ماهي توقعاتكم للبورصة بعد اجازة العيد؟

بوعواس

عضو نشط
اريد من جميع الاخوة الافاضل ان يذكرون ارائهم وتوقعاتهم عن البورصة بعد اجازة العيد

وانا اول واحد راح ابدي رايي

انا اتوقع ان بعد اجازة العيد راح نشوف ارتفاعات مو طبيعية للبورصة وصعود صاروخي بمعني الكلمة
اغلب الاسعار نازلة ومحد يحلم فيها بصراحة
واليوم ماكان في بيع اجل اجل اثناء السوق وراح يتوقع حتي نهاية هذا الاسبوع يعني المحافظ والشركات الاستثمارية مصممين علي تنزيل البورصة هلاسبوع بس ما اعتقد راح ينزلونها اكثر من 6100 نقطة
بس اكو شي واحد ان شاء الله نفتك منة وهو البنك المركزي واحتمال رفع سعر الفائدة ربع نقطة
تري ربع نقطة مو وايد بس مثل ما تعرفون راح يكون تاثيرة بس يوم واحد مو اكثر وبعدها اي بعد ما يمتص السوق هذة الصدمة راح ان شاء الله نشوف ارتفاعات صاروخية تبرد الجبد ولا تنسون ان التوزيعات قربت ( ماباقي شي علي نهاية السنة واعلان التوزيعات )

الشورى خالد

عضو نشط
السلام عليكم الاخ العزيز الله يستر السوق كلم ماله ويزيد التضخم فيه اسعار بعض الاسهم خيالي بعكس ربحيته

بوعواس

عضو نشط
بالعكس يا اخوي خالد عطني اسامي الاسهم المتضخمة لو سمحت ( غير اسهم مجموعة المخازن)
لا تصير انت بعد منهم الي يقولك ان السوق متضخم تري بس المؤشر الي قاعد يصعد علي الخالي بلاش اما اسعار الاسهم فنازلو خذ عندك
المشاريع كانت 300 الحين 202
الاهلية كانت 830 الحين 430
العقاري 730 الحين 485
جيزان 3920 الحين 1.140
ايفا 2.500 الحين 1.460
عقارات متحدة 355 الحين 255
عقارات الكويت 540 الحين 255
الاسماك 275 الحين 230
الدواجن 275 الحين 218
الانابيب 1.400 الحين 690
الوطنية للاتصالات 3.000 الحين 1.720
غولف انفست 300 الحين 234
المواشي 320 الحين 220
صناعات متحدة 400 الحين 246
لؤلؤة 285 الحين 222
عربية عقارية 290 الحين 172

وبعد شركات كثيرة مالي خلق اذكرها لك
تكفة قولي شنو الشركات الي تضخمت وانا بانتظار جوابك علي احر من الجمر يا خالد الشوري

لايسرى

عضو جديد
السوق انشاء الله حديد :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d بعد عطله العيد اخضر عرباوى سوقنا حديد ياجماعه

الـسـيف

عضو نشط
المؤشر السعري أكيد يزيد عن العام على عدد الشركات الجديدة ؟

لان عدد الشركات المدرجة مع بداية السنة كثيرة واولها مسالخ ... :p

خوش ولد

عضو متميز
انا احترم رايك يا بو عواس , ولكن مجموعة المخازن ما تضخمت بالعكس , الارتفاعات الي مرت فيها تعكس ارباح شركاتها الفوق ممتازة , ولا لا تضخمت ولا يحزنون وبالعكس انا اشوف ليمة الحين ما خذت حقها بعد !! وراح تشوف في الفترة القادمة شلون راح يكون سعرها !! ناس قاعدة تشتغل بيدينها ورجولها وارباح تشغيلية بحتة وعقود بالهبل ومع هذا تقول تضخمت !!؟؟ انا ارجو انك تراجع رايك !!

بوعواس

عضو نشط
خوش ولد قال:
انا احترم رايك يا بو عواس , ولكن مجموعة المخازن ما تضخمت بالعكس , الارتفاعات الي مرت فيها تعكس ارباح شركاتها الفوق ممتازة , ولا لا تضخمت ولا يحزنون وبالعكس انا اشوف ليمة الحين ما خذت حقها بعد !! وراح تشوف في الفترة القادمة شلون راح يكون سعرها !! ناس قاعدة تشتغل بيدينها ورجولها وارباح تشغيلية بحتة وعقود بالهبل ومع هذا تقول تضخمت !!؟؟ انا ارجو انك تراجع رايك !!

اخوي انا كنت اقصد ان مجموعة المخازن ارتفعت عن اسعارها السابقة عكس الشركات الباقية
بس عاد ارتفعت علي اصول ولو انهم ارفعوها بسرعة شديدة بس بصراحة يستاهلون ( واعتقد بانهم راح يريحون شوية )

خوش ولد

عضو متميز
بوعواس قال:
اخوي انا كنت اقصد ان مجموعة المخازن ارتفعت عن اسعارها السابقة عكس الشركات الباقية
بس عاد ارتفعت علي اصول ولو انهم ارفعوها بسرعة شديدة بس بصراحة يستاهلون ( واعتقد بانهم راح يريحون شوية )

انا فهمت لما قلت تضخمت انها اخذت اكثر من حقها :)

علىى العموم كلامك صحيح عن بعض الشركات مو كلهم :)

استثماراتي 120

عضو نشط
طابت أوقاتكم جميا

صراحه ياخوان كلامكم حلوووووووووووووووووووووووو بس المشكله اننا مانعلم الغيب هذا سوق
فيه عرض وطلب والله يستر....!!!

فارس العنزي

عضو نشط
السلام عليكم

رأيي الشخصي بأن لا تغيير ملموس بعد العيد والوضع سيكون تجميع ويعقبها تحقيق أرباح ومن ثم نزول وتجميع وتحقيق أرباح وهكذا ندور حول نقطة عدا بعض قليل جداً من الشركات ، وأعقد بأن الإنطلاقه الحقيقيه ستكون خلال شهر يناير وفبراير 2005 ، وتقبل الله منا ومنكم ، وعيدكم مبارك مقدماً ;) .

أخوكم : فارس بو عبدالله

أعلى