G N S S يابريد (عاجل جدااا)

مسلم

عضو نشط
السلام عليكم .....

الشركة اليوم قبل السوق نازلة 8 دولار !!!!

ويش رايك يا بريد و الأخوة اللي عندهم اطلاع بالشركة؟؟

aaljawal

عضو نشط
سلام عليكم

اخوي بريد يمكن يرد الحين ويمكن بعد الاقفال

وراي ابعد الحين الي ان تهدأ الحالة لايغريك السعر يمكن يروح تحت بزيادة ويمكن يرد من هنا كم دولار بس.... راي النزول اكثر اصبر شوي

بصراحة رديت عليك لاني كل شوي اشوف رسالتك وخايف عليك تروح فيها واذا طلعت خلها بس نفهم بالاول

saud125

عضو نشط
فكك الله واحمد ربك

يا مسلم يا عبدالله احمد ربك واشكره

الشركة اليوم نازله أكثر من 16 دولار ووصل سعر السهم 25 دولار

بريد الكتروني

عضو محترف
الشركه هبطت بسبب المؤتمر الصحفي وحتى ما ازعجكم هذا المختصر :

توقعت الشركه أن ترتفع ايراداتها في الربع الحالي الى 55 مليون دولار وهو اعلى ايرادات في تاريخ الشركه ....

توقعت الشركه أن ترتفع ايراداتها الى 60 مليون دولار في الربع القادم ...

والمشكله انه على حسب المعلومات التي أعطتها فانها تتوقع انخفاض الأرباح بشكل ليس كبيرا مقارنه مع الربع الذي انتهى في ديسمبر وذلك بسبب اندماجها مع شركه SAGI .... ولأخذ فكره عن الاندماج ارجع الى هذا الرابط ...

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=1808

وما حصل لم يكن يستحق كل هذا الهبوط لولا أن مدير الشركه كان في وادي والمحللين في وادي اخر وحدثت مشاده بينهم اثناء المؤتمر وخرجوا زعلانين وقام أربعه منهم بعمل داون قريد على الشركه قبل افتتاح السوق ....

وسبب الخلاف ان مدير الشركه الغبي كان يقول ان الأندماج راح يكون ACCERTIVE والمحللين يقولون كيف يكون ACCERTIVE وربح السهم الواحد سوف ينقص ... ويبدو أن مدير الشركه لايعرف معنى هذه الكلمه ولو كان يعرف معناها الصحيح لما عارض المحللين .... وبالمناسبه فمعني هذه الكلمه هو أن الربح سوف يزيد وعلى فكره انا غير متأكد من السبيلنغ ....

وعلى العموم هذا الهبوط اعتقد انه غير مبرر فانا توقعت بعد أن استمعت الى المؤتمر يوم امس ان المحللين ماهم مبسوطين وراح يعملون داون قرايد وتوقعت أن ينزل السهم الى 33 أو 34 دولار .... اما أن ينزل السهم الى 23 فلم يكن له داعي ولكن يبدو ان أجواء السوق قد اثرت والناس باعوا بدون أن يتأكدون من السالفه على مبدأ SELL FIRST AND THEN ASK .....

ولذلك فاني اعتقد ان قد جاءت فرصه جديده لم تكن في الحسبان لشراء السهم مره أخرى وسابدا باذن الله ابتداءا من يوم غد او الاثنين في التجميع المتدرج على مراحل وموعدنا على ال 50 دولار بعد كم شهر حينما تهدأ العاصفه ....

abonaser

عضو نشط
عيب السوق الامريكي الفظيع هو بيع الشورت

وما حصل اليوم في السهم هذا كان بسبب بيع الشورت للسهم من قبل وكان متوقع ان السهم سوف ينخفض علي المدي القصير بسبب الاندماج . وانا متاكد ان الهيدج فند كانوا عملوا شورت علي السهم من قبل والكوفر الي شفناة بالامس .

بس صراحة مدير الشركة اذا كان عمل ما قالة الاخ بريد .فهوا حمار كبير وغبي مع مرتبة الشرف مايكل ديل يدور رضا المحليلين . والغبي هذا يعمل مشادة معهم . :D

مسلم

عضو نشط
شكرا جزيلا للأخوان ....

و الحقيقة ياخوي saud125 , اني بغيت اشتري فيها الا رجل (فكني الله)

عموما سعرها مغرييييييي مرة لكن نبي نستنا وش يصير عليها.....

nazbull2002

عضو نشط
رأي

اعتقد ان ماحصل لGNSS هو بيع مكثف(قصف عشوائي) من قبل ال Institutional holders ولن يتعافى من هذه الاصابه بسهوله مالم يرضى عنه هؤلاء الكبار

اعتقد ان هذا السهم سيفقد بريقه لفتره طويله

الاخ ابوناصر

لااعتقد انه كان هناك تغطيه تذكر(short cover) للسهم يوم الخميس حيث كان البيع مستمر وحتى اخر عشرين دقيقه والتي سجل فيها ادنى سعر له 22.5$

حيث انه في حالة الshort cover تضطر لاعادة شراء السهم وهذا لم يكن واضح في ذلك اليوم والا لما انهار السهم بهذه الحده واقفل قريب من ادنى سعر له

اقفال يوم الخميس اعتقد انه كان مؤشر غير جيد حيث ان الshort sellers لم يحركو ساكن وهم يرون السهم عند مستوى ال23$ وهو مايوحي لك بانهم ينتظرون سعر اقل من هذا بكثير للتغطيه

abonaser

عضو نشط
الاخ نازبول

اتمني ان ان يكون ماتقولة هو الصحيح لان هذا معناة هبوط السهم تحت مستوي ال20 دولار . والسهم قيمتة الحقيقة بحدود ال 40 دولار عموما اذا كان Institutioal holder هم من تخلص من السهم 5 ايام ونكتشف ذلك لانهم علي اظن يعتبرون من الانسايدر او موقع ماركت غايد ومواقع غيرة توضح اذا كانوا باعوا ام لا .
وعموما السهم يحكم علية عندما يهوي النازداك تحت 1700 ومؤشر فلاديفيا سوكس ينزل الي 450 ونحوها . اذا السهم ظل فوق 20 ذلك الوقت فهوا صفقة رابحة جدا جدا .

وانا توقعت ان هذا من عمل الشورت سيل لاني اعرف شخص يعمل لدي هيدج فند وقد اخبرني اكثر من مرة عن طرق مدراء هذة الصناديق في بيع الشورت والصبر علي السهم فترة طويلة بدون ان يعملون كوفر .
واذكر مما قال لي ان احدهم باع cmgi و exds ايام ماكانت الاولي ب 120 والثانية ب 50 ولم يعملوا كوفر الا بعد الاحداث. ونحن البسطاء في عالم الاسهم كنا متوقعين نزول السهم بمجرد ماتكلم الاخ بريد عن نقص الارباح بسبب الاندماج . فكيف نسور الجيف الهيدج فند ههههههههه

وعموما عندنا اكبر خبير بالشركة الاخ بريد واتوقع انة شاري بالسهم منذ الان .

aaljawal

عضو نشط
السلام عليكم

هذاالسهم حبوب ولكن حابب اشارك معاكم :

الانسايدر باعو السهم من زمان واعتقد انة لايوجد اي منهم الان عندة سهم واحد

باعوا والسهم علي سعر 55 وفوق والفند ماقصرو شدو حيلهم وجابوة الارض

بس امس السوق كان فوق حيل والسهم ماقدر يوصل لل 26

تكنيكالي السهم over sold ولكن ماصار اي covering ولكن عندة مشكلة ال P/E

بريد الكتروني مرشح للشراء من الحين ( بجمع) ويمكن عندة القدرة المادية والنفسية يشوفة علي 15.......12

وهذا السعر 18.........12 انا متوقعة لة مع الايام الجاية

المهم انا بشتري فية بس حسب احد الحالتين :

1- يوصل مابين 12..........18

2- فوق ال 35.......38

مشكلة orcl

1- في اشاعات انة gnss بتستفيد من التحذير لانة المساهمين في اوراكل بينقلون فلوسهم الي ج ج ن اس

2- راي اخر انة اوراكل كونها شركة تكنولوجية حتما بتاثر علي ج ن ن اس

3- تحذير اوراكل مفعولة ضعيف جدا علي السوق (olredy priced)

يوجد موقع اسمة sound view وعمل ابقريد للسهم قبل الكونفرس كول

المهم انا متابع لهذا الموقع وسبحان الله اكثر توقاتة صادقة اقصد تقدرون تقولون انة يتعامل باماتة افضل من مواقع كثيرة جدا ولكن نتائج توقعاتة
تتاخر ممكن شهر او شهرين

الخلاصة السهم ممتاز واللي يقدر يجمع هنيئا لة ( رأي شخصي )

وحتي ماتضيع علي فرصة الطلوع من 23 الي 35 الحل بالنسبة لي

هو اضارب فية علما باني مضارب فية من ايام سعرة كان 62

والمرة الوحيدة الي احتفظت بالسهم كاستثمار قصير الاجل جدا جدا جدا

عندما شار علي الاستاذ وخالد السلوم

وسلامتكم

أعلى