وصول اليوم 12 علبة (ليبو 6) اقوى منشف للكرش - باقي 7 بس (لحق ما تحلق)

الحالة
موضوع مغلق

blackberry

عضو نشط
يعطيكم العافية اخواني وصول ليبو 6 العادي (احسن واخف نوع )

من يرغب له يراسلني عالخاص وشكرا
1

فيه مادة الكافيين ولاينصح استخدامه للذين يعانون من امراض نفسية على الرغم من انه مرخص من وزارة الصحة ......... النوع القديم على الرغم من انه قوي لكن ما فيه آثار جانبية كثيرة شي بسيط جدا ........ انه يسبب قلق واعصاب..........اخوي فيه مادة الكافيين ويتكون من الاعشاب الطبيعية من نبات الافدرا ويساعد على انه يسد الشهية ويحرق الدهون بشكل اكبر بمنطقة البطن والخواصر اكثر من اي منطقة اخرى وفيه مادة لخفض امتصاص الدهون في الدم ...
و بالتالي بتقلل الكوليسترول ...فيه مواد تحسسك انك شبعان

Lipo-6 تنزل مع الرياضة اقل شي 3-7 كيلو بالشهر على حسب الجسم وفوق يكفيك 30 الى 45 يوم . باليوم 4 حبات . اثبت فاعليته عالميا ً يطير الكرش والخواصر بشكل رهيب.

الجوائز الى حاصل عليها 2005 و 2006 و 2007 و 2008 تصدر كأفضل منتخ غذائي عالمي لتخفيف الوزن بشكل فعال وسريع.

يباع في محلات: سعره بالمحل : 26 دينار كويتي
السعر عندي : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راسلني عالخاص باسرع وقت
او اتصل 97575900

الصدق منجاة

عضو نشط
الله يوفقك

topic_love

عضو نشط
الله يعطيك العافيه

بس ياخوي ماله داعي يعني على الخاص

حط سعرك وخلنا نشوفه

ما اتوقع ان على حسب النك نيم بتعطي سعرك !!

جم سعرك يبا ؟

ama

عضو نشط
ماله اعراض جانبية؟

sound blaster

عضو نشط

fuphcr

عضو نشط
ببساطه أقوى منشف للكرش انك تسكر الحلج

blackberry

عضو نشط
شي جميل ولو تسكر حلجك وتكمله بليبو 6 مع شوية مشي تسير زيادة الخير خيرين

fuphcr

عضو نشط
يسبب قلق واعصاب يخليك تمشي بالشوارع اجباري بدون وعي

ابوبدر30

عضو نشط
هههههههههه
اخوي ممكن السعر على الخاص ؟

xkuwaitx

عضو نشط
اسأل اي دكتور ان شاء الله بمستوصف بالجليب يقولك مضر و يخلي الكبد تشتغل اضعاف مضاعفة عن شغلها الطبيعي .. اضافة الى ذلك يعتبر منتج كيميائي يعتمد على النظام الهرموني بالاداء

يا راعي الموضوع انصحك نصيحة لوجة الله في هذا الشهر ان تقفل الموضوع و لا تاخذ ذنب العالم

blackberry

عضو نشط
حبيبي اخوي xkuwaitx روح اي محل يبيع مكملات غذائية وشوف بعينك انه الى انا حاطه النوع الخفيف وفيه مكونات نبانية اخوي ولا يعمتد على الهرمونات اخوي عيبنا بالكويت اذا سمعنا شي على طول اشاعات اخوي نا امجربة والحمدلله ماكو شي بس قلت يسبب قلق لانه فيه كافيين عالي شدعوى جبد تشتغل وسويتها ذنب ..........انا ابيع شي مرخص من الوزارة وتقدر تروح تسأل وتستفسر ما قاعد ابيع هرمونات ولا مخدرات وعلى فكرة مثل ما انا استفيد قاعد افيد الناس بالاسعار شوف بالمحلات بجم ينباعون واهني على جم .........الله يهداك بس بما ان احنا بالشهر الفضيل لازم تتجنب الاشاعات ........ " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ " ........وتكون قدوة حسنة بدون تأليف وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى