والله قويه( زين ) تنباع وينكم يا هوامير الديره وين هيئة الستثمار وين بيت اللتمويل

اجورود

عضو نشط
هههههههههههههه تنباع وتنى من الضحك يبا الكويت بير نفط كلن ينهشه من صوب وزالصفقه ماراح ات بس شنو السيناريو الله ااعلم

almoress

عضو نشط
والله ياخوي خلها تنباع على واحد مو كويتي أبرك

شنو أستفدنا من زين يرحم والديك غير البوق والنهب والإحتراف في النصب ؟؟

شركة دخلت نادي أكبر عشر شركات بالعالم !!!! على شنو بالله !!!! ومن وين ؟؟

هذا كله مني ومنك ومن أهل الكويت الي طلعوها وضربت فيهم عرض الحائط

ياخوي الوطنية شوفها نصابين كبار كبار كبار ولما انباعت لقطر قل النصب الي فيها

فيفا هم النصب أقل من الي موجود بزين

احنا الحين صرنا ننظر للأقل نصب وينه وهذا الزين بنظرنا لأن أصلاً ماكو غيره ولا أردى من المربوط الا المنفلت

شنو تترجى من شركة طلعوها أهلها وتناستهم وراحت لدول أخرى وعطتهم مميزات وعروض وأسعار تنافسيه ما يحلم فيها احد

إتصال بين دوله ودوله بتكاليف محليه !!!! وبكل الدول الي حولنا ما عدا الكويت !!!

لا والحين نقول زين واجهة للكويت!!!!!!

زين مافيا الكويت وحراميه ولا يخافون الله في المتسهلك ولا في ديرتهم

أبرك لنا ياخذونها الي برى ويسنعونها ويضبطون فيها أبرك من لا يجيك واحد من هالحساد الي عندنا عافانا الله واياكم مما ابتلاهم به ويلعب فينا لعب

والي بيجيك من برى راح يطور وينافس ويوصل للي يبيه بيده مو على حساب المستهلك المسكين كما هو الحاصل الآن

تحياتي

ولد البورصه

عضو نشط
يعنى راح نفتك من الدكتور سعد وتصريحاته

almoress

عضو نشط
يعنى راح نفتك من الدكتور سعد وتصريحاته

عزالله صاج ياخوي

لكن اعتقد ما يخليه الخرافي ويوظفه بأي مكان ثاني

وما يندرى يمكن يرد يطلع لنا بغتره وعقال هالمره

Legal

عضو نشط
شكو التمويل شكو الحكومة .

ياجماعه الخرافي يملك حصه في زين والرجال يبي يبيع خله يبيع على اقل نفتك من الخدمة السيئة في الاتصالات .

وان كان على اقتصاد الكويت فانا اقولك ان اقتصادنا يمشي على البركه

SotckEng

عضو نشط
السلام عليكم ...
يا اخوان انا حاس انه في حرب على الابواب بين اسرائيل وايران ؟؟ انا حاس ان هناك هدوء يسبق العاصفة ومثل ماتعرفون ان الحرب خدعة ومباقته واحتمال تقدم اسرائيل على ضرب ايران في اي وقت ؟؟
يااحبابي الاعزاء ؟؟ انا ماني خبير عسكرى ولكن احس ان الخرافي سبق الناس بالحرص على فلوسه وبيع قبل الضربة ؟؟ لان الذي يملك مال بعد الحروب اهو الذي يتحكم في كل شي ؟؟
يا اخوان زين لو كانت تحتاج سيولة كان باعت زين افريقيا حتى ب9 مليارات اهي ربحانه فما بالك لو كان المستثمر كان يبي يشتريها ب10 مليارات ؟؟

يااخوان ترى الناس التي تشتري بالبورصة هذولا ناس قاعدين يشترون سمك في البحر ؟؟ وانا كنت منهم للاسف
يا اخوان لاتقولين لي ان الخرافي يملك عشر شركات في البورصة ؟؟ او اكثر
لازم تفرقون مابين شركاتهم العائلية التي خارج البورصة وتملك عقود بالمليارات وشركاتهم التي داخل البورصة التي بدات براس مال مليون واقل ؟؟ وهم الان يملكون الملايين بس من المعاشات التي ياخذونها نتيجة ادارتهم للشركات ؟؟؟ أما المساهمين فياتون كل سنة ويعطونهم اسهم فقط يعني يبي يدبسونهم في الشركات والبورصة الا يوم القيامة ؟؟

انا ابي اسألكم سؤال وين شركة الخرافي الام ؟؟ هل هي في البورصة ؟؟ طبعا لا لان هذي الشركة تطلع مليارات حق عيال الخرافي ولا يمكن يضعونها بالبورصة لاجل عيوننا نحن الفقراء لكي نشاركهم الفلوس؟؟
يا اخوان كلامي هذا ليس حسد والله يعلم ولكن حرص ومن خاف سلم ؟؟
والارزاق عند الله وعسى الله يرزق الخرافي والناس الرزق الحلال

khaled1

عضو نشط
ممكن سؤال ؟
كل العوايل واكبرها تأثر بالازمة

الخرافي ليش ماتأثر ؟ عيني عليه باردة

bo a7md

عضو نشط
انت من صجك تكلم
الديره كلها راح تنباع بس اصبر شوى

جايك بالطريج الكويتيه
والخطوط الارضيه
والبريد والكهرباء وغيرها

خلصنا من الاحتلال العسكرى وجائنا الاحتلال الاقتصادى

يا أخ تكتل شعبي الله يسامحك كل دول العالم فتحت اقتصادها للمستثمر الاجنبي والقطاع الخاص 0 يجب على الحكومه ان تشجع هذا التوجه وتحرر الاقتصاد من الهيمنه الحكوميه وتشجع دخول مستثمرين من دول العالم للاستثمار والتملك في الشركات الكويتيه للفوائد الضخمه من هذا التوجه وتطوير الشركات ودخول سيوله كبيره للكويت وغيرها00

yhot

موقوف
والله ياخوووفي باجر تصير اسهمنا حبر على ورق حتى الحكومه تخاف تاخذ حقك من الحيتات..!!

رجل المال

عضو نشط
شسالفه بيبيع اسهم شركة زين او بيبيع وطنه كلها اسهم بيبيعه حق مستثمر استراتجي او مجموعة من المستثمرين راح ايضفون للشركة خبرة ونشاط وعائد كبير من الصفقه للخرافي وللسوق بعد ونفس الوقت الخرافي موجود على رأس الشركة مثل مايقولون الكلمة كلمته ورأي رأي يايبه وبالنسبة للحكومه ماتشتري الحكومة اتبيع ليش ماسمعت على شيئ ينقاله الخصخصة
ومشاريع البي او تي ولا تبينه انعيش زمن الشيوعية الي فلوسك وعملك وبيتك وحتى عيالك وزوجتك ملك الحكومة اي وقت يخذونهم منك نبي نتحرر ونبي مستثمرين اجانب في البلد ونشاط اقتصادي وعمران وحركة الديره صارت ديرة وحوش واشباح الله يحفظنا ويحفظ الكويت واميرنا

yhot

موقوف
السلام عليكم ...
يا اخوان انا حاس انه في حرب على الابواب بين اسرائيل وايران ؟؟ انا حاس ان هناك هدوء يسبق العاصفة ومثل ماتعرفون ان الحرب خدعة ومباقته واحتمال تقدم اسرائيل على ضرب ايران في اي وقت ؟؟
يااحبابي الاعزاء ؟؟ انا ماني خبير عسكرى ولكن احس ان الخرافي سبق الناس بالحرص على فلوسه وبيع قبل الضربة ؟؟ لان الذي يملك مال بعد الحروب اهو الذي يتحكم في كل شي ؟؟
يا اخوان زين لو كانت تحتاج سيولة كان باعت زين افريقيا حتى ب9 مليارات اهي ربحانه فما بالك لو كان المستثمر كان يبي يشتريها ب10 مليارات ؟؟

يااخوان ترى الناس التي تشتري بالبورصة هذولا ناس قاعدين يشترون سمك في البحر ؟؟ وانا كنت منهم للاسف
يا اخوان لاتقولين لي ان الخرافي يملك عشر شركات في البورصة ؟؟ او اكثر
لازم تفرقون مابين شركاتهم العائلية التي خارج البورصة وتملك عقود بالمليارات وشركاتهم التي داخل البورصة التي بدات براس مال مليون واقل ؟؟ وهم الان يملكون الملايين بس من المعاشات التي ياخذونها نتيجة ادارتهم للشركات ؟؟؟ أما المساهمين فياتون كل سنة ويعطونهم اسهم فقط يعني يبي يدبسونهم في الشركات والبورصة الا يوم القيامة ؟؟

انا ابي اسألكم سؤال وين شركة الخرافي الام ؟؟ هل هي في البورصة ؟؟ طبعا لا لان هذي الشركة تطلع مليارات حق عيال الخرافي ولا يمكن يضعونها بالبورصة لاجل عيوننا نحن الفقراء لكي نشاركهم الفلوس؟؟
يا اخوان كلامي هذا ليس حسد والله يعلم ولكن حرص ومن خاف سلم ؟؟
والارزاق عند الله وعسى الله يرزق الخرافي والناس الرزق الحلال

منطقي
للرفع

ميكانيكي

عضو مميز

adel8877

عضو نشط
يمكن البيع مسرحيه أنتهى الفصل الأول وباقى فصلين .

برق الشرق

عضو نشط
عند احساس ان الاماراتيين شربوا المقلب!!!
الله يعينهم على ديون زين!!

wwwQ8

عضو نشط
الامر عادى جدا وطييعى 0
وتفق مع دخول المستثمر الاجنبى للبلد 0

ياحبكم حق تهويل الامور والمشاكل والكلام الفاضي 0

دار الفلك دار

عضو نشط
هالصفقه يا محفوض السلامه يبيلها رياييل 15 مليار ومو مليون

وبعدين موكل واحد قال عندي 80 مليون قال انا تاجر

سيف راكس

عضو نشط
والله قويه زين تنباع وينكم يا هوامير الديره وين هيئة الاستثمار وين بيت اللتمويل وين التأمينات وين وين وين....
الوطنيه لقطر الحبيبه
وفيفا للمملكه الشقيقه
وزين للامارات الشقيقه
وين هيئه الاستثمار زين مو احسن من ستي جروب والداو
وبعدين اذا انباعت زين شبقالنا من من قطاع الاتصالات
واذا الخرافي يبي يبيع من حقه رجل مستثمر ويبي يتخارج من استثماراته
ولكن الغلط ان الحكومه توقف وقفه المتفرجين ولا صوت لمن تنادي

اولا زين واجهة للكويت وهي تصنف من اكبر شركات الاتصالات بالعالم وحرام الدوله تفرط فيها

والموضوع الخطير اذا انباعت حق الصندوق السيادي لابو ظبي
عشان لا حد يفهمني غلط والله اني لا حاسدهم ولا اكرهم وبالعكس احبهم وهم اخوان لنا

المهم ان زين هي اقوى شركه بالسوق وكلكم عارفين السوق وعارفين قوة زين لما ترتفع شيصير بالسوق ولما تنزل شيصير فيه

والصندوق السيادي له اهداف فتخيلو لما يمسك عصب السوق الكويتي يقدر يلعب بالسوق على كيفه في صعوده وفي نزوله

والله راح تكون صعبه بيعة زين شركة الهواتف المتنقله اول شركة هواتف كويتيه

الله يوفق ملاك السهم بما فيهم الخرافي ولكن والله يعز علي بيعتها

باي....بايي...زين لوفيها خير ما عافها الطير والله انه فيه شي صاير لزين الله اعلم راح تبين بالايام الجايه

سيف راكس

عضو نشط
شكو التمويل شكو الحكومة .

ياجماعه الخرافي يملك حصه في زين والرجال يبي يبيع خله يبيع على اقل نفتك من الخدمة السيئة في الاتصالات .

وان كان على اقتصاد الكويت فانا اقولك ان اقتصادنا يمشي على البركه

والله الخرافي مايبيع زين الا فيه شي مستخبي معقوله يبيع زين والله فيه شي صاير

للصبر اخر

عضو نشط
بعت اسهمي في زين
وباقي خطوط زين اللي عندي ابيعها وتخارج منها نهائيا
شركه خدماته موشي مادري شنو اللي عاجبكم فيها

بوناصر10

عضو نشط
الكويتيه يا حسافه عليها من كانت احسن شركه طيران بالخليج صارت اسوء شركه
طيران الخليج احسن منها

راح ارد عليك بختصار وانت بعدها جاوب اخى العزيز السبب بسيط اطيح حضها علشان اتخصص وسلامتك

أخوك بوناصر

أعلى