مجموعة الصفاة للإستثمار

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة B.I.G, بتاريخ ‏13 سبتمبر 2009.

  1. B.I.G

    B.I.G موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2008
    المشاركات:
    586
    عدد الإعجابات:
    21
    السلام عليكم ورحمته وبركاته

    بعد إذن المراقبين الموضوع يعم على السوق بشكل عام ويخص مجموعة الصفاه للإستثمار فأتمنى إبقاء الموضوع للصالح العام لجميع الأعضاء

    بسم الله الرحمن الرحيم


    انا دايما اتشائم إذا صارت ربربه زايده على سهم او قروب معين ونخص بالذكر قروب الصفاة

    من قبل رمضان بشهر قالو إن اول رمضان راح تشوووفون اسعار يديده....!!!

    يوم بلش رمضان قالوا لي آخره راح تشوفون اسعار ثانيه والأسهم بنحدار

    ويوم وصلنه نص رمضان انفتحت 3 روابط يديده تمدح بقروب الصفاة وبعض الروابط خصت شركه بذاتها من القروب و...و...و.....وهم بنحدار

    ويوم وصلنا آخر رمضان قالوا عندهم اقفالات نهاية الشهر وراح تكون اعلى من إقفالات الربع الثاني وكل سهم فيهم الحين فاج عن اقفال الربع الثاني 25 - 35% نزول يعني يبيله 5 -6 تليقات عشان يوصل او يطوف اقفال الربع الثاني وباقيلنا 8 جلسات تداول لي 30 -9

    وهذي انا اشوفها احلام اليقظه ووايد وايد صعبه إنهم يعلقون إسبوع كامل

    واللي يقول باجر تعليقه او فالكم التعليقه او السهم زين وما يتخاف عليه و....

    وبطبيعة الكائن البشري إن يمدح اللي يملكه وهذا الحاصل

    يا جماعه خلونا من العاطفه والأحاسيس والتوقعات والتفاؤل المفرط إحتكموا للتحليل ووضع السوق العام قبل لا تجدمون على الشرا والمجازفه بفلوسكم ويمكن تكون فلوس غيركم إنتو قاعد إديرونها سواء اهل.. اصدقاء...الخ فليش اتحطون نفسكم بوضع الملام عليه

    هالفلوس امانه برقابكم وحتى لو كانت فلوسكم الخاصه اللي موفرينها لانها بالنهايه حق إعيالكم او مستقبلكم والطامه إذا الفلوس كانت فلوس قرض فأنتو بالنهايه مطلوبين فحرام هالفلوس تروح هباء منثورا ويدخلونك القرقور وتنطر وتنطر وتنطر لي اجل غير معلوم

    والقرقور يحبسك لا تقدر تسافر ولا تاخذ راحتك وتقصر على اهلك وفوق كل هذا نفسيتك مثل الزفت ومالك خلق تطلع ولا تشوف احد ولا تقضي اشغالك المهمه و......

    اللي بوصله إن المال عديل الروح ومهم وايد لقوله تعالى

    بسم لله الرحمن الرحيم

    "المال والبنون زبنة الحياة الدنيا"

    صدق الله العظيم

    بس هذا مو معناته إن الفلوس تشغلكم عن ربكم لقوله تعالى

    بسم لله الرحمن الرحيم

    "يا أيها الذين آمنا لا تلهم اموالكم ولا اولادكم عن ذكر الله "

    صدق الله العظيم

    والمثل يقول عينك على حلالك إدوه

    نرجع لموضوعنا قبل فتره طلع خبر بالجرايد إن مجموعة الصفاة عندها شح بالسيوله ويومها سوولك حركه وصعد الأسهم شوي وبعدها بلش نزوووول وتكرر الخبر بالجريده الأسبوع اللي طاف وطلعلك مسؤول من الشركه غير معروف الإسم يقولك الشركه عندها ملائه ماليه كما فعل بالمرة الأولى وعشان يثبتون إن ماكو اي مشاكل دشو على اسهمهم بنفس اليوم وصعدو بكميات عاليه نوعا ما والشاهد إن كان تداول الصفوه 15مليون سهم وهم تكرر السناريو بعدها بلش النزوووول

    والمثل يقول ماكو نار من غير دخان والظاهر الشركه صج فيها شح للسيوله او عندهم مشاكل ثانيه العلم عند الله

    المراد إن لحد يعول على قالي وقالولي وتوصيه من داخل الشركه وتوصيه من ناس اعروقها بالمريخ وزحل والتطبيل الزايد اللي ماله معنى من اصله

    يا جماعه إقتنعوا إن الشفافيه بسوقنا معدومه والدليل اللي واضح مثل الشمس صفقه زين عالم جميل و مريب بنفس الوقت

    بس الشي الغريب بالموضوع إن الوحيده اللي متماسكه الشركه الأم الصفاه تراوح بين 132 - 140 ليييييش وشمعنا اهي من بد القروب الي كله بنحدار اللي نزل بحدود 20% وهي ثابته على هالأسعار؟؟؟؟؟؟


    وجهة نظر قابله للصواب والخطأ


    واتمنى تتقبلون وتستفيدون من كلامي لانه ينطبق على كل الأسهم بالسوق مو بس قروب الصقاه....


    سامحوني عالإطاله

    والموضوع مفتوح للنقاش

    وتقبل الله طاعتكم
     
  2. ابوهادي11

    ابوهادي11 موقوف

    التسجيل:
    ‏9 أغسطس 2009
    المشاركات:
    418
    عدد الإعجابات:
    0
    والله ياخوي كلامك ميه بالميه

    وانا ملاحظ على بعض الاخوان التطبيل حق مجموعة الصفاة

    واعرفهم بالاسم
     
  3. بو فلسين

    بو فلسين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2009
    المشاركات:
    172
    عدد الإعجابات:
    0
    والله تبي الصج قروب الصفاة ممتاز نظيف على الاقل احسن من قروب المدينه والقروابات الثانيه
     
  4. شاطى الراحة

    شاطى الراحة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 فبراير 2007
    المشاركات:
    543
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ابوظبي
    جزاك الله خير على النصيحة .......:)
     
  5. Tower

    Tower عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2009
    المشاركات:
    23
    عدد الإعجابات:
    0
    الصبر ياطويل العمر والله يصبرك على كل شي
     
  6. homoudg

    homoudg عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 ابريل 2009
    المشاركات:
    187
    عدد الإعجابات:
    0
    والله من زمان الشفافيه معدومه بالسوق الكويتي
    بس نقوا الله كريم مصيرهم يرفعون اسهمهم
    يجيب الله خير ان انشاء الله بس الحذر واجب
    مشكور يا خوي على النصيحه
     
  7. B.I.G

    B.I.G موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2008
    المشاركات:
    586
    عدد الإعجابات:
    21
    بدون ذكر اسماء يالحبيب الكل عارفهم ومشكلتهم الإصرار على صعود القروب لا وتحديد الوقت و سعر الإرتفاع حق كل سهم على حدا

    بس مانقولهم إلا خافوا الله بالشهر الفضيل وكافي تعشيم وتعليق بالناس اللي تصدقكم
     
  8. B.I.G

    B.I.G موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2008
    المشاركات:
    586
    عدد الإعجابات:
    21
    ما قلنا شي بس ياخوي ليش هالنزول المتواصل بالقروب بتقولي سوق نازل بقولك في اسهم وقروبات قاضبه شوف على سبيل المثال جروب المخازن يوم كان المؤشر 8400 والحين وشوف اسعار البنوك وشوف بعض اسهم الخرافي...... بالتالي نزولهم بهالشكل غير مقبول بتاتا

    المبدأ يقول إنك لازم تكون صريح وشفاف بس لما يطلع مسؤول بالشركه وينفي خبر شح السيوله مرتين والأسهم تهوي سقوطا هذا اللي ما نبيه

    شنو تعني ردت الفعل هذي بالنسبه لك؟!
     
  9. B.I.G

    B.I.G موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2008
    المشاركات:
    586
    عدد الإعجابات:
    21
    حياك الله ياخوي وجزاك الخير بشهر الخير

    ونعم بالله بس الصبر له حدود الله يطولي بعمرك ومع ذلك صابرين

    العفو يا خوي ومشكور على المرور
     
  10. بو فلسين

    بو فلسين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2009
    المشاركات:
    172
    عدد الإعجابات:
    0
    اجيلتي وقروبها ماعليهم كلام لاتقارنهم في اي قروب يعتبر انظف قروب بالسوق والغير كويتي ممتاز للاستثمار الطويل ايضا
     
  11. بن عدوان

    بن عدوان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    2,444
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    الكويت
    خطأ مطبعي في الايه

    وجزاك الله خير ياخوي خير الجزاء

    ولا فظ فوك

    ياخوي ممكن نتعلم انه اذا كثر التطبيل للسهم انحش عنه وهذا الشي معروف في الاوساط الفنيه وهو بالنسبه لي مؤشر اعتبره فني بحت ولا انظر الي التحليل الفني عندما اسمع التطبيل لسهم معين بالعكس من اسمع التطبيل عليه ابتعد عنه اكثر .

    السؤال الي متى مايتعلمون اخواني المتداولين من الاساليب التعبانه هذي
    واخيرا اقول لكل من تضرر عليك بالدعاء اذا حسيت انك مظلوم فان دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب .

    اشكرك على فتح هالموضوع واسال الله ان يصلح النيه والذريه
     
  12. B.I.G

    B.I.G موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2008
    المشاركات:
    586
    عدد الإعجابات:
    21
    ممكن اعرف على اي اساس قروب الصفاة من انظف القروبات بالسوق؟

    وليش ما اقارن قروب المخازن بغيره؟

    وشنو تقصد إن ما عليهم كلام؟
     
  13. B.I.G

    B.I.G موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2008
    المشاركات:
    586
    عدد الإعجابات:
    21
    بن عدواااااااااان وينك يا خوك هجرتنا وكبر راسك قمت تحلل زين عالم جميل اي يبا ما عليه لنا الله الظاهر اسهمنا بو 70 و80 صارت كخه....هههههه

    وسالفت الخطأ المطبعي هذا سلمك الله كنت اكتب الموضوع قبل الفطور بساعه وشوي وعيني طلعت وأنا ادقق.....:eek:


    وجزاك الله كل خير بشهر الخير ياخوي واشكرك عالدعاء الجميل ولك مثله

    وإحنا نسعى ونقدم النصيحه وكلن عقله براسه ويعرف خلاصه

    ولك اجمل التحايا
     
  14. بن عدوان

    بن عدوان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    2,444
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    الكويت

    هههههههههههههه

    هلا بالحبيب الغالي انسى اروح لزين واتركم بس شفت انه فيه لخبطت اوراق وتطبيل و تهويل على السهم وقلت الا ادش بعون الله وتوفيقه ووضح الصوره لاخواني في الله لكن لاحياة لمن تنادي بعضهم واقف بالدور بالمسلخ علشان يذبحونه ...

    المهم كانت النيه طيبه ونسال الله ان يفرج كربة كل مسلم

    وانت فيك الخير والبركه على طرحك الراقي الله يحفظك من كل مكروه

    وتبقى زين عالم جميل ......ههههههههههههههه
     
  15. زياد شحاده

    زياد شحاده عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 مايو 2009
    المشاركات:
    141
    عدد الإعجابات:
    1
    وضع غير منطقي

    ان ما يحدث في هذه المجموعة يخالف المنطق وبخاصة شركة الدانة فهي شركة غذائية وحسب ما ورد فان ديونها محدودة ووضعها جيد وقيمتها الدفترية 156 فلس، ومع ذلك تنزل 60 فلس من اعلى قمة وصلتها والمصيبة ان النزول يتم بكميات لا تصدق فاليوم نزلت 8 فلوس ب 340 الف سهم. ان الثقة اصبحت معدومة في اى بيانات مالية لان ما يحدث يخالف كل المعايير المحاسبية والفنية.
     
  16. الأقصى

    الأقصى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    374
    عدد الإعجابات:
    209
    مكان الإقامة:
    الكويت-السالمية
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أنا من رواد السوق حديثا وراقبت أغلب المجموعات

    وكان قراري أن قروب الصفاة أنضف القروبات

    ولكن ما يحدث حاليا غير مبرر وغير مقبول

    أنا أخذت في صافتك هي أكثر شركة ربحانة بين المجموعة

    ومع هيك هي أكثر وحدة نزلت وصانع السوق يتفرج

    شو القصة حاليا لا أعرف من 85 إلى 57

    صفاة طاقة من 120-80

    دانة من 140- 118

    الصفوة نفس الشي تقريبا

    أما الصفاة ثابتة ع 140-130

    سؤال إلى أهل الخبرة؟

    شراء 10% من الأسهم لشركة الصفاة مع موافقة البنك المركزي

    هل من صالح الشركة ان تتنزل قيمة السهم أم ترفعه للشراء؟

    شكرا لصاحب الموضوع
     
  17. B.I.G

    B.I.G موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2008
    المشاركات:
    586
    عدد الإعجابات:
    21

    كاااااااااااكااااااك حلوه سالفت المسلخ بس منو هالقصاب الشرييييير اللي قاعد يكر بخلق الله بكل عنف وبشاعه وقزازه.......ليحوشك

    انت اللي عليك سوه والباجي على الله.....

    بارك الله فيك وعطاك على قد نيتك ورزقك من حيث لا تحتسب إن شاء الله


    وتبقى زين عالم مريييييييب.........:cool:
     
  18. B.I.G

    B.I.G موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2008
    المشاركات:
    586
    عدد الإعجابات:
    21
    وهذا اهو صلب الموضوع إنعدام الشفافيه والغير منطقي إن القروب كله يقلب خسابره إلى ارباح وينحدر هالحدره القشره

    وانا بعد قبل شوي قاعد اطالع اللإقفالات وشفت الدانه 118 وصفقه وحده(20 الف) بس... ومطلوب بال 118 يعني بسهاله يصكرها 122و124 بعد وبسهاله لان مافي عروض كلش بس الحبيب ما يبي لا وعلى قولتك بهالكميات القليله اللي قاعد نشوفها كل يوم الصراحه شي غريب

    http://www.kse.com.kw/PORTAL/A/Stock/Stock.aspx?stk=702&V=1

    شنو السر والقصد ورا هالتعمد بالخفس هذا ماني فاهم....!!!!!

    ما اقول إلا حسافا عليج يالدانه صرتي إسم على غير مسمى.....

    وشاكرلك عالمرور يا اخ زياد
     
  19. B.I.G

    B.I.G موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2008
    المشاركات:
    586
    عدد الإعجابات:
    21

    العفو وحياك الله

    بالنسبه لشراء 10% شي غالبا يكون بصالح الشركه إنها

    1) تحافظ على سعر السهم السوقي وإذا ما حصلت بياع باسعر معينه ترفع عشان تكمل نسبتها

    2) تساهم في توازن سعر السهم السوقي بزيادة عدد اسهم الخزينه

    بس ربعنا اهني حدث ولا حرج عكس الآيه عندهم إبيزه

    والمثل الكويتي يقول إقبض من دبش ....:confused:
     
  20. بن عدوان

    بن عدوان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    2,444
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    الكويت

    انت شوف شنو اسم المسلخ تعرف منو اسم القصاب مسلخ الاستثمارات ...;)

    الله يجزاك خير على الدعاء الطيب من شخصك الطيب ويرزقك من دعائك يارب

    ومثل ماقلت تبقى زين عالم مريب :p