عندي احساس انه صفقه زين لن تتم

كويتي صعب

عضو نشط
التسجيل
25 أبريل 2007
المشاركات
636
والله اعلم نفس التوقع اعتقد راح يعطلونها بآخر شهر11
 

الحزام2007

عضو نشط
التسجيل
18 يوليو 2007
المشاركات
453
الإقامة
دار الصباح
تم اعلان الصفقه


بالجرايد صور التوقيع


مبروك للي عندهم الاسهم
 

أحمـــــــد

عضو نشط
التسجيل
12 أغسطس 2005
المشاركات
1,309
أنا شخصيا اتوقع راح تدخل مرحلة القضاء

ورفع دعاوي واتفركش البيعه
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
تم اعلان الصفقه


بالجرايد صور التوقيع


مبروك للي عندهم الاسهم

صباح الخير أخوي أحمد

والله كل شي جايز وكل شي متوقع ممكن إي وممكن لأ

إذا سالفة التوقيع والسفير كانوا موجودين

حتى شركة الأبراج رئيسة فلبين كانت موجوده وكان على أساس مشروع

بكم مليار ;)

وحتى قروب البدر مشاريع ورؤساء صور معاهم :eek:

ولكن بالأخير نتمنى أن تتم الصفقه حتى ينشال السوق من النزول
 

hhh_hhh

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2005
المشاركات
241
الإقامة
الكويت
يا اخوان بارك الله فيكم امتثلوا لقول النبي صلى الله عليه وسلم
"فليقل خيرا أو ليصمت"

مانبي تكهنات وتكذيب واتهام بالنيات تعبنا من كلام غير صحيح وناس عباقرة كل شوي محلليل الوضع أو ناس ما همهم إلا الطعن بالنيات
الخبر تأكد وخلاص ليش الاجتهادات
 

رجل المال

عضو نشط
التسجيل
29 أغسطس 2009
المشاركات
330
اممممممممممممممممممممممممممسك اعصابك ولا تتهور
على صفقة زين اكيد ماتقدر

سلملم:)
 

بو اسكندر

عضو نشط
التسجيل
27 أكتوبر 2005
المشاركات
133
الإقامة
جبال الالب
ياجماعه بسكم تخرع في العالم المهم الاعلان الرسمي او غير جذي كلام ماخوذ خيره يعني احاسيسكم خلوه حق نفسكم البورصه مو احساس الا معلومه ماكده
 

Q8Sun

عضو نشط
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
288
يا جماعة سالفة الاحساس تزيد مع الاصيام !!

الشركه بيبعونها و معلومات الصفقه انشرت في كل وسائل الاعلام العالمية و الاخ يقولي عندي احساس !!!

خل احساسك حقك !!!!

عشرين موضوع يديد انفتح بعد اخبار صفقة زين و كله بالاحاسيس !!

انا بعرف الي يكتب هالمواضيع ما يدري انه في صفحة مخصصة حق شركة زين ؟
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
والله غريبه الهنود يشترون شركات كويتيه ناجحه !!!
والقهر اننا نوزع عليهم ملايين كمساعدات واستثمارا واخرتها يشترون شركاتنا ويكسرون الاقتصاد الكويتى
وينك يا صندوق التنميه عن هذه السرقه الكبرى !
 

وايلي

عضو مميز
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
3,395
والله غريبه الهنود يشترون شركات كويتيه ناجحه !!!
والقهر اننا نوزع عليهم ملايين كمساعدات واستثمارا واخرتها يشترون شركاتنا ويكسرون الاقتصاد الكويتى
وينك يا صندوق التنميه عن هذه السرقه الكبرى !

بارك الله فيك
من تواضع لله رفعة
وعلى فكرة
الهنود الي ذكرتهم
عدد الملياردات الي فيها اكثر من سكان الكويت
بالتوفيق​
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
شلون ماشفته !!
الرئيس التنفيذي لشركة فافاز موجود وبحضور السفير الهندي​


بوتركي مساء الخير

خل انقول ان شاء الله تتم الصفقه ولكن حضور السفير مو شرط للصفقه

ترى ربعنا حتى رئيسه الفلبين خلوها تحضر حفل لشركة أبراج وعقد 3 مليار

خل أحط لك مثال وأنت أحكم ;)

مندناس: الفلبين ترحب بتعاون مجموعة الخرافي لتنفيذ مشاريع كبرى بعدة مليارات من الدولارات
القبس 21/04/2008
اشاد رئيس لجنة التخصيص وعضو الكونغرس الفلبيني هيرمي لاندو مندناس بتعاون الجانب الكويتي في تطوير المشاريع الفلبينية وباللقاءات التي تمت مع مجموعة الخرافي لهذا الغرض.

وقال: ان بلاده بحاجة الى محطات كهرباء تعمل بالغاز وان المشاريع التي تقدمت لها مجموعة الخرافي ستساهم في سد النقص في احتياجات الفلبين.

وقال مندناس ان مشاريع الغاز والميناء والبريد ومحطات الطاقة وخط انابيب الغاز كلها مشاريع لوجستية مرتبطة ببعضها البعض وجميعها معدة للتنفيذ، حيث بدأ تنفيذ مشروع المطار والغاز والميناء مع الجانب الكويتي.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي دعت اليه شركة الابراج امس، كرر خلاله رئيس مجلس ادارة الشركة سمير حسين الحديث عن قيام تحالف يضم شركة المال للاستثمار وابراج ومجموعة اراكون بانشاء شركة في لندن برأسمال 10 ملايين دولار لتطوير المشاريع المزمع التعاقد عليها في الفلبين بقيمة 10 مليارات دولار.

وقال في مؤتمر صحفي عقده امس ان المشاريع المعروضة على التحالف تشمل انشاء بنية تحتية ومطارات وموانئ، مشيرا الى انه تم التوقيع على عقد حق الامتياز لتطوير هذه المشاريع مع بنك لاتدبنك المملوك بالكامل لحكومة الفلبين. وكشف النقاب عن اطلاق صندوق خاص لهذه الفرص وبرأسمال مفتوح قد يصل الى 10 مليارات دولار على حد قوله.

واكد انه تم البدء في تطوير اول مشروع وذلك من خلال قيام مجموعة الخرافي بطلب تطوير مطار «كلارك» في الفلبين وانشاء مبان ومطارات تابعة له لزيادة قدرته الاستيعابية من 2 مليون الى 7 ملايين مسافر على ان تكون مدة الانتفاع 50 سنة.
وبين انه سيتم التقدم بطلب لاستملاك ميناء بحري بمشاركة احدى الشركات العالمية المتخصصة في الموانى ولمدة 50 سنة قابلة للتجديد لمدة 25 سنة اضافية، موضحا ان تكلفة ادارة هذا الميناء تتراوح ما بين 400 و500 مليون دولار، وقال ان مجموعة الخرافي قدمت طلبا لانشاء خط للغاز ومحطة كهرباء بكلفة لا تقل عن 4 مليارات دولار.

واشار الى ان التحالف استلم رخصة النقال الثالثة من الجيل الثالث والرابع والمكالمات عبر الانترنت حيث تم عرض المشروع على شركة «زين» التي تقدمت بدورها بدراسته.

واعلن عن عزم التحالف على الدخول كمستثمر في مشروع تخصيص البريد في الفلبين، الذي سيكون له مردود كبير من حيث التحويلات المالية للعاملين الفلبينيين بالخارج الى جانب الدخول في مشروع المخزون الاستراتيجي للبترول بكلفة 3،5 الى 4 مليارات دولار.

وشدد على اهمية اللقاءات التي تمت مع بنوك عالمية مثل كولومن بنك وh.s.b.c وستاندربنك التي ابدت استعدادها للمشاركة في الصندوق السابق الذكر وكذلك تمويل المشاريع المطروحة الى جانب اهتمام الشركات الاستثمارية والخدمية الكويتية والخليجية والعالمية التي ابدت رغبتها في الاستثمار في هذه المشاريع.


25 مليار دولار تحويلات الفلبينيين

قدر مندناس التحويلات المالية للجاليات الفلبينية حول العالم بـ 25 مليار دولارسنويا، وذلك من خلال 22 مليون عامل يعملون خارج بلادهم.
وقال ان خصخصة البريد في بلاده ستكون 40% للمستثمر الاجنبي مقابل 60% للحكومة.


البداية بصندوق رأسماله 200 مليون دولار

قال حسين انه منذ 3 ايام فقط تم تأسيس الصندوق الخاص بالبنية التحتية في الفلبين تحت اسم صندوق الفلبين لمشاريع البنية التحتية برأسمال 200 مليون دولار كبداية مع فتح الباب امام المستثمرين للمشاركة في رأس المال المفتوح.


قضية الدولية للإجارة

نفى حسين وجود خلافات مع الادارة التنفيذية لشركة الدولية للاجارة، وقال ان حصتنا تصل الى 40%، واصبح من حقنا ان يكون لنا جزء من الادارة ومتابعة الاستراتيجية الموضوعة من قبل مجلس الادارة القديم نفسه.


5 مليارات عام 2008

ذكر حسين ان قيمة المشاريع المزمع الدخول فيها مع مجموعة الخرافي تصل الى 5 مليارات دولار خلال السنة المالية 2008.


انتهاء مفاوضات الاستحواذ على بنك أندونيسي

افادت الشركة الدولية للاجارة والاستثمار انها انهت مفاوضاتها مع حكومة اقليم اتشيا الاندونيسية، وان الشركة بصدد تحديد موعد لتوقيع مذكرة التفاهم خلال الاسبوعين القادمين والتي تشمل الاستحواذ على 80% من بنك حكومي هناك، بالاضافة الى دراسة تنفيذ مشاريع للاقليم تقدر قيمتها 5 مليارات دولار.


.. وقبول استقالة الهاجري والحمود

اعلنت الشركة الدولية للاجارة والاستثمار انها قبلت استقالة د. خالد راشد الهاجري رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب مع تعيين السيد فهد سعد المنيع نائب رئيس مجلس الادارة رئيسا للمجلس خلفا له اعتبارا من تاريخ سريان الاستقالة.
بالاضافة الى قبول استقالة فؤاد حامد الحمود الرئيس التنفيذي للشركة على ان تسري اعتبارا من نهاية دوام 13ــ7ــ2008.

ناصر: كونسورتيوم «الأبراج» سيجني أولى الثمار من مشاريعه في الفيليبين خلال الفصل الجاري
الرأي العام 21/04/2008
اعلن نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة «الابراج القابضة» سمير ناصر عن خطى هامة بخصوص توجهات الكونسورتيوم بالتحالف بين الشركة ومجموعة الخرافي وشركة المال للاستثمار الى جانب المستشار المالي للتحالف والمتمثل في الشركة «الدولية للاجارة».

وقال ناصر في مؤتمر صحافي دعت اليه الشركة امس ان شركة «ايه فايف فينتشر» التي تم تأسيسها برأسمال 10 مليون دولار موزعة بما يعادل 60 في المئة للجانب الكويتي والـ40 في المئة المتبقية لشركة الاراجون البريطانية سوف تهتم بتطوير المشاريع البالغ قيمتها نحو 10 مليار دولار وكلها تنصب في مجالات البنية التحتية في الفلبين مشيرا الى توقيع اتفاقية مع رئيسة الفلبين ممثلة في لاند بنك لتطوير هذه المشاريع.


«صندوق استثماري»

ولفت الى السماح باطلاق صندوق استثماري براسمكال مفتوح قد يصل الى 10 مليارات دولار لتطوير المشاريع فيما اشار الى ان التحالف بدأ بالمشروع الاول حيث تقدمت مجموعة الخرافي بطلب لتطوير وتشغيل مطار كلارك الدولي طبقاً لنظام الـ «بي او تي» لمدة 50 عام فيما اشار الى ان الكونسورتيوم سوف يتقدم ايضا بطلب لتملك «ميناء باتنغاز البحري»وذلك بمشاركة احدى الشركات العالمية المتخصصة في ادارة الموانئ منوها الى ان مدة هذا الاستثمار تصل الى 50 عاما وقد تمتد الى 75 عاما فيما بعد حيث تبلغ قيمة المشروع ما بين 400 الى 500 مليون دولار.


« باتمان1 وباتمان 2»

ومن ناحية اخرى توقع ناصر ان تجني شركات الكونسورتيوم عوائد باكورة استثماراتها في الفيليبين خلال الربع الثاني من العام الحالي، فيما اشار الى ان هناك مشاريع « باتمان1 وباتمان 2» الى جانب محطة للكهرباء يعد لها ايضا حيث يصل حجم الاستثمار فيهما الى ما يفوق 4 مليارات دولار موضحا ان المشروع سيكون بمشاركة كويتية بنسبة 60 في المئة فيما سيساهم الجانب الفيليبيني من خلال الشركة الوطنية للبترول الفيليبينية بنحو 40 في المئة.

وكشف ناصر عن حصول الكونسورتيوم على رخصة للهاتف النقال وهي السادسة في الفيليبين حيث ستكون متخصصة في خدمات الجيل الثالث والرابع الى جانب الانترنت وغيرها من الخدمات منوها الى ان الجهات المعنية تبحث حاليا عن المشغل الرئيسي للرخصة اذ عقد اجتماعاً مع مجموعة الاتصالات المتنقلة «زين» بحضور د. سعد البراك وتم طرح المشروع عليهم حيث وضع الامر موضع الدراسة الجديدة من قبل «زين» .

ونوه ايضا الى عدة مشاريع اخرى منها على سبيل المثال المساعي للدخول في فرصة تخصيص البريد في الفيليبين الى جانب مشاريع سكنية وخدمية ضخمة فيما اوضح ان المشاريع التي يتوقع ان يكشف عنها خلال العام المقبل تتمثل في مشروع المخزون الاستراتيجي للبترول حيث سيكون واحداً من اضخم المشاريع المهمة التي ستقلل من الكلفة وتمنح السرعة في النقل وما شابه وسط توقعات بان يكون له انعكاسات ايجابية على المدي الطويل خصوصا من خلال الايرادات التأجيرية على سبيل المثال. مبيناً ان حجم الاستثمار في المشروع يتراوح بين 3.5 الى 4 مليارات دولار.

وعلى صعيد متصل افاد ناصر ان الكونسورتيوم التقى عدداً من المؤسسات المالية العالمية بشأن السبل التمويلية للمشاريع وذلك بناء على طلب منهم ومنها على سبيل المثال «جولدن مان ساكس» و«اتش اس بي سي» و«دوتشيه بنك» اضافة الى «استاندرز بنك» لافتا الى انهم اعربوا عن استعدادهم للتعاون والدخول في الصندوق الذي سينطلق للمشاريع.

واشار الى ان التحالف سيجتمع مع هذه المؤسسات مرة اخرى لوضع الملامح الخاصة بسبل وآليات التعاون خلال المرحلة المقبلة فيما اكدت ان هناك عدداً من الشركات الكويتية والخليجية استثمارية وخدمية قد عرضت الدخول مع التحالف في هذه المشاريع الا ان الامر لا يزال في طور الدراسة.

وعن دور الدولية للاجارة في المشروع قال ناصر ان ما تردد على لسان البعض عن انسحاب الشركة من المشروع امر عار عن الصحة الا انه اتضح ان دور الدولية يتمثل في تقديم مهام المستشار المالي للكونسورتيوم مشيرا الى ان ذلك الامر تم توقيع اتفاقية به مع الجهات المعنية في الفيليبين حيث ستتقاضى الدولية من مقابل مهامها نسبة 1 في المئة من قيمة الاموال التي ستدخل الصندوق الذي سيتولى تفعيل المشاريع الى جانب تقاضيها مبلغ 100 الف دولار شهريا خلال مدة عقود المشروع الذي قد يمتد الى 50 عاماً ، ذلك بخلاف انها ستستفيد من اي استقطابها اي عملاء حيث ستخصص لها حصة مقابل ذلك.

ويوكد ناصر لدى اشهاره العقد الذي وقع مع الدولية للاجارة والكونسورتيوم اضافة الى الجانب الفيليبيني بحضور عضو الكونغرس الفيليبيني ورئيس لجنة التخصيص هناك مانداس ليؤكد صحة وصدق الخطوات التي تقوم بها الدولية للاجارة نافيا ما تردد على لسان الرئيس التنفيذي السابق للشركة فؤاد الحمود عن انسحابها من المشروع.

والمح ناصر الى ان ايه فايف فينتشر سوف تنتقل بعد لانجاز مشاريع الفيليبين الى اقطار اخرى لا تقل اهمية حيث تجرى محادثات اولية في هذا الاطار. فيما تناول ناصر دور مجموعة الخرافي في دعم التوجهات الاستثمارية للمشروعات حيث اكد ان دورها رئيسي ولا يمكن اغفاله فهي الداعم والانشط الاول لتك الخطى.


«العم ناصر الخرافي»

وقال: «لقد حظينا بدعم العم ناصر الخرافي الذي اثلج صدورنا بتوجيهاته ونصائحه لنا لافتا الى انه تم عرض الكثير من الفرص والمشاريع على العم حيث بارك الامر وقال توكلوا على الله» مشيرا الى ان «مجموعة الخرافي» من اقوى المجموعات الاقليمية والعالمية ومساهمتها في اي مشروع يمثل داعم رئيسي لانجاحه .

وعن حجم الاستثمارات المتوقع اطلاقها خلال العام الحالي افاد ناصر انه حسب ما هو مخطط لها فان تلك المشاريع سواء المطار او الميناء البحري او بعض المشروعات الاخرى فقد تصل قيمتها الى ما يزيد على خمسة مليارات دولار. فيما اشار الى ان تلك المشاريع قد حظيت ايضا بمباركة بعد من خلال عدة لقاءات عقدت مع رئيسة الفيليبين والمسؤولين هناك.

ومن ناحية اخرى لفت ناصر الى هناك تخطيط لاطلاق بنك كبير في الفيليبين قد يحظى برخصة اسلامية وذلك لتقديم الخدمات المصرفية لافتا الى انه ينتظر ان يخدم عددا كبيراً من العمال الفيليبينيين خارج الفيليبين والذين يصل عددهم الى نحو 25 مليون عامل من خلال التحويلات المصرفية على سبيل المثال.

وعلى صعيد متصل تحدث عضو الكونغرس الفيليبيني ورئيس جمعية الخصخصة هناك خلال المؤتمر حيث قال: «لقد غمرتنا السعادة بحديث صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد لدى لقائه الرئيسة الفيليبينية منذ فترة ذلك حول سبل التعاون دعم العلاقات الثنائية ، فيما اشار الى ان الفيليبين تقدم التسهيلات اللازمة للمستثمر الكويتي وتعمل دائما على ازالة اي عقبات موضحا ان اللقاءات التي عقدت على مدار الفترة الماضية سواء في الكويت او الفيليبين او المملكة المتحدة وسويسرا وغيرها من الدول وذلك ما بين الجانبين اثمرت بشكل كبير حيث وضعت خلالها الخطوط العريضة للمشاريع المشتركة فيما افاد ان المطار الذي سيتم تطويره سوف يكون بجواره عدد من المنشآت السكنية والفندقية والخدمية الكبرى وغيرها من المشروعات التكميلية الاخرى.



أبراج« تقود تحالفاً يضم »المال« و»أجيليتي« و»الدولية للإجارة« للفوز بمشاريع بنية تحتية في الفلبين بـ 10 مليارات دولار
الوطن الكويتية 15/01/2008
وقعت شركة الأبراج القابضة نيابة عن كونسورتيوم تقوده " يضم شركات المال للاستثمار واجيليتي والدولية للإجارة " على مذكرة اتفاق مع شركة أركون الإنجليزية نيابة عن حكومة الفلبين للتنافس على تنفيذ مشاريع بنية تحتية بقيمة 10 مليارات دولار في ولاية بنتا جاس الفلبينية لإنشاء ميناء ومطار دوليين وتطوير قطاع البريد وإنشاء مستودعات نفطية وخدمات لوجستية وأخرى في قطاع الاتصالات وإنشاء محطة للكهرباء وإنشاء مشروع للسكك الحديدية ضمن خطط تسعى لتحويل الولاية إلى عاصمة تجارية للفلبين.

وأوضح نائب الرئيس والعضو المنتدب في شركة الأبراج القابضة سمير ناصر خلال مؤتمر صحافي دعت إليه الشركة بحضور رئيس مجلس إدارتها جمال الكندري أمس أن تحالف الأبراج سيقوم بإنشاء شركة خاصة بمشاريع الفلبين تمتلك فيه التحالف الكويتي نسبة %75 بينما تمتلك حكومة الفلبين وشركة أركون ما نسبته %25 على أن تقوم الشركة بإنشاء محفظة استثمارية في لوكسمبورغ بقيمة 10 مليارات دولار لافتاً إلى أن التحالف الكويتي سيسعى لامتلاك أكبر حصة ممكنة من المحفظة التي سيتم دعوة مؤسسات عالمية للمساهمة فيها.
وأشار سمير ناصر إلى أن مؤسسة موانئ دبي أبدت رغبة في المساهمة بالمحفظة التي سيتم إنشاؤها بنحو 500 مليون دولار متوقعاً إقبالا طيباً للمساهمة في هذه المحفظة من قبل مؤسسات وبنوك عالمية عريقة.

وتطرق سمير ناصر إلى اجتماع سابق جمعه برؤساء الشركات المشاركة في التحالف جمعه مع لؤي الخرافي وطارق السلطان وفؤاد الحمود حيث تم التأكيد على الأولوية القصوى لمشاريع الفلبين مع تخويل الأبراج بأخذ دور القيادة للتحالف وهو الأمر الذي اعتبره تعاوناً واضحاً بين شركات التحالف.

وقال ناصر ان تحالف الأبراج مقبل على مشاريع تنموية أخرى في الفلبين تفوق القيمة المقدرة للمشاريع المعلن عنها حالياً بكثير لكنه تحفظ عن التطرق إليها الآن على اعتبار أن مسألة الإفصاح عن هذه العقود سيتم في مؤتمر دافوس في الفلبين.
ولفت ناصر إلى أن تنفيذ مشاريع تطوير ولاية بنتا جس الفلبينية سيتم وفقاً لنظام الـ B.O.T لمدة انتفاع أبدية لبعض المشاريع مشيراً إلى أن مشاركة الحكومة الفلبينية ستكون عينية في بعض المشاريع عبر منح الأرض التي ستتحول إلى أصول للشركة التي سيتم إنشاؤها للمشاريع.


»تفاصيل المشاريع«

من جهته قال رئيس المديرين التنفيذيين لشركة اركون الانجليزية كريستوفر هاري مان أن توجه الشركة لعقد اتفاقية شراكة مع تحالف الأبراج يأتي للخبرات التي تم رصدها على مستوى شركات التحالف في المشاريع المشابهة لافتاً إلى أنه عقب تسلم عروض تحالف الأبراج لهذه المشاريع سيتم تقديمها إلى الحكومة الفلبينية مضيفاً بقوله ان هذه العروض ستأخذ صفة التنفيذ بعد مرور 60 يوماً من موافقة الحكومة الفلبينية.

وأشار كريستوفر إلى أن الامتيازات التي تتمتع بها شركة أركون في ولاية بنتا جاس يجعل من الصعوبة على أي شركة غيرها الفوز بهذه المشاريع نظراً لامتلاكها الأراضي الملاصقة التي تحتاجها عمليات التطوير في الولاية الفلبينية.

وعن تفاصيل المشروع قال كريستوفر يأتي ضمن هذه المشاريع خصخصة البريد بتكلفة متوقعة تبلغ نحو 2 مليار دولار لافتا إلى أن أرباح قطاع البريد حالياً قبل الخصخصة تبلغ 100 مليون دولار موضحاً أن المشاريع تشمل مشاريع للطاقة وأخرى لإنشاء احدث الموانئ والمطارات.

من ناحيته رحب رئيس لجنة التخصيص في البرلمان الفلبيني " مفوض الحكومة الفلبينية " هارني لاندو مانداروس بتحالف الأبراج للعمل في الفلبين متمنياً أن يوفق التحالف الكويتي في تحقيق الإنجاز التنموي في الولاية الفلبينية.
وعلى مستوى العوائد المتوقعة أو السنوات المتوقعة لاسترداد رأس المال أجمع المشاركون في المؤتمر " سمير ناصر وكريستوفر " على أن تحدد هذه الأرقام بدقة أمر يصعب تحديده حالياً ليضيف سمير ناصر الأرقام موجودة لكننا لا نستطيع الإفصاح عنها حالياً.
 

الملفات المرفقه:

  • fn5-011508_pc.jpg
    fn5-011508_pc.jpg
    الحجم: 7.8 KB   المشاهدات: 485

السور

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2007
المشاركات
7,294
اسم هالفيلم


ياعزيزى كلنا لصوص !!
 

السور

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2007
المشاركات
7,294
والفيلم هالاسبوع


عصفور كفل بلبول اثنينهم بالهوا طيارة
 

الهطلاني

عضو نشط
التسجيل
10 يونيو 2009
المشاركات
322
يقلووووووون يلي عنده اسهم من تاريخ 3-9 تقدر تبيعهم علي لاستثمارات الوطنيه بدنارين لكن يعطونك الفلوس اذا تمت الصفقه
 

فيلادلفيا

عضو نشط
التسجيل
14 مايو 2009
المشاركات
455
الإقامة
الكويت
يا جماعه اتركو الحسد عنكم الله يرزقهم ويرزقنا
 

alshammery

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2004
المشاركات
956
واللة انى ما استبعد انة يكون ..اتفاق مابين الطرف الكويتى والاطراف الاجنبية....... الاجنبى راح ياخذ نصيبة المادى من التصريحات المضللة علشان السالفة تصدق وتذكرون يوم قالوا انة الوطنية العقارية فى 2007 جالة عرض بشراء حصتة من المخازن 26%وراحت الوطنية فوق هى وربعها والمخازن من 1500 الى 2340وبدا التصريف فوق 2260 يومها بكميات كبيرة على اساس مستثمر اماراتى كبير بيشترى المخازن اجيليتى ب3000 وبعدين ماتمت الصفقة المشبوهة والكذب على الناس .............الحين زين والسالفة تكررت والبداية 2007 شهر 5يوم كان السهم 3120 وقالوا الخرافى بيبيع نصيبة كلة على الاماراتى ب5 دنانير وارتفع السهم ل5 دنانير والحين اول البداية قبل قصة الشركة الفرنسية قالوا شركة الاتصالات الامارتية راح تشترى 51% من زين وخلص الفيلم والحين تاجر ماليزى من اصول يمنية ومعاة شركتين هنود وامس الخميس صرح وزيرهم ان الشركتين الهنديتين مملوكين للدولة والمسؤولين فى الدولة لم يبلغوا فنفوا الخبر وامس الخرافى اجتمع مع السفير الهندى اللى راح ياخذ المقسوم مقابل تاكيدة للصفقة المشبوهة وامس شفتوا اسهم الخرافى كلها تحت بالادنى السؤال وين ادارة البورصة عن هالمسخرة والكذب حتى فى الشهر الفضيل شهر العبادة
 

لسه فاكر

عضو نشط
التسجيل
8 يونيو 2008
المشاركات
523
شنو فلم هندي :)
 
أعلى