من اي شركة اخذ Blackberry؟

الحالة
موضوع مغلق

يعقوبيان

عضو نشط
السلام عليكم
شلونكم؟؟

اذا بغيت اخذ Blackberry من اي شركة؟
طبعا انا اتكلم عن الخدمة مو الجهاز

بزين اذا تعديث 1GB يحسبون علي ، هل ممكن فعلا اني اتعدى الـ 1GB؟
مع الوطنية الاشتراك بـ 13 دينار ومفتوح بدون حدود عكس زين

مادري شرايكم؟
ابي الافادة من اصحاب الـ Blackberry

aLKuwaitia

عضو نشط
طبعا وطنيه بدون تفكير 13 بالشهر و خلاص
كل اللي اعرفهم بزين سواءا استخدام كبير او صغير فاتورتهم تطق مبالغ و الحجه استخدام يفوق ال 1 قيقا او استخدموا اشياء مو ضمن ال 1 قيقا هذي !!

spain007

عضو نشط
اوافق الاخوان الي كتبوا وعن تجربه الوطنيه وقطع

mohamed28

عضو نشط
السلام عليكم زين احسن والحدمه زينه واجد لو تبي تعرف المزايا في زين تعالى الفرع فى زين عندى وانت تعرف شنو الفرق والجهاز عندنا اصلى ومتعرب وكفاله سنه وكل الناس بيشترو من عندنا فى الفرع لو حابب تعاله شرفنى فى الفرع وشكرا

السلام عليكم زين احسن والحدمه زينه واجد لو تبي تعرف المزايا في زين تعالى الفرع فى زين عندى وانت تعرف شنو الفرق والجهاز عندنا اصلى ومتعرب وكفاله سنه وكل الناس بيشترو من عندنا فى الفرع لو حابب تعاله شرفنى فى الفرع وشكرا

عزالله إنك ما صدقت

والله الخدمه تعبانه حيل , والداونلود والأبلود محدود والإشتراك غالي , وفوق هذا شركه غامضه مع زباينها ,

فيفا وأقطع

الحمدلله إني تخلصت منكم ..

إشتراك إيقوا 7 ميقا في نص الشهر يصير دايل أب , شلوووووووووون فهموني ,,, يقولك تعديت الليمت , لو أدري أو قايلين لي قبل لا أشتريه كان ما تعنيت له .

فيفا إلى الآن من أول الشهر إلى آخر الشهر ما عندهم هالسوالف التعبانه مالتكم ..

صراحه يا زين أصبحتم شين وهذا الإسم لائق عليكم بسبب سوء الخدمات وغلائها , وصايرين منشار خشب رايح طالع واكل .

يا دافع البلا

Rowdy

موقوف
زين تعيييييسه ودير بالك منهم مو شي حراميه الشركة الوحيده بالعالم اللي تحب تبوق الشعب ابعد عن شين وانت بخير

انسان طموح

عضو نشط

طيب اذا خذيته من زين ومابي خط فواتير .. تشتغل على خط تعبئه مثل الوطنيه يلييييييييييييييت تنورنا !!!!!!!!!!!!!!

Rowdy

موقوف
على ماظن مايبيعون الجهاز بروحه لازم يربطونك بعقد سنوي علشان يستفيدون منك واذا تبي تتأكد دق على 107 وجيك معاهم والي يبي بلاك بيري الآفضل يأخذه من الوكيل بالكويت داخل بمجمع المخازن جنه دور الاول واذكر واحد من شباب بالمنتدى كان حاط موضوع عن وكيل بلاك بيري واظن سعره 190 دينار بلاك بيري بولد

الحريه وطن

عضو نشط
عادي الجهاز ينباع بروحه

انا كنت امس بالوطنيه وكان الجهاز عندهم البولد ب165 تقريبا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى