أدعو ا لاهل الدار اليوم ان الله يفرجها عليهم

رجل المال

عضو نشط
التسجيل
29 أغسطس 2009
المشاركات
330
اخوي حاكم السوق انا قلت الله يعطيهم على قد نيتهم وماكو احد يعرف بنيتهم الى الله سبحانه

ولم يلعبون بفلوس الناس بمشاريع فاشله ويفرخون شركات والناس تكتتب وآخرتها اغلب شركاتهم لم تدرج في البورصة قبل الأزمة يعني باعوا الناس وهم في وهم هذا شتسميه اخوي جاوبني شوف سعر الدار وباقي شركاتها التابيعين لها وبعدين علق وقول من يخاف الله لكن مع هذا بنصبر ونشوف
 

بوفهدuk

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
80
انا اقول عسى الله يهديهم ويضبطون الشركه ويبارك فيهم .على شان ترد الدار الي وضعها الاولي وبتشوفونها من احسن الشركات في السوق وانشاءالله هي اللي ترفع السوق الي الامام مثل ماتعودنا عليها اول ,قولو أمين
 

الافوز

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2009
المشاركات
160
انا اقول عسى الله يهديهم ويضبطون الشركه ويبارك فيهم .على شان ترد الدار الي وضعها الاولي وبتشوفونها من احسن الشركات في السوق وانشاءالله هي اللي ترفع السوق الي الامام مثل ماتعودنا عليها اول ,قولو أمين

امين
 

almu7ank

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2009
المشاركات
588
في بيت للشاعر الشهير مساعد الرشيدي يحضرني الان


انا اعتبرها كبوة حصان ويقوم......وانت اعتبرها زي ماتعتبرها

انا اعتبر الدار الان اهي كبوة حصان وسوف تقوم بإذن الله

وكذلك شطر بيت للشاعر الشهير خلف بن هذال

رب ضربة نافعه تبني وجود

وإن شاء الله الدار من الان أسست لها وجود قوي واستوعبت اخطائها
 

بصرك

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2008
المشاركات
3,282
مساهمين الدار
بصبرهم على الاشاعات وطول التوقف عن التداول
كما قال الشاعر
اما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العداء
 

بابك

عضو نشط
التسجيل
21 يوليو 2009
المشاركات
209
بابك: ادناه كانت مداخلتي بصفحة الدار وكذلك صفحة الإستفتاء قضية الدار ضد التجاري قبل يومين 8/9 الفجر! وعلى موضوع قرار المركزي الجائر بخصوص تعيين مراقب على الدار! وعلاقته بموضوع خصومة الدار ضد التجاري! وتوقعاتي بالتأجيل! بخصوص جلستهم امس في 9/9!

الله يصبرنا ويكتب اللي فيه الخير واللهم لا إعتراض "وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم" واللهم حكمتك يارب والحمدلله على كل حال "ولأن شكرتم لأزيدنكم" ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم وحسبي الله ونعم الوكيل



08-09-2009, 03:58 am #830
حاكم السوق
عضو جديد


تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 48

الدار مفروض ترفع قضيه ثانيه مستعجله على المركزي ومجلس ادارته! لإايقاف!! تعيين مراقب وحتى البت بمدى احقية المركزي بتعطيل اعتماد ميزانية الدار من عدمه وتعسفه والإنتقائيه في تطبيق القانون بالمقارنه بشركات اخرى تخضع لرقابته!!! مع رفع قضايا المسؤوليه الشخصيه على محافظ المركزي وجميع اعضاء مجلس ادارته واحد واحد!! والله لو يروحون الدار للتمييز!!!

(جلوبل مثلا! ميزانيتها مرت عالمركزي وعالبورصه وهي بدون صفحة رأي المدقق !!!!! على الأقل الدار في رأي للمدقق!!! ليش التفرقه والمزاجيه!!؟؟) وأصول مدققه وليس لدي المركزي اساس قانوني بإصدار مثل هذا القرار!!! ولو ان الكل عارف ليش هالقرار والآن بالذات؟؟؟

طبعا وبالذات يومين قبل جلسة الدار والتجاري!!! لدعم وتقنين اجرآت التجاري الغير قانونيه!!! ضد الدار!! حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة إلا بالله!

املنا بالله كبير وبالقضاء العادل ان ينصف الدار ويجعل كيد اكالة السحت ومركزيهم الذي علمهم....!! ويردها بنحرهم ويدمرهم واحد وره الثاني!! بعدل القضاء ولوبعد حين!! مثل ما سوى بالمركزي ومجلسه من قبل!! البحر بالدوليه والعوضي بالأهليه و بوخمسين بالعقاري!! كاهم خذو احكام ضد المركزي وذلوه!! وسكتهم خشاشي بشغله مني وشغله مناك!!! عشان مليطالبون بالتعويضات المدنيه!!!!

يبه في قضاء عادل بالكويت ومايضيع حق وراه مطالب بإذن واحد احد وخبر اليوم بفلوس وباجر إبلاش!! كلها يومين ونشوف؟ مع ان توقعاتي التأجيل للإطلاع!! وبعدين حكم اول درجه واستئناف و ندب الخبرا ...و ....وتقرير خبير .....و ...تدقيق و... حكم استئناف وبعدين اعاده للخبرا ومنها للتمييز ... والله يعين الدار التسويف ويقدرها لأن الوقت مو معها !!! بس الله سبحانه معاها امام هالظلمه اللي مايخافون الله حتى برمضان!

اتمنى الصوره وصلت ودمتم

اخوي حاكم السوق تقبل الله طاعتك في الشهر الفضيل والعشرة الاواخر منه
الصورة واصلة من زمان بس في ناس مدزوزة وبس تبي تشتم وتدعي على ملاك الدار كأنهم هم السبب في الازمة العالمية و تفليسة ليمان وجنرال موترز وقضية الرهونات وهبوط اسعار المساكن في العالم وهبوط اسعار العقارات وقلة المبيعات الاستهلاكية ونزول سعر النفط ونزول الدولارووصول اسعار الفوائد الى الصفرية وتدهور البورصات وانقطاع خطوط الاتمان
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
يارب تفرجها وتفرح مساهمين الدار
 

بابك

عضو نشط
التسجيل
21 يوليو 2009
المشاركات
209
اخوي حاكم السوق انا قلت الله يعطيهم على قد نيتهم وماكو احد يعرف بنيتهم الى الله سبحانه

ولم يلعبون بفلوس الناس بمشاريع فاشله ويفرخون شركات والناس تكتتب وآخرتها اغلب شركاتهم لم تدرج في البورصة قبل الأزمة يعني باعوا الناس وهم في وهم هذا شتسميه اخوي جاوبني شوف سعر الدار وباقي شركاتها التابيعين لها وبعدين علق وقول من يخاف الله لكن مع هذا بنصبر ونشوف

شركاتها لم تدرج بالبورصة بمزاج مدير السوق مو بكيفهم و المحكمة حكمت بادراج منازل وخباري غصبا على مدير البورصة و اوكيانا واستحواز المزاجي حضرة المدير يبي شركات تقدم قيمة مضافة للسوق وافقت حق شركات ام راس مال ثلاثة ملايين تبيع دراعات وملابس داخلية لانها فعلا قيمة مضافة للاقتصاد وشوف الشركة وينها الحين
اما شركات بروس اموال 250 مليون تعتبر ورقية من وجهة نظر المدير وعلشانها شدد شروط الادراج
يا رجل المال
وليش ماتشوف باقي الشركات
الصفاة وربعها
المدينة وربعها
ابراج وربعها
ايفا وربعها
جلوبل وربعها
المجموعة الدولية وربعها
المخازن من عقب ال 6 دنانير وربعها
والاسهم القيادية ماخضت بطون الناس لما وصلت
الوطني 800
بيتك800
اجيليتي500
زين700
صناعات200
الله يعز الحكومة والمحفظة المليارية وبدر السعد اخو سعد السعد رفيج الخرافي ولاكان الاسهم القيادية ماشفتها فوق الدينار مرة ثانية
و ان كنت محتر ليش الدار واقفة مو منهم ارجع حق مشاركات حاكم السوق وتعرف ليش
وان تداولت كم حسبالك بيكون سعرها ترى حالها من حال السوق
 

حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
5 يناير 2009
المشاركات
139
خواني بابك ورجل المال
بارك الله فيكم وتقبل طاعاتكم بالشهر الفضيل وعساكم تعودونه والكل فرحان وبخير وصحه وعافيه
رجل المال : كلام اخوي بابك صحيح وارجع للمشاركات وتشوف لماذا تصتقصد الدار من الكل المركزي والبورصه والهيئه والتجاري وبقية البنوك الربويه واغلب الدائنين (إلا من رحم ربي) والحين جريب بتشوف بتصوري التجاره بدش عالخط ظرب بالدار والهدف تفريق دم الدار بين القبائل! لتضييع الصقله!!!

لأن ببساطه هؤلاء هم اعداء النجاح بكل مكان بالكويت وخصوصا الدار بالنجاحات التي حققتها على مدى السنوات السابقه مع انه صحيح انه كان هناك مثالب على الدار بتوسعها السريع بإستثمارات طويلة الأجل بتمويلات قصيرة الأجل!!! ولم ينكرو ذلك!!

لكن الله ينتقم من المركزي!! يرفظون الإعتراف بأنهم سبب مشكلة انهيار قيم الأصول محليا بسبب تجفيفهم للسيوله بالكويت بحجة مكافحة التظخم!!!! ولاكان المركزياصلا مستعد يتدخل ويسوي شي للشركات! إلا بعد انهيار قيم الأصول الذي ادى لإضطرار جماعته البنوك الربويه! لأخذ مخصصات على ديونهم التي اصبحت مكشوفه!!! وكلنا نعرف موضع تكتكة ومساندة المركزي للتجاري بالإستيلاء على اسهم الدار فبوبيان (سواء من اجبار مجلس الرومي على الإستقاله من بوبيان واعتراض بيتك (منظور بالقضاء حاليا) إلا الإيعاز وحتى الضغط عالتجاري لعمل ماهو غير قانوني! وتعسف ضد الدار!!!

عموما و طبعا تدخل المركزي بالأزمه الإقتصاديه المحليه! كان لصالح البنوك فقط وبالأخص الربويه!! لأنه استمر بالمكابره بقانون 8و9 ضد التمويل وبوبيان! لأن المركزي اصلا يكره اي شي اسلامي!!! ولما طلع حكم التمييز كان بيجير موضوع اسهم الدار فبوبيان للوطني وطبعا الكل عارف القصه! لأن البنوك ماتقدر تقرض سكني وترهن إلا الإسلاميه! ولهالسبب قرر المركزي اهداء الوطني! بنك بوبيان (لأن التجاري قال لايحوشك بقضية الدار)

وتقدر تشوف مشاركاتي اخوي رجل المال بهالخصوص مثل ماقال اخوي بابك بس اسمحله الرد المقتظب :) لأن الظاهر كان شوي السكري مرتفع عنده بعد الفطور!!! اتغشمر اخوي بابك ترى كلك طيبه وذوق وعسل!!!!! :)

لكن ارد وقول اخوي رجل المال: وليس دفاعا عن أدارة الدار!!! ان الدار كانت ناجحه بس الظروف ماخدمتها!! وعناد اهلها الله يهداهم!!! مع الرؤوس الكبار ماغيرهم بالهيئه والمركزي! وحسدهم وشلتهم للدار بنجاحها خلال هالفتره القصيره الماضيه! وبالرغم من كل العوائق الموضوعه بطريق الدار وأهلها!! هو اللذي ادى الي هذا الفجور بالخصومه والحقد الغير معقول بالعمل من قبل هالشله الربويه اكالة السحت! للعمل على تدمير اي شي اسلامي وبالأخص تدمير الدار واهلها وإزالتهم من الساحه الإقتصاديه!!!

طبعا هذا رأي الشخصي! اخي رجل المال وقد يكون لك رأي معاكس وهذا حقك طبعا ولن يفسد الموده والرحمه بيننا اخوي رجل المال لأننا هنا بصدد تبادل الآراء والإستفاده من بعض!!

لكن ارد وقول اخوي رجل المال لاتحط بذمتك ياخوي بهالشهر الفضيل بارك الله فيك وتقبل الله طاعتك بالعشر الأواخر وعساكم كلكم تعودونه فرحانين بحيل الله ....

اسف عالإطاله اخواني بابك ورجل المال فكاكم اعزاء والشكر موصول لكم جميعا
 

بابك

عضو نشط
التسجيل
21 يوليو 2009
المشاركات
209
اخوي حاكم السوق
انت كلك زوق وعسل ومشاركاتك بلسم ودوا على قلبي
والله يرزقك الاجر والخير كله بها الشر الفضيل
 

حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
5 يناير 2009
المشاركات
139
جزاك الله خير اخوي بابك و وياك إن شاء الله وجميع المسلمين مع رجل الأعمال بعد :)

حب لأخيك ما تحب لنفسك

وكاكم اخواني واعزائي
 

almu7ank

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2009
المشاركات
588
| كتب رضا السناري |

قال مدير ادارة الشركات في وزارة التجارة والصناعة داود السابج ان الوزارة تتجه إلى عقد جمعية عمومية عادية لشركة دار الاستثمار وفقا للمادة 178، في حال ان حافظت الشركة على موقفها، ولم تعقد عموميتها طواعية بعد عطلة عيد الفطر، كاشفا في تصريح لـ «الراي» ان «التجارة» خاطبت «الدار» منذ شهر تقريبا لعقد عموميتها بناء على طلب المساهمين، وحتى نهاية الاسبوع الماضي لم تتلق ردا في هذا الخصوص. علما بانه في بداية المخاطبات في هذا الخصوص شرحت الشركة لـ«التجارة» ان سبب تعطلها عن عقد عمومية حتى الان يرجع إلى خلاف بينها وبين بنك الكويت المركزي لم يحسم بعد وهو ما حال دون اخراج الميزانية.
وافاد السابج ان الوزارة لا تجد فيما ساقته الشركة عن خلافها مع «المركزي» ما يدعو إلى التسليم بمبدأ التعطيل، واستثناء الشركة من تطبيق الاجراء الذي نص عليه القانون في هذا الخصوص، مضيفا ان الوزارة اوضحت لـ «الدار» انها غير معنية بأي مبررات تخص الشركة تحول دون عقد عموميتها.
واشار السابج إلى انه في حال عقد عمومية غير عادية للشركة وفقا للمادة 178 ستناقش «التجارة» المخافات التي رصدتها على «الدار» وفي مقدمتها عدم تقديم بيناتها المالية، وعدم عقدها للجمعية العمومية السنوية في موعدها الطبيعي، اضافة إلى مناقشة اي مخالفات قد يسوقها بنك الكويت المركزي ان وجدت، وكذلك مقترحات المساهمين واقرار ما يرونه مناسبا من توصيات.
وحول موقف «التجارة» من المقترح الذي تقدمت به اللجنة التنسيقية لدائني ومستثمري «الدار» وأوفقت عليه الشركة في خصوص تمثيل الدائنين في مجلس إدارة الشركة عن طريق انتخاب عضوين، خصوصا وان تحقيق هكذا مقترح يحتاج لعقد عمومية غير عادية للشركة للتغيير في نظامها الاساسي بعد موافقة المساهمين، وهنا تكمن الصعوبة في ان «الدار» لم تعتمد ميزانيتها بعد من الجهات الرقابية، قال السابج: «ان التجارة تشترط لعقد عمومية الشركات تقديم الميزانيات المالية للسنة الاخيرة»، واضاف: «انه بالنسبة لموقف «الدار» عليها الانتهاء اولا من تقديم بياناتها المالية للوزارة، او طرح هذا المقترح خلال انعقاد عمومية الشركة العادية التي ستعقد وفقا للمادة 178 وفي حال موافقة المساهمين على هذا المقترح يحق للشركة في وقت لاحق عقد عمومية غير عادية والتغيير في نظامها الاساسي، ومن دون ذلك لا يمكن لـ «الدار» احداث اي تغيير في مجلس اداراتها».
 

حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
5 يناير 2009
المشاركات
139
والله كنت شايفها يالمحنك!! يايه الظربه جريب! ومن التجاره! بس كنت اقول بقلبي ان شاء الله مايسوونها !!!

شوف مداخلتي قبل يوميين مع الإخوان بابك ورجل ألأعمال بنفس الصفحه!!!

حسبي الله ونعم الوكيل ......
 

حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
5 يناير 2009
المشاركات
139
خوي المحنك ادناه مداخلتي اللي ذكرتها مع الأخوان


-09-2009, 03:04 AM
حاكم السوق
عضو جديد تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 61

خواني بابك ورجل المال
بارك الله فيكم وتقبل طاعاتكم بالشهر الفضيل وعساكم تعودونه والكل فرحان وبخير وصحه وعافيه
رجل المال : كلام اخوي بابك صحيح وارجع للمشاركات وتشوف لماذا تصتقصد الدار من الكل المركزي والبورصه والهيئه والتجاري وبقية البنوك الربويه واغلب الدائنين (إلا من رحم ربي) والحين جريب بتشوف بتصوري التجاره بدش عالخط ظرب بالدار والهدف تفريق دم الدار بين القبائل! لتضييع الصقله!!!

لأن ببساطه هؤلاء هم اعداء النجاح بكل مكان بالكويت وخصوصا الدار بالنجاحات التي حققتها على مدى السنوات السابقه مع انه صحيح انه كان هناك مثالب على الدار بتوسعها السريع بإستثمارات طويلة الأجل بتمويلات قصيرة الأجل!!! ولم ينكرو ذلك!!

لكن الله ينتقم من المركزي!! يرفظون الإعتراف بأنهم سبب مشكلة انهيار قيم الأصول محليا بسبب تجفيفهم للسيوله بالكويت بحجة مكافحة التظخم!!!! ولاكان المركزياصلا مستعد يتدخل ويسوي شي للشركات! إلا بعد انهيار قيم الأصول الذي ادى لإضطرار جماعته البنوك الربويه! لأخذ مخصصات على ديونهم التي اصبحت مكشوفه!!! وكلنا نعرف موضع تكتكة ومساندة المركزي للتجاري بالإستيلاء على اسهم الدار فبوبيان (سواء من اجبار مجلس الرومي على الإستقاله من بوبيان واعتراض بيتك (منظور بالقضاء حاليا) إلا الإيعاز وحتى الضغط عالتجاري لعمل ماهو غير قانوني! وتعسف ضد الدار!!!

عموما و طبعا تدخل المركزي بالأزمه الإقتصاديه المحليه! كان لصالح البنوك فقط وبالأخص الربويه!! لأنه استمر بالمكابره بقانون 8و9 ضد التمويل وبوبيان! لأن المركزي اصلا يكره اي شي اسلامي!!! ولما طلع حكم التمييز كان بيجير موضوع اسهم الدار فبوبيان للوطني وطبعا الكل عارف القصه! لأن البنوك ماتقدر تقرض سكني وترهن إلا الإسلاميه! ولهالسبب قرر المركزي اهداء الوطني! بنك بوبيان (لأن التجاري قال لايحوشك بقضية الدار)

وتقدر تشوف مشاركاتي اخوي رجل المال بهالخصوص مثل ماقال اخوي بابك بس اسمحله الرد المقتظب لأن الظاهر كان شوي السكري مرتفع عنده بعد الفطور!!! اتغشمر اخوي بابك ترى كلك طيبه وذوق وعسل!!!!!

لكن ارد وقول اخوي رجل المال: وليس دفاعا عن أدارة الدار!!! ان الدار كانت ناجحه بس الظروف ماخدمتها!! وعناد اهلها الله يهداهم!!! مع الرؤوس الكبار ماغيرهم بالهيئه والمركزي! وحسدهم وشلتهم للدار بنجاحها خلال هالفتره القصيره الماضيه! وبالرغم من كل العوائق الموضوعه بطريق الدار وأهلها!! هو اللذي ادى الي هذا الفجور بالخصومه والحقد الغير معقول بالعمل من قبل هالشله الربويه اكالة السحت! للعمل على تدمير اي شي اسلامي وبالأخص تدمير الدار واهلها وإزالتهم من الساحه الإقتصاديه!!!

طبعا هذا رأي الشخصي! اخي رجل المال وقد يكون لك رأي معاكس وهذا حقك طبعا ولن يفسد الموده والرحمه بيننا اخوي رجل المال لأننا هنا بصدد تبادل الآراء والإستفاده من بعض!!

لكن ارد وقول اخوي رجل المال لاتحط بذمتك ياخوي بهالشهر الفضيل بارك الله فيك وتقبل الله طاعتك بالعشر الأواخر وعساكم كلكم تعودونه فرحانين بحيل الله ....

اسف عالإطاله اخواني بابك ورجل المال فكاكم اعزاء والشكر موصول لكم جميعا
 
أعلى