الصفوه -=- فرصه // الصفوه -=- فرصه // الصفوه -=- فرصه

haamad29

عضو نشط
اسمحولي على التطفل .

يالعازمي كانك ما قريت الكلام الي انا ذكرته واعتقد انت من النوع تمشي على الريحه :).

انت شريت انت تحمل مسؤلية شرائك وما احد اجبرك على الشراء وعلى فكره والسعر الي انت شاريه ماراح يخسرك لو تخليه بعد شهر شهرين راح تشوفه فوق 70 فلس او 80 فلس اصبر وعن دعاوي ولا يجوز للمسلم ان يدعي لاخيه المسلم .
شلون عرفت انها شهر شهرين ؟؟

العازمي32

عضو نشط
اسمحولي على التطفل .

يالعازمي كانك ما قريت الكلام الي انا ذكرته واعتقد انت من النوع تمشي على الريحه :).

انت شريت انت تحمل مسؤلية شرائك وما احد اجبرك على الشراء وعلى فكره والسعر الي انت شاريه ماراح يخسرك لو تخليه بعد شهر شهرين راح تشوفه فوق 70 فلس او 80 فلس اصبر وعن دعاوي ولا يجوز للمسلم ان يدعي لاخيه المسلم .

لا ياخوي انت لي تمشي علي الريحه يوم قال صاحبك السهم رايح 80 انت قلت علي ذمتك والله علي ما اقول شهيد ==وبعدين تقول انا ماتحمل مسوليتك وين اصرفه == اخوي اذا انت قد الوصيه وص الناس == الظاهر علي الريحه تمشي === علي العموم انا ماخذه علي ذمتك

العازمي32

عضو نشط
قلت والله على ما اقوله شهيد وحطوها بذمتي وبذمة مصدري الي متواصل مباشرة مع ملاك القروب

شرايك مو هذا كلامك ولا واحد غيرك ==يمشي علي الريحه

RICARDO-KAKA

عضو نشط
بوناصر الله يعطيك على قد نيتك ويبارك في مالك وأهلك وجزاك الله خير

العازمي طول بالك وانا أخوك ولا تدعي على الرجال و ان شاء الله راح تبيع بربح

و ان شاء الله راح تدعيله

ويا أخوان ترا مافيها غشمره انكم تقولون للرجل ان راح ندعي عليك. الرجل وصى و انتوا امامكم الظاهر. و النوايا فعلمها عند الله يحاسبه الله على نيته.

تجاره

عضو نشط
سلام عليكم :

أخوي العازمي انت الله يغفرلك ضيعت اللي تكلمه الحين هو ابودانه واللي وصى هو ابوناصر انت خلطت بينهم ركز عدل على الأسماء جزاك الله خير

الظاهر الصيام مأثر عليك الله يتقبل منا ومنك ومن الأخوان أجمعين صالح الأعمال ويكتب لكم الرزق الوفير اللهم أمين

TaKeOvEr2

موقوف
الكلام صحيح

نقطة الارتداد 62 فلس

الهدف حتى ال 71 فلس خلال الاسبوع

المشورة

عضو نشط
نتمنى التوفيق للجميع ، وان شاء نشوف التعليقة قريباً .

أعصار

عضو نشط
يا أخوان صلوا على النبي ...ألي أخذ على توصية بوناصر وشراه جدامه فرصه اليوم يبيعه بنفس السعر والرجل سحب كلامه وقال ما أتحمل المسئوليه ...مايخالف الرجل تسرع وما حسبها عدل وجدامكم فرصه للبيع بنفس السعر بس تخسر سعر العموله ...ودير بالك بوناصر من التوصيات هاذي ...والله يوفق الجميع .

ENG.AHMAD

عضو نشط
ياجماعه الخسران الله يعوض عليه اهم شى بالوقت الحالى لايكسر 59 بالنزول

كلامك عدل اخوي مواطن
انا اعتقد افضل وقت للدخول هو سعر 59
بس انشالله السوق يتحرك ويخضر علشان يتنفس السهم
ونحياتي للجميع

nassay007

عضو نشط
أول انا كنت شاك بالكلام

أول انا كنت شاك بالكلام بس الله يجزاه خير شريت وبعت وشريت السهم عليه حركه وعليه طلب

BARKAWI

عضو مميز
إمممممممممممم!!

BARKAWI

عضو مميز
هم إممممممممممم!!

Legal

عضو نشط
شرايك مو هذا كلامك ولا واحد غيرك ==يمشي علي الريحه

يالعازمي اظاهر تاثير الصيام اثر عليك انا اسمي بو ناصر ولا بودانه :p

وبوناصر لا اعرف لا من قريب ولا من بعيد ولا تربطني صله فيه وانت اظاهر تشتري على اي شي وهذا غلط .

وانا لو جتني معلومة على اي شركة حتى لو كانت صحيحه ماراح اقولها حق احد نهائيا علشان ما اتحمل دعاويك او دعاوي غيرك ;)

متدرب أصيل

عضو مميز
الله يوفق الجميع سامحوني ماني قادر ارد على الكل بس تكفون لاتحاسبوني ولاتلوموني والله العظيم اني شاري على سعرين 66 و 64 وماسك واليوم اغلاقها 62 يعني انا خسران دفتريا بس انشاءالله تتحقق لارباح فعليه والله يكتب لي ولكم الخير
الله يجزيك الخير يا بوناصر وأنا مقتنع بكلامك ومصدقك 100% وحتى لو نزل السهم مسامح يالغالي
ونرد ونعيد على الشباب اللي اشترى على التوصية يقدر يبيع باجر السهم بعده على سعر التوصية
لا ياخوي انت لي تمشي علي الريحه يوم قال صاحبك السهم رايح 80 انت قلت علي ذمتك والله علي ما اقول شهيد ==وبعدين تقول انا ماتحمل مسوليتك وين اصرفه == اخوي اذا انت قد الوصيه وص الناس == الظاهر علي الريحه تمشي === علي العموم انا ماخذه علي ذمتك

الله يهداك بس ويغفرلك بعدك تقول ماخذها على ذمة الرجل
ما راح نرضى منك الا وردة لبوناصر ودعوة حلوة ان الله يوفقه ويعطيه على نيته

BARKAWI

عضو مميز
تداول اليوم غير مريح!! ولكن ما نلوم أخونا هو وصل معلومة والسلام وإن شاء الله اللي وصى ما يكون يبي يصرف علينا!! فنيا السهم لم يعط إشارة دخول بعد

bo-maha

عضو نشط
اللهم صلي على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
سبحان الله وبحمده

شباب لاتنسون قيام الليل من ليلة الغد ...وتحروا ليلة الخير والبركه والرزق

shafaf

عضو نشط
الصفوه من معلومات من اهل الشركه في طريقها للثمانين فلس 80 فلس

مصدر مؤكد والله على ما اقوله شهيد

مشكور اخوي ابوناصر على تمرير المعلومه وجزاك الله خير

أخذت اليوم كميه على ال 62 فلس والله يجعل اللي فيه الخير ، ولو لا سمح الله نزل السهم فأنت مبري الذمه وأنا الذي أتحمل مسؤلية الشراء (أو البيع) روح الله يوفقك ويحسن اليك ولوالديك

ab-naser

عضو نشط
الحمد لله على كل حال والله يكتب الي فيه الخير للجميع اللهم امين

bo fa6mah

عضو نشط
والله يا جماعة انتوا عطيتوا الموضوع اكبر من حجمة الريال قال معلومة سمعها .صدقها او اتركها او اسأل فيها ما فيها شي يا ما محللين عطونا تحاليل وما صدقت ولو كل واحد قال عندي معلومة عن سهم وشرينا او بعنا جان من زمان مفلسين ادرس السهم عدل واذا اقتنعت فية اشتر او بيع والارزاق بيد الله ويعطيكم العافية والصفوة انشاء الله بخير واليوم التداول علية يبشر بخير الصبر زبن

أعلى