لعبة الكبير ما بعد الأزمة المالية بالإكراه مع الصغير

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة وين المليون, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2009.

  1. وين المليون

    وين المليون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2009
    المشاركات:
    770
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لعبة الكبير ما بعد الأزمة المالية بالإكراه مع الصغير

    المتهم الأول مجموعة البحر .

    دمج د للتمويل وكويت أنفست وجيزان بعد أن تم دمج الديرة والدولية م أ بنجاح كيف :

    الكل يعرف أن هذه الشركتين د للتمويل وكويت إنفست عندما حدثت الأزمة انخفضة القيمة السوقية لهذه الأسهم النصف تقريبا" لأنها أسهم مملوكة بنسب كبيره للملاك أصحاب هذه الشركات ولا يستطيع غيرهم التأثير على السهم وأعني ذلك بأنهم يستطيعون إنزال السهم بالحد الأدنى أو تصعيده بالحد الأعلى بأقل كميه ممكن أن تكون 20 ألف سهم . وهذه الأسهم برأي الملاك هي أموال ميتة وأصول مجمده لا يستطيعون جني أي أرباح منها أو زيادة أصولها إلا في المضاربة فقط لعدم وجود كيان لها على الأرض وإثبات على ذلك لم نسمع في يوم من الأيام عن دخول جديد أو خروج من إستثمار قديم وتم تحقيق أرباح أو خسارة فهل هذا يعقل . ولكن أسهم جيزان فقد من قيمته الكثير بعدما صرفوا الأسهم على الصغير وهم يملكون القليل الآن ولأنه سهم شعبي وتم تدبيس الصغير به ويحاولون شفط ما تبقى من رأس المال شركة جيزان . يحاولوا جر الصغير في ملعب أخر بصوره مختلفة في ملعب د للتمويل وكويت أنفست الأسهم التي تعتبر في عداد الأموات وهم يحاولون تنشيطها بالدمج حتى يصبح التداول عليها عالي وتنشط ويستطيعون المضاربة ويكونوا قد حركوا أموال حية مع أموال ميتة بأرقام جديدة وأسعار جديدة وملاك صغار جدد تم إجبارهم على الدخول عنوة خارج إرادتهم مجبورين .

    ونحن نعلم التصريحات ألا مسئولة من قبل البنك المركزي و الملاك بان الدمج أفضل وهو كيان قوي ورأس مال كبير ( مثلما حدث مع الديرة وسهم الدولية م أ ) لكي تقف هذه الشركات على أرجلها في مجابهة ما هو قادم والتحدي الكبير .
    هذا التخفيض لرأس المال هو الأفضل لإطفاء الخسائر وبداية جديدة لكيان قوي مثلما فعلت غلف أنفست ( الانخفاض الجديد في القيمة السوقية وأصول الشركة ) ولكن حدث العكس انخفضت القيمة السوقية والأصول معا" ولا يوجد من الجهات العليا مراقبة ومحاسبة لما يحدث مع العلم أن هذا الشيء حدث بأمرهم بموافقتهم على هذا الفعل .

    واليوم نشاهد ما حدث في شركات تم تخفيض رأس مالها وشركات تم دمجها وانخفاض قيمتها واللعب بها مرة أخرى . فأين الكيان القوي الذي يتكلمون عنه .


    وأنا أقول أن الجريمة أرتكبها اثنان ( البنك المركزي + أصحاب الشركة ) ومراقبين اثنان ( وزارة التجارة + سوق الكويت للأوراق المالية ) وواحد هو وزير المالية .

    فارجوا ممن بقراء هذا الموضوع أن لا يعتبره دعوة للبيع أو للشراء أو للتخويف لأنه حدث الآن ولا نستطيع تغير شيء ولكن للمستقبل إن كان هناك مستقبل مع من يخاف الله والله يكون في عون المستثمر الصغير وسامحوني على الإطالة لم أستطع الاختصار للتوضيح .:)

    أخوكم وين المليون .
     
  2. ابن عمير

    ابن عمير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,862
    عدد الإعجابات:
    2
    الدمج هو عباره عن (وصية المرحوم )..فلابد من تنفيذها وان احترق صغار المستثمرين ...
     
  3. وين المليون

    وين المليون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2009
    المشاركات:
    770
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الوصية كانت للاعب الكبير رحمة الله علية . لأننا مسلمون ندعو له بالرحمة من عذاب القبر أولا .............

    واليوم الكرة في ملعب الصغير فهل يستطيع اللعب مثل والده ويعيد أمجاده . ليدعو المستثمر الصغير لوالده .

    وهل يستطيع إنجاح الدمج الثاني لهذه المجموعة بعد فشل الأولى ( طبعا" كان الدمج للتخويف ) لإنجاح الدمج الأخير لسهم الأب أيفا مع ما تبقى من الأسهم الأخرى وهو القيادي الأخير ( الأول سابقا" ) .
    :confused:
     
  4. الأقصى

    الأقصى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    374
    عدد الإعجابات:
    209
    مكان الإقامة:
    الكويت-السالمية
    بسم الله الرحمن الرحيم

    قروب بخوف والي ما يعرف يسبح يضيع ويغرق

    ولا يوجد منقذين له بل يغرق في القاع

    أما الي يعرف يسبح معهم يأخذ الكثير منهم ولكن

    الغرقانين أكثر من الذين يجيدون السباحة

    والله أعلم