الزلزلة لـ «الأنباء»: جدولة القروض الاستهلاكية والعقارية بحد أقصى 70 ألف دينار

الحالة
موضوع مغلق

AHMAD ALI

عضو نشط
الحكومة تعلن قرارها قبل 27 أكتوبر المقبل والمواطن يتحمل 25% فقط من راتبه أقساطاً

الزلزلة لـ «الأنباء»: جدولة القروض الاستهلاكية والعقارية بحد أقصى 70 ألف دينار

الاثنين 14 سبتمبر 2009 - الأنباء

مريم بندق كشف النائب د.يوسف الزلزلة ان مقترح الحكومة بإعادة جدولة القروض وإلغاء الفوائد المضافة يشمل كل قروض المواطنين الاستهلاكية والعقارية بحيث لا تتجاوز 70 ألف دينار. وأعلن النائب د.الزلزلة ردا على اتصال هاتفي أجرته معه «الأنباء» السبت الماضي حيث يتواجد في الأراضي المقدسة لتأدية العمرة، ان المقترح الحكومي سينفذ اما بالأمر المباشر من الحكومة الى البنوك على ان تتحمل الحكومة فيما بعد أي التزامات مالية مرتبطة بإعادة الجدولة أو بشراء الحكومة القروض وإعادة جدولتها بمعرفتها. وكشف د.الزلزلة عن ان اعلان القرار سيكون قبل 27 أكتوبر المقبل وهو موعد بدء دور الانعقاد الجديد. وأكد النائب د.الزلزلة ان نسبة الأقساط الجديدة على المواطنين ستكون 25% فقط من الراتب.

BIG.PUN

عضو نشط
السلام عليكم وتقبل الله صيامكم

عندي سؤال : الكلام اللي يدار عن القروض هل يشمل اللي ماخذين قروض قبل شهر؟ يعني هل فيه تاريخ محدد للي ينطبق عليهم هالقرار

ودمتم

ابن عمار

موقوف
السلام عليكم وتقبل الله صيامكم

عندي سؤال : الكلام اللي يدار عن القروض هل يشمل اللي ماخذين قروض قبل شهر؟ يعني هل فيه تاريخ محدد للي ينطبق عليهم هالقرار

ودمتم على ما اعتقد ياخوى انه من صدور القرار وماقبله يطبق عليه القرار يعنى اذا صدر القرار وانت ماخذ قرض قبله بيوم راح يشملك

عبد المعين

عضو نشط
انا ابى اعرف الزلزله شنو صفته يوم يتحدث ويلعب بمشاعرنا ليش ما ينطم لين انسدد اقروضنا كل ما نسيت الدين ذكرونى فيه

بو سليمان

عضو مميز
انا ابى اعرف الزلزله شنو صفته يوم يتحدث ويلعب بمشاعرنا ليش ما ينطم لين انسدد اقروضنا كل ما نسيت الدين ذكرونى فيه

وزير سابق و مدافع حاليا و مهاجم بالندوات الانتخابية​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى