هام جدا جدا / يا سمو الرئيس

بارك الله فيك وكثر من امثالك يا السنعوسي .ويا ليت هذا الكلام يكتب في جريده حتى الكل يطلع عليه.وشكرا

اشكرك علي القراءة يا السمو وانشالله تكون دائما سمـــو وانشالله احاول نشره في أحد الصحف ان وافقت الصحف لي علي مخاطبة أو توجيه نداء لسمو الرئيس

أوعدك المقال المقبل عن البدر ان قبلت ادارة المنتدي

بارك الله فيك

فعلا اثبت تميزك يالشمري

هلا والله اخوي فلسني البدر واوعدك الموضوع المقبل عن شركات البدر اللي بالفعل كثرت اشاعاتها وبعض اعضاء مجالس اداراتها مضبطين عدل مع بعض رؤساء اقسام الصفحة الاقتصادية في الصحف كي لا تنشر أي معلومات سيئة عنهم أو اخبار أكيدة وتلحق الضرر بشركاتهم ومتي ما أرادوا نشرها كي يهبط السهم اعطوا أقلامهم الضوء الاخضر ومنهم شخص للأسف كنت اعتقد انه نزيه في صحيفة الو ,,,,,

بيتك للتداول

عضو نشط
للاسف (( لا حياه ولا حيات لمن تنادي ))

هؤلاء مسؤلين يخافون ما يستحون...

انا اقترح ان نتظاهر ونجبر الجميع على سماعنا و تنفيذ رغباتنا ...

اما الكلام بالمنتدي لا يكفي ..

أبو المصادر

عضو مميز
هلا والله اخوي فلسني البدر واوعدك الموضوع المقبل عن شركات البدر اللي بالفعل كثرت اشاعاتها وبعض اعضاء مجالس اداراتها مضبطين عدل مع بعض رؤساء اقسام الصفحة الاقتصادية في الصحف كي لا تنشر أي معلومات سيئة عنهم أو اخبار أكيدة وتلحق الضرر بشركاتهم ومتي ما أرادوا نشرها كي يهبط السهم اعطوا أقلامهم الضوء الاخضر ومنهم شخص للأسف كنت اعتقد انه نزيه في صحيفة الو ,,,,,

صاحى وأتابع

أبو المصادر

عضو مميز
أقترح عليك يا الشمرى
تفتح موضوع ويكون ثابت
بعنوان

معلومات ومقالات جريئة تأتيكم من أبو المعلومات
مو تقول نك التحالف الجديد m & m
يالله ضبط صفحتك الجديدة وخلها ثابتة

أحمـــــــد

عضو نشط
يسلموووو مشعل وووووووو

ياريت الناس فيه غيره على الكويت مثلك

الناس قاعد تلعب ما تهمها الكويت أهم شي نفسي

أبو المصادر

عضو مميز
دووووم انشالله تتابع بس يا ليت تعزمني باجر بمطعم القيصر

هاااااااااااااااااهااااااااااااااااا
حضر نفسك حق اللى أقوى منها شد حيلك وخلك قد المسؤلية
يانى مزهبلك وحده قوية الله يستر شنو راح يصير فيك :confused::confused::confused: شوى عليك يوقف شعر راسك

للاسف (( لا حياه ولا حيات لمن تنادي ))

هؤلاء مسؤلين يخافون ما يستحون...

انا اقترح ان نتظاهر ونجبر الجميع على سماعنا و تنفيذ رغباتنا ...

اما الكلام بالمنتدي لا يكفي ..

هلا والله استاذ بيتك للتداول بخصوص المسؤولين اللي ما يستحوون كلامك صحيح 100% اما بالنسبة للتجمهر السلمي فهذا حق كفله الدستور الكويتي ولكن اين تريدنا ان نتظاهر امام مجلس الامة فالنواب مزايدون وان اردت ان نتظاهر امام البورصة فأيضا لا فائدة لأن كانت هناك سابقة ولم تأتي بفائدة وليس لنا إلا أن نذهب للقضاء لرفع قضايا علي هؤلاء المسؤولين حتي لو كانت القضية ضد الحكومة و الوزراء بصفتهم ومناصبهم كي يكون لنا كلمة كي تصل كلمتنا اما ان نتظاهر فلن يلتفتوا لنا مهما كانت تلك التجمعات بل علي العكس سيوفروا لك جو التجمع لتبيان اننا نعيش ديمقراطية !!

أبو المصادر

عضو مميز
هلا والله استاذ بيتك للتداول بخصوص المسؤولين اللي ما يستحوون كلامك صحيح 100% اما بالنسبة للتجمهر السلمي فهذا حق كفله الدستور الكويتي ولكن اين تريدنا ان نتظاهر امام مجلس الامة فالنواب مزايدون وان اردت ان نتظاهر امام البورصة فأيضا لا فائدة لأن كانت هناك سابقة ولم تأتي بفائدة وليس لنا إلا أن نذهب للقضاء لرفع قضايا علي هؤلاء المسؤولين حتي لو كانت القضية ضد الحكومة و الوزراء بصفتهم ومناصبهم كي يكون لنا كلمة كي تصل كلمتنا اما ان نتظاهر فلن يلتفتوا لنا مهما كانت تلك التجمعات بل علي العكس سيوفروا لك جو التجمع لتبيان اننا نعيش دسمقراطية !!

دبلوماسى أعرفك زين

هاااااااااااااااااهااااااااااااااااا
حضر نفسك حق اللى أقوى منها شد حيلك وخلك قد المسؤلية
يانى مزهبلك وحده قوية الله يستر شنو راح يصير فيك :confused::confused::confused: شوى عليك يوقف شعر راسك

الله كريم بس عندي شغلة ودي اقولها لك يا ابو المصادر تعرف شنو
طبعا هذي مو لك حق رفيجك اللي كان بالمطعم معاك

" ويل لامة إذا جهالها سادوا "
وهم هذي الكلمة لأبو الهووول اللي محنطينه بالكرسي في البورصة مو رراضي يهده أو يقدم استقالته لأنه سبب نكسة السوووق وسبب ضياع صغار المستثمرين اموالهم خصوصا اهل الىجل الله يكون بعووونهم

يسلموووو مشعل وووووووو

ياريت الناس فيه غيره على الكويت مثلك

الناس قاعد تلعب ما تهمها الكويت أهم شي نفسي

اشكرك يا اخوي احمد وانشالله الناس اللي فيهم غيرة واجد مو شوي وانت علي راسهم يا ريس

أبو المصادر

عضو مميز
أقترح عليك يا الشمرى
تفتح موضوع ويكون ثابت
بعنوان

معلومات ومقالات جريئة تأتيكم من أبو المعلومات

مو تقول نك التحالف الجديد m & m
يالله ضبط صفحتك الجديدة وخلها ثابتة

أقول يمكن ما شفته

أبو المصادر

عضو مميز
الله كريم بس عندي شغلة ودي اقولها لك يا ابو المصادر تعرف شنو
طبعا هذي مو لك حق رفيجك اللي كان بالمطعم معاك

" ويل لامة إذا جهالها سادوا "

أخذ راحتك فى الكلام على الأخر صدقنى لك يوم هتلطم لطم على قولت أخوانا المصريين هخلى اللى ما يشترى يتفرج عليك

بيتك للتداول

عضو نشط
اخي الكريم ((بوالمعلومات))

التظاهر يكون داخل قاعة التداول وخلال التداول وله تأثير كبير جدا ...

نحن مجموعة تظاهرنا امام البورصة عام 2006 بعد انهيار السوق وقد قابلت جاسم الخرافي و الزلزلة ((وزير التجارة في وقتها)) ووقف معنا العضو الشريف ((وليد الجري))

والنتيجة كانت اجتماع حكومي في يوم الخميس ((اول مرة يجتمعون في يوم عطلة))
وتم تداول فكرة ((الصندوق الجامبو))
وبعدها صعد السوق اكثر من 400 تقطة تمكنا من خلالها الخروج من السوق باقل الاضرار

لا تستهين بالتظاهرات .. يجب ان نحدد الاهداف ثم نطالب بها

وان شاء الله ((ما يضيع حق وراه ناس شرفاء )) والكويت بلد غالبيتهم شرفاء ولكن ((الاغلبية صامته))

أعلى