ليس اتخرعون الناس بالنزول مع ان كل الاسواق صاعده

scsi7000

عضو نشط
السلام عليكم ليش التخويف والهلع الدي نشوفه مع ان كل الاسواق صاعده....نصيحة مني يا صغال المتداولين الشركاة الجيد وليس عليها افلاس احتفظوا باسهمها.....صكرو كمبيوتراتكم ولا تفتحوها الى لما تسمعول بالصعود

والله كلامك عدل مابهذلنا غير كلام الناس امسكو اسهمكم لا للبيع الا بربح

السلام عليكم ليش التخويف والهلع الدي نشوفه مع ان كل الاسواق صاعده....نصيحة مني يا صغال المتداولين الشركاة الجيد وليس عليها افلاس احتفظوا باسهمها.....صكرو كمبيوتراتكم ولا تفتحوها الى لما تسمعول بالصعود

أخي الكريم تفضل أسباب التخريع من البعض وليس الكل لأنه هناك أخوان لهم رأي فني وليسه للتخريع:

1-هناك أشخاص ليسواا في السوق و أموالهم خارج السوق فنزول السوق لصالحهم والتفائل سمه لن تكون محبذه لهم.

2-هناك أشخاص مدسوسين في المنتديات للتخريع واثارة الرعب في نفوس صغار المتداولين وذلك لصالح صناع سوق معينين لشراء الأسهم بأقل الأسعار,وهؤلاء أنفسهم يبثون روح التفائل وصعود السوق للتصريف على صغار المتداولين بأسعار مرتفعة.

3-هناك أشخاص مشتركين في المنتديات وليسه له دخل بالسوق ولكن يبث أقاويل غير مدروسه وذلك لجرد التسلية.

كن صاحب قرار نفسك من واقع الظروف المحيطة بالسوق ومن الأخوة المتميزين والثقة في المنتدى.....
بالنسبة لي أرى ان الأخبار ايجابية وهذا أمر واقع أمام الجميع ولكن السوق بيد صناع سوق يخضع السوق لاعتباراتهم الشخصية والمنفعية.
ركزواااا على الأسهم التشغيلية والنظيفة وابتعدواا عن الأسهم الورقية وسوف تكون بأمان الي حدنما.

mans1234

موقوف
أخوي إذا سمعت و احد يترجى بالخروج انحش ترى مره شفناها و ما صدقنا و صارت خساير قويه و الله لا يخسر كل مسلم صالح

رحنا ملح

عضو نشط
ياجماعه مشكلة سوقنا ان الشركات هلكانه بالديون ونقص الكاش فهدت اسهمها بس لحاجة السهم لكاش كبير لتحريكه

مافي دعم حكومي لاي شركه
من جذيه سوقنا دايخ
لاحظوا اي سوق صعد راح تلاحظون في دعم حكومي وفي كاش انضخ

شكرا

mans1234

موقوف
ياجماعه مشكلة سوقنا ان الشركات هلكانه بالديون ونقص الكاش فهدت اسهمها بس لحاجة السهم لكاش كبير لتحريكه

مافي دعم حكومي لاي شركه
من جذيه سوقنا دايخ
لاحظوا اي سوق صعد راح تلاحظون في دعم حكومي وفي كاش انضخ

شكرا

أنا أخالف الرأي لأن المصداقيه غير موجوده متى كانت موجوده فنحن نتلمسها .. العجيب كان حال الشركات على قول أصحابها أنها مسيرتها عال عال و الكل مضروب على راسه الآن أنا أتعجب أنها فاتتحه فكيها إلى الأعلى تستعطي الحكومه و هي مقهوره و مذبوحه كما تريد أن تشعر نا بذلك و لكن بطن الخنزير لا يشبع و هي على قول القائل : ضربني و ابكى و سبقني و اشتكى ...نحن من يجب لهم العون لا هم و لكن لم نستعطي أحدا و الله المستعان

بن عدوان

عضو نشط
لا حول ولاقوة الا بالله

بالامس في شهر اغسطس تقول الحذر والسوق يخرع

والسوق خالف تصريحك وصعد

واليوم تقول ليش التخريع والهلع

الله يستر من تصريحك باجر يبين والله اعلم

Buffett

عضو نشط
تنبيه الإخوة المتداولين من النزول أفضل من توصيتهم على أسهم للربح

الناس الحين تبي راس مالها

وهناك الكثير من المتداولين لا يعلمون عن التحليل الفني شيء

لذا وجب على الاخوة المحللين "التنبيه"

ولا هو "تخريع" على قولتك ياخوي

scsi7000

عضو نشط
ابو ناصر

لا حول ولاقوة الا بالله

بالامس في شهر اغسطس تقول الحذر والسوق يخرع

والسوق خالف تصريحك وصعد

واليوم تقول ليش التخريع والهلع

الله يستر من تصريحك باجر يبين والله اعلم

صحيح انا قلت الحدر و لا ازال اقول الحدر شنو ارتفع يرتفع فلسين وينزل اربعه ...باكر السوق طايح لان لو اتلاحظ الماك macd التجار الكبار اطلعو من يوم الاربعاء والخميس حتى مؤشر السوق بالنسبة للماك اعطى خروج
و ايضا مؤشر السوق بالنسبة للبودنجر في قناة هابطه ....ادا تبي تبيع بيع
بس تقدر اتقضبه من تحت و متىّّّّّ !!!!!!
والله اعلم نحن بشر لا نعلم الغيب ما يعلمه الى الله احنا نحلل من خلال المؤشرات فقط

أعلى