زين تزيد المبالغ المستحقة على المشتركين بدون علمهم

العازمي32

عضو نشط
حراميه معنا الكلمه زين قصدي شين الحراميه ======فيفا وبس وبس وبس يعيني علي فيفا

المتوسم

عضو نشط
أشكركم على هذا المشاركات الرائعة ..

وأضيف أني علمت من أحد الموظفين في زين أن الإيغو اللي اشتراكه 27 دينار لهم موظف مختص يدقق في العملاء فإذا وجد أحدا من المشتركين بهذه الفئة يسوون (down load) لبرامج كثيرة بما يؤثر على الشبكة حوله على شبكة الاشتراك أبو 13.5 على الرغم من أن المشترك يدفع 27 دينار، ودون علم العميل..

بو هادي.

عضو نشط
متى يبدأ تطبيق نقل الخط من شركه الى اخرى؟زين اكثر الشركات اللي راح تتاثر بهذا

سوف يتم تطبيقه بعد بيع الشركة للمستثمر الأجنبي بإذن الله

قانون الدولة لا ينفذ بسبب شركة أو ناس فوق القانون

مضارب مبتدىء

عضو نشط
انتوا للحين قاعدين بهالشركه الحراميه انا خليتهم من زمان حولوا على الوطنيه والفيفا وشوفوا الفرق آل اي آل شركه كونيه لا ويقولك البراك المواطن الكويتي مايهمه الفواتير تهمه الخدمه استريح

حقائق

عضو محترف
آنه بعد لقيتهم مشركيني بمسجات أخباريه عن اقفالات البورصه و أشياء أخرى ما اشتركت فيها و الرقم مرة 93346 و مرة 93346 و كل اسبوع تجيني مسج منهم تقول "جددنا اشتراكك لمدة اسبوع"!

كلمت 107 أول مرة بالطيب و قالوا ما يصير خاطرك الا طيب و سجلو "متابعه" و قالوا خلال 24 ساعه ينلغي! طاف اسبوع و ما انلغى.. كلمت موظف ثاني وقلت له ترى شركتكم نصابه و هذا نصب و احتيال و راح اشتكي عليكم, هداني الموظف و سوى متابعة ثانية و هم ماكوا فايده و آنه ما لي خلق اروح الشركه و أسفل فيهم .. المهم رابع مرة زفيت أحد الموظفين و أخذت اسمه و قلت وين الدعم الفني قال في قسم ثاني, قلت له أكتب لهم لازم يلغون الاشتراك و الا... بس من 3 أيام ألغوا الاشتراك ,, صحيح أن العمليه غير مكلفه و لكن طريقتهم باستغفال الناس و الحرمنه تحر الواحد

فوريو

عضو نشط
انا صارت معاى
سالت عن 5 دنانير زياده وقالوا لى بالخطا وراح نشطبها
قاعدين يلعبون على كيفهم

مليون دينار

عضو مميز

nassay007

عضو نشط
ازيدك من الشعر بيت

لكل مشتركين ايجو جيكو على الايبي راح تلاقون شابكين على الايبي 10 او 20 واحد

يعني انا اقولكم شنو معنتها

لما واحد يشبك على ايبيك راح ياخذ نفس الباندويث وتتقاسمون انت وياه السرعه والداون لوود ولوو يشبكون عشره راح تتقاسمونها انتم العشره واهمه يدفعوون للايبي سعر معين اللي ندفعه احنا وزياده لهم اهمه ماجرين الايبي من شركات للانتر نت لواحد ويوزعونه لل 10 او عشرين طبعا هل شي مو بس زين الوطنيه بعد ما جيكت على الفيفا لاكن هل شي لعب وبوووق اشكره وضحك على الذقوون

البرنس111

عضو نشط
في السعودية عند تعبئة رصيد سوا 300 ريال يعطونك رصيد اضافي 200 ريال
يعني رصيد اضافي 66%
وعندنا
وعندنا
وعندنا
زيادة في الرصيد
نعم زيادة في رصيد الحساب
فرق بين الشركات
ولا وبعد
حاليا زين في السعودية مسوين عرض
تكلم بسعر 10 ريال ويعطونك رصيد 10 ريال

عمار ياكويت خيرك لغيرك

alsayegh

عضو نشط
السلام عليكم .... وتقبل الله صيامكم وأعمالكم

انا بقول لكم قصتي مع شركة زين ... ابد من يومين والي قبل كتابة المشاركة ..............

انا عندي تلفون iphone وطبعا من مميزات التلفون الواي فاي طبعا اشبك على النت ومن الصدف وانا قاعد اتعبث بالتلفون في السيارة دخلت على برنامج واشتغل معاي والا اعرفه ما يشتغل البرنامج الا من خلال النت طبعا صدمت من هالشي وعقب ما دقيت على 107 شيكت على فاتورة التلفون والا لقيت جمب كبيرة على الفاتورة وسألتهم يقولون انك مستخدم النت وطبعا تفاجأت لاني عمري ما طلبت منهم انهم يفعلون خدمة النت وهذي وحده من الاعيبهم يفعلون لك كل الخدمات عشان يصيدونك صيد الحمام....

وثانيا انا بعد لاحظة من 3 اشهر فاتورة تلفوني كل فوق 50 دينار تقريبا بالشهر مع اني طول انا عميل أكثر من 15 سنة وفاتورتي معدلها بالشهر بين 30 وربعين دينار ها وهذا وانا يعتي نايم بالتلفون نوم ..... عجب عجب يا زين

والسؤال منو الا يفيدنا شنو صار على موضوع نقل الارقام من شركة الى شركة

أعلى