اصنع فلمك بنفسك مع كامرة Canon HFS100

الحالة
موضوع مغلق

ASUS

عضو نشط
السلام للبيع كام كوردر من اقوا الكامرات الفيديو بلعالم وهل كامره انا شريتها لتصوير مسلسلاة وافلام وفيديو كلبات

http://www.youtube.com/watch?v=1p8hP...eature=related

ومن مزاياها تقدر تشتريلها عدسات وتركب عليها

وسعرها يتراوح من 400 دينار لي 460 دينار وانا ماخذها مع خصم محصله منهم طلعت علي 388 واليوم شاريها

وابي ابيعها سبب البيع اني راح اشتري نيكون لان العدسات الي عندي نيكون مو كنون غلطه لا يغتفر لها

وعليها كفاله سنه وتقدر تزيدها 5 سنين والكامره صناعه يابانيه وبئمكانك فعل الكثيييييييييييير لانها للتصوير السنمائي

http://www.usa.canon.com/consumer/co...&modelid=17992

ونشوف السوم فوق 250

الكامره جديييييييييييييييده

اHYM

عضو نشط
ياخوي ما عرفت اي كامرة ممكن تحط صورتها باخذها بالسعر إلي تبيه ..
مل قلت لنا تخزن على شنو ..

و يا خوي إلي أنا اعرفه عن Canon HFS100 هذه كامرة هوم مو تصوير سينمائي و لا تصلح تكون لتصوير التلفزيوني ..
يعني هي مالت هوم بالأصل تبي تصور فيها بيت تبي تصور فلم بس الأصل إنها كامرة هوم اي كامرة للإستخدام المنزلي..

ASUS

عضو نشط
اوكي انا احطلك لنك مصورين فيها اوكي

http://www.youtube.com/watch?v=kzchiIeS9eE

iاهمي مركبين عليها عدست 35 كلللللللللل الكامرات الثانيه ما يركب لهم وثاني شي هذي صغيره مثل ما قلت لاكن هذي احسن من الموديلات البروفشنل الموجودين لانهم شريط هذي ميموري وخل اوريك بعد شي

وفي الموديل الثاني الي اهو هارد دسك والفرق يمكن 70 بس ترا على 32 هرد دسك ما تسوا

http://www.youtube.com/watch?v=P4EHTofw-9c

شوف هذا وانا مسوي افلام احسن منهم بس اب كامره اقل منها بس انا والله مو فارقه معاي بس اذا تبيها تستاهلها

ASUS

عضو نشط

توضيح انا ما عندي هل عده بس تقدر تطلبها من الساير وما تتعده كامله على حسب عدسات الي بتركبها ممكن مع عدسة 35 ملي ممكن 180 دينارلاكن انا اقدر اساعدكم على التصوير

[

الملفات المرفقه:

الحجم: 26.5 KB   المشاهدات: 358
السلام عليكم
مرحبا اخوي كيف حالك
يالغالي عسى الله يوفقك يارب وتبيع الكاميرا بالسعر اللي تبيه
ثانيا يالغالي تقدر تساعدني في طلب بسيط لو سمحت
ما تعرف وين احصل ادوات التصوير للافلام من مايكات واضاءات
وهل تعرف استوديو ناجره نقدر نصور فيه ؟
والله يوفقك يالغالي

اHYM

عضو نشط
لما رحت وكالتة سوني بالكويت و سألت عن احسن الكامرات الهوم إلي من طقة هذه واعلى منها مواصفات قالي سعرها 420 إلي هي مو دالها مادري شنو 520

و مادري بوريك كامرتي و تقولي هالكامرة إلي تصور سينما نفس المستوى هذا "علشان تفهم قصدي هالكامرات منزلية"

هل يعني كامرتك بتغنيني هن هذه الكامرة

ASUS

عضو نشط
اخوي السوني :) جان انا شريتها الي اهي hdr xr520e الي اهي 240 جيج الهاردسك اخوي لاااااااااااااااااااااااااااااااااا تفكر تشتري سوني :) لان ما يركب لها كل شي وغير جذي انا كنت اقدر اشتريها امس ما لاحضت اني ما شريتها شوف بلكامره اهم شي الحساسيه والعدسه وتدري شنو مشكلة السوني مشكلةه ان الصوره اذا حركة الكامره تقطع والالوان باهتا والكنراس مالها حيييييييل واطي فاخوي انا انصح بلكانون والبينتاك هذي نضيحه مني لان السوني ارقام عاليه بس وكت التصوير شي ثاني وشكرا

ASUS

عضو نشط
يا شباب للتوضيح الكامره انا ابيعها بدي من غير معدات مثل اول صوره ومن غير المايك

شباب سومه من غير رقم ملغيه واعطيكم الفاتوره شرط انها بتاريخ امس الساعه 11 بليل وميموري 16 جيجا وشكرا

Kenan

عضو نشط
اعتمد ورقمي يصير عندك 200 دينار

اHYM

عضو نشط

هل يعني كامرتك بتغنيني هن هذه الكامرة

اقصد هل هذه الكامرة تعتبر احترافيه ؟؟ نفس الصورة إلي أنا حاطها و شنو تفرق عنها ..؟؟

و وين أحصل مرفقاتها و ترايبوتها و عدساتها و شغلها ؟؟

و أنا جاد أن شاء الله ماخذها لأني قاعد أدور بس أبي أفهم جم شغله قبل لا أشتري ..

97198989

ASUS

عضو نشط
حبيبي الكامره الي انت حاطها نازله سنة 2006 هذا اول شي انا ما انكر انها قويه لاكنها HDV هذا من عيوبها وبنسبه للاكسسوارت ما انصحك تاخذ من الكويت لان في جم محل تلقا الشي الي سعره بالنت 100 دينار اهني يبيعونه والله من غير مبالغه 490 وشي جذي

ومن مزايا كامرتي انها كانون العدسه كبيره وتقدر تصور فيها 24p هلميزه انسا تلقاها بسوني يقولك البياع موجوده بس قوله ورني حدها 25 وهذي مصيبه وعلى فكره احتمال ارجعها يوركا اليوم لانهم قالولي رجعها واخذ الي تبي فيها بس اذا مارحت انشالله راح اكمل لين تنباع وشكرا واخوي على 200 وايد بعيد اذا ابي ابيع مو اقل من 300 وشكرا

اHYM

عضو نشط
أخوي راجع الخاص .. و عموما مثل ما قتلك hdv هذي نستخدمها في تلفزيونات و تصوير المسلسلات .. ألحين صارت مو شيء ليش @@ .. يعني كامرتك الصغير أور فيها دراما و تعتبر من فئة الكامرات الأحترافية و لا من فئة الكامرات المنزلية

ASUS

عضو نشط
تم استرجاع الكامره للمحل وشكرا وكان سعر بيعي 300 واهي اب 388 كنتو راح توفرون 88 دينار

الحالة
موضوع مغلق
أعلى