*** وقفات إسلامية ***

yoyo1983

عضو نشط
وقفات إسلامية

1- أخي المسلم … اذكر الله تعالى أينما كنت.
2- أخي المسلم … قل خيرا أو اصمت.
3- أخي المسلم … سلم على من عرفت ومن لم تعرف.
4- أخي المسلم … عش تحت ظل لا إله إلا الله، في صمتك وهمسك وقولك وفعلك تسعد.
5- أخي المسلم … لا تيأس من رحمة الله فإن الله يغفر الذنوب جميعا.
6- أخي المسلم … انتظر الفرج من الله تعالى، فانتظارك الفَرَجَ عبادة.
7- أخي المسلم … ابتسم في وجه أخيك المسلم، فابتسامتك في أخيك صدقة.
8- أخي المسلم … عليك بالصدقة والدعاء، فذلك يدفع عنك البلاء.
9- أخي المسلم … تعرف إلى الله في الرخاء يعرفك في الشدة.
10- أخي المسلم … أكثر من قول لا حول ولا قوة إلا بالله، تهدى عزا في الجنة.
11- عزيزي الشاب ..... صن عرضك بصيانتك لأعراض الآخرين.
12- عزيزي الشاب ..... تمهل في كل شيء ولا تتسرع فالتأني من الإيمان والعجلة من الشيطان.
13- عزيزي الشاب ..... لا تكن عدوانيا ولا عصبيا بل كن هادئ الطبع لين الجانب صبورا في المعاملة.
14- عزيزي الشاب ..... كن شاكرا لكل من أسدى لك معروفا.
15- عزيزي الشاب ..... لا تعبد الشهوات فالدنيا دار عبور وليست دار قرار فاعبرها بفهم تعش سعيدا.
16- شباب اليوم ..... أعماركم غالية عندنا فلا تضيعوها بالحوادث، ولا تهدروها بتعاطي المخدرات.
17- شباب اليوم ..... لا طاعة بغير إيمان، ولا إيمان بغير حب، فأحبوا الله تعالى لذاته لا خوفا من عقابه وطمعا في جنته.
18- شباب اليوم ..... احترموا عهودكم ووعودكم فالوفاء من الإيمان والغدر من شيم اللئام.
19- شباب اليوم ..... الله الله في صلاتكم، فهي السلاح لكم في زمن كثرت فيه الرذائل وتعاظمت فيه الفتن.
20- شباب اليوم ..... اعلموا أن الدنيا دار اختبار وابتلاء، وليست دار لهو ولعب، فلا تجعلوا مالها ونساءها وطعامها وشرابها غايتكم فيها.
21- شباب اليوم .....أنتم أملنا، وأنتم حلمنا، بكم نرقى، وبكم نظهر، فتوكلوا على الله بعد الأخذ بالأسباب، ولا تتواكلوا فتهلِكوا ونهلك.
22- شباب اليوم ..... إياكم والزنا فإنه كالدين يرد لصاحبه.
23- شباب اليوم ..... عفوا تعفَّ نساؤكم.
24- شباب اليوم ..... ما لي أراكم تتعرضون لجراثيم العفن الخلقي، تتفوهون بألفاظ وعبارات فيها من الخلاعة والمجون ما فيها، أتحبون أن تكونوا عونا للشيطان على أنفسكم ومجتمعكم.
25- شباب اليوم ..... إياكم والخمر فهي وإن كانت من لوازم ( الإتكيت ) عند بعضكم، فهي مدمرة للعقل، مفسدة للبدن، مضيعة للمال، جالبة للشيطان.
26- شباب اليوم ..... التدخين عادة ضارة بالمدخن وجلسائه، فامتنعوا عنه وانصحوا كل مدخن بعدم التدخين، تجنبا للأضرار البيئية والنفسية والصحية والاجتماعية.
27- شباب اليوم ..... إياكم والغطرسة ( الكبْر ) والاختيال والافتخار وكثرة الجدل، فهي للنعمة ممحقة وللشيطان مجلبة.
28- شباب اليوم ..... العلم والأدب مصباحان ينيران على الدرب فارقوا بهما كل مرق، تقوى بكم الأمة وترق.
29- شباب اليوم ..... عليكم بالصدق، فالصدق منجاة وإن رأيتم الهلكة فيه، والكذب هلاك وإن ظننتم النجاة فيه.
30- شباب اليوم ..... ما لي أراكم خلف كل جديد ( موضة ) تسرعون، ولكل صيحة تسمعون، ولهؤلاء الأجانب تقلدون، فلماذا الخلقَ والدينَ لا تَتَّبعون.
31-شباب اليوم...... عليكم ان تكونوا حسن التصرف و تفكير بالشيئ قبل العمل به والمسؤوليه (كلكم راع وكل مسؤول
عن رعيته).​

بو بندر 2000

عضو نشط
جزاك الله كل خير

Bo 7MaNi

عضو نشط
جزاج الله خيـــــر

أعلى