الخرافي شرب المقلب الهندي

الحالة
موضوع مغلق

ابو عليا

عضو نشط
التسجيل
10 يناير 2006
المشاركات
658
الحكومة الهندية: فافاسي لا تحظى بثقتنا

قال تقرير نشرته صحيفة 'ذي ناشنال' الإماراتية إن تطورات مثيرة طرأت على الصفقة المتعلقة بشراء كونسورتيوم هندي - ماليزي لحصة تبلغ 46 في المئة من شركة 'زين' للاتصالات في الكويت، بمبلغ يصل الى نحو 14 مليار دولار.

فقد نفت شركتان هنديتان تملكهما الدولة هما 'بارات سانتشار نيجام' 'bsnl' و'ماهاناجار تلفون نيجام' 'mtnl'، وأُعلِن أنهما جزء من الصفقة، نفتا مشاركتَهما فيها.

كما أثيرت أيضاً أسئلة حول العضو الرئيسي في العملية – مجموعة فافاسي الهندية - من جانب وزير بحريني وأحد كبار رجال الصناعة التقنية في الهند.

شركتا الاتصالات الهنديتان لم تكونا وحدهما في نفي العلاقة بـ'فافاسي' التي أعلنت أنهما شريكتان لهما. فقد تمثل أبرز إعلان لـ'فافاسي' قبل نشر أنباء الاستحواذ على حصة في 'زين' في توقيع مذكرة تفاهم في شهر مارس لتطوير مصنع للسيليكون عالي التقنية بمبلغ يقدر بـ8 مليارات دولار في ولاية راجستان الهندية.

وقال مسؤول الصناعة في راجستان إنه خلال المحادثات مع الوزارة صرح عريف الدين بأن وزير الأشغال البحريني فهمي بن علي الجودر سيدخل في ذلك المشروع الذي يمثل أضخم استثمار في راجستان.

ولكن الوزير الجودر قال منذ أيام إن ذلك 'ليس صحيحاً' نافياً أي مشاركة في المشروع.

كما أن 'سام بيترودا' وهو مقاول رفيع ومخترع ومستشار لعدة حكومات هندية متعاقبة قال مساء الأربعاء الماضي إنه لا علاقة له بالشركة برغم العديد من التقارير الصحافية التي تحدثت في 2007 وفي السنة الماضية عن دعمه لها. وأضاف: 'أنا لست مساهماً أو مديراً أو مؤيداً ولم أتعامل معها قط'.

من جهة أخرى، قال مسؤول في إدارة تقنية المعلومات الهندية يعمل مع الحكومة الفدرالية بشأن مشروع 'فافاسي' في راجستان إن لدى الحكومة العديد من الأسئلة تحتاج إلى رد وتوضيح حول الشركة المذكورة، 'ونحن رأينا أن الشركة لا تملك عملية معروفة تماماً، ونريد معرفة المزيد والتأكد من الكثير من الحقائق حول هذه الشركة قبل أن نمضي قدماً'.
 

ابوهادي11

موقوف
التسجيل
9 أغسطس 2009
المشاركات
418
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهو يبيها

رفع السهم

ياخوفي تطلع شركة فافاسي حق الخرافي ولاعبى لعب فيهم

ههههههههههههههههههههههههههههه يامعود اسم الشركه حده مو شي
 

ابو عليا

عضو نشط
التسجيل
10 يناير 2006
المشاركات
658
بس الخرافي يستاهله ماجاه من فافاسي :p
شنو الشركه الي قبل شهر توقع عقد 8 مليار
واليوم 14 مليار ؟!!!
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى