Rimm

Day_trading

موقوف
هلا ابو على ترى انا ماكنت متابع السهم ما ادرى صتة والا لا وكم كان السعر المناسب لصيدتة عشان نشوف توقعاتنا كانت كويسة والا مش كويسة

Day_trading

موقوف
shsn قال:
انا ايضا سأدلي بدلوي
من وجهة نظري المتواضعه جدا
أعتقد انه كسر الترند الصاعد ,, و اذا كسر ايضا الموفنج أفرج 50 يوم اللي السعر قريب منه ,, أعتقد نزوله 70 دولار أكيد سواءا كان السوق أحمر او اخضر
و بعد ما ينزل 70 ,, يكون فيه كلام أخر ,,
الزبدة اذا كسر الموفنج افرج 50 يوم ,, راح ينزل 70
اخى الكريم مو شرط ان السهم يوصل الى 70$ بمجرد انة يكسر الترند والا يكسر المتوسط للخمسين يوم يمكن يبلش بحركة تصحيحيه جديدة

SAIF1743

عضو نشط
هلا بو راشد .... التوقعات الحمد لله تعطينا آراء مختلفة و وجهات نظر مختلفة و كلها قراءات متنوعه للشارت نفسه .. و هذا يثري لدينا المعرفة و الدراية و الخبرة ايضا .... لذلك جزاكم الله خير على المشاركة في الموضوع و اضافة معلومات جديدة لي ... ما يهم كم وصل او كم راح يوصل بقدر ما هو مهم التواصل المعرفي و الأخوي و النصحي ( النصيحة ) اللي بين الأعضاء ....

بس تدري يا بو راشد انا متابع الأسهم و متابع مؤشر البولنقر باند وفيه ميزه حلوه جدا هالمؤشر يعطيك معلومات قوية عن السهم و حركته ... ارجو من الشاب الانتباه لهذا المؤشر لأنه فعلا يدل على حركة السهم المستقبلية ...
لما ارتد من الخط العلوي و وصل الى الخط السفلي بسرعه و في ظرف ايام فقط هذا يدل على انه راح يرجع بسرعه ايضا ... و هذا ما حدث ...
عل كل حال خلونا نشوفه و نتابعه ونرى ما بجعبته ....

الملفات المرفقه:

الحجم: 23.8 KB   المشاهدات: 104

SAIF1743

عضو نشط
ما شاء الله

وصل في البري ماركت 84.45 $

الف الف مبروك

SAIF1743

عضو نشط
SAIF1743 قال:
الهاي 82.17 $ عقبال 87 $ ان شاء الله

الهاي ..... 88.39 $

بس رجع نزل حتى 84.61 $ حتى الآن و لكن السؤال هل يسكر القاب و يرتد ام انه ينهار .... خلونا نتابع و نشوف ... انا وجهة نظر شخصية انه الى التسعين ان شاء الله ... بس لابد من استراحة محارب .... ( الخوف انها تكون موتة محاربه ..ههههههه )

الملفات المرفقه:

الحجم: 18 KB   المشاهدات: 65

Day_trading

موقوف
Day_trading قال:
اخى الكريم مو شرط ان السهم يوصل الى 70$ بمجرد انة يكسر الترند والا يكسر المتوسط للخمسين يوم يمكن يبلش بحركة تصحيحيه جديدة
ابو على وين رايح السهم :confused: :confused: :confused:
اتوقع 84 دعم قوي وامامة 89.30 شرايك

SAIF1743

عضو نشط
عودة مرة ثانية لسهمنا في المضاربات ... بو راشد وش تقول عن سهمنا حاليا ... طبعا متوسط العشرة شكلة رايح يكسر متوسط الخمسين و هذا مؤشر مو كويس للسهم .... مؤشر سلو ستوكاستك تحت العشرين ناطر تعديل بس و يرفع خشمه فوق ... كذلك مؤشر الماكد نازل لأسفل و منتظرين التعديل شوي لفوق ...

اعتقد انه راح تكون عليه حركة قبل اعلان النتائج ... خلونا نتابع و نضارب و نشوف ....هههههههههههههه

اقصد بالمضاربة هي المضاربة اللحظية و استثمار الارتدادات الكثيرة في هالسهم ....
طبعا لا يخفى على متابعينه انه يتحرك مع النازداك بشكل كبير جدا جدا ..

.

الملفات المرفقه:

الحجم: 27.4 KB   المشاهدات: 57

Day_trading

موقوف
اتوقع يابوعلى انه راح يرتد ارتدادة الحقيقي من 80$ يمكن يصير فى ارتداد بسيط من 82.10 وهيه لو يوم الجمعه

أعلى