يا اهل سهم زين من صغار المستثمرين اسمعو النصيحة

قلوب

عضو نشط
انا انشاءالله متفائل وحتي السهم ماسك عمرة واللي عندة يبرد علية

rouzy

عضو نشط
راح يضغطون على السهم ويوصل سعره بحدود 700 فلس وكثير من الصغار يضطر يبيع خاصة من شراه بعد 3\9 بخسارة وراح يجمع الخرافي اسهمكم برخص من 700 الى 1100 ويبيعها بدينارين للملاك الجدد والفرق بمخباته. حركة ذكية وخبيثة وراح يزيدون الاعضاء الجدد باسامي جديدة طبعا حسب طلبات المعلم
...باعتقادي

==============

ومن قال لك يا عزيزي أن صغار المساهمين سيبيعوا أسهمهم للخرافي بسعر من 700 الى 1100 فلس ؟؟؟

اذا كان سهم زين أصبح بسعر الكيس النخي اللي ينباع في سوق الحريم فإنه ممكن أن يصل سعره للاسعار التي ذكرتموها...

ولا تتصورا أيضا أن الخرافي حرامي - حاشى الله - لكي يناور بالاسعار ويتلاعب بها لهذه الدرجة ... ولا تنسوا من هم المساهمين في زين... أليس المساهمين هم الهيئة العامة للاستثمار والصناديق والمحافظ والشركات المساهمة العامة والخرافي نفسه وشركاته كلها و .... الخ. يعني أن السهم ممسوك من كل أهل الكويت. فهل هؤلاء كلهم سيفرطوا بالسهم ويرموه بسعر 700 إلى 1100 كما تفضلتم...؟؟؟!!!

تفاؤلوا بالخير تجدوه.

والله يكتب اللي فيه الخير لمساهمي زين ولغير مساهمي زين.

قلوب

عضو نشط
مشكوووور rouzy وجزاك الله خير

rouzy

عضو نشط
الشكر لله
وجزاكم الله خيرا أنتم وجميع إخواننا بالمنتدى...

قلوب

عضو نشط
ننتظر بكرة باذن الله شنو الله يكتب والصبر كله اجر

قلوب

عضو نشط
مادري شنو سالفته زين هذا . اليوم واحد من الربع قاللي انة والدتة عندها سهم زين من 2008 شاريتة بدينارين وراحت شركة الاستثمارات الوطنية وكل يوم يقولونلها تعالي باجر لين اخر مرة قالوا لها خلاص ما نقبل طلبات البيع!!! واليوم السوق صاعد والسهم نازل , منو عندة تحليل بلييز

قلوب

عضو نشط
ماذا عن اللذين اشترو سهم زين بعد التاريخ اللذي حدد؟!!

يجماعه.... احد عندة تصور بالنسبة للي شروا سهم زين بعد التاريخ ؟ هل ماراح يكون لنا امل؟ وهل راح نكون خسرانين ؟ شاري ب1480 والحين 1260 والبقية تأتي:(

قلوب

عضو نشط
يااااااااااارب ارزقنا من فضلك:)

اكسبلورر

عضو نشط

قلوب

عضو نشط
يا شباب بارك الله فيكم نبي مشاركتكم بالنسبه حق اللي شرو زين بعد التاريخ يعني ما يدخلون البيعه شلون السهم راح يصير نزوووول ولا صعود تري الخسارة وايد 1480......1240 :(

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد....

ارجو ان تسمعون نصيحتي وهي ببلاش واللي صار صار واللي يبي يرجع فلوسه من صغار المستثمرين من شرو زين وخصوصا بعد يوم العقد.
ان اذا ما يبون يضاربون وسيلون ان يصبرا ولحد يزعل اليوم نازل مردة يصعد وبقوة,وبقووووة بس الصبر وخشوا السهم تري السهم علي اسمه زين ,مصنع ايرادات واللي يبي يربح ينطر حتي لو نزل لانه وين يجماعة عوار القلب يصير؟ تري لمن الواحد يبيع السهم خسارة وعقب يرتفع وما يصيدة واهي السالفة تتسم بالسرية والصفقة ماضية باذن الله بس تري في حياله تتصيد بصغار المستثمرين فالحذر. امسكوا سهمكم واذا تقدرون بردو عليةونطروا , تري الصبر اولة مرارة واخرة عسل.
والله من وراء القصد

قلوب احد صغار المستثمرين

خذ من اخوك يابيانو تري السهم صاعد حتي لو تكنسلت الصفقه سهم زين مصنع ايرادات

والله الوحد ماله الا الصبر وادري ان الله راح يوفق من يصبر وخذ مني زين صاعد ولحد يبيع بخسارة

اليوم بعت السهم وطلبته نازل يعني من هذول اللي يضاربون , قلبي طاح وخفت يصعد , قمت شريته بنفس السعر وخسرت بس العمولة والحمدلله, انا وين والمضاربة وين (شلك بالبحر واهواله ,وارزاق الله علي السيف).

انا انشاءالله متفائل وحتي السهم ماسك عمرة واللي عندة يبرد علية

يجماعه.... احد عندة تصور بالنسبة للي شروا سهم زين بعد التاريخ ؟ هل ماراح يكون لنا امل؟ وهل راح نكون خسرانين ؟ شاري ب1480 والحين 1260 والبقية تأتي:(

يا شباب بارك الله فيكم نبي مشاركتكم بالنسبه حق اللي شرو زين بعد التاريخ يعني ما يدخلون البيعه شلون السهم راح يصير نزوووول ولا صعود تري الخسارة وايد 1480......1240 :(

قمة التناقض و لا فائده ترجى من الموضوع

يا أخي أرسي لك على بر

أنت ناصح كما ورد في عنوان موضوعك أو تبي أحد ينصحك كما ورد في آخر مشاركه لك بعدم معرفتك هل السهم نزووووول و لا صعود كما تقول

اللهم أجعلنا من عتقاء هذا الشهر الكريم من النار

قلوب

عضو نشط
مشكوور بس الواحد يصبر وانا صابر بس ما يمنع اني متضايق من الخسارة وعلي العموم كلامك علي راسي واحنا اخوان والله الرزاق قول اميين

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
مشكوور بس الواحد يصبر وانا صابر بس ما يمنع اني متضايق من الخسارة وعلي العموم كلامك علي راسي واحنا اخوان والله الرزاق قول اميين

آسف أخي الحبيب أن قسوت عليك بالكلام و لكنني أحزن و أتضايق أن رأيت أحد الأخوان لا يستطيع أتخاذ قرار و يصبح كأنما يقاد إلى مقتله و هو مستسلم.

إكراما لك و تطييبا لخاطرك أستلم مني هذه الكلمات عسى الله أن ينفعك بها و من يقرأ

كان سعر الخروج من السهم 1360 عندما تم كسر الترند الصاعد الفرعي و عدم أحترام نسبة فيبوناتشي كدعم و تحولها إلى مقاومه و عدم أستطاعة السهم أختراقها مره ثانيه

أقول لك أن تم كسر 1200 للاسفل فنصيحتي لك أخرج و لا تبالي و أن كنت بحب سهمك متيم فضعه تحت عينك و راقبه أن عاد لسعر بيعك أشتره مره ثانيه و إلا فستشتريه بأرخص مما بعته أن شاء الله.....و ما أقصده هو تفعيل و قف الخساره....أعلم بأن خسارتك قد تجاوزة 18% و لكن السلامه في بعض الأحيان مكسب...أعيدها لك أن تم كسر 1200 للأسفل و تأكد الكسر فعليك بالخروج.......لم أقل هذا الكلام بهذه الصراحه من قبل و لكن ما دعاني لهذا هو قسوتي عليك و تقبلك الأمر بصدر رحب.......كلامي يختص به صاحب الموضوع و من أخذ به عليه تحمل التبعات.

التوفيق للجميع

الملفات المرفقه:

الحجم: 84.6 KB   المشاهدات: 160

قلوب

عضو نشط
الله يجزاك عني كل خير وعسي ربي بحق الشهر الفضيل ان يرزقك من حيث لا تحتسب وان توفق في الدنيا والاخرة وانشالله سهمك اخضر يوم الحساب وتدخل جنه نعيم الرحمن وشكرا علي النصيحه وتري اخوك العبد لله علي نياته تري وجديد بالمشاركة وانا كسبت اخو في الدنيا وعسي الله يكثر من امثالك وبارك الله فيك:eek:

أعلى