أستشارات مجانية ... بناء ترميم ديكورات داخلية وخارجية

الحالة
موضوع مغلق

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

الله يعطيك العافية
ليش الفرق بين الاثنين..؟
الاول من 42 الى 45دينار للمتر
والثانى 38 الى 40 دينار للمتر
مع الشكر

السلام عليكم

امر بسيط انت طالبت خشب جديد للقسيمة وطالبت خرسانة من البريطانية .
العرف ان خشب الاعمدة بس يكون جديد والباقي مستعمل جيد وعندك سعر متر الخرسانة من شركات الثانية انزل من البريطانية يعني انت طالبت بمواصفات خاصة .

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

يعطك العافية , عندي بيت حكومة في جابر العلي ودي ارمم البيت بمعنى راح اغير الصحي مع العلم ان في البيت يوجد اربع حمامات وراح اضيف واحد زيادة وراح ابني غرفة في السطح مساحة 5/5 ومع تركيب ديكور للبيت كله وايضا تركيب سراميك مع تركيب رخام للدرج وتلبيس موزاييك واجهتين ولا ننسى المطبخ ترميمه بالكامل والمساعدة الطلوبة منك لوتكرمت كم راح يكلفني .....
مع تحياتي الحارة والله يجزاك كل خير

السلام عليكم

الترميم صعب تسعيرته بدون الشوفة وأخذ القياسات سامحني .

saad1975

عضو نشط
اخوي ان عندي بيت حكومة بسعد العبدالله وابي ابني غرفة فوق المطبخ واشبكها مع الغرفة اللي داخل البيت مساحة اللي فوق المطبخ 8+5 مع توسعة الحمام داخل الغرفة ابي جم تكلفة البناء على الاسود مع المساح والصبغ الخارجي سيجما مع شكل البيت فقط علما بان المقاول حسبلي السعر 2000 دينار ياريت الرد بسرعة قبل البناء ومشكور وجزاك اله خير .

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

اخوي ان عندي بيت حكومة بسعد العبدالله وابي ابني غرفة فوق المطبخ واشبكها مع الغرفة اللي داخل البيت مساحة اللي فوق المطبخ 8+5 مع توسعة الحمام داخل الغرفة ابي جم تكلفة البناء على الاسود مع المساح والصبغ الخارجي سيجما مع شكل البيت فقط علما بان المقاول حسبلي السعر 2000 دينار ياريت الرد بسرعة قبل البناء ومشكور وجزاك اله خير .

السلام عليكم

اي نعم سعره مناسب الله يوفقك

خالد خالد

عضو نشط
السلام عليكم اخوي بومحمد شخبارك صراحة انا ابي اتفق مع مقاول علي المفتاح بيسوي اضافات وابي اتفق معاة علي المفتاح بس ابي تخدمني شنو الشروط والمواصفات اللي اذكرها بالعقد لو سمحت وشكرا

yasalam

عضو نشط
السلام عليكم ..

بحكم تجربتك اخي الملياردير
ماهو ارتفاع السقف المناسب للدور الاول(غرف النوم)
أنا طلعلي 330سم صافي من الديكور للارض .. جنه وايد .. يسوى أقلله الى 300سم ؟

almellyarder

عضو نشط
ح

السلام عليكم اخوي بومحمد شخبارك صراحة انا ابي اتفق مع مقاول علي المفتاح بيسوي اضافات وابي اتفق معاة علي المفتاح بس ابي تخدمني شنو الشروط والمواصفات اللي اذكرها بالعقد لو سمحت وشكرا

السلام عليكم

المقاول هو إلي يعرض عليك المواصفات وانت تضع الشروط اطلب منه المواصفات واعرضه على ذاك الوقت اقدر اساعدك .

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

السلام عليكم ..

بحكم تجربتك اخي الملياردير
ماهو ارتفاع السقف المناسب للدور الاول(غرف النوم)
أنا طلعلي 330سم صافي من الديكور للارض .. جنه وايد .. يسوى أقلله الى 300سم ؟

السلام عليكم

طبعا 330 سم افضل يعطيك نظام الملكي وشعور بالفخامة وإذ تقدر تزيد افضل .

omhamad

عضو جديد
ممكن طلب

الله يعطيك العافية اخوي
حبيت استفسر انا عندي ارض بطن وظهر بالمسيلة 400 متر وناوية ابني ارضي ودورين ويتحمل ثالث للمستقبل
لكن ميزانيتي 50 الف فقط لا غير بدون قرض تسليف او مواد مدعومة
فهل تنصحني ابني دور شقتين فقط لاني حابة اسكن جزء وااجر جزء لان على قرض
ام يكفي المبلغ لبناء الدورين ارضي وشقتين
وهل سيكون تجاري ولا ديلوكس
لاني مازلت بمرحلة المخطط الكروكي ما اعتمدته بعد
وهل تنصحني بشركة على المفتاح ولا مقال
ويارب يكون كل حرف بميزان اعمالك
ومشكور مقدما

omhamad

عضو جديد
وهل تخفيف الحديد قبل الرخصة ولا بعدها؟؟
وهل يقلل من قوة البناء ؟؟؟
ومتى ابدأ رحلة البحث عن المقاول بعد الرخصة ام بالمخطط الكروكي؟؟؟
واسفة على الازعاج

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

الله يعطيك العافية اخوي
حبيت استفسر انا عندي ارض بطن وظهر بالمسيلة 400 متر وناوية ابني ارضي ودورين ويتحمل ثالث للمستقبل
لكن ميزانيتي 50 الف فقط لا غير بدون قرض تسليف او مواد مدعومة
فهل تنصحني ابني دور شقتين فقط لاني حابة اسكن جزء وااجر جزء لان على قرض
ام يكفي المبلغ لبناء الدورين ارضي وشقتين
وهل سيكون تجاري ولا ديلوكس
لاني مازلت بمرحلة المخطط الكروكي ما اعتمدته بعد
وهل تنصحني بشركة على المفتاح ولا مقال
ويارب يكون كل حرف بميزان اعمالك
ومشكور مقدما

السلام عليكم

الله يبارك فيج ممكن تبنين دورين ب 50 الف دينار بس بدون رفاهية بأن لا تتجاوز المسطحات البناء اكثر من 600 متر وتكون القواعد معدة لدور ثالث تشطيب جميل والمواصفات كالاتي :-

خلط جاهز حديد كويتي كهرباء خليجي صحي العدساني الالمنيوم 1.8 الارضيات سراميك 1.5 د.ك اطقم حمامات ب 50 دينار شئ ممتاز من الغانم مع كفالة تكسية الخارجية جيري ملكي أو مزاييك ديكور سادة تكييف ممتاز من الشركات المصنفة بالدولة ...... الخ .

بس هناك شرط واحد توظفين مراقب شاطر براتب ب 200 د.ك لمدة 5 شهور يخلص لج الهيكل الاسود والتشطيبات .

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

وهل تخفيف الحديد قبل الرخصة ولا بعدها؟؟
وهل يقلل من قوة البناء ؟؟؟
ومتى ابدأ رحلة البحث عن المقاول بعد الرخصة ام بالمخطط الكروكي؟؟؟
واسفة على الازعاج

السلام عليكم

ممكن قبل وبعد ومستحيل ان يكون في خطورة من تقليل الحديد طبعا او يضعف من قوة البناء وهناك مهندسين متميزين بهذه الاعمال .

البحث عن المقاول يعتمد بشكل فعلي بعد ماتخلص الترخيص والمخطط بالكامل عشان تبدأ عملية مناقصة من اكثر مقاول ولا تسمعين كلام احد أو يأثر عليك .

وناطر منك الاسعار ومساحة القسيمة علشان اسعرلج ممكن تبعثين لي صورة من المخطط على الخاص .

omhamad

عضو جديد
يعطيك العافية اخوي على سرعة الرد والتجاوب
وأكيد راح أمر مكتبك وأعرض عليك المخطط اذا خلص باذن الله
يعني اتوكل على الله وابني ارضي وشقتين ويتحمل ثالث بس على شرط اخفف مسطح البناء الى 600 واخفف الواجهة ويكون شغل عادي ما يصير الارضي بس ديلوكس والاول تجاري مثلا؟؟
وعجتني فكرة المراقب وطرت على بالي قبل لكن مالقيت شركة ولا أحد متخصص بهالخدمة المكتب الهندسي مشرف فقط
فالله يعافيك وين ألقى المراقب عشان أتعامل معاه ؟
وجزاك الله عنا كل الخير
,

محمود ابرهيم

عضو نشط
السلام عليكم انا عضو جديد ولكن في اجابه عندي بعض الاخوه يسالؤن عن مساح التكييف انا سويت الدكتات سوا لي معلم متخصص اسمو محمد شغله ممتاز رقمه 99619623

محمود ابرهيم

عضو نشط
السلام عليكم اخوي المليارد ير انا عندي خبره في اعمال المساح الاسود ومساح الدكتات وحمايه الاسطح جيتاروف تسمح لي ان اتفعل معكم في المؤشرنت

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

السلام عليكم اخوي المليارد ير انا عندي خبره في اعمال المساح الاسود ومساح الدكتات وحمايه الاسطح جيتاروف تسمح لي ان اتفعل معكم في المؤشرنت

السلام عليكم

حياك الله بس ياريت تراعي اخوانك بالسعر والشغل النظيف

محمود ابرهيم

عضو نشط
السلام عليكم انا ابي اسوي شئ خير اذا احد يسالني في هذا المجال ارد عليه واشرح له الطريقه الصحيحه في عمل المساح والدكتات ليكون بالنهايه العمل نظيف وجيد وسويا باالطريقه الصحيحه

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

السلام عليكم انا ابي اسوي شئ خير اذا احد يسالني في هذا المجال ارد عليه واشرح له الطريقه الصحيحه في عمل المساح والدكتات ليكون بالنهايه العمل نظيف وجيد وسويا باالطريقه الصحيحه

حياك الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى