يا شباب نبي همتكم بهالجمعية الخيرية

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة بوشيخة ليمتد, بتاريخ ‏14 سبتمبر 2009.

  1. بوشيخة ليمتد

    بوشيخة ليمتد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    318
    عدد الإعجابات:
    0
    يا الربع منو يبي يشترك معانا بالجمعية

    او يدعمها تراها زينه

    ولكن بشرط ان يكون زلم وشنبات





    --------------------------------------------------------------------------------


    أردني تزوج 15 مرة يؤسس جمعية لتعدد الزوجات

    13 سبتمبر 2009 الساعة 14:01 مساءا




    أسس المواطن الأردني نصري ابو غلوس ( 58 عاما ) جمعية تعدد الزوجات لتكون الأولى من نوعها في هذا المجال في الأردن . وذكرت صحيفة الغد ان ابوغلوس اكتفى بمنصب نائب رئيس الجمعية و عين عديله رئيساً لها.

    وابو غلوس متزوج من أربع نساء جميعهن في عصمته ، وقد سبق له الزواج 15 مرة ،وانجب 31 ابنا وابنة وله ما يزيد على 20 حفيدا، وهو يرى أن كثرة الزواج وسيلة لستر بنات المسلمين .‏

    وحسب الصحيفة فإن ابو غلوس لم يكمل تعليمه إلا انه رجل ميسور الحال ويمتلك العديد من شركات المقاولات ، وهو لا يعتبر تعدد الزوجات وقفا على الميسورين، بل يدعو إليه تحت كل الظروف، حتى مع فقر الرجل . وعن سبب عدم ترؤسه للجمعية التي أسسها وتوكيل هذه المهمة لعديله ، يقول أبو غلوس أن عديله تزوج 20 مرة وبالتالي هو أولى منه برئاستها.‏
     
  2. eng.explorer

    eng.explorer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    انا بصراحة ودي ادعم بس من يضمن لي ان زوجتي ما تدعمني بسيارتها

    ههههههههههه قلبي معاكم لكن المدام قاعدة يمي قصدي العين بصيرة واليد قصيرة
     
  3. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    لوووووووووووووول
     
  4. ابوساره009

    ابوساره009 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2009
    المشاركات:
    794
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يستر من هذى الجمعيات
     
  5. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,212
    عدد الإعجابات:
    5,970
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يالغالي كان بودي اشارك وياكم لكن الشروط ما تنطبق علي :eek:



    داقه مكينه :p


    اذا من القوقاز سجلوني انا وابو سليمان من ضمن فريق الناشئين :D :(
     
  6. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,640
    عدد الإعجابات:
    93
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هههههههههههههههههههههههههههه

    حده قوي ::verymad:::D
     
  7. Q8_cat

    Q8_cat عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,598
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويت
    :) شكرا لك
     
  8. ابو خليفه

    ابو خليفه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,564
    عدد الإعجابات:
    1
     
  9. jan

    jan عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مايو 2009
    المشاركات:
    516
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    رجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال

    يِؤبر ألبي شو رجال:(

    مو مثلنا وحدة ومو مخلصين :cool:
     
  10. حمود الفشقه

    حمود الفشقه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    378
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    فوق الأرض تحت السماء.


    أنشهد أنه شنب ويقدر الرياجيل

    الله يرحم حالنا بس :(

    شكرآ بوشيخه جاهز للدعم فقط :p ودعواتنا لهم بالتوفيق.
     
  11. احم احم

    احم احم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2009
    المشاركات:
    293
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يذكر عايشه الرشيد بالخير :>
     
  12. shraay

    shraay عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2009
    المشاركات:
    754
    عدد الإعجابات:
    0
    اتوقع كل واحد يبي يدعم هالجمعيه بس يخاف يندعم عقبها من باب اولى نتبع المثل اللي يقول من خاف سلم :)
     
  13. بوشيخة ليمتد

    بوشيخة ليمتد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    318
    عدد الإعجابات:
    0
    يا رجال يا اسود شفيكم


    انا قلت بتدعمون الجمعية دعم قوي

    طلعت للاسف تخافون من حريمكم

    اف والف افا

    خلكم مثلي ما تخافون ما اخاف ولا اهتز

    ثابت طووول السنة ولا حركه كالجبل الواقف بوجه الريح





    تدرون ليش











    مو راضية اتحرك من مكاني
     
  14. Kuwait

    Kuwait مراقب

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,394
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    ♡♥ Kuwait ♡♥
    ودي اسجل


    ومو خايف:)
     
  15. بدون مجامله

    بدون مجامله عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2009
    المشاركات:
    2,562
    عدد الإعجابات:
    352
    مكان الإقامة:
    الكويت
  16. الـصانع

    الـصانع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2008
    المشاركات:
    633
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KuwaiT
    اذا بالسر ومكان الجمعيه بسرداب وماكو فتينيه من الشباب

    سجلني معاكم .. ولو تحطون تأمين على الحياة هم زين عشان الزباين
     
  17. 7aboob84

    7aboob84 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    151
    عدد الإعجابات:
    0
    يا بوشيخه ليمتد ...إنت تذكرنى بالنكته اللى تقول واحد دخل الديوانيه جان يقول لربعه يا جماعه منو اللى يخاف من زوجته يقوم يقعد على اليسار جان يقومون كل ربعه وقعدوا على اليسار ..وقالوله ياقوى يا عنيف وإنت ليش ماقمت معانا وقعدت على اليسار ماتخاف من زوجتك .جان يقولهم آنا مرتى قالتلى روح للديوانيه بس لو تقوم من مكانك ألعن والدينك ..هههههه
     
  18. ahmad-14

    ahmad-14 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    83
    عدد الإعجابات:
    0
    :d:dعاد ياهي ارض جنب البيت حلوة حق تاسيس الجمعية
     
  19. ابوهادي11

    ابوهادي11 موقوف

    التسجيل:
    ‏9 أغسطس 2009
    المشاركات:
    418
    عدد الإعجابات:
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    زين ممكن انضم معاهم انا عندي ثنتين ههههههههههههههه
     
  20. sma

    sma عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2009
    المشاركات:
    207
    عدد الإعجابات:
    0
    واللة المشكلة بقانون الاحوال الشخصية لو ردت على الأشناب والرجال بس قوانين حريم