تراكم كل يوم تتعرضون لسرقه الكلام جد واليكم القصه

ياسر الروقي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمةالله تقبل الله طاعتك
في جمعية مبارك الكبير قبل اسبوع تقريبآ وقفة عند الكاشير
وكان مصري طبعآ
والاغراض قليله 4 قطع بس اول ما وقفة بحركه سريعه ضرب 500 فلس
انا الله الهمني ولا العاده ماادقق حاسب جميع الاغراض قلتله اللي ب500 فلس شنو قام المصري يسوى حركات بهلوانيه ويفتش بالعربانه ويصارخ على البنغالي رديت عليه وقلت انت تستهبل ليش اول ما وقفة دخلت 500
قام يسوى فلم وانا صايم وانا ححطها بجيبي قال بصوة عالي نادو المدير ولا المدير مصري والله يا اخوان المدير جاء ولا سئلني شسالفه ههههه على طول راح للمكينه وسوا شطب ولا كأن شي صار والمدير شكله شبهه
قامت تراودني نفسي اشتكي ولا ما حولك احد
قبل ايام جمعية تعاونيه وهم من مناطق القرين وعند الكاشير
وهم مصري واغراضي قليله حسب الاغراض ولا3,500 دينار قلتله ثواني بروح اجيب جريده رديت ولا الحساب بالشاشه صاير 4.500 زايد دينار
قمت اطالع فيه قلت اعطيه كف قدام الناس قلت جم الحساب وانا اطالع فيه قال سواني يا فندم نادوو المدير ههههههه ولا هم مصري وعلى طول توجه للمكينه وشطب الدينار ولا تأسف ومديره وصل عندي وشطب ومشى كأن الامر عادي
الزبده احنا كل يوم نسرق وخاصه كبار السن والخدم وانا تأكد ت بعد هالمواقف وعرفت ليش الكل يقول الجمعيه غاليه
هناك حلول سريعه ان موظف الكاشير يكون من الجنسيات الشرق اسيويه فلبينيات وفلبينين ارحم الف مره من الجماعه اياهم

ابوشروق

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخى ياسر الروقي

من امن العقاب اساء الادب

لو المدير كل واحد سو كذا حوله المخفر كان شفت الجمعيه نظيفه من هالشكال

تقبل مرور اخوك ابوشروق

ياسر الروقي

عضو نشط
صدقت يا ابوشوق
لكن احنا شعب طيب ومغلوب على امره

بوعلي الشمري

عضو نشط
العيب فينا !!!

اخواني حنا شعب الكويت ..... خاصة مناطق البدو حجي واجد فعل ماكو بس قاعدين نتحلطم ... مو المدير او الكاشير الحرامي لو في ادارة صح مالعب بذيلة بس حنا نوصل ناس موكفو اللى رقيب بالجيش واللى منفذ معاملات بوزارة هذولا وين هم والادارة يستلمون جمعية بالملايين وعمال بالمئات بالله منين لة الخبرة والمعلومات لوتعطية بقالة متنقلة ماعرف يديرها بس علا ابو هذا من قبيلتي وهذا من فخذى وهو يدري انه حرامي ونرح نصوت له هو يغتني وحنا نشاركة الاثم .... هذى الحقيقة بس منو اللى يطبق الله يرحمنا برحمتة :confused: :( شباب انا اتكلم بالعموم مو شخص او قبيلة بعينها

kazamezaa

عضو نشط
ان بعض الظن أثم
طبعا اكيد يا اخي اتقي الله انت و ربعك المصاروة ... يا اخي انت من نظرة واحدة تأكدت انة نصاب وحرامي و ان السبب ان غلوا الجمعيات المصاروة ...

اذا كنت تقول ان العمالة الاسيوية افضل فأنصحك تروح جمعية الروضة و حولي الرئيسية.

مشاري بو ناصر

عضو نشط
والله ... هالسوالف ما نشوفها بدول أخرى ... وباللذات الدول الأجنبية ...

ونصيحه للي يروح يشتري أغراض ... يبطل الآلة الحاسبة ويحسب أول بأول جميع أغراضه ...

علشان إذا وصل للكاشير يكون عارف حسابة جم ... بصراحة أناشبهم بكل شي ...

ياسر الروقي

عضو نشط
ان بعض الظن أثم
طبعا اكيد يا اخي اتقي الله انت و ربعك المصاروة ... يا اخي انت من نظرة واحدة تأكدت انة نصاب وحرامي و ان السبب ان غلوا الجمعيات المصاروة ...

اذا كنت تقول ان العمالة الاسيوية افضل فأنصحك تروح جمعية الروضة و حولي الرئيسية.

ان بعض الضن اثم
اى ظن هذي سرقه بعز النهار
وبأعتراف المصريين انفسهم ان لديهم افسد نظام اداري راجع محاضرات العالم مصظفى محمود عن الاداره بمصر وانت تعرف
وللاسف نحن نستورد مصر مجامله على حساب بلدنا
وعلى فكره جمعية منطقتنا راح نغير المحاسبين لأسيويين بزوء ولا بالعافيه بجهود الاعضاء ومساهمين المنطقه ا

kazamezaa

عضو نشط
كلام مظبوط وتمام
مصر في الوقت الحالي تمر أوضاع لم تمر بها منذ اكثر من 50 عام و انت قرأت لمصطفي محمود مع انه المفروض لا تقرأ له لان حلنجي وفهلوي طبعا لنظريتك لا يشترط اخي الفاضل ان هناك فساد اداري انك تحكم علي شعب كامل بالفساد الأداري .
يا سيدي الفاضل اي شعب فية الزين و الشين
يا أخي ما انت عندك الوكلاء هنا سواء السيارات او وكيل زيااادة عيني عينك في الاسعار و لا احد يتكلم
اخر تقرير الكويت اعلا دولة في اسعار الادوية و سبب هنا وكلاء الادوية يا تري هل سببها المصريين ؟؟
تعال شوف حبيبي اشياء تستورد قيمتها ب 500 فلس تباع ب 9 دنانير ..من المسئول هنا ؟؟
شركات المحمول و اشحن و خد رصيد زيادة و مفيش من المسئول هنا؟
نسيت انت كل هذة المشاكل و تذكرت فقط ان المصريين سبب غلو الجميعات لانهم حرمية و شخص حاول يسرق منك 500 فلس ؟
في مشكلة انت تعاني منها من المصريين خليها بينك و بين نفسك ولا لازم تشهر وكان بأمكانك انك تروح المخفر و تسوي شكوي و تاخد حقك من الحرامي اللي كان يبي يسرق منك نص دينار في نهار رمضان
اخي انت تستورد من مصر ما تحتاجة وما في شئ اسمة مجاملة في التجارة يا الحبيب
ولا اقولك اعتبرها صدقة من الكويت لمصر
حسبي الله ونعم الوكيل

ياسر الروقي

عضو نشط
كلام مظبوط وتمام
مصر في الوقت الحالي تمر أوضاع لم تمر بها منذ اكثر من 50 عام و انت قرأت لمصطفي محمود مع انه المفروض لا تقرأ له لان حلنجي وفهلوي طبعا لنظريتك لا يشترط اخي الفاضل ان هناك فساد اداري انك تحكم علي شعب كامل بالفساد الأداري .
يا أخي ما انت عندك الوكلاء هنا سواء السيارات او وكيل زيااادة عيني عينك في الاسعار و لا احد يتكلم
اخر تقرير الكويت اعلا دولة في اسعار الادوية و سبب هنا وكلاء الادوية يا تري هل سببها المصريين ؟؟
تعال شوف حبيبي اشياء تستورد قيمتها ب 500 فلس تباع ب 9 دنانير ..من المسئول هنا ؟؟
نسيت انت كل هذة المشاكل و تذكرت فقط ان المصريين سبب غلو الجميعات لانهم حرمية و شخص حاول يسرق منك 500 فلس ؟
في مشكلة انت تعاني منها من المصريين خليها بينك و بين نفسك ولا لازم تشهر وكان بأمكانك انك تروح المخفر و تسوي شكوي و تاخد حقك من الحرامي اللي كان يبي يسرق منك نص دينار في نهار رمضان
حسبي الله ونعم الوكيل

وحسبي الله ونعم الوكيل على دفاعك على مجموعه من النشالين خانو الامانه وكالو بالميزان حتى لو كان المبلغ 500 فلس على قولتك وخليته صدقه بأى حجه ودليل جعلته حلال لانه مبلغ زهيد هذا هو قياسك للحلال والحرام او لان المتهم مصري اخذتك العزه بالاثم
وقمت تلف الموضوع ودخل شعب مصر والامه العربيه وحكايات فهلويه مثل اللي عملها الكاشير لما حس نفسه انه بورطه
عمومآ انا ذكرت حادثه حصلت امام عيني وعشان كلامك ودفاعك مش حسيب الواد بتاع مبارك الكبير لاهو ولا مديره وبأذن الله حيكشفو واسئل الله في هاليالي المباركه ان يتم ابعادهم ابعاد اداري عن البلد لان اللي مثلهم لا يستحقون العيش بيننا بعد ان خانو الامانه وكالو بالميزان يا صاحب الصدقه​

kazamezaa

عضو نشط
حبيبي انا ما بدافع عن نشال او حرامي
لكن من انت لتحكم علي شعب كامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيبي انا مش بتاع فهلوة ولا فوق ولا تحت و الحمد الله
ثانيا انا لم اقل اعتبر النص دينار صدقة و قلت لك تقدم بشكوي الي المخفر و اخذ حقك من الحرامي
ثانيا انا قولت صدقة من الكويت الي مصر بالنسبة لموضوع ان الكويت تستورد من مصر اشياء ليست بحاجة لها وقولت لك ان التجارة لا يوجد فيه مجاملة وفي اخرها قولت اعتبرها صدقة
وموضوع انك مش هاتسيب الاخ دة هو ومديرة موضوع لا يخصني في شئ .لك الحق تاخدة...طلع حرامي يستاهل الحبس والابعاد وفي ستين داهية لان حرامي
وانت اللي عملت من موضوع بسيط قصة كبيرة واتهمت فيها شعب كامل.
ولم تأخذني العزة بلأسم
شكرا لك

ياسر الروقي

عضو نشط
يا صبر الارض

Moto

عضو نشط
من الاخر .... اقسم بالله ان خراب الكويت من المصاروه وعمار الامارات من ندرة المصاروة.

master_111

عضو نشط
كلام مظبوط وتمام
حسبي الله ونعم الوكيل

كــلامك صحيح في الزين و في الشين ، لكن أنتبه !!

الشعب المصري أغلبيه شينه و خصوصا اذا الموضوع صار فيه فلوس ، و انتبه جيدا إلى هذه النقطه !

و هناك قاعده تقولك ( اذا عم على الغالبيه فهو الكل ) ، أحنا ما نتكلم على مليون ولا 4 مليون شخص زينين مقابل 70 مليون شخص شين ، نتكلم عن الأغلبيه ،

و مثل ما قالو الاخوان خراب الكويت من كثر المصاروه و مافيها زعل ، حتى القانون الكويتي للأسف أغلبيته مأخذون من القانون المصري ، و للأسف تشوف المواطن متبهذل ،

بالكويت يبوقون من المواطن و يأذونه , ايضا اذا رحت مصر هم يبوقون منك ، كل ما يتحرك لك حركه يقولك بقشيش ، تروح الفندق يقولك مافي غرف ينطر البقشيش ،

بالمطاعم قمه البقشيش ولا ما يعجبه اذا عطيته شويه لازم مبلغ و قدره ،

بالمطار عند الجوازات لازم بقشيش بالجواز ، عند الوزن لازم بقشيش ، على كل حركه بقشيش تروح الحمام تدفع بقشيش ، ماخلو شي إلي ما بقششو فيه ، والله يبيلك تحط لك ميزانيه خاصه حق البقاشيش ،

و البقشيش ارحم من إلي يبوقك و انت ما تدري ،

و الموضوع هذا حصل معاي انا شخصيا في جمعيه القادسيه ، و الكاشير المصري اضاف مبلغ زياده لكن كان وقتها يتمنى ان ما سوى هالشي ، لأني غسلت شراعه بنفسي و المدير ما رحمه ، و هالشغله موجوده بكل الجمعيات تقريبا مو بس إلي يقول بمناطق البدو لا للأسف بكل الكويت ،

ايضا انتبهو يا اخوان من إلي يشتغلون ورا الكاشير إلي يحط لك الأغراض بالكيس ، يا جماعه يبوقون والله ما يخافون ربهم اذا كنت شاري بكميه و حس انه ماتدري كم الكميه إلي انت شاريها تلقاه يحطله سله صغيره تحته و يحط فيها من اغارضك و يخشهم و ايضا بنفس الجمعيه حصلت معاي مرتين من شخص بنغالي و شخص مصري ،

و أيضا انتبهو من إلي يشتغلون بجبرات الجمعيات و غالبيتهم من العماله المصريه ، افسم بالله لي واحد كانو يسرقون منه كراتين خيار و طماط ماجله البيت و هو مايدري على نياته ، يروحون يسرقونهم منه بالكراتين و يبيعونهم ، ديرو بالكم و خصوصا الحريم كبار السن و الشيبان ،

للأسف الخراب جاي بالكويت من المصاروه و البنغاليه ، و يا أخ كيزاميزا لا تنزل مستواك و تدافع عن ناس حراميه مرتزقه ما يهمها خراب الديره كل همها الفلوس و تروح تسافر و انشالله الكويت تحترق بلي فيها هو ما راح يهتم هو جاي الكويت ياخذ إلي يبيه و يمشي فلا تتوقع منه انه يخاف على الديره ، و هذا الكلام مافيه زعل ،

بالنسبه لكلامك عن الشركات الاتصالات و غيره ، ياخي احنا نتكلم على الاشخاص و ليس الشركات عارفين الشركات بعضها تبوق من الناس بالكويت ، لكن احنا نتكلم عن اخلاق عن مبدأ شخص ، اذا انت جاي تتكلم عن الشركات الله ياكثر الشركات إلي تبوق بمصر عد و خربط و اولها شركه فودا فون ، ياريت هالشركه بس تبوق بمصر وصلت تبوق الكويت ايضا !!!

يتصلون عليك و يقولون لك ربحث مبلغ 50 الف او ربحت شقه او غيره و هو بنفس الوقت قاعد يسحب رصيدك و اذا خذ رقم بطاقتك البنكيه سلم على إلي بحسابك و غيره من طرق الغش و السرقه إلي تتبعا الشركات المصريه ، المشكله الكل يبوق بمصر ( الأغلبيه) من شركات و شعب يعني ما تقدر تفلت منهم ،

خلها مستوره بس ، أي مستوره والله الكل يدري ،

ابومشعل62

عضو نشط
ياسر الروقي ولاتهون بلغ عنه هذه امانة تسأل عنها يوم القيامه واكيد راح يطيح فيها ناس ابرياء
واذا ماتقدر حاضر انا مستعد . لان فعلا شعب 90% وسخ ومعفن ونشالين لانني درست سبع سنوات عندهم وهم نفسهم يعترفون واسال افراد شركات الحراسه وتسمع الهوايل منهم .

Moto

عضو نشط
احصائية وزارة الداخلية اللي صدرت اول السنة عن الجرائم بالكويت عن سنة 2008 كانت الجالية المصرية في المركز الاول يليها البنغال ثم الباكستانيين... اللي مو مصدق يسوي search هذا اذا ماشالوها ربعنا بسبب هجوم السفارة المصرية والخارجية المصرية بسبب نشر الاحصائية... ياجماعة عدد جرائمهم لسنة 2008 والله على مااقول شهيد وعلى ذمة الداخلية 200 الف جريمة !!!!! عددهم 500 الف مسويين 200 الف جريمة من جنحة وجناية .. اشق هدومي.

قلم حر

عضو مميز
السرقه والجريمه مالها جنسيه وكل انسان يشكي من اللي سرقه
لكن ما نبي نحصرها بطبقه كادحه مصريه ولا نعفيها
السارق سارق والنظيف نظيف​

أعلى