5% يوميا وارائكم

اول

عضو محترف
هذي الطريقه نقلتها من موضوع قديم واتمنى من الجميع ابدا الراى {{{ استاذنا الكبير {{{ رجل أعمال }}} بحكم خبرتكم الكبيره في المضاربه بالاسهم الامريكيه اود من شخصكم الكريم ابداء الراي بهذه الاسهم وهذه الطريقه .هي بختصار اسهم الاختراق من هذا الموقع http://www.fallondpicks.com/Members/Breakout.htm والتي من خلال متابعتي لها وجدتها تحقق نسبه لاتقل عن 5% وذلك من يوم الى اسبوع وهي نسبه فلكيه بمعنى انه خلال الشهر تصبح نسبه ربحه 21% طبعا هي تحقق ذلك من سعر الافتتاح في نفس يوم التوصيه . والذي اتمنى اعرفه منكم ماهي الخطوره في هذه الاسهم او هذه الطريقه بالاصح وايضا رايك الشخصي بهذا الموقع وهل تراى هذه النسبه عاديه او منطقيه لهذه النوعيه من الاسهم ولايفوتني ان اخبرك انني راجعت جميع اسهمه الموجوده في ارشيفه فوق على اليمين من الموقع ووجدتها جميعها ناجحه او تحقق على الاقل 5% ربح.. في النهايه تقبل فائق احترامي وتقديري لك . واتمنى من الاخوه ابداء الراي
}}} على فكره الاسبوع الماضي حسبت الربح خلال خمس ايام وطلعت بي 27% :eek: :eek: :eek:

naser_a

عضو نشط
ياخي اول انا والله متردد في الاشتراك معاهم

لكن ودنا نشوف واحد مشترك معاهم ويعطينا القصه كامله

من ناحية قيمة الاشتراك $ وجودة التوصيات$ والمكاسب اللي حققها معاهم

وهل يعطونك التوصيه من اول الاختراق اوبعده او قبل الاختراق

ودنا نعرف تفاصيل اكثر

اول

عضو محترف
يا اخ ناصر قيمه الاشتراك الذهبي رخيصه مره الشهر على حسب فهمي بي 10 دولار يعني السنه 120دولار اما جوده التوصيات فا الارشيف موجود على اليمين فوق وتقدر تاخذ اي يوم وتدرس توصياته طبعا انا اقصد الشراء والبيع بي نفس اليوم او لمده اسبوع على الاكثر او الى ان تحقق 5% طبعا انا لا اييد الانتظار اكثر من اسبوع على التوصيه وافضل الخروج والدخول بسهم ثاني فوق 5دولار وعلى فكره فيه توصيات تجيب 10% و20% و30% في نفس اليوم او الاسبوع اما بنسبه للا اشتراك انا راح اشترك معهم بعد العيد وبعد ما اترجم نموذج الاشتراك

Day_trading

موقوف
اخوى اول هل الموقع له اشتراك عجل الاسهم اللى يحطونها ببلاش ليش والا هم يصيدون الاسهم قبل الاختراق ممكن ميزات الاشتراك

SAIFY

عضو نشط
رد من صاحب الموقع على طريقه دفع الاشتراك و توقيت ارسال توصيات الى
المشتركين

=========================
Hi Saify,

Thank you for your inquiry. You can become a gold patron by mailing me a check, made payable to "Fallond Stock Picks Inc", rated at $9.99 per month for how many months you want to

Fallond Stock Picks Inc
c/o Declan Fallon
933 16th ave
Honolulu
Hawaii
HI96816
USA

I mail my picks at 7 pm Hawaii time, which is around 3 am Eastern standard time (approximately 5-6 hours before the market opens). I mail the picks immediately after I put them on the site - so when you see the changes on the website, that will be the time I email the picks.

I would welcome you as a member if you are interested in joining.

Best wishes,
Declan

Abu Faisal

عضو نشط
الشباب الموقع جديد توه
والتوصيات مجانيه عشان الناس تجرب وتقتنع بالموقع

طبعل فائدة الاشتراكات الي بعض الناس تحب تدفعها هي الاتي" هو مسميها دعم للموقع الحين"
الاشتراك الي قيمته 0.99 في المستقبل راح يعطيك تخفيض قيمته 5% من الاشتراك للموقع عندما يسر التوصيات بفلوس
الاشتراك الي قيمته 4.99 يعطيك تخفيض 25%
الاشتراك الى 9.99 يعطيك تخفيض 50% بالاضافه انهم يرسلون التوصيه على الايميل

Day_trading

موقوف
اخوى سيف دايم تكتب بالانجليزي مع انة فى ناس واجد بالمنتدى مايعرف الا يس ونو ياريت لو تقولنا انت سالته عن ايش وهو شنو رد عليك علما انى دايم اشوف التوصيات بعد عمل البريك اوت ممكن تقولى شنو يفيدنا فيه الموقع علما انة يحط التوصيات مجانى بالعربي شنو مميزات اللى يشتركون بفلوس
وياريت الاخوان اذا كتبو بالانجليزي يترجمونة عشان الاخوان هنا اكثرهم ثقافتهم اوردو :confused: :confused: :confused:

الشامري

عضو محترف
السلام عليكم

ابو فيصل ........... الحمدلله على السلامة .... من طول الغيبات جاب الغنايم
وينك يا رجل ...... عليك حق ومن جد اتكلم :mad:
لا تزعلني عليك تراك غالي وما نستغني عن هالطلة :D

أخوي أول .... يعطيك العافية أول شي على حب الخير لإخوانك
الحقيقة أنا ما اعرف شي عن الموقع بس راح أناقشك عن نسبة الربح اليومي

5% كنسبة ربح يومي أنا أشوفها أكثر من خيالية .... لو صحت راح تصير مليونير خلال فترة قياسية
المضارب اليومي غالبا ما يبحث عن ربح يتراوح ما بين 0.5% (وممكن أقل) إلى 2% إذا كان محترف

لأن 5% يوميا معناها 110% بالشهر من رأس المال الأساسي .... ولو حسبتها بصورة أسية لزادت النسبة

أنا لا أقول إنه مستحيل إنك تحصل على 5% في اليوم بالعكس
ياما شفنا نسبة أكثر من 5% خلال يوم في بعض الأسهم .... ولكن

المضارب اليومي يجب أن تكون له نسبة مستهدفة ويجب أن تكون نسبة واقعية ومدروسه على فترات زمنية أبعد

وصعبة تحقيق 5% يوميا بشكل مستمر

هذا رأيي الشخصي .... وسامحنا إذا طولناها معاك :)

اول

عضو محترف
استاذي الشامري انا حددت النسبه بنا على مراجعتي لتوصياته السابقه . تقريبا راجعت 210سهم وصى عليها بشرط الشراء بسعر الافتتاح ووضع امر بيع محدد بربح 5% او 4% او3% او 1% او10% وكل هذا طبعا بعد الاشتراك معهم علشان تاخذ التوصيه او السهم.

............................................................................................................ ودمت سالم

الشامري

عضو محترف
عزيزي وزميلي أول

أول شي أنا ما أستاذ ..... فميزان الجهل في عالم البورصة لدي يفوق ميزان العلم لذلك أنا لا أستحق حرفا واحدا من هذا اللقب

أنا يا خوفي الناس تقرأ الكلام هذا وتصدق :(

لذلك لست بإستاذك إنما أنا أخوك :)

بالنسبة للموقع أنا سبق وإن قلت بأنني لا أعرف شيئا عن هذا الموقع ..... وليس عندي أدنى شك بدراستك لنتائجه .... ولكن

النسبة المذكورة كما قلت خيالية للمضارب اليومي بشكل مستمر
أقصد بشكل عام سواء للموقع هذا أو غيره أو بدون موقع توصية

هذي السالفة و مافيها :)
تقبل تحياتي

اول

عضو محترف
طيب طيب يا حبيبنا الشامري مشكور على اهتمامك بالموضوع ونا معك انها نسبه خياليه بس هذا اللي حصلت من مراجعته توصياته.

malk

عضو نشط
Abu Faisal قال:
الشباب الموقع جديد توه
والتوصيات مجانيه عشان الناس تجرب وتقتنع بالموقع

طبعل فائدة الاشتراكات الي بعض الناس تحب تدفعها هي الاتي" هو مسميها دعم للموقع الحين"
الاشتراك الي قيمته 0.99 في المستقبل راح يعطيك تخفيض قيمته 5% من الاشتراك للموقع عندما يسر التوصيات بفلوس
الاشتراك الي قيمته 4.99 يعطيك تخفيض 25%
الاشتراك الى 9.99 يعطيك تخفيض 50% بالاضافه انهم يرسلون التوصيه على الايميل

الكلام و اضح

الموقع جديد و يسوق لنفسه

و التجربه ببلاش

Day_trading

موقوف
اخوى اول اسهم الاختراق تمشي مع السوق يعني لو شريت اليوم السهم وهو مسوي بريك اوت وانت داش فى منطقة حلوة للشراء وقعد يرتفع السوق لمدة ثلاث ايام صدقنى راح يرتفع معاها السهم اما اذا اخترت نقطة شراء هم ممتازة وقعد السوق بعد شرائك يتدحدر الى تحت احتمال كبير ان السهم ما يتجاوب مع الاختراق ويرج الى مناطق الستوب لوز والا اذا كان مسوي قاب انة يسكرة اما المخاطرة فى اسهم البريك اول انا باعتقادى انه اهم شي الالتزام بالاستوب لوز واى اختراق لايصاحبه فاليوم لا يعتبر اختراق بمعنى اذا شريت سهم مسوي بريك اوت وقعد الفاليوم يخف عليه راح يكون الاختراق مش ولا بد اما اذا شريت سهم بريك اوت ولقيت انة الفاليوم عليه ممتاز وفى ازدياد فتوكل على الله وخلة عندك الى ان يصل الى مناطق البيع وبيع وياهم

mohamad ali

عضو نشط
اود ان اسال هل التوصيات يمكن الحصول عليها مع بداية افتاح السوق
و لا مع اغلاق السوق

اي بشكل اوضح ما هو توقيت الحصول على التوصيات

سؤال موجه لاخوة الذين يتقنون اللغة الانكليزية

SAIFY

عضو نشط
Day_trading قال:
اخوى سيف دايم تكتب بالانجليزي مع انة فى ناس واجد بالمنتدى مايعرف الا يس ونو ياريت لو تقولنا انت سالته عن ايش وهو شنو رد عليك علما انى دايم اشوف التوصيات بعد عمل البريك اوت ممكن تقولى شنو يفيدنا فيه الموقع علما انة يحط التوصيات مجانى بالعربي شنو مميزات اللى يشتركون بفلوس
وياريت الاخوان اذا كتبو بالانجليزي يترجمونة عشان الاخوان هنا اكثرهم ثقافتهم اوردو :confused: :confused: :confused:

السلام و عليكم
اخواني
صاحب الموقع حسب رده على ميل يقول بيرسل توصياته لمشترك قبل افتتاح السوق ب 6 ساعات تقريبا
و ثاني شي هو يقول اذا احد يبي يشترك و ما عند نظام دفع بى بال
ممكن يرسل حواله باسم و عنوان و بعد حصول المبلغ بيقوم بارسال
توصيات
اما بخصوص توصياته ما اقول شي الا كل واحد مسؤول عن نفسه
لا احد يقول فلان مدح فلان
لان في اخوان يوصون بعده يجي واحد و يقول والله انت كذا و كذا و انا خسرت
ووووووووووووووووووالخ ياخواني اللي مسكين يوصي على شي هو اجتهاد منه
و تعب و بعدين هو ماعنده علم الغيب عشان يقول 100% :confused:
صاحب التوصيه اجتهد واذا تغير اتجاه السهم يعني استخدم استوب لوز
مو تجي و تقول والله خسرتني او كثرت توصياتك بدون ما تاكد ووووو الخ
انا ما اتكلم عن نفسي , بل اقول الحقيقه اللي حاصل خلال كم يوم و كل يدري
عفوا لا احد يزعل :(( على ما قلت