ملك المغرب يذبح بدون مساعدة

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة eng.explorer, بتاريخ ‏12 سبتمبر 2009.

  1. eng.explorer

    eng.explorer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    مسكين مو لاقي احد يذبح عنه
     

    الملفات المرفقة:

  2. (@فهد علي@)

    (@فهد علي@) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2009
    المشاركات:
    175
    عدد الإعجابات:
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  3. ابوشروق

    ابوشروق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2009
    المشاركات:
    577
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم

    انا اول مره اشوف خروف ينذبح وجهه الى السماء

    لا خوش مستشارين
     
  4. eng.explorer

    eng.explorer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    فهد بصراحة تعليقك بصراحة ضحكني ههههههههههههههه
     
  5. eng.explorer

    eng.explorer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    ههههههههههههه شيبي يسوي المسكين يشكي لربه كل هذوله عشان خاروف
     
  6. العاشق

    العاشق عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2009
    المشاركات:
    14,324
    عدد الإعجابات:
    557
    مكان الإقامة:
    هنا
    تبي قصة الخروف هذى
    ابو الملك هذى الملك اللي قبله صدر فتوا من راسه في عيد الاضحى لا حد يضحي غيري انا انوب عنكم اي الشعب وتحجج الحبيب ان كلكم راعي وانا مسؤل عن رعيتي
     
  7. المركز المالي

    المركز المالي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    813
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    راحو فيها نسو يمسكون ذنبة الخروف

    هذا قاعد يذبح ولا يشيل اللوز :) يمكن يقيس حرارته اول احتمال فيه انفلونزا
     
  8. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    اسم الله
     
  9. فضل

    فضل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,791
    عدد الإعجابات:
    98
    مكان الإقامة:
    بين السماااء والارض
    على فكره ، اللى معلق على الصوره بالاحمر

    بالنسبه للى كاتب عنده < وده مش عارف ماسك ايه >

    هذا اهم واحد لانه محدد مكان الذبح الصح

    بس المشكله ان الخروف مو باتجاه القبله

    الله يسلط على ابليسهم ، كثرتهم على الطل :rolleyes:
     
  10. وسيط اسهم

    وسيط اسهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2009
    المشاركات:
    1,788
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    $$ الريــــ ض ـــــا $$
    ليش عددهم قليل بصراحة المفروض يكون العدد اكثر
     
  11. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))

    ههههههههههه

    شدهوع كل هذولا على المسكين الخروف :(
     
  12. eng.explorer

    eng.explorer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    هههههههههههههههههههههه اعتقد انه المستشار الخاص لامور الذبح وخلافه وركز على خلافه
     
  13. بنوتهـ كيوتـ

    بنوتهـ كيوتـ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2008
    المشاركات:
    2,562
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    {{اط !ـهر م ـكانـ بالـ !ع !ـالم}}
    هههههههههههههههههههههههههههههه
     
  14. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
    مو كاسر خاطري بالموضوع الا الخروف :(:(
     
  15. eng.explorer

    eng.explorer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    ههههههههههههه انا اللي كاسر خاطري اللي ماسك رجل الخروف اليمين
     
  16. Anime

    Anime عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2009
    المشاركات:
    387
    عدد الإعجابات:
    0
    ههههههههههههههه

    على رأي المثل : " اذا زاد عن حده ينقلب ضده "
     
  17. eng.explorer

    eng.explorer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا مو حده شوفي الخروف مسكين شلون يطالع منصدم كانه يقول ياجماعة شالسالفة

    شكرا على مرورك