mvby فيه أكثر من 100%

diyab99

عضو نشط
الطلب 13 والعرض 14 باقي بني واحد على الدخول

F-Ashkanani

عضو نشط
يا أحي الكريم اللي معارض على كلام بوخالد , بوخالد ما يعلم الغيب وكلامه واضح ينورك على سهم وانت تبي تشتري او تبيع هذي مسئوليتك واهو ماله مصلحه يقول حق غيرك اشتر وانت لا تشتري , أرجو التفكير في الكلام اللي بتكتبه في نقد أي شخص مليون مره
وتقبلوا مروري

MMMGRUP

عضو نشط
ابو خالد مو مقصر مع الكل ليش يااخوي عليه الرجال كان كلامه واضح

اول من شكره واثنى عليه بالموضوع هذا كان انا وإلى الآن ماقول فيه الا كل خير بس الله يهديه اهو اليوم معصب ولا يحتمل النقاش والدليل ارجع من اول الموضوع وشوف بنفسك ...

مضارب ضايع

عضو نشط
اول من شكره واثنى عليه بالموضوع هذا كان انا وإلى الآن ماقول فيه الا كل خير بس الله يهديه اهو اليوم معصب ولا يحتمل النقاش والدليل ارجع من اول الموضوع وشوف بنفسك ...

ماااعليه طول البال وانا اخوووك وماصار الا الخير وانتوا بالنهايه اخوااان لعب ابليس الله يلعنه

ابو الزبير

عضو نشط
يعني من الممكن اننا نقول دعايه لإدارة المحافظ مثلا ؟؟ نورني الله ينورك

اللي يمدح ويثني يقول هلكلام؟؟
تستهزء وتقول انك تمدح وتثني يا اخي كل فعل له رده فعل لاتزعل مني اخ وعزيز لكن مايصير والموضوع من عنوانه متابعه عند اختراق 15 لكن ما ادري انت ليش متضايق

MMMGRUP

عضو نشط
اللي يمدح ويثني يقول هلكلام؟؟
تستهزء وتقول انك تمدح وتثني يا اخي كل فعل له رده فعل لاتزعل مني اخ وعزيز لكن مايصير والموضوع من عنوانه متابعه عند اختراق 15 لكن ما ادري انت ليش متضايق

انا قلت ارجع من بداية الموضوع مو من اول الصفحه الثانيه

ورجاءا انا الحين مشغول ببيع الزعتر لما اخلص راح ارد لكم

ابو الزبير

عضو نشط
انا قلت ارجع من بداية الموضوع مو من اول الصفحه الثانيه

ورجاءا انا الحين مشغول ببيع الزعتر لما اخلص راح ارد لكم

رجعت ولقيت انك قلت مشكور على هلتوصيه ورد عليك ابو خالد وقال لا مو توصيه لكن الشارت ممتاز اذا اخترق 15
وسأله واحد غيرك وقاله شرايك بلدخول الان ورد عليه ابو خالد وقال افظل الدخول بعد 15 رديت عليه انت قلت ماتلاحظ ان كلامك متناقض وهاذا تشكيك وغلط انك تشكك بأي عضو بلمنتدى كله لان كلنا اخوان وانت واحد منا ورد عليك وقالك وين التناقض قلت بردك على العضو ورده عليك مع العلم كلكم نفس الرد بعد 15 بأذن الله لن يخيب ظن احد بعد 15 لكن ماعجبك الكلام ورديت عليه بأستهزاء هل هذه دعايه لمحفظتك ؟ وهاذا مايصير وانا اخوك عموما طاح الحطب والمسامح كريم واخوان سوء تفاهم وعسى ربي يبعد الشيطان عنا وتقبل ودي واحترامي لك

MMMGRUP

عضو نشط
رجعت ولقيت انك قلت مشكور على هلتوصيه ورد عليك ابو خالد وقال لا مو توصيه لكن الشارت ممتاز اذا اخترق 15
وسأله واحد غيرك وقاله شرايك بلدخول الان ورد عليه ابو خالد وقال افظل الدخول بعد 15 رديت عليه انت قلت ماتلاحظ ان كلامك متناقض وهاذا تشكيك وغلط انك تشكك بأي عضو بلمنتدى كله لان كلنا اخوان وانت واحد منا ورد عليك وقالك وين التناقض قلت بردك على العضو ورده عليك مع العلم كلكم نفس الرد بعد 15 بأذن الله لن يخيب ظن احد بعد 15 لكن ماعجبك الكلام ورديت عليه بأستهزاء هل هذه دعايه لمحفظتك ؟ وهاذا مايصير وانا اخوك عموما طاح الحطب والمسامح كريم واخوان سوء تفاهم وعسى ربي يبعد الشيطان عنا وتقبل ودي واحترامي لك

انا ما قلت هذي دعايه للمحفظه الا بعد ماقال انا انزل الموضوع لشد الانتباه وتفاصيل الدخول والخروج والستوب لوز للي عنده بالمحفظه وفهمتها انا كذا

على العموم شكرا على الزعتر اللي اكلنياه وكثر الله خيره وماقصر .

ابو الزبير

عضو نشط
انا ما قلت هذي دعايه للمحفظه الا بعد ماقال انا انزل الموضوع لشد الانتباه وتفاصيل الدخول والخروج والستوب لوز للي عنده بالمحفظه وفهمتها انا كذا

على العموم شكرا على الزعتر اللي اكلنياه وكثر الله خيره وماقصر .

انت فهمته غلط عموما لاتاكله كله خل حقي شوي :d
وان شاء الله بستفيد صدقني منه ومن الطيبين اللي بلمنتدى وعسى ربي يرزقك من واسع رزقه

majed76

عضو نشط
السلام عليكم
اشلونك يابو خالد
وشلون الشباب

تداول اليوم (89247547 )

كمية الشراء ( 57582384 )

كمية البيع ( 29249052 )

وهاذي كميه بعد وانا في وجهت نضري شراء (2416111 )

وللعلم ترا اخر صفقة للامانه 0.001 بكمية (5000000 ) وماصكرو عليها ليش ماادري

لكن اقول سهم موفق ان شاء الله

diyab99

عضو نشط
السلام عليكم
اشلونك يابو خالد
وشلون الشباب

تداول اليوم (89247547 )

كمية الشراء ( 57582384 )

كمية البيع ( 29249052 )

وهاذي كميه بعد وانا في وجهت نضري شراء (2416111 )

وللعلم ترا اخر صفقة للامانه 0.001 بكمية (5000000 ) وماصكرو عليها ليش ماادري

لكن اقول سهم موفق ان شاء الله

شكرا

أعلى