cesy وخبر حلو !!!! لخبراء البني ستوك

meshal

عضو محترف
يا هلا بوغانم

والله يخوك ما اقدر افيدك بشي إلى اني اقول هذا السهم يتداول بالسوق الحمراء كما يسمونها

ويخوك السوق الحين مقبل على ارتفاعات طيبه والناس تدور الرزق الشركات الزينه

اما اسهم البيني ستوك فماشوفها تدري عن السوق اذا كان صاعد ولا نازل

والي يشتريها كأنه مو في بورصة نيويورك كأنه عايش وياها في اريتيريا لايحس بطعم السوق اذا ارتفع

وعايش بخساره الله يكفينا شرها جميعاً

طيع شوري اتركها فإنها منتنه

ابو غانم

عضو نشط
أخوي مشعل مشكور على الكلام الطيب والنصيحه الطيبه .

بس تصدق عاد أني ملاحظ شغله في منتدانا هذا .. أي شخص يسأل عن سهم بيني ستوك تتركون موضوع سؤاله وتتجهون لنصيحته من البني ستوك وهو مشغول بالسؤال عن الشركة وأحوالها وترجمة أخبارها الجديده .. يعني ماأستفاد شي من هذه الاجوبه الا النصيحه مع أنه تدبس بالسهم ويريد السؤال عنه ... فيااخوان جزاكم الله خير أريد منكم شغله بسيطه ... أرجو من جميع الشباب الذين لهم خبره بالسوق بأن يقدموا النصيحه أولا ولانمنعهم منها ونتقبلها بصدر رحب وبعدها يجيبون على سؤال هذا المسكين السائل ... يعني النصيحه لاتنفع الا بحاله واحده اذا اراد الشخص أن يستشير بدخوله لهذا السهم أما وقد تدبس فيرجى أفادته على الاقل مع النصيحه لعدم الدخول مرة اخرى وشكرا .

meshal

عضو محترف
غالي يابو غانم انا ماقلت هالجمله الا انتي كنت متوقع انك ماشريته

meshal قال:
يا هلا بوغانم

والله يخوك ما اقدر افيدك بشي إلى اني اقول هذا السهم يتداول بالسوق الحمراء كما يسمونها
وتحليل اسهم البيني قليل يصدق معاها التحليل الفني ولكن دامك فيها

خلني احدد المقاومات الي امام السهم ووجهته خلال الايام القادمه قدر المستطاع

وعذرني على التقسير

الدعم الحالي

0.0018 اذا انكسر

0.0017 والي بعده 0.0016

المقاومات

هو الان امام مقاوه عند 0.0019

في حال كسرها الهدف 0.0020

اذا كسرها الهدف 0.00225

اذا كسرها ارفعلي الموضوع وحاظر يا بو غانم وسمحلي على القصور :eek:

meshal

عضو محترف
في احتمال ان السهم يطمر طمره قويه خلال الايام القادمه

في مؤشرات تشير الى هذا ولكن بشرط

ماينزل عن 0.0015 وعلى اقل تقدير 0.0014 وانشاءالله يطلعك بربح

ابو غانم

عضو نشط
كفيت ووفيت أخوي مشعل وبيض الله وجهك ... وانشاءالله اذا حصت تغيرات راح أخبرك انشاءالله . ومشكوووور ثاني مره .

دينار

عضو نشط
ابوغانم عيدك مبارك مقدم السهم هذا عندي علي الشاشة صارلة سنة ونص ولااحد بعطيك عنة فكرة كثري هذا اول سهم شريتة عند دخول السوق كان 0.0038 وخسرت فية لين قلت بس واعلى سعر وصلة 0.0052 سهم ثقيل بدرجة لاتوصف اذا انت شاري انشاللة هالايام القادمة اتوقع يوصل 00022 بيعة وافتك واذا احد قالك اشتر فية حتي لو بيوصل دولار لاتسمع كلامة بعدين هذا ماسولة سبلت واعتقد واصلة الدور قريب اي ربح اطلع منة نصيحة واحد خسر بالهسهم خمس الاف دولار واللة يرزقك ويوفقك

ابو غانم

عضو نشط
شكرا أخي دينار .. الله يكتب اللي فيه الخير ... بس أنا أشوف له طمره غير طبيعيه الأسابيع القادمه من الأخبار الوارده عليه لربما توصله للسنت والله أعلم .

شرايك ؟

دينار

عضو نشط
انا يابوغانم ما اجبطك هذا سهم قثيث وثقيل اذا بيوصل سنت سنة 2010 انشاللة بعدين كل شى جايز بسوق هالمجانين اليوم بسنت بكرة بدولار

أعلى