مشكلة قانونية ارجو المساعدة يا اساتذة

givara

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وكل عام وانتم بخير

انا اعمل مهندسا في احدى شركات القطاع الخاص بالكويت ومضى على عملي لديهم حوالي 6 سنوات.
منذ 3 سنوات تقريبا قامت الشركة بعمل اقامة لي في دولة الامارات العربية المتحدة - امارة دبي ايضا بوظيفة مهندس لدى شركة تحمل نفس اسم شركتنا الكويتية ولكن برخصة اماراتية وقمت بعمل جميع الاختبارات اللازمة لدى بلدية دبي واجتزت هذه الاختبارات وتم عمل الاقامة لي هناك بناء على ذلك . ومنذ ذلك الحين وانا اسافر كل فترة 6 شهور الى دبي لمدة يوم واحد حتى لا تسقط الاقامة واقامتي وعملي الاساسيين هما بالكويت ولكن في حال وجود اي عمل يخص فرع الشركة بدبي فاني انفذه بالكويت واسلمه لادارتي هنا بالكويت.
سؤالي هو : خلال كل هذه الفترة لم استلم فلسا واحدا عن عملي واقامتي الاماراتية وبدون اي سبب. هل يحق لي المطالبة برواتبي والتعويضات المالية عن الاشهر السابقة طيلة فترة صلاحية اقامتي في الامارات؟ ما هي حقوقي القانونية والمالية؟
شكرا لكم

fayoona74

مستشار قانوني
عزيزي كل اللي قاعد تتكلم عنه يحكمه العقد اللي بينك وبين الشركة فلما كلفوك بشغل الامارات هل في شي مكتوب بحقوقك والتزاماتك اذا مافي شلون بتطالبهم واذا في ارجع للعقد اللي بينك وبينهم واذا في لك مستحقات اكيد تقدر تطالب فيها

أعلى