السهم الطائر vrmlq 2500%

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
الولايات المتحدة إدارة الغذاء والدواء ليمسح فيرمليون OVA1 (الخرائط المواضيعيه) اختبار لتحديد احتمال حدوث سرطان المبيض في النساء مع حوضية قداس
أول معمل الاختبار الذي يمكن أن تشير إلى الإصابة بسرطان المبيض قبل الجراحة خزعة أو الاستكشافية
بيان صحفي
المصدر : السعي إلى التشخيص إنكوربوريتد ؛ فيرمليون
يوم الجمعة 11 سبتمبر 2009 ، 3:01 مساء بتوقيت شرق الولايات
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
الشركات : السعي إلى التشخيص Inc.Vermillion ، وشركة
ماديسون ، ونيوجيرسي وفريمونت ، كاليفورنيا ، 11 سبتمبر / بنا - فيرستكال / -- الولايات المتحدة للأغذية والدواء (الهيئة) اليوم برأت OVA1 (الخرائط المواضيعيه) اختبار ، على أن أول اختبار للدم ، وذلك قبل الجراحة ، ويمكن أن تساعد الأطباء تحديد ما إذا كانت المرأة في خطر لكتلة الحوض الخبيثة. OVA1 ادارة الاغذية والعقاقير هو أول مسح معمل اختبار يمكن أن يشير إلى احتمال الإصابة بسرطان المبيض مع حساسية عالية قبل الجراحة خزعة أو الاستكشافية ، حتى لو نتائج الاختبارات الإشعاعية لا تبين خبيثة. الاختبار تم تطويره من قبل فيرمليون ، وشركة (اس : VRMLQ.PK -- الأخبار) ، والتشخيص الجزيئي الشركة ، بالتعاون مع تشخيص كويست (رمزها في بورصة نيويورك : DGX -- الأخبار) ، والمزود الرائد عالميا لتشخيص السرطان. السعي تشخيص ، وهو مستثمر منذ وقت طويل في البحث والتطوير للتكنولوجيا OVA1 ، يملك حقوقا حصرية لتقديم الاختبار السريري للمختبر مرجعي في السوق الامريكية لمدة ثلاث سنوات.

"عندما يتم دمجها مع المعلومات الطبية الأخرى ، يمكن للOVA1 العلامات البيولوجية لوحة مساعدة في تقييم احتمال وجود ورم خبيث في المبيض قبل الجراحة ، وتسهيل اتخاذ القرارات بشأن الاحالة الى اخصائي اورام الجهاز التناسلي للمرأة" ، قال فريدريك R. Ueland ، الطبيب والباحث الرئيسي للالمحتملين ، مركز متعدد OVA1 التجارب السريرية. الدكتور Ueland هو أستاذ أمراض النساء والأورام في جامعة كنتاكي ماركي مركز السرطان.

اختبار OVA1 هو المختبر في التشخيص مؤشر متعدد المتغيرات (IVDMIA) الاختبار الذي يجمع بين نتائج خمسة المناعية باستخدام خوارزمية خاصة فريدة من نوعها لانتاج درجة واحدة العددي مما يشير إلى احتمال المرأة خبيثة. اختبار OVA1 توفر خيارا جديدا في فترة ما قبل التقييم من المنطوق لمساعدة الأطباء تقييم ما إذا كانت كتلة الحوض هو حميدة أو خبيثة من أجل المساعدة في تحديد ما إذا كانت تشير إلى أن امرأة في اورام الجهاز التناسلي للمرأة لإجراء عملية جراحية. العديد من الخطوط الإرشادية للممارسة السريرية أوصي بأن النساء المصابات بسرطان المبيض يكون تحت رعاية طبيب امراض النساء والاورام. ومع ذلك ، فقط ما يقدر بنحو ثلث النساء اللاتي يخضعن لجراحة لسرطان المبيض ممكن ويشار إلى هذه جراحي متخصص لجراحة. (1)

فيرمليون تلقت جمعية نسوى الأورام (SGO) جائزة العلوم الأساسية المشارك لمجردا على أداء اختبار OVA1 قدمت في SGO 's38th الاجتماع السنوي على المرأة السرطان في عام 2007. في استعراض تطبيق الاختبار ، وقيمت الهيئة نتائج المحتملين ، انقر نقرا مزدوجا التجارب السريرية التي شملت 27 أعمى ديموغرافيا مختلطة مواقع ممثل المؤسسات حيث المواضيع ورم في المبيض يمكن أن يخضعوا لفحص أمراض النساء.

"جراحة في يد اخصائي اورام الجهاز التناسلي للمرأة يترافق عادة مع نتائج أكثر ايجابية المريض" ، قال جون ر. كوهين ، العضو المنتدب ، كبير المسؤولين الطبيين ونائب الرئيس ، السعي إلى التشخيص. "الأطباء في كثير من الأحيان لا نعرف ما اذا المرأة الشامل الحوض هو الحميدة والخبيثة حتى انها يخضع لعملية جراحية. وتجارب OVA1 ادارة الاغذية والعقاقير هو أول مسح فحص الدم لمساعدة الأطباء على تحديد ما إذا كانت تشير إلى أن امرأة في اورام الجهاز التناسلي للمرأة أو لديهم امراض النساء والاورام الحالي في ذلك الوقت لعملية جراحية. ونعتقد أن هذا الاختبار سوف تساعد نتائج أكثر إيجابية تدفع المريض ".

"لسوء الحظ ، والتقدم في تشخيص وعلاج سرطان المبيض هي قليلة ومتباعدة ، ومن المناسب أن أيلول / سبتمبر ، شهر التوعية عن سرطان المبيض ، وعلامات ادارة الاغذية والعقاقير في تطهير OVA1 ، وهو الاختبار الذي يمثل خطوة هامة إلى الأمام نحو تحسين النتائج" ، قال غيل س. الصفحة الرئيسة التنفيذية لمجلس إدارة فيرمليون. "السعي إلى التشخيص قد البصيرة على التعرف على القيمة المحتملة لهذا الفحص متعدد المتغيرات الرواية ودعمت تطورها ، ونحن نتطلع إلى التعاون لتحقيق هذا الخيار تشخيصية جديدة للعديد من النساء الذين سيستفيدون من الرعاية المتخصصة."

إزالة الألغام من ادارة الاغذية والعقاقير OVA1 يجعل السعي إلى التشخيص والاختبارات التشخيصية فقط شركة لتقديم الهيئة برأت اختبارات للكشف عن سرطان المبيض في مرحلة ما قبل وما بعد انتهاء الجراحة. بالإضافة إلى طرح اختبار OVA1 ، السعي إلى التشخيص كان أول مختبر شركة جديدة لتوفير مختبر أن مسح ادارة الاغذية والعقاقير في الربع الثالث من عام 2008 كمساعدة لرصد لتجدد الاصابة بسرطان المبيض الظهاري.

اختبار OVA1 سوف تكون متوفرة للاستخدام الطبيب في الربع الرابع من هذا العام.

وسرطان المبيض هو السبب الرئيسي للوفاة من سرطانات الجهاز التناسلي للمرأة في الولايات المتحدة ، وخامس أكبر مسبب للوفيات السرطان في النساء. (2) ما يقرب من 21،600 حالة جديدة من سرطان المبيض سيتم تشخيصها في الولايات المتحدة في عام 2009 ، وحوالي 14،600 المرأة سوف تموت من هذا المرض. (3)

حول تجارب OVA1

اختبار OVA1 هو اختبار المصل النوعية التي تجمع بين نتائج خمسة المناعية إلى النتيجة العددية واحدة. يشار إلى أنه بالنسبة للنساء اللاتي تفي بالمعايير التالية : فوق سن ال 18 ، المبيض adnexal الشامل الحالي الذي يخطط لعملية جراحية ، وحتى الآن لا تشير إلى طبيب الأورام. اختبار يستخدم خمسة راسخة المؤشرات الحيوية --- Transthyretin (تي تي أو prealbumin) ، Apolipoprotein و- 1 (آبو و- 1) ، Beta2 - Microglobulin (Beta2M) ، Transferrin (معدل الخصوبة الاجمالي) والسرطان مستضد 125 (كاليفورنيا الثاني 125) -- -- وخوارزمية خاصة لتحديد احتمال خبيثة مع المرأة في الحوض الشامل لمن يخطط لعملية جراحية.

اختبار OVA1 هو مزيد من المساعدات لتقييم احتمال أن تكون خبيثة موجودة عند الطبيب مستقلة السريرية والإشعاعية التقييم لا يشير إلى خبيثة. وينبغي اختبار لا يمكن استخدامها دون إجراء تقييم مستقل السريرية / الإشعاعية وليس المقصود أن يكون اختبار أو فحص لتحديد ما إذا كان المريض يجب أن تشرع في عملية جراحية. استخدام غير الصحيحة من تجارب OVA1 تحمل في طياتها خطر الاختبارات غير الضرورية ، والجراحة ، و / أو تأخر في التشخيص.

حول فيرمليون

برتقالي مائل للحمرة ، هي شركة مكرسة لاكتشاف وتطوير وتسويق الرواية ذات القيمة العالية الاختبارات التشخيصية التي تساعد الأطباء تشخيص المرض وعلاجه وتحسين النتائج بالنسبة للمرضى. فيرمليون ، بالتعاون مع عملائها العلمية المرموقة ، والبرامج التشخيصية في علم الأورام ، وأمراض الدم وأمراض القلب وصحة المرأة. فيرمليون يوجد مقرها في فريمونت ، كاليفورنيا. معلومات اضافية حول فيرمليون يمكن العثور على الويب في www.vermillion.com.

حول السعي إلى التشخيص

السعي تشخيص هي المزود الرائد عالميا لاختبارات التشخيص والمعلومات والخدمات التي المرضى والأطباء يحتاجون إلى اتخاذ قرارات أفضل في مجال الرعاية الصحية. وتوفر الشركة للحصول على أوسع نطاق لخدمات الاختبارات التشخيصية من خلال شبكتها من المختبرات ومراكز خدمة المريض ، ويقدم من خلال التشاور التفسيرية موظفيها واسعة الطبية والعلمية. السعي تشخيص هي شركة رائدة في تطوير اختبارات تشخيصية مبتكرة للرعاية الصحية المتقدمة وحلول تكنولوجيا المعلومات التي تساعد على تحسين رعاية المرضى. إضافية الشركة معلومات غير متوفرة في www.QuestDiagnostics.com.

(1) مجلة معهد السرطان الوطني ، المجلد. 98 ، رقم 3 ، 1 فبراير 2006

(2) غرينلي الرايت ، موراي تي ، بولدن قاف ، Wingo السلطة الفلسطينية. سرطان إحصاءات ، 2000. كاليفورنيا السرطان ياء Clin. 2000 ؛ 50 (1) :7 - 33

(3) 2009 الجمعية الأميركية للسرطان

OVA1 (الخرائط المواضيعيه) تجارب هي علامة تجارية لشركة فيرمليون

السعي ، السعي إلى التشخيص ، وشعار المرتبطة بها ، والمرتبطة جميعا السعي إلى التشخيص هي علامات تجارية مسجلة لتشخيص كويست. جميع علامات طرف ثالث -- ® 'و(الخرائط المواضيعيه)' -- هي ملك لأصحابها.
 

المحرر

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2006
المشاركات
159
هل مناسب الدخول في السهم ؟
كأستثمار

مع إن الـpk يخوف
 

FAHD

عضو نشط
التسجيل
4 يوليو 2003
المشاركات
67
الإقامة
SAUDI ARABIA
ياشباب هالسهم كل يووم يطلع فووق
تصدقوون عاد انه قبل 5 سنوات سعره كان فوق 250 $
كنت أعتقد أنها من شركات البنك((scam السكاام)) لكن طلع لها فصل و أصل , وماهي هينه !!!! من زمان هي بالسوق
شنو رايكم
 

الفنان2006

عضو نشط
التسجيل
4 يناير 2006
المشاركات
973
صباح الخير شباب

هل السهم صعد من 5 سنت ل 16 دولار دون تقسيم ؟؟

لأن صعوده من 5 سنت لهذا السعر الكبير وبنفس عدد أسهم الشركة سيكلف مبلغ هائل جدا جدا
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
صباح الخير شباب

هل السهم صعد من 5 سنت ل 16 دولار دون تقسيم ؟؟

لأن صعوده من 5 سنت لهذا السعر الكبير وبنفس عدد أسهم الشركة سيكلف مبلغ هائل جدا جدا

اخوى الفنان انا اسهم متابعه يوم طار من 5 سنت الى 1.29 وقلت الخبر قوى جدا
 

fahad19995

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2009
المشاركات
67
سعر جديد 19.25 مجنووووووووووووووووووووووووووووووووون
 

SaiZar

موقوف
التسجيل
19 أكتوبر 2009
المشاركات
140
الإقامة
الكويت
حصان طرواده ،،

الله لايهينك فديتك

بالفعل الله يبارك للي شراه وهو ماتعدا الدولار ..

اتمنى منك ان تضع لنا اخبار مثل هذا

لاهنت فديتك
 

FAHD

عضو نشط
التسجيل
4 يوليو 2003
المشاركات
67
الإقامة
SAUDI ARABIA
صباح الخير شباب

هل السهم صعد من 5 سنت ل 16 دولار دون تقسيم ؟؟

لأن صعوده من 5 سنت لهذا السعر الكبير وبنفس عدد أسهم الشركة سيكلف مبلغ هائل جدا جدا

السهم قبل سنتين كان بسعر اكتر من 20 دولار و أعتقد أن الشركة صار عليها قضيت أعلان أفلاس بدليل أنها تحولت للبنك شيت pk
و تم أضافة رمز LQ في أخر رمز الشركة (( الرجاء تصحيحي أن كان هناك شي غلط ))

و أعتقد أنها رجعت لسعرها قبل سنتيين الأن


شكرا
 
أعلى