي السؤال......تمنياتي لك بالتوفيق يا اخي