انـــفــــلـــونــــزا الــخــنـــازيـــر ونهـــــــــاية العـالـم

KHALIDESSAM

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2007
المشاركات
653
الإقامة
الـــكـــويـــت
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ندخل بالموضوع ..



0

0

0

0

0



تخيل معآآي !!



جآلس ع جهآإأزكـ .. تحآكي اصحآبك .. تشوف فيلم .. تسمع أغآني .. تكتب شعر .. تآآكل ولآ حتى نآيم كأي يوم عآآدي تنتظر إشراقة الشمس ..!





.. .. .. .. ..





وفجأهـ سمعت اهلك والجيرآن والناس كلهم يصرخون ويبكون ويسبحون .. بصوت عآآلي وآآضح و مخيف وكأنهم أوشكوا على الهلآإأكـ ..



0

0

0

0



رحت بتعرف ايش السآلفه شفت العآلم رآفعه رآسهآإأ و مشخصه البصر رفعت رآسك وإلا .......... الشمس ..!! الشمس طلعت من المغرب !! إي نعم من المغرب !!











تعرف ايش يعني هذا ؟؟!!!



0

0

0

0



باب التوبه خلآإأص تقفل ورفعت الأعمال عند الله البآطله والحسنه .. وفي ذاك الوقت ما تنفع توبة تآئب .. وما تنفع ياليت .. ولا يا أمي ارحميني !







بعدهآ بتقوم يوم القيآمه ويبدأ الحشر والحساب والجزآء .. وينادى كل واحد باسمه فلآن بن فلآن انت فعلت كذا وكذا .. ولكن ماذا فعلت ماذا اعددت لهذآ اليوم !!



لآ شيء ..



- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -



طبعآ هذي كلهآإأ مقدمه .. خلونآ ندخل في صلب الموضوع ..



0

0

0

0



انتوا شفتوا كيف ..!! تخيلتوا الموقف .. خوف .. وندم .. ذعر .. ورعب ..!



بتقوم يوم القيآمه و احنا في غفله .. في غفله وبس والله في سآبع غفله اعطيكم مثآل ؟؟!!



مين منكم يدري انا احنا الحين نعيش أهوال يوم القيامه بدون مآ ندري .! خلوني اخمن !! واحد اثنين بالكثير ..



انفلونزآ الخنزير .. اللي صآر الحين بمثآبة وبآآء عالمي ..



تعرفون انه من علآمآت يوم القيآمه الكبرى !!







نعم الكبرى مستغربين ..!! ليه ؟!



ألم تظهر جميع العلآمآت الصغرى !!



ألم نتطآول في البنيان ..!

7





ألم نتنشر الفآحشة و يكثر اللقطآء ..!

0





ألم تكثر الخمور ويكثر انتاجها حتى في البلآد الإسلآميه ..!

0





ألم تنتشر المعآزف والموسيقى بشكل كبيرر ..!

0





ألم يتقآرب الزمآن .. اليوم كآلسآعه والسآعه كالدقيقه والدقيقه كالثانيه ..!

7





ألم ينتشر الربى ويؤكل حق الضعيف ..!

0





ألم يكثر بيننا الجوع والفقر .!

0





ألم و ألم و ألم ......!!!!



نعم جميعهآآ تحققت ... ومن زمن طويل ولكن دون ان نشعر .. فلآ نستغرب من ظهور الكبرى ونحن لآ نشعر



يالله الكبرى !! وأول كل ما ظهرت علآمه صغرى قلنا ايوآ الحمدلله لسى تو الناس هذي علآمآآت صغرى إذا ظهرت الكبرى راح نتوب ..



طيب يلآآ .. العلآإأمآت الكبرى وظهرت ايش تنتظر !! ظهرت بدون ما نحس واحنااا لآ منتظرين هلآكناااا منتظرين الوقت اللي نندم فيه يوم لا تنفع توبة تآئب ..!!



نرجع لحديثنا عن انفلونزآ الخنزير .. مين يتذكر فيكم حديث الرسول عليه الصلاة والسلآم عن وبآء آخر الزمآن وانه راح يكون من الخنزير والناس بيصيرون يقتلون الخنآزير حتى ينزل عيسى عليه السلآم ويقتل آخر خنزير بنفسه ..

وقد اخبر الرسول صلى الله عليه وسلم في حديث بما يحمل انه سيكون في نهاية الزمان وباء من الخنزير ...

وقد حدثنا قتيبة بن سعيد حدثنا الليث عن ابن شهاب عن ابن المسيب أنه سمع أبا هريرة رضي الله عنه يقول قال رسول الله صلى الله عليه وسلم والذي نفسي بيده ليوشكن أن ينزل فيكم ابن مريم حكما مقسطا فيكسر الصليب ويقتل الخنزير ويضع الجزية ويفيض المال حتى لا يقبله أحد ..




ماحد سأل نفسه ليه عيسى عليه السلآم بيقتل الخنزير ؟؟!!



لأنه بيسبب وبآء عآلمي >> أي انفلونزآ الخنزير اللي نعيشه الآن



وبقتله بيسآعد البشرية ويصلح العالم و تفييض الأموال ..



ايش ننتظر ليه ما نتوب !!



الكل يعرف ان العلآمآت الكبرى ليست كالصغرى ..



الصغرى تحدث متفرقه بين كل علآمه وأخرى عدة سنوآآآت .. لكن الكبرى بمثآبة عقد اللؤلؤ إذا سقطت لؤلؤهـ وآحدهـ تتآبعت الأخرى بسرررعه



خليكم معآآي .. من العلآمآآت الكبرى موت الخنزير .. وكيف راح يموت الخنزير .. لان الناس راح يقتلونه بسبب هذا الوبآء المتفشي --- > 1



وبالتالي راح ينزل المسيح ويقتل آخر خنزير --- > 2



شي ثاني ما سمعتوا الإشآعآآت حول درآسة أمر منع الناس من إدآء فريضة الحج بسبب انفلونزا الخنزير ومن علامات يوم القيامه الكبرى ان الكعبة تكون مهجورهـ --- > 3



زيدوا على هذا اثبتت الدرآسآآت الغربية ( وكآلة ناسا ) مع انهم غير مسلمين وما يعرفون شي عن القيامه وعلآمآتهآ .. دخول كوكب أطلقوا عليه اسم nibiru الى مجرتنا يشبه في اوصآفه الشمس تمآمآ إلا انه لو دخل مجآل الأرض راح يكون خروجه من الغرب يعني عكس الشمس .. في بحثي في هذا الأمر قريت اشيا كثيرهـ منهآ ..



ان وكآلة ناسا قآمت بدرآسة هذا الكوكب جيدآ فوجدت انه ذو قوة مغنآطيسية عآآليه لو اقترب من الأرض سيسبب لهآ دمآآرآآ شآآملآآ مما يعمل على عكس القطبين الشمآلي والجنوبي > يعني الشمس راح تشرق من الغرب --- > 4



خلونآآ نتعمق شوي بكلآمنا حول هذا الكوكب ودرآستهم عنه ..



من ضمن المعلومآت اللي توصلوا لها انه يستغرق 1400 سنه لاكمال دورهـ وآحده حول الشمس .. اي انه سبق وان اكمل هذي الدورهـ وهذا ما يفسر لنا السبب الحقيقي لانقرآض الديناصورآآت والحيوانات العملآقه .. وانفصال القارات .. احنا كل اللي كنا نعرفه سابقا شي اسمه الانفجآر الكبير هو اللي سبب انقرض الديناصورآت لكن ما عمرنا فكرنآ ايش سبب هذا الانفجآر .. ربي اعطآنآآ عقل نفكر فيه ونبحث ونستنتج واعطانا الوقت ولكن ..!! لا حياة لمن تنادي .. انغمسنآآ في الحيآة الفانيه ونسيني دآر البقآء ..!



نكمل حديثنا .. هذا الكوكب سبق وان اعلنوا عنه في الصحف وعلى ما أذكر تمت رؤيته بالنسبة للي سآكنين في شرق آسيآآ ( 2009 ) وحسب المعلومات اللي اكدتها الوكآلة ان بآقي سكان الأرض راح يشوفون هذا الكوكب بوضوح عآم ( 2011 ) وكأنه شمس ثآنيه ..



طبعآ الكوكب ما راح يمر بسلآآم كمآ ذكرنا راح يسبب دمآآر وانفجآآرآآت هيدروجينيه وانقلآبآآت مع عآم ( 2012 ) .. وكمآ قال الكفره بعد كل هذي الاستنتاجات ان نهآية العالم ستكون في هذا العام وذكروا تحديدا سيكون يوم جمعة وفي 21 من ديسمبر مع العلم انهم لا يؤمنون بوجود يوم البعث وانه سيكون يوم جمعه ولكن استنتاجاتهم بأن هذا الكوكب سيسبب كل هذا الدمآآر على الأرض قادتهم إلى ذلك .. طبعآ احنا ما نصدق هذا الكلآم علم السآعه عند ربي .. ولكن لآزم نتأكد ونتيقن ان السآعه ستقوم لآ محآله وفي وقت قصير لأني كمآ قلت علآمآتها الكبرى متتآبعه وبظهور وآحدهـ منهآ فالنتوقع ظهور الاخرى بعدهآ بعدة ثوآني او دقآئق او سآعآآت او اياام قليله ..



شي آخر الزلآزل والبرآكين الخامدهـ في المديتة المنورهـ ألم تفكروا في أنها قد تثور في أي وقت وربما تكون هي المقصودهـ بنآر الحجاز اللتي ستجر الناس إلى أرض المحشر --- > 5



وإذا ثآر البركآن راح ترجع الجزيرة العربية خضرآء كسآبق عهدهآ وهذا من علآمآت يوم القيآمه الكبرى --- > 6



6 علآمآإأت كبرى جآلسه تظهر واحنا عايشينهآ وكأننا ضآمنين الجنة ..



وكل هذا بغض النظر عن الاشياء الأخرى اللي جآلسه تصير !!



المسيح الدجآل مين فكر فيه ؟؟ أو بالأصح مين يتوقع الحين كم سلسلة من السلآسل اللي تقيدهـ انفتحت ؟؟!! وانه ممكن يهجم علينا ويضللنا فجأهـ ونحن غآآفلين ..!



يأجوج ومأجوج .. وسور الصين العظيم .. توقعوا في أي وقت يأمر الله .. فيستطيعون أخيرآ اخترآق السور وتجآوزهـ .. والهجوم على الناس اجمعين ..



آخيرآآ لم يبقى سوى نفخة الصور الذي سوف تميت جميع من في الأرض ومن ثم يبعثهم الله كل ٍ على حسب عمله ..



طبعآ أنا لم اتعمق في ذكر أهوال يوم القيامه وكيف سينقادون الناس إلى ارض المحشر وكيف الشمس ستدنو من البشر حتى يسبح كل واحد بعرقه حسب أعماله



كل هذي الاشياء المفروض كنا عآآرفينهآآ من زمآآن لكن الجديد هو اننا الآن جآلسين نعيش أهوال يوم القيامه ونحن لآندري .. فحبيت اذكر الكل



اكييد كثير منآآ عندهـ رغبة وقنآآعه انه رآآح يتوب ودآيمآ يسوف .. بكرآ بعدهـ .. مآيدري متى ؟؟!



هذا انا الآن اقولكـ هذا هو وقت التوبة



إذا ما تبت الآن واستغفرت ربك واقلعت عن ذنبك .. لن تصبح إلا وقد أغلق باب التوبة في وجهكـ .. بعدهآآ لا مجآآل للعودة إلى الخلف ..



أخيرآآ .. انصحكم بقرآءة كتآب رآئع جدآ فيه توضيح لكل شي يخص يوم القيامه من اهوال وعلآمآآت .. واشياء كثيرهـ نجهلهآآآ اسم الكتآب ( المسيح المنتظر ونهآية العالم )



حتى تقدروا تبحثوا عنه في الانترنت ..



وهذا كمآن عرض تخيلي عن أهوال يوم القيآمه لمن أرآد العظة والعبرهـ !!







انا اعرف اني طولت عليكم بالكلآآم .. وطولت كثيرر بعد لكن حبيت احصر لكم كل شي اعرفه واذكر النآسي ان الذكرى تنفع المؤمنين ..



وبمآ اننا في شهر رمضآآن شهر الرحمه والغفرآن لنبآآدر معآ إلى الطآآعآآت فالأجر والمغفرهـ فيه مضآآعف واكثروا من قيآم الليل فالله تعالي ينزل في ثلثه الأخير ليقول هل من سآئل لاستجيب له ..!! اطلب منه المغفرهـ .. واكثروا من قرآءة القرآن فإنه يأتي شفيعآآآ لك يوم القيآمه .. ولا تيأس ابدآ من رحمة الله واكثر التسبيح فإنه يمحو الذنوب وان كآنت مثل زبد البحر .. لعل الله سبحانه وتعالي يصفح عنا ما سلف ويهدينا ويثبتنا .. !











انشرهآآآآ .. لا تبخل على اصدقآئك بذلك فقد تكون بإذن الله سبب في توبة احدهم وانت لآ تعرف !!



أسأل الله ان يهدينـآ وإيآكم إلى سوآء السبيل و يغفر لنا ذنوبنا ويرحمنا ويظلنا بظله يوم لا ظل إلا ظله ..



- سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم -
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


وشكراً......
 

فهرنهايت

عضو نشط
التسجيل
24 ديسمبر 2007
المشاركات
2,967
بارك الله فيك أخوي خالد

أختصار موضوعك جمله واحده
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v

((( أن الإنسان إذا مات قامت قيامته )))
 

albttar

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
599
الإقامة
كويتي وأفتخر


.. لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ..

عزيزي .. خالد .. أشكر لك حرصك على نقل الموضوع وأعلم أن هدفك هو النصح وافادة الإخوان .. وهذا الرد ليس موجهاً إليك وإنما لكاتب هذه الرساله ..

........................................


للأسف هذه الرسالة انتشرت بشكل فظيع بالشبكة العنكبوتية وقمت بكتابة رد لكاتب هذه الرسالة ولتوضيح الأمر للناس ..



عزيزي كاتب المقال :


نشكرك على حرصك ودعوتك للجميع بالهداية ولكن !!


اعلم أن مقالك هذا يغص بالأقاويل المغلوطة والتفسيرات اللامنطقية ويطرح موضوع أشراط الساعة بسطيحة مبالغ فيها .. كما أن فيه بعض الاستنتاجات الغريبة التي لا أظن أنها خرجت من عالم .. بل من شخصك المجتهد بدون علم ! ..


سأرد على شكل نقاط على عجل ..



يقول صاحب الرسالة:


((نرجع لحديثنا عن انفلونزآ الخنزير .. مين يتذكر فيكم حديث الرسول عليه الصلاة والسلآم عن وبآء آخر الزمآن وانه راح يكون من الخنزير والناس بيصيرون يقتلون الخنآزير حتى ينزل عيسى عليه السلآم ويقتل آخر خنزير بنفسه ..
حدثنا قتيبة بن سعيد حدثنا الليث عن ابن شهاب عن ابن المسيب أنه سمع أبا هريرة رضي الله عنه يقول قال رسول الله صلى الله عليه وسلم والذي نفسي بيده ليوشكن أن ينزل فيكم ابن مريم حكما مقسطا فيكسر الصليب ويقتل الخنزير ويضع الجزية ويفيض المال حتى لا يقبله أحد ..
ماحد سأل نفسه ليه عيسى عليه السلآم بيقتل الخنزير ؟؟!!
لأنه بيسبب وبآء عآلمي >> أي انفلونزآ الخنزير اللي نعيشه الآن وبقتله بيسآعد البشرية ويصلح العالم و تفييض الأموال .. ))


يقتل الخنزير لأنه بيسبب وباء عالمي ويقتله ويساعد البشرية ؟؟


طيب أنت سألت سؤال .. ليه عيسى عليه السلام يقتل الخنزير ..اقرأ جواب الشيخ محمد صالح المنجد : وركز على ما ظللته باللون الأحمر
الوارد في هذا الخصوص أن قتل الخنازير يكون على يد عيسى عليه السلام إذا نزل آخر الزمان ، وذلك ليبطل ما عليه النصارى المنتسبون إليه كذبا وزروا ، ويثبت لهم كفرهم حين حرفوا شرعه وبدلوا دينه باعتقاد الصلب ، واستحلال الخنزير وغير ذلك ، واستدل به فقهاء المسلمين على استحباب قتل الخنزير مطلقا .عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
( وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لَيُوشِكَنَّ أَنْ يَنْزِلَ فِيكُمْ ابْنُ مَرْيَمَ حَكَمًا مُقْسِطًا فَيَكْسِرَ الصَّلِيبَ وَيَقْتُلَ الْخِنْزِيرَ وَيَضَعَ الْجِزْيَةَ وَيَفِيضَ الْمَالُ حَتَّى لَا يَقْبَلَهُ أَحَدٌ )
رواه البخاري (2222) وبوب عليه بقوله: باب قتل الخنزير، ومسلم (155)، ورواه البيهقي في " السنن الكبرى " (1/244) وبوب عليه بقوله : باب الدليل على أن الخنزير أسوأ حالا من الكلب .
يقول ابن حزم رحمه الله :
" أخبر عليه السلام أن قتل الخنزير من العدل الثابت في ملته التي يحييها عيسى أخوه ، عليهما السلام " انتهى.
" المحلى " (7/296)
وقال النووي رحمه الله :
" فيه دليل للمختار من مذهبنا ومذهب الجمهور : أنا إذا وجدنا الخنزير في دار الكفر ، أو غيرها ، وتمكنا من قتله : قتلناه . وإبطالٌ لقول مَن شذ مِن أصحابنا وغيرهم فقال : يترك إذا لم يكن فيه ضراوة " انتهى.
" شرح مسلم " (2/190)
وقال ابن بطال رحمه الله :
" أجمعوا على قتل كل ما يُسْتَضَرُّ به ويؤذي ، مما لا يبلغ أذى الخنزير ، كالفواسق التي أمر النبي صلى الله عليه وسلم المُحرِمَ بقتلها ، فالخنزير أولى بذلك ، لشدة أذاه ، ألا ترى أن عيسى ابن مريم يقتله عند نزوله ؟! فقتله واجب .
وفيه دليل أن الخنزير حرام في شريعة عيسى ، وقتله له تكذيب للنصارى أنه حلال في شريعتهم " انتهى.
" شرح صحيح البخاري " (6/344)
يقول الحافظ ابن حجر رحمه الله :
" قوله : ( باب قتل الخنزير ) أي : هل يشرع ، كما شرع تحريم أكله ؟ ووجه دخوله في أبواب البيع : الإشارة إلى أن ما أمر بقتله لا يجوز بيعه .
قال ابن التين : شذ بعض الشافعية فقال : لا يقتل الخنزير إذا لم يكن فيه ضراوة .
قال : والجمهور على جواز قتله مطلقا .
ثم ذكر المصنف في الباب حديث أبي هريرة في نزول عيسى بن مريم فيكسر الصليب ويقتل الخنزير ، وموضع الترجمة منه قوله : ( ويقتل الخنزير ) أي : يأمر بإعدامه ، مبالغة في تحريم أكله ، وفيه توبيخ عظيم للنصارى الذين يدَّعون أنهم على طريقة عيسى ثم يستحلون أكل الخنزير ويبالغون في محبته " انتهى.
" فتح الباري " (4/414)
وقال أيضا رحمه الله :
" قوله : ( فيكسر الصليب ، ويقتل الخنزير ) أي : يبطل دين النصرانية ؛ بأن يكسر الصليب حقيقة ، ويبطل ما تزعمه النصارى من تعظيمه
ويستفاد منه : تحريم اقتناء الخنزير ، وتحريم أكله ، وأنه نجس ؛ لأن الشيء المنتفع به لا يشرع إتلافه ...
ويستفاد منه أيضا تغيير المنكرات وكسر آلة الباطل " انتهى باختصار.


---------------


النقطة الثانية : يقول صاحب الرسالة من العلآمآآت الكبرى موت الخنزير .. وكيف راح يموت الخنزير .. لان الناس راح يقتلونه بسبب هذا الوبآء المتفشي
وبالتالي راح ينزل المسيح ويقتل آخر خنزير )



من قال أنه من علامات الساعة الكبرى موت الخنازير .. لم يرد أي دليل أو أثر أو مجرد خبر على أن قتل الخنازير من علامات الساعه ..



النقطة الثالثة:
يقول صاحب الرسالة : شي ثاني ما سمعتوا الإشآعآآت حول درآسة أمر منع الناس من إدآء فريضة الحج بسبب انفلونزا الخنزير ومن علامات يوم القيامه الكبرى ان الكعبة تكون مهجورهـ



قبل ما أجيبك .. صرح ولاة الأمر حفظهم الله في هذا البلاد أنه لن يتم منع أحد من أداء فريضة الحج والعمرة ..


ثانيا وهو الأهم أنه ليس من علامات الساعة هجر الكعبة .. ومن خلال قراءتنا لمقالك نستنتج أنك أضفت علامتين جدد ( من كيسك ) لعلامات الساعة .. فهل هذا يدخل ضمن الاجتهاد المباح يا علامتنا الجهبذ !


قد تكون سمعت في احدى حصص الدين في المدرسة عن علامة ( هدم الكعبة ) واعتقدت أن الأستاذ يقول ( هجر الكعبة ) وذلك بسبب تركيزك الشديد !!..
ومن المعلوم أنه من العلامات الساعة أن تهدم الكعبة
""قال الإمام ابن حجر في فتح الباري –باب هدم الكعبة : قَالَتْ عَائِشَةُ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَغْزُو جَيْشٌ الْكَعْبَةَ فَيُخْسَفُ بِهِمْ : أي في آخر الزمان.""


ولم تذكر من ضمن علامات الساعة الكبرى بل هي من الأحداث والعلامات المصاحبة لعلامات الساعة ..




------------



النقطة الرابعة:
زيدوا على هذا اثبتت الدرآسآآت الغربية ( وكآلة ناسا ) مع انهم غير مسلمين وما يعرفون شي عن القيامه وعلآمآتهآ .. دخول كوكب أطلقوا عليه اسم nibiru الى مجرتنا يشبه في اوصآفه الشمس تمآمآ إلا انه لو دخل مجآل الأرض راح يكون خروجه من الغرب يعني عكس الشمس .. في بحثي في هذا الأمر قريت اشيا كثيرهـ منهآ ..
ان وكآلة ناسا قآمت بدرآسة هذا الكوكب جيدآ فوجدت انه ذو قوة مغنآطيسية عآآليه لو اقترب من الأرض سيسبب لهآ دمآآرآآ شآآملآآ مما يعمل على عكس القطبين الشمآلي والجنوبي > يعني الشمس راح تشرق من الغرب --- >



طيب ياعزيزي الباحث .. كل مايقال عن هذا الكوكب خرافات وخزعبلات أطلقها البعض وصدقها الكثيرون .. وبما أنك استدليت بوكالة ناسا الأمريكية .. من أجل أن نقوم بتصديقك ,, ولتبين لنا أنك استقيت المعلومات من مصدر موثوق .. فأنا سأرد عليك من نفس مصدرك وهو وكالة ناسا الفضائية ويبدوا ان وكالة ناسا سألها كثير من الناس عن هذا الكوكب المزعوم المكذوب الذي سيدمر الأرض، حتى أن طاقم ناسا الذي يجيب أسئلة الجمهور قال أنه يأمل أن تكون هذه آخر مرة يجيب فيها على موضوع بشأن هذه الكذبة.
وهنا مصدر تفنيد الكذبة من وكالة ناسا الأمريكية
Nibiru Redux: Six re


انظر لترجمة سؤال طرح على وكالة ناسا بخصوص هذا الكوكب :
السؤال: هل هناك كوكب يسمى Nibiru و الذى سيقوم بتدمير الأرض فى عام 2012, لقد شاهدت فيديو عنه بالأمس و أصابنى بالذعر و أخذت أرتعش و أبكى, هل فعلا عالمنا وصل الى النهاية فى عام 2012, الا نستطيع تفجير هذا الكوكب و نتخلص منه؟
الأجابة: أنا بالفعل أسف أن مجانين Nibiru هؤلاء قد ضايقوك, لقد مللت من كثرة الأجابة عن هذا السؤال لذا دعنى أقولها كأفضل و أوضح ما يمكن, ناسا لم تلتقط أو تكتشف Nibiru او أى شىء يشبهة
مجموعة الكواكب القزمة المكتشفة و الأبعد من نبتون لن تقترب من المدار الداخلى للمجموعة الشمسية و لن تهدد الأرض, لا شىء سيحدث عام 2012
Nibiru مجرد خدعة نتيجة لطائفة دينية صغيرة فى أمريكا لأفزاع الناس بقصص غير حقيقة.
دافيد موريسون -عالم من ناسا




طيب نروح للنقطة اللي بعدها


النقطة الخامسة:
يقول صاحب الرسالة:
من ضمن المعلومآت اللي توصلوا لها انه يستغرق 1400 سنه لاكمال دورهـ وآحده حول الشمس .. اي انه سبق وان اكمل هذي الدورهـ وهذا ما يفسر لنا السبب الحقيقي لانقرآض الديناصورآآت والحيوانات العملآقه .. وانفصال القارات .. احنا كل اللي كنا نعرفه سابقا شي اسمه الانفجآر الكبير هو اللي سبب انقرض الديناصورآت لكن ما عمرنا فكرنآ ايش سبب هذا الانفجآر .. ربي اعطآنآآ عقل نفكر فيه ونبحث ونستنتج < أشك أنك تفكر بعقلك >واعطانا الوقت ولكن ..!! لا حياة لمن تنادي .. انغمسنآآ في الحيآة الفانيه ونسيني دآر البقآء ..!




خخخخخخخخخخ ... هذا الاستنتاج ضحكت عليه كثيرا .. ثم من يقول أن سبب انقراض الديناصورات شي يسمى الانفجار الكبير .. الواضح أن جميع معلوماتك مغلوطة حتى المعلومات التي سبق وحدثت تضع لها تفسيرا من عقلك واجتهادك ..
طيب .. أنت تقول أنه يستغرق 1400 سنة لاكمال دوره واحده حول الشمس .. أي أنه قبل 1400 سنة اكمل الدورة وحصل الانفجار وانقرضت الديناصورات .. طيب نحسبها ..
الكوكب سيكمل دورته عام 2012 .. يعني قبل 2012 بـ 1400 سنة انقرضت الديناصورات ..
يعني في السنة الـ 33 من الهجرة ( يعني في عهد الصحابة !! انقرضت الديناصورات وحدث الانفجار !!!! ياساتر معلومة جديدة نشكرك أنك أخبرتنا عنها .. ويجب على كتاب التاريخ إعادة كتابة التاريخ ومسح كل ماحدث في تلك الحقبة الزمنية وكتابة ( مر كوكب وسبب انفجار وانقرضت الديناصورات ) خخخخخخخخخ هداك الله أضحكتني كثيرا




أيوه نكمل معا ( فصفصة هذا المقال )
النقطة السادسة:
يقول كاتب الرسالة:
نكمل حديثنا .. هذا الكوكب سبق وان اعلنوا عنه في الصحف وعلى ما أذكر تمت رؤيته بالنسبة للي سآكنين في شرق آسيآآ ( 2009 ) وحسب المعلومات اللي اكدتها الوكآلة ان بآقي سكان الأرض راح يشوفون هذا الكوكب بوضوح عآم ( 2011 ) وكأنه شمس ثآنيه ..
طبعآ الكوكب ما راح يمر بسلآآم كمآ ذكرنا راح يسبب دمآآر وانفجآآرآآت هيدروجينيه وانقلآبآآت مع عآم ( 2012 ) .. وكمآ قال الكفره بعد كل هذي الاستنتاجات ان نهآية العالم ستكون في هذا العام وذكروا تحديدا سيكون يوم جمعة وفي 21 من ديسمبر مع العلم انهم لا يؤمنون بوجود يوم البعث وانه سيكون يوم جمعه ولكن استنتاجاتهم بأن هذا الكوكب سيسبب كل هذا الدمآآر على الأرض قادتهم إلى ذلك .. طبعآ احنا ما نصدق هذا الكلآم علم السآعه عند ربي .. ولكن لآزم نتأكد ونتيقن ان السآعه ستقوم لآ محآله وفي وقت قصير لأني كمآ قلت علآمآتها الكبرى متتآبعه وبظهور وآحدهـ منهآ فالنتوقع ظهور الاخرى بعدهآ بعدة ثوآني او دقآئق او سآعآآت او اياام قليله ..



من قال ان يوم 21 ديسمبر 2012 يوافق يوم جمعه ؟؟ وحتى لوكان كلامك عن الكوكب صحيح .. فالعلامة هي ( خروج الشمس من مغربها ) وليس خروج كوكب آخر يشبه الشمس ..
على فكرة نسيت أن أوضح للجميع أن مخترعي خدعة هذا الكوكب لم يقول أن الكوكب سيظهر من الغرب !! قالوا سيظهر فقط .. لكن صاحبنا حبكها بعقله وجعله يخرج من الغرب لأجل أن يتقن الخدعة ..


كما أني لاحظت أنه في ختام كل نقطة يربط الموضوع دينيا ويسرد المواعظ ليحرك العاطفة لدى الناس ويغيب عقولهم عن التفكير والتمحيص في خزعبلاته وخرافاته ..



تحياتي لمجانين Nibiru ..





النقطة السابعة:
يقول : شي آخر الزلآزل والبرآكين الخامدهـ في المديتة المنورهـ ألم تفكروا في أنها قد تثور في أي وقت وربما تكون هي المقصودهـ بنآر الحجاز اللتي ستجر الناس إلى أرض المحشر



يا الله يا الله وبعدين معك .. كل شوي طالعلنا بعلامة جديدة من علامات الساعة .. سجلوا ياطلبة العلم هذه العلامة الجديدة من العالم الجهبذ - كم وصل عدد العلامات التي أنتجها لنا فضيلتة ؟؟ اوه 3 علامات .. جيد ..


من يقول أن هناك علامة اسمها نار الحجاز التي ستجر الناس إلى أرض المحشر
هل يعقل أن نكون ضحايا عدم تركيزك في درس الدين ؟؟ .. اسمها: (( نارٌ تحشر الناس إلى محشرهم تخرج من المشرق، وفي بعض الأحاديث من قعر عدن في الجنوب ثم تسوقهم إلى محشرهم )) ابن باز - نور على الدرب ..


كفانا شر الزلازل والمحن .. وشر المجتهدين بغير علم ..


النقطة الثامنة:
يقول:وإذا ثآر البركآن راح ترجع الجزيرة العربية خضرآء كسآبق عهدهآ وهذا من علآمآت يوم القيآمه الكبرى !




الحمدلله وجدنا في مقالك معلومة صحيحة وهي عودة الجزيرة مروجا خضراء كما ذكر في حديث النبي صلى الله عليه وسلم .. لكن السؤال الذي يطرح نفسه .. ما علاقة البركان بعودة الجزيرة مروجا خضراء .. وهل لو ثار البركان في المدينة سيغطي كل الجزيرة .. !!



النقطة التاسعة :
يقول : يأجوج ومأجوج .. وسور الصين العظيم .. توقعوا في أي وقت يأمر الله .. فيستطيعون أخيرآ اخترآق السور وتجآوزهـ .. والهجوم على الناس اجمعين ..


اخواني يا من تقيدون درر هذا العلامة .. قيدو هذه المعلومة الثمنية .. يأجوج ومأجوج محجتزين في سور الصين العظيم .. لله درك ياشيخ !!



من قال أن يأجوج ومأجوج عند سور الصين العظيم ما ذكر أنهم سيظهرون ولم يحدد مكان وجودهم .. ولا يعلم أحد مكان وجودهم إلى الآن ..
من خلال بحثي وجدت هذه الإجابة عن علاقة سور الصين العظيم بيأجوج ومأجوج:
(( قطعا-أن سور الصين العظيم ليس هو سد يأجوج، ومأجوج ، لستة أسباب جوهرية:
السبب الأول:اختلاف تاريخيْ بناء كل من السور والسد. فبناء السور العظيم بدأ في القرن السابع قبل الميلاد،ومر بمراحل وتهد مات،وكان بداية بناء السور الحالي في القرن الرابع عشر.
أما بناء سد ذي القرنين فكان بناؤه ما بين 539 ق.م و529 ق.م. ،ولم يعلم أنه جدد بعد ذلك.
السبب الثاني: أن باني السد معروف، وهو ذو القرنين (الذي يذكر المؤرخون أن اسمه:كورش) الذي ذكر الله قصته في القرآن الكريم.
أما بناة سور الصين العظيم،فهم أباطرة الصين الذين تتابعوا على الحكم،وقد ذكرت كتب التاريخ الأسر الحاكمة التي بدأ بناء السور في عهدها والأسر الحاكمة التي انتهى بناء السور في عهدها كذلك.
السبب الرابع: أن سد يأجوج ومأجوج لم يَقُم ببنائه أهلُ البلد الذين تضرروا من هجوم عدوهم (يأجوج ومأجوج) عليهم،بل كانوا عاجزين عن القيام بذلك،ولهذا استعانوا بذي القرنين في بنائه.
بخلاف سور الصين العظيم،فقد بناه أباطرة الصين أنفسهم،لحماية ممالكهم من غارات أعدائهم عليهم،كما هو واضح من تاريخ بنائه الذي أوردتْه كتب التاريخ.
السبب الخامس: اختلاف مواد بناء كل من السد والسور،فمواد السد،كانت-كما ذكر الله-من قطع الحديد والنحاس ،وما شاء الله من المواد المساعدة للإذابة والقوة-كالفحم ونحوه-.
أما مواد سور الصين العظيم،فقد كانت أولا من الحجارة واللبن،ثم أصبحت-كما هي حاله الآن-من الحجارة والآجر المتساوية الأحجام.
السبب السادس: أن سد يأجوج ومأجوج رَدْمٌ-حائط-بُنِيَ بين سدين-جبلين-فقط،وكان بناؤه في ذلك المكان كافيا لصد عدوان يأجوج ومأجوج وإفسادهم في أرض المظلومين المعتدى عليهم،وذلك يدل على أنه الممر الوحيد الذي كان المعتدون ينفذون منه في غاراتهم العدوانية.
أما سور الصين العظيم فإنه قد شُيِّد بين الجبال وعلى قممها،وهي جبال كثيرة تمتد من شرق الصين إلى غربها،وطول هذا السور يبلغ الآلاف من الأميال،وهذا يدل على أن المنافذ التي كان يخشى مشيدو السور أن يعبر منها أعداؤهم كثيرة جدا،وليست منفذا واحدا فقط-كما هو شأن السد-.
السبب السابع: أن سد يأجوج ومأجوج لم يكن باستطاعة المُغِيرين صعوده،ولا القدرة على فتح أي نَقْب-منفذ أو فتحة-للعبور منه،وأنه لم يكن في حاجة إلى أبراج أو حُرَّاس للدفاع عنه.
أما سور الصين العظيم فإنه كان قابلا لإحداث فَتَحات ومنافذ يعبر منها العدو فكان في حاجة إلى حِراسة مستمرة،وحُرَّاس لا يغفلون عنه ساعة من نهار،ولذلك لا تكاد تجد قِمَّةً من قمم الجبال التي شيد عليها السور بدون برج أُعِد لحراسته من إحداث منافذ يَغير منها العدو.
وبهذا يُعْلَم-يقينا-لا شك فيه أن سور الصين العظيم لا صلة له بسد يأجوج ومأجوج )) ..




النقطة العاشرة:
يقول صاحب الرسالة :
أخيرآآ .. انصحكم بقرآءة كتآب رآئع جدآ فيه توضيح لكل شي يخص يوم القيامه من اهوال وعلآمآآت .. واشياء كثيرهـ نجهلهآآآ اسم الكتآب ( المسيح المنتظر ونهآية العالم )



هل لك أن تزودنا بمعلومات عن هذا الكتاب .. اسم المؤلف على الأقل !!



اخواني جميع ما كتب في هذه الرسالة هو عبارة على أكاذيب وخزعبلات أرجوا من الجميع عدم المساعدة على نشرها ..


كما أود أن أنبه أن علامات الساعة الكبرى لها ترتيب في الظهور .. يقول الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله :
أول العلامات الكبرى عند أهل العلم خروج المهدي الذي يحكم الناس بالعدل وهو من أهل بيت النبي -صلى الله عليه وسلم- من أولاد الحسن من أولاد فاطمة، فيخرج في آخر الزمان ويبايعه الناس ويحكم الناس بالعدل ويملأ الأرض عدلاً بعدما ملئت جورا، وهذا يقع عند نزول المسيح، قرب نزول المسيح ابن مريم في آخر الزمان، وعند خروج الدجال. وأول العلامات هو المهدي، ثم الدجال، ثم نزول عيسى عليه الصلاة والسلام، ثم خروج يأجوج ومأجوج هذه كلها متقاربة في زمن واحد، أولها المهدي ثم يليه الدجال ثم ينزل المسيح ابن مريم فيقتل الدجال ثم يخرج يأجوج ومأجوج، والمسيح موجود في الأرض عليه الصلاة والسلام. والآيات التي إذا خرجت لم تقبل التوبة وختم على الأعمال هي طلوع الشمس من مغربها، إذا طلعت من مغربها الشمس حينئذ لا تقبل التوبة من التائبين، الكل يبقى على عمله، كما قال -عز وجل-: يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لا يَنْفَعُ نَفْساً إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِنْ قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْراً (الأنعام: من الآية158)، هذا هو طلوع الشمس من مغربها، كما صحت به الأخبار عن رسول الله –عليه الصلاة والسلام -.




أختم بحديث الشيخ عبدالعزيز بن باز عن علامات الساعة :
الساعة لا يعلم قيامها إلا الله، ولا يعلم الجيل التي تقوم فيه إلا الله سبحانه وتعالى، وهي لا تقوم إلا على الأشرار حين لا يبقى في الأرض مسلم، ما تقوم إلا على كفار ولا تقوم وفي الأرض مسلم واحد بل جميع المسلمين يموتون قبل قيامها، يبعث الله عليهم ريحاً طيبة في آخر الزمان تقبض روح كل مؤمن ومؤمنة، فلا يبقى إلا الكفار فعليهم تقوم الساعة، ولها شروط لم تأتِ، من شروطها: خروج الدجال من جهة المشرق وهو آدمي يدعي أنه نبي ثم يدعي أنه رب العالمين، ثم ينزل الله عيسى ابن مريم من السماء فيقتله في فلسطين، وهو رئيس اليهود، الدجال رئيس اليهود، يذهب إليهم في فلسطين وينزل الله عيسى فيقتله بباب (لُد) باب معروف هناك في فلسطين، ومن أشراطها: خروج يأجوج ومأجوج وهم أيضاً من الشرق أخبر الله عنهم في كتابه العظيم، ومن شروطها: هدم الكعبة في آخر الزمان ونزع القرآن من الصدور ومن الصحف حتى لا يبقى بأيدي الناس قرآن، ومن شروطها الأخيرة: دخان يغشى الناس ويعمهم، ومن شروطها: طلوع الشمس من مغربها بعد المشرق تطلع من المغرب، إذا طلعت من مغربها آمن الناس! لكن لا يقبل الله إيمانهم بعد طلوع الشمس من مغربها! يبقى المسلم على إسلامه والكافر على كفره، وآخر الآيات: نارٌ تحشر الناس إلى محشرهم تخرج من المشرق، وفي بعض الأحاديث من قعر عدن في الجنوب ثم تسوقهم إلى محشرهم، هي آخر الآيات، وفي آخر الزمان كما تقدم قبل أن تقوم الساعة يرسل الله ريحاً طيبة لينة فتقبض روح كل مؤمن ومؤمنة ولا يبقى في الأرض إلا الكفار في خفة الطير وأحلام السباع!! ..... يعني يتناكحون في الأسواق ويعبدون الأوثان والأصنام ولا يعرفون الله طرفة عين، بل هم في كفرٍ وضلال وجهل وأخلاق خبيثة، فعليهم تقوم الساعة، نسأل الله العافية والسلامة.




أخيرا : إخواني .. أنا لست بعالم ولا مجتهد .. ولكني استنكرت ما كتب في المقال وبحثت عن الصحيح ولم أكتب من اجتهادي شيئا وكل ما كتبته اقتباس من كلام العلماء والمختصين


وأتمنى من الجميع ألا نستعجل ونحكم بالصحة كل ما هو مكتوب في ايميل او منتدى وألا نساهم في نشره إلا بعد التأكد من صحته .... ونحرص على التثبت والتأكد ..


هدى الله الجميع لجادة الصواب ..


... رد لأحد الإخوان في أحد المنتديات بحث في هذه الرسالة عن الصحيح ...


وفق الله الجميع





وهذا مصدر للموضوع اللي ناقله وأيضا للرد اللي آنا نقلته ووضعته هنا في الرابط السفلي​










.
 

السبيطي

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2008
المشاركات
510
لاحول ولا قوة الا بالله
ونسال الله حسن الخاتمة
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
لاحول ولا قوة الا بالله
 

TAHOE

عضو مميز
التسجيل
7 يوليو 2008
المشاركات
4,260
معلومات وتفسيرات مغلوطه لاحاديث صحيحه ,,

اللي ينتظر علامات يوم القيامه حتى يتوب خسراااااااان ,, لان قيامتك بمومتك ولا راح تستفيد من الزمان القادم مثل ماانت ما استفدت من الزمان اللي مضى
 

KHALIDESSAM

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2007
المشاركات
653
الإقامة
الـــكـــويـــت


.. لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ..
عزيزي .. خالد .. أشكر لك حرصك على نقل الموضوع وأعلم أن هدفك هو النصح وافادة الإخوان .. وهذا الرد ليس موجهاً إليك وإنما لكاتب هذه الرساله ..
........................................
للأسف هذه الرسالة انتشرت بشكل فظيع بالشبكة العنكبوتية وقمت بكتابة رد لكاتب هذه الرسالة ولتوضيح الأمر للناس ..
عزيزي كاتب المقال :
نشكرك على حرصك ودعوتك للجميع بالهداية ولكن !!
اعلم أن مقالك هذا يغص بالأقاويل المغلوطة والتفسيرات اللامنطقية ويطرح موضوع أشراط الساعة بسطيحة مبالغ فيها .. كما أن فيه بعض الاستنتاجات الغريبة التي لا أظن أنها خرجت من عالم .. بل من شخصك المجتهد بدون علم ! ..
سأرد على شكل نقاط على عجل ..
يقول صاحب الرسالة:
((نرجع لحديثنا عن انفلونزآ الخنزير .. مين يتذكر فيكم حديث الرسول عليه الصلاة والسلآم عن وبآء آخر الزمآن وانه راح يكون من الخنزير والناس بيصيرون يقتلون الخنآزير حتى ينزل عيسى عليه السلآم ويقتل آخر خنزير بنفسه ..
حدثنا قتيبة بن سعيد حدثنا الليث عن ابن شهاب عن ابن المسيب أنه سمع أبا هريرة رضي الله عنه يقول قال رسول الله صلى الله عليه وسلم والذي نفسي بيده ليوشكن أن ينزل فيكم ابن مريم حكما مقسطا فيكسر الصليب ويقتل الخنزير ويضع الجزية ويفيض المال حتى لا يقبله أحد ..
ماحد سأل نفسه ليه عيسى عليه السلآم بيقتل الخنزير ؟؟!!
لأنه بيسبب وبآء عآلمي >> أي انفلونزآ الخنزير اللي نعيشه الآن وبقتله بيسآعد البشرية ويصلح العالم و تفييض الأموال .. ))
يقتل الخنزير لأنه بيسبب وباء عالمي ويقتله ويساعد البشرية ؟؟
طيب أنت سألت سؤال .. ليه عيسى عليه السلام يقتل الخنزير ..اقرأ جواب الشيخ محمد صالح المنجد : وركز على ما ظللته باللون الأحمر
الوارد في هذا الخصوص أن قتل الخنازير يكون على يد عيسى عليه السلام إذا نزل آخر الزمان ، وذلك ليبطل ما عليه النصارى المنتسبون إليه كذبا وزروا ، ويثبت لهم كفرهم حين حرفوا شرعه وبدلوا دينه باعتقاد الصلب ، واستحلال الخنزير وغير ذلك ، واستدل به فقهاء المسلمين على استحباب قتل الخنزير مطلقا .عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
( وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لَيُوشِكَنَّ أَنْ يَنْزِلَ فِيكُمْ ابْنُ مَرْيَمَ حَكَمًا مُقْسِطًا فَيَكْسِرَ الصَّلِيبَ وَيَقْتُلَ الْخِنْزِيرَ وَيَضَعَ الْجِزْيَةَ وَيَفِيضَ الْمَالُ حَتَّى لَا يَقْبَلَهُ أَحَدٌ )
رواه البخاري (2222) وبوب عليه بقوله: باب قتل الخنزير، ومسلم (155)، ورواه البيهقي في " السنن الكبرى " (1/244) وبوب عليه بقوله : باب الدليل على أن الخنزير أسوأ حالا من الكلب .
يقول ابن حزم رحمه الله :
" أخبر عليه السلام أن قتل الخنزير من العدل الثابت في ملته التي يحييها عيسى أخوه ، عليهما السلام " انتهى.
" المحلى " (7/296)
وقال النووي رحمه الله :
" فيه دليل للمختار من مذهبنا ومذهب الجمهور : أنا إذا وجدنا الخنزير في دار الكفر ، أو غيرها ، وتمكنا من قتله : قتلناه . وإبطالٌ لقول مَن شذ مِن أصحابنا وغيرهم فقال : يترك إذا لم يكن فيه ضراوة " انتهى.
" شرح مسلم " (2/190)
وقال ابن بطال رحمه الله :
" أجمعوا على قتل كل ما يُسْتَضَرُّ به ويؤذي ، مما لا يبلغ أذى الخنزير ، كالفواسق التي أمر النبي صلى الله عليه وسلم المُحرِمَ بقتلها ، فالخنزير أولى بذلك ، لشدة أذاه ، ألا ترى أن عيسى ابن مريم يقتله عند نزوله ؟! فقتله واجب .
وفيه دليل أن الخنزير حرام في شريعة عيسى ، وقتله له تكذيب للنصارى أنه حلال في شريعتهم " انتهى.
" شرح صحيح البخاري " (6/344)
يقول الحافظ ابن حجر رحمه الله :
" قوله : ( باب قتل الخنزير ) أي : هل يشرع ، كما شرع تحريم أكله ؟ ووجه دخوله في أبواب البيع : الإشارة إلى أن ما أمر بقتله لا يجوز بيعه .
قال ابن التين : شذ بعض الشافعية فقال : لا يقتل الخنزير إذا لم يكن فيه ضراوة .
قال : والجمهور على جواز قتله مطلقا .
ثم ذكر المصنف في الباب حديث أبي هريرة في نزول عيسى بن مريم فيكسر الصليب ويقتل الخنزير ، وموضع الترجمة منه قوله : ( ويقتل الخنزير ) أي : يأمر بإعدامه ، مبالغة في تحريم أكله ، وفيه توبيخ عظيم للنصارى الذين يدَّعون أنهم على طريقة عيسى ثم يستحلون أكل الخنزير ويبالغون في محبته " انتهى.
" فتح الباري " (4/414)
وقال أيضا رحمه الله :
" قوله : ( فيكسر الصليب ، ويقتل الخنزير ) أي : يبطل دين النصرانية ؛ بأن يكسر الصليب حقيقة ، ويبطل ما تزعمه النصارى من تعظيمه
ويستفاد منه : تحريم اقتناء الخنزير ، وتحريم أكله ، وأنه نجس ؛ لأن الشيء المنتفع به لا يشرع إتلافه ...
ويستفاد منه أيضا تغيير المنكرات وكسر آلة الباطل " انتهى باختصار.
---------------
النقطة الثانية : يقول صاحب الرسالة من العلآمآآت الكبرى موت الخنزير .. وكيف راح يموت الخنزير .. لان الناس راح يقتلونه بسبب هذا الوبآء المتفشي
وبالتالي راح ينزل المسيح ويقتل آخر خنزير )
من قال أنه من علامات الساعة الكبرى موت الخنازير .. لم يرد أي دليل أو أثر أو مجرد خبر على أن قتل الخنازير من علامات الساعه ..
النقطة الثالثة:
يقول صاحب الرسالة : شي ثاني ما سمعتوا الإشآعآآت حول درآسة أمر منع الناس من إدآء فريضة الحج بسبب انفلونزا الخنزير ومن علامات يوم القيامه الكبرى ان الكعبة تكون مهجورهـ
قبل ما أجيبك .. صرح ولاة الأمر حفظهم الله في هذا البلاد أنه لن يتم منع أحد من أداء فريضة الحج والعمرة ..
ثانيا وهو الأهم أنه ليس من علامات الساعة هجر الكعبة .. ومن خلال قراءتنا لمقالك نستنتج أنك أضفت علامتين جدد ( من كيسك ) لعلامات الساعة .. فهل هذا يدخل ضمن الاجتهاد المباح يا علامتنا الجهبذ !
قد تكون سمعت في احدى حصص الدين في المدرسة عن علامة ( هدم الكعبة ) واعتقدت أن الأستاذ يقول ( هجر الكعبة ) وذلك بسبب تركيزك الشديد !!..
ومن المعلوم أنه من العلامات الساعة أن تهدم الكعبة
""قال الإمام ابن حجر في فتح الباري –باب هدم الكعبة : قَالَتْ عَائِشَةُ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَغْزُو جَيْشٌ الْكَعْبَةَ فَيُخْسَفُ بِهِمْ : أي في آخر الزمان.""
ولم تذكر من ضمن علامات الساعة الكبرى بل هي من الأحداث والعلامات المصاحبة لعلامات الساعة ..
-----------
النقطة الرابعة:
زيدوا على هذا اثبتت الدرآسآآت الغربية ( وكآلة ناسا ) مع انهم غير مسلمين وما يعرفون شي عن القيامه وعلآمآتهآ .. دخول كوكب أطلقوا عليه اسم nibiru الى مجرتنا يشبه في اوصآفه الشمس تمآمآ إلا انه لو دخل مجآل الأرض راح يكون خروجه من الغرب يعني عكس الشمس .. في بحثي في هذا الأمر قريت اشيا كثيرهـ منهآ ..
ان وكآلة ناسا قآمت بدرآسة هذا الكوكب جيدآ فوجدت انه ذو قوة مغنآطيسية عآآليه لو اقترب من الأرض سيسبب لهآ دمآآرآآ شآآملآآ مما يعمل على عكس القطبين الشمآلي والجنوبي > يعني الشمس راح تشرق من الغرب --- >
طيب ياعزيزي الباحث .. كل مايقال عن هذا الكوكب خرافات وخزعبلات أطلقها البعض وصدقها الكثيرون .. وبما أنك استدليت بوكالة ناسا الأمريكية .. من أجل أن نقوم بتصديقك ,, ولتبين لنا أنك استقيت المعلومات من مصدر موثوق .. فأنا سأرد عليك من نفس مصدرك وهو وكالة ناسا الفضائية ويبدوا ان وكالة ناسا سألها كثير من الناس عن هذا الكوكب المزعوم المكذوب الذي سيدمر الأرض، حتى أن طاقم ناسا الذي يجيب أسئلة الجمهور قال أنه يأمل أن تكون هذه آخر مرة يجيب فيها على موضوع بشأن هذه الكذبة.
وهنا مصدر تفنيد الكذبة من وكالة ناسا الأمريكية
nibiru redux: Six re
انظر لترجمة سؤال طرح على وكالة ناسا بخصوص هذا الكوكب :
السؤال: هل هناك كوكب يسمى nibiru و الذى سيقوم بتدمير الأرض فى عام 2012, لقد شاهدت فيديو عنه بالأمس و أصابنى بالذعر و أخذت أرتعش و أبكى, هل فعلا عالمنا وصل الى النهاية فى عام 2012, الا نستطيع تفجير هذا الكوكب و نتخلص منه؟
الأجابة: أنا بالفعل أسف أن مجانين nibiru هؤلاء قد ضايقوك, لقد مللت من كثرة الأجابة عن هذا السؤال لذا دعنى أقولها كأفضل و أوضح ما يمكن, ناسا لم تلتقط أو تكتشف nibiru او أى شىء يشبهة
مجموعة الكواكب القزمة المكتشفة و الأبعد من نبتون لن تقترب من المدار الداخلى للمجموعة الشمسية و لن تهدد الأرض, لا شىء سيحدث عام 2012
nibiru مجرد خدعة نتيجة لطائفة دينية صغيرة فى أمريكا لأفزاع الناس بقصص غير حقيقة.
دافيد موريسون -عالم من ناسا
طيب نروح للنقطة اللي بعدها
النقطة الخامسة:
يقول صاحب الرسالة:
من ضمن المعلومآت اللي توصلوا لها انه يستغرق 1400 سنه لاكمال دورهـ وآحده حول الشمس .. اي انه سبق وان اكمل هذي الدورهـ وهذا ما يفسر لنا السبب الحقيقي لانقرآض الديناصورآآت والحيوانات العملآقه .. وانفصال القارات .. احنا كل اللي كنا نعرفه سابقا شي اسمه الانفجآر الكبير هو اللي سبب انقرض الديناصورآت لكن ما عمرنا فكرنآ ايش سبب هذا الانفجآر .. ربي اعطآنآآ عقل نفكر فيه ونبحث ونستنتج < أشك أنك تفكر بعقلك >واعطانا الوقت ولكن ..!! لا حياة لمن تنادي .. انغمسنآآ في الحيآة الفانيه ونسيني دآر البقآء ..!
خخخخخخخخخخ ... هذا الاستنتاج ضحكت عليه كثيرا .. ثم من يقول أن سبب انقراض الديناصورات شي يسمى الانفجار الكبير .. الواضح أن جميع معلوماتك مغلوطة حتى المعلومات التي سبق وحدثت تضع لها تفسيرا من عقلك واجتهادك ..
طيب .. أنت تقول أنه يستغرق 1400 سنة لاكمال دوره واحده حول الشمس .. أي أنه قبل 1400 سنة اكمل الدورة وحصل الانفجار وانقرضت الديناصورات .. طيب نحسبها ..
الكوكب سيكمل دورته عام 2012 .. يعني قبل 2012 بـ 1400 سنة انقرضت الديناصورات ..
يعني في السنة الـ 33 من الهجرة ( يعني في عهد الصحابة !! انقرضت الديناصورات وحدث الانفجار !!!! ياساتر معلومة جديدة نشكرك أنك أخبرتنا عنها .. ويجب على كتاب التاريخ إعادة كتابة التاريخ ومسح كل ماحدث في تلك الحقبة الزمنية وكتابة ( مر كوكب وسبب انفجار وانقرضت الديناصورات ) خخخخخخخخخ هداك الله أضحكتني كثيرا
أيوه نكمل معا ( فصفصة هذا المقال )
النقطة السادسة:
يقول كاتب الرسالة:
نكمل حديثنا .. هذا الكوكب سبق وان اعلنوا عنه في الصحف وعلى ما أذكر تمت رؤيته بالنسبة للي سآكنين في شرق آسيآآ ( 2009 ) وحسب المعلومات اللي اكدتها الوكآلة ان بآقي سكان الأرض راح يشوفون هذا الكوكب بوضوح عآم ( 2011 ) وكأنه شمس ثآنيه ..
طبعآ الكوكب ما راح يمر بسلآآم كمآ ذكرنا راح يسبب دمآآر وانفجآآرآآت هيدروجينيه وانقلآبآآت مع عآم ( 2012 ) .. وكمآ قال الكفره بعد كل هذي الاستنتاجات ان نهآية العالم ستكون في هذا العام وذكروا تحديدا سيكون يوم جمعة وفي 21 من ديسمبر مع العلم انهم لا يؤمنون بوجود يوم البعث وانه سيكون يوم جمعه ولكن استنتاجاتهم بأن هذا الكوكب سيسبب كل هذا الدمآآر على الأرض قادتهم إلى ذلك .. طبعآ احنا ما نصدق هذا الكلآم علم السآعه عند ربي .. ولكن لآزم نتأكد ونتيقن ان السآعه ستقوم لآ محآله وفي وقت قصير لأني كمآ قلت علآمآتها الكبرى متتآبعه وبظهور وآحدهـ منهآ فالنتوقع ظهور الاخرى بعدهآ بعدة ثوآني او دقآئق او سآعآآت او اياام قليله ..
من قال ان يوم 21 ديسمبر 2012 يوافق يوم جمعه ؟؟ وحتى لوكان كلامك عن الكوكب صحيح .. فالعلامة هي ( خروج الشمس من مغربها ) وليس خروج كوكب آخر يشبه الشمس ..
على فكرة نسيت أن أوضح للجميع أن مخترعي خدعة هذا الكوكب لم يقول أن الكوكب سيظهر من الغرب !! قالوا سيظهر فقط .. لكن صاحبنا حبكها بعقله وجعله يخرج من الغرب لأجل أن يتقن الخدعة ..
كما أني لاحظت أنه في ختام كل نقطة يربط الموضوع دينيا ويسرد المواعظ ليحرك العاطفة لدى الناس ويغيب عقولهم عن التفكير والتمحيص في خزعبلاته وخرافاته ..
تحياتي لمجانين nibiru ..
النقطة السابعة:
يقول : شي آخر الزلآزل والبرآكين الخامدهـ في المديتة المنورهـ ألم تفكروا في أنها قد تثور في أي وقت وربما تكون هي المقصودهـ بنآر الحجاز اللتي ستجر الناس إلى أرض المحشر
يا الله يا الله وبعدين معك .. كل شوي طالعلنا بعلامة جديدة من علامات الساعة .. سجلوا ياطلبة العلم هذه العلامة الجديدة من العالم الجهبذ - كم وصل عدد العلامات التي أنتجها لنا فضيلتة ؟؟ اوه 3 علامات .. جيد ..
من يقول أن هناك علامة اسمها نار الحجاز التي ستجر الناس إلى أرض المحشر
هل يعقل أن نكون ضحايا عدم تركيزك في درس الدين ؟؟ .. اسمها: (( نارٌ تحشر الناس إلى محشرهم تخرج من المشرق، وفي بعض الأحاديث من قعر عدن في الجنوب ثم تسوقهم إلى محشرهم )) ابن باز - نور على الدرب ..
كفانا شر الزلازل والمحن .. وشر المجتهدين بغير علم ..
النقطة الثامنة:
يقول:وإذا ثآر البركآن راح ترجع الجزيرة العربية خضرآء كسآبق عهدهآ وهذا من علآمآت يوم القيآمه الكبرى !
الحمدلله وجدنا في مقالك معلومة صحيحة وهي عودة الجزيرة مروجا خضراء كما ذكر في حديث النبي صلى الله عليه وسلم .. لكن السؤال الذي يطرح نفسه .. ما علاقة البركان بعودة الجزيرة مروجا خضراء .. وهل لو ثار البركان في المدينة سيغطي كل الجزيرة .. !!
النقطة التاسعة :
يقول : يأجوج ومأجوج .. وسور الصين العظيم .. توقعوا في أي وقت يأمر الله .. فيستطيعون أخيرآ اخترآق السور وتجآوزهـ .. والهجوم على الناس اجمعين ..
اخواني يا من تقيدون درر هذا العلامة .. قيدو هذه المعلومة الثمنية .. يأجوج ومأجوج محجتزين في سور الصين العظيم .. لله درك ياشيخ !!
من قال أن يأجوج ومأجوج عند سور الصين العظيم ما ذكر أنهم سيظهرون ولم يحدد مكان وجودهم .. ولا يعلم أحد مكان وجودهم إلى الآن ..
من خلال بحثي وجدت هذه الإجابة عن علاقة سور الصين العظيم بيأجوج ومأجوج:
(( قطعا-أن سور الصين العظيم ليس هو سد يأجوج، ومأجوج ، لستة أسباب جوهرية:
السبب الأول:اختلاف تاريخيْ بناء كل من السور والسد. فبناء السور العظيم بدأ في القرن السابع قبل الميلاد،ومر بمراحل وتهد مات،وكان بداية بناء السور الحالي في القرن الرابع عشر.
أما بناء سد ذي القرنين فكان بناؤه ما بين 539 ق.م و529 ق.م. ،ولم يعلم أنه جدد بعد ذلك.
السبب الثاني: أن باني السد معروف، وهو ذو القرنين (الذي يذكر المؤرخون أن اسمه:كورش) الذي ذكر الله قصته في القرآن الكريم.
أما بناة سور الصين العظيم،فهم أباطرة الصين الذين تتابعوا على الحكم،وقد ذكرت كتب التاريخ الأسر الحاكمة التي بدأ بناء السور في عهدها والأسر الحاكمة التي انتهى بناء السور في عهدها كذلك.
السبب الرابع: أن سد يأجوج ومأجوج لم يَقُم ببنائه أهلُ البلد الذين تضرروا من هجوم عدوهم (يأجوج ومأجوج) عليهم،بل كانوا عاجزين عن القيام بذلك،ولهذا استعانوا بذي القرنين في بنائه.
بخلاف سور الصين العظيم،فقد بناه أباطرة الصين أنفسهم،لحماية ممالكهم من غارات أعدائهم عليهم،كما هو واضح من تاريخ بنائه الذي أوردتْه كتب التاريخ.
السبب الخامس: اختلاف مواد بناء كل من السد والسور،فمواد السد،كانت-كما ذكر الله-من قطع الحديد والنحاس ،وما شاء الله من المواد المساعدة للإذابة والقوة-كالفحم ونحوه-.
أما مواد سور الصين العظيم،فقد كانت أولا من الحجارة واللبن،ثم أصبحت-كما هي حاله الآن-من الحجارة والآجر المتساوية الأحجام.
السبب السادس: أن سد يأجوج ومأجوج رَدْمٌ-حائط-بُنِيَ بين سدين-جبلين-فقط،وكان بناؤه في ذلك المكان كافيا لصد عدوان يأجوج ومأجوج وإفسادهم في أرض المظلومين المعتدى عليهم،وذلك يدل على أنه الممر الوحيد الذي كان المعتدون ينفذون منه في غاراتهم العدوانية.
أما سور الصين العظيم فإنه قد شُيِّد بين الجبال وعلى قممها،وهي جبال كثيرة تمتد من شرق الصين إلى غربها،وطول هذا السور يبلغ الآلاف من الأميال،وهذا يدل على أن المنافذ التي كان يخشى مشيدو السور أن يعبر منها أعداؤهم كثيرة جدا،وليست منفذا واحدا فقط-كما هو شأن السد-.
السبب السابع: أن سد يأجوج ومأجوج لم يكن باستطاعة المُغِيرين صعوده،ولا القدرة على فتح أي نَقْب-منفذ أو فتحة-للعبور منه،وأنه لم يكن في حاجة إلى أبراج أو حُرَّاس للدفاع عنه.
أما سور الصين العظيم فإنه كان قابلا لإحداث فَتَحات ومنافذ يعبر منها العدو فكان في حاجة إلى حِراسة مستمرة،وحُرَّاس لا يغفلون عنه ساعة من نهار،ولذلك لا تكاد تجد قِمَّةً من قمم الجبال التي شيد عليها السور بدون برج أُعِد لحراسته من إحداث منافذ يَغير منها العدو.
وبهذا يُعْلَم-يقينا-لا شك فيه أن سور الصين العظيم لا صلة له بسد يأجوج ومأجوج )) ..
النقطة العاشرة:
يقول صاحب الرسالة :
أخيرآآ .. انصحكم بقرآءة كتآب رآئع جدآ فيه توضيح لكل شي يخص يوم القيامه من اهوال وعلآمآآت .. واشياء كثيرهـ نجهلهآآآ اسم الكتآب ( المسيح المنتظر ونهآية العالم )
هل لك أن تزودنا بمعلومات عن هذا الكتاب .. اسم المؤلف على الأقل !!
اخواني جميع ما كتب في هذه الرسالة هو عبارة على أكاذيب وخزعبلات أرجوا من الجميع عدم المساعدة على نشرها ..
كما أود أن أنبه أن علامات الساعة الكبرى لها ترتيب في الظهور .. يقول الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله :
أول العلامات الكبرى عند أهل العلم خروج المهدي الذي يحكم الناس بالعدل وهو من أهل بيت النبي -صلى الله عليه وسلم- من أولاد الحسن من أولاد فاطمة، فيخرج في آخر الزمان ويبايعه الناس ويحكم الناس بالعدل ويملأ الأرض عدلاً بعدما ملئت جورا، وهذا يقع عند نزول المسيح، قرب نزول المسيح ابن مريم في آخر الزمان، وعند خروج الدجال. وأول العلامات هو المهدي، ثم الدجال، ثم نزول عيسى عليه الصلاة والسلام، ثم خروج يأجوج ومأجوج هذه كلها متقاربة في زمن واحد، أولها المهدي ثم يليه الدجال ثم ينزل المسيح ابن مريم فيقتل الدجال ثم يخرج يأجوج ومأجوج، والمسيح موجود في الأرض عليه الصلاة والسلام. والآيات التي إذا خرجت لم تقبل التوبة وختم على الأعمال هي طلوع الشمس من مغربها، إذا طلعت من مغربها الشمس حينئذ لا تقبل التوبة من التائبين، الكل يبقى على عمله، كما قال -عز وجل-: يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لا يَنْفَعُ نَفْساً إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِنْ قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْراً (الأنعام: من الآية158)، هذا هو طلوع الشمس من مغربها، كما صحت به الأخبار عن رسول الله –عليه الصلاة والسلام -.
أختم بحديث الشيخ عبدالعزيز بن باز عن علامات الساعة :
الساعة لا يعلم قيامها إلا الله، ولا يعلم الجيل التي تقوم فيه إلا الله سبحانه وتعالى، وهي لا تقوم إلا على الأشرار حين لا يبقى في الأرض مسلم، ما تقوم إلا على كفار ولا تقوم وفي الأرض مسلم واحد بل جميع المسلمين يموتون قبل قيامها، يبعث الله عليهم ريحاً طيبة في آخر الزمان تقبض روح كل مؤمن ومؤمنة، فلا يبقى إلا الكفار فعليهم تقوم الساعة، ولها شروط لم تأتِ، من شروطها: خروج الدجال من جهة المشرق وهو آدمي يدعي أنه نبي ثم يدعي أنه رب العالمين، ثم ينزل الله عيسى ابن مريم من السماء فيقتله في فلسطين، وهو رئيس اليهود، الدجال رئيس اليهود، يذهب إليهم في فلسطين وينزل الله عيسى فيقتله بباب (لُد) باب معروف هناك في فلسطين، ومن أشراطها: خروج يأجوج ومأجوج وهم أيضاً من الشرق أخبر الله عنهم في كتابه العظيم، ومن شروطها: هدم الكعبة في آخر الزمان ونزع القرآن من الصدور ومن الصحف حتى لا يبقى بأيدي الناس قرآن، ومن شروطها الأخيرة: دخان يغشى الناس ويعمهم، ومن شروطها: طلوع الشمس من مغربها بعد المشرق تطلع من المغرب، إذا طلعت من مغربها آمن الناس! لكن لا يقبل الله إيمانهم بعد طلوع الشمس من مغربها! يبقى المسلم على إسلامه والكافر على كفره، وآخر الآيات: نارٌ تحشر الناس إلى محشرهم تخرج من المشرق، وفي بعض الأحاديث من قعر عدن في الجنوب ثم تسوقهم إلى محشرهم، هي آخر الآيات، وفي آخر الزمان كما تقدم قبل أن تقوم الساعة يرسل الله ريحاً طيبة لينة فتقبض روح كل مؤمن ومؤمنة ولا يبقى في الأرض إلا الكفار في خفة الطير وأحلام السباع!! ..... يعني يتناكحون في الأسواق ويعبدون الأوثان والأصنام ولا يعرفون الله طرفة عين، بل هم في كفرٍ وضلال وجهل وأخلاق خبيثة، فعليهم تقوم الساعة، نسأل الله العافية والسلامة.
أخيرا : إخواني .. أنا لست بعالم ولا مجتهد .. ولكني استنكرت ما كتب في المقال وبحثت عن الصحيح ولم أكتب من اجتهادي شيئا وكل ما كتبته اقتباس من كلام العلماء والمختصين
وأتمنى من الجميع ألا نستعجل ونحكم بالصحة كل ما هو مكتوب في ايميل او منتدى وألا نساهم في نشره إلا بعد التأكد من صحته .... ونحرص على التثبت والتأكد ..
هدى الله الجميع لجادة الصواب ..
... رد لأحد الإخوان في أحد المنتديات بحث في هذه الرسالة عن الصحيح ...
وفق الله الجميع
وهذا مصدر للموضوع اللي ناقله وأيضا للرد اللي آنا نقلته ووضعته هنا في الرابط السفلي​
.








جزااك الله خيراً أخوي على الإفادة
 

بوغمازات

عضو نشط
التسجيل
15 مايو 2007
المشاركات
2,416
مشكلتنا الكبري والازليه (( انشرها ولك الاجر )) ومايدري انه سوي اثم كبير ,,,,, ,,,, ,,,,, الحمدلله علي نعمة العقل والعافيه ,,,,
 
أعلى