اخواني اللهم اني بلغت امسكوا اسهمكم

بومشاري1974

عضو نشط
بالعقل والمنطق الدليل هو الاسواق العالمية صارلها مدة ترتفع والنفط في افضل حالاتة والذهب في ارتفاع وكل المؤشرات تبشر في الخير والشركات بدأت تعود لنشاطاتها ولن نعود للاسعار السابقة قريبا وهذي موجة ارتفاع والهوامير الذين عندناوالله مانزلوا السوق قصدهم اسهمكم ياخذونها برخيص ويبيعون عليكم بلعلالي وهكذا حسبي الله ونعم الوكيل والخير قادم وهذا والله واعلم هذي راي الشخصي

وين المليون

عضو نشط
بالعقل والمنطق الدليل هو الاسواق العالمية صارلها مدة ترتفع والنفط في افضل حالاتة والذهب في ارتفاع وكل المؤشرات تبشر في الخير والشركات بدأت تعود لنشاطاتها ولن نعود للاسعار السابقة قريبا وهذي موجة ارتفاع والهوامير الذين عندناوالله مانزلوا السوق قصدهم اسهمكم ياخذونها برخيص ويبيعون عليكم بلعلالي وهكذا حسبي الله ونعم الوكيل والخير قادم وهذا والله واعلم هذي راي الشخصي

نضريه يجب أن لا تفارقك لسير عمل الأسواق وخصوصا" السوق الكويتي فأرجوا الانتباه لها

معظم الأسواق وخصوصا" السوق الكويتي 70 % يحدث هذا الشيء .

عندما يتم صعود الأسواق العالمية من أوراق مالية وذهب ونفط ومعادن لعدة أيام ولا يتفاعل سوقنا معها تأكد بأن عندما يحدث نزول أو جني أرباح لهذه الأسواق ينجر سوقنا إلى أسفل وبدون سابق إنذار . والارتفاع يكون لا يذكر ولكن الانخفاض هو الأرجح في مثل هذه الحالات .

لأسباب عده ومن أهمها :

عدم توفر السيولة + انشغال الشركات بكيفية تسديد وجدولت الديون + مطالبات البنوك والقضاء تحول حولهم + وعدم وجود مشاريع جديدة + وعدم وجود سيولة لإكمال المشاريع الموقوفة لبيعها + ونزول سعر أسهم الخزينة أن وجدت + وفقدان الثقة في بعض الشركات من الصناديق ومحافظ وحتى صغار المستثمرين .

فأرجوا المعذرة على مخالفة رأيك وأتمنى أن يكون رأيك هو الأصح في سير السوق لان الأغلبية تتمنا ذلك .

وسامحني فهو مجرد رأي لا أكثر ولا أقل .

SS_69

عضو نشط
ان شاءالله بعد العيد راح يرتفع هذي توقعاتي وانا على فكرة اعليمي

الحبار

عضو نشط
نضريه يجب أن لا تفارقك لسير عمل الأسواق وخصوصا" السوق الكويتي فأرجوا الانتباه لها

معظم الأسواق وخصوصا" السوق الكويتي 70 % يحدث هذا الشيء .

عندما يتم صعود الأسواق العالمية من أوراق مالية وذهب ونفط ومعادن لعدة أيام ولا يتفاعل سوقنا معها تأكد بأن عندما يحدث نزول أو جني أرباح لهذه الأسواق ينجر سوقنا إلى أسفل وبدون سابق إنذار . والارتفاع يكون لا يذكر ولكن الانخفاض هو الأرجح في مثل هذه الحالات .

لأسباب عده ومن أهمها :

عدم توفر السيولة + انشغال الشركات بكيفية تسديد وجدولت الديون + مطالبات البنوك والقضاء تحول حولهم + وعدم وجود مشاريع جديدة + وعدم وجود سيولة لإكمال المشاريع الموقوفة لبيعها + ونزول سعر أسهم الخزينة أن وجدت + وفقدان الثقة في بعض الشركات من الصناديق ومحافظ وحتى صغار المستثمرين .

فأرجوا المعذرة على مخالفة رأيك وأتمنى أن يكون رأيك هو الأصح في سير السوق لان الأغلبية تتمنا ذلك .

وسامحني فهو مجرد رأي لا أكثر ولا أقل .
يعطيك العافيه طال عمرك كلامك الي تقوله كله صح تعرف ليش الجواب
انه يبون يوهمون الصغار بالمشاكل المتزايده و الوضع اخطر من السابق
و ممكن المشاكل تكون اكبر و القادم هو كابوس اسود علي الاقتصاد الكويتي
اتعرف شنو معنى هذى كله الا و هو المحاربه بالعاطفه و العامل النفسي و هذا اخطر ما يواجه المتداول و متتبعي اخبار الشركات .

SS-eXchange

عضو نشط
انا مع ان السوق راح يرتفع والله كــــــــــــــــــريم

جـراح

عضو نشط
انا اشوف ان السوق سلبي والله يستر لانزور الـ 6000

مدمن فلوس

عضو نشط
بااذن الله السوق بيرتفع

النزول الكبير الي حصل الايام الي طافت هو ثمن للأرتفاع الي ان شاء الله بيحصل نتيجه
هذا النزول

فالنزول يعني جني ارباح او تصريف وكلها تصب في معنى واحد ومن جنى الارباح سيعود
للشراء بعد ان يرى ان المتداولين باعوا ونزلت الاسعار

امسكوا اسهمكم وتفائلو

اخواني انا لي رد سواء ارتفع السوق فليكن حلت البركه علنيا ونشكر الله وفي الحاله الثانيه وهو النزول منحن سوف نستشعر ذلك ونخرج وننتظر محطه السته الاف بلتهليل والاغاريد ولسوف يكون الربح اكثر من ارتفاع السوق لان نسبه الاسهم سوف نضاعفها .
فلماذا القلق ...

يا اعزائي اذا شفتو انه السوق نازل نطرو لابد من صعود وفكرو بالمستقبل القريب
والله اعلم

بن عدوان

عضو نشط

السلام عليكم بومشاري

اخي في الله دليل غير منطقي ولا يدش العقل طبعا هي وجهة نظرك ولك مني كل احترام وتقدير ويجب علي كاخ لك ان احترم وجهة نظرك وبنفس الوقت ان ابدي وجهة نظري وهي ان السوق الكويتي ملتزم بالتحليل الفني واخوك اذا اعطاه التحليل دخول دخل واذا اعطاه التحليل خروج خرج والحمدلله والفضل لله والمنه مستفيد بتوفيق الله .

اما دليلك فاسمحلي لا يؤثر فيني لا بالدخول ولا بالخروج ولا امسك سهمك ولا هد سهمك :)

تحياتي بومشاري وتقبل مروري ياطيب

ab-naser

عضو نشط
نسبة تفائلي بان السوق ممتاز وله جولات وصولات توصل الى 100 %

بومشاري1974

عضو نشط
اشكر الاخوان اللي ردو علي الموضوع واحترم جميع الاراء وهذي وجهة نظري واناباذن الله متفائل والله يعوض علي اخواني الافاضل وكماقال رسولنا الكريم علية افضل الصلاةوالتسليم وعلي ال بيتة وصحبة الكرام تفاءلوا بالخير تجدوه

fajri

موقوف
ان شاء الله السوق راح يرجع لان المحافظ تبى هذا الشئ ولكن ما راح يوصل اكثر من 8500 نقطه الى نهايه السنه والله اعلم

بن عدوان

عضو نشط
اشكر الاخوان اللي ردو علي الموضوع واحترم جميع الاراء وهذي وجهة نظري واناباذن الله متفائل والله يعوض علي اخواني الافاضل وكماقال رسولنا الكريم علية افضل الصلاةوالتسليم وعلي ال بيتة وصحبة الكرام تفاءلوا بالخير تجدوه

تاكد من صحة الحديث بارك الله فيك

اكسبلورر

عضو نشط
السلام عليكم بومشاري

اخي في الله دليل غير منطقي ولا يدش العقل طبعا هي وجهة نظرك ولك مني كل احترام وتقدير ويجب علي كاخ لك ان احترم وجهة نظرك وبنفس الوقت ان ابدي وجهة نظري وهي ان السوق الكويتي ملتزم بالتحليل الفني واخوك اذا اعطاه التحليل دخول دخل واذا اعطاه التحليل خروج خرج والحمدلله والفضل لله والمنه مستفيد بتوفيق الله .

اما دليلك فاسمحلي لا يؤثر فيني لا بالدخول ولا بالخروج ولا امسك سهمك ولا هد سهمك :)

تحياتي بومشاري وتقبل مروري ياطيب

اهو قصدة علي المستثمر مو المضارب

بومشاري1974

عضو نشط
اخي الفاضل سعدعدوان اولاجزاك الله خير بالنسبة للحديث اخي والله بحثت فيه وتضارب فية اقوال علماء الامة واذا عندك دليل بارك الله فيك افدناجزاك الله خير وفي ميزان حسناتك وعلي رسولنا افضل الصلاة والتسليم

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه

تاكد من صحة الحديث بارك الله فيك

اخي الفاضل سعدعدوان اولاجزاك الله خير بالنسبة للحديث اخي والله بحثت فيه وتضارب فية اقوال علماء الامة واذا عندك دليل بارك الله فيك افدناجزاك الله خير وفي ميزان حسناتك وعلي رسولنا افضل الصلاة والتسليم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي سعد عدوان كان عليك أن تثبت كلامك بالدليل من ناحية صحة الحديث من عدمه أما أخي بو مشاري فشكرا له لحسن قبوله النقاش.

إليكما الدليل على عدم صحة نسبة تفائلوا بالخير تجدوه إلى الرسول صلى الله عليه و سلم صوتا و كتابه ........مع صحة المعنى

http://ibnbaz.org/mat/17263

التوفيق للجميع

بومشاري1974

عضو نشط
اخي الفاضل اكسبلورر نعم انااقصدالمستثمر ليس المضارب توضيح للاخوان وانااوكد علي كلامي ان كويتناالحبيبة ليست بمنائ عن العالم بالنسبة للانتعاش الاقتصادي

sulaimanajmani

عضو نشط
كان سعيد بن جبير يدعوا ربه فيقول " اللهم إني أسألك صدق التوكل عليك وحسن الظن بك "

وكان عبد الله بن مسعود رضي الله عنه يقول " والذي لا إله غيره ما أُعطي عبد مؤمن شيئاً خير من حسن الظن بالله عز وجل ، والذي لا إله غيره لا يحسن عبد بالله عز وجل الظن إلا أعطاه الله عز وجل ظنه ؛ ذلك بأن الخير في يده "

حسن بن علي

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي سعد عدوان كان عليك أن تثبت كلامك بالدليل من ناحية صحة الحديث من عدمه أما أخي بو مشاري فشكرا له لحسن قبوله النقاش.

إليكما الدليل على عدم صحة نسبة تفائلوا بالخير تجدوه إلى الرسول صلى الله عليه و سلم صوتا و كتابه ........مع صحة المعنى

http://ibnbaz.org/mat/17263

التوفيق للجميع

يشرفني ان يكون اول مشاركة بالرد واقولك لك بارك الله فيك وكثر الله من امثالك

أعلى