للتنازل عن سائق هندي ممتاز

الحالة
موضوع مغلق

بو عبـادي

عضو نشط
الجنسيه : هندي
الديانه : مسيحي
الحاله : متزوج
سنوات الخبره : 3 سنوات دبي - 2 سنتين الكويت

حاليا هو مسافر وراجع 17/9/2009 الساعه 5 مساءا

سبب التنازل يبي زياده في الراتب علما ان لدي 3 سواقين في حال جبته يبون زياده

امين - صادق - ما عمل اي حادث تبارك الرحمن ولا عمل اي مشكله مع الخدم - قمة الاحترام

سواق درجة اولى وشقردي - السيارات هو اللي يصلحها بالصناعيه والله ما اروح مجرد يتصل علي تلفون واتفاهم مع صاحب الكراج

طلباته ..1- يبي يشتغل عند عائله صغيره
2- راتب 70 فقط .
3- ماله شغل بديوانيه ولا مزرعه الا اذا كانت المزرعه صغيره .

انا كتبت طلباته عشان ما تصير اشكاليه بينك وبينه بعدين

علما بأن اي واحد الحين عنده ليسن كويتي من 80 - 120 راتبه وما تدري زين ولا شين والطلبات من 250 الى 350 دينار

السايق محترم وما يحب الكلام الواجد ولا يحب احد يصرخ عليه .. كنت اقوله اللي ابيه ويسويه ع اكمل وجه ما يقصر

المبلغ المطلوب للتنازل 350 دينار غير قابل للمساومه ...
( بس تسوي اقامته - الليسن الكويتي موجود والصحه خالصه )

لأن معاشه جدا رخيص ولو بتحسب 80 راتبه بدل 70 بتلاقي الفرق في سنتين 240 دينار هذا اذا كان راتبه 80 !! واذا 90 بتلاقي الفرق 480 !! وعليك الحساب وهذا اقل معاش ياخذه سايق عنده ليسن كويتي بالاخير انت الربحان والله يرزقنا ويرزقكم

للجادين فقط وضع هواتفهم وشكرا
التحويل بعد يوم من استلامه

هادي 1

عضو جديد
ابو عبادي الله لايهينك اذا للحين عندك السايق ابيه وانا عائلتي صغيره ولا ابيه الا حق مدارس

كويتي صعب

عضو نشط
اخوي الله يوفقك وتبيعه بالسعر الي تبيه بس لي ملاحظه على شرحك للسواقين الي بالكويت معدل الراتب من 60 الى 70 القديم حيل من 6سنوات وفوق 80 ومجودين بمكاتب الخدم توني ماخذ واحد ليسن كويتي 10 سنين سيلاني راتب 75 والمكتب 170 دينار هذه اسعار السواقبن بالكويت احنا مو ناقصين الخدم صاروا اغلى بسبب تشجعينا لهم والتنافس عليهم والنسبه للسايق الي عندك على وصفك يسوى المبلغ الي ذاكره بس ماتشمل كل السواقين.........والله الموفق

eng-fhd

عضو نشط
دق علي ماعليك امر
66865338​

بو عبـادي

عضو نشط
اخواني الاتصال بكون بعد الصلاة ان شاء الله .. والله يوفق الجميع

بو عبـادي

عضو نشط
اخوي الله يوفقك وتبيعه بالسعر الي تبيه بس لي ملاحظه على شرحك للسواقين الي بالكويت معدل الراتب من 60 الى 70 القديم حيل من 6سنوات وفوق 80 ومجودين بمكاتب الخدم توني ماخذ واحد ليسن كويتي 10 سنين سيلاني راتب 75 والمكتب 170 دينار هذه اسعار السواقبن بالكويت احنا مو ناقصين الخدم صاروا اغلى بسبب تشجعينا لهم والتنافس عليهم والنسبه للسايق الي عندك على وصفك يسوى المبلغ الي ذاكره بس ماتشمل كل السواقين.........والله الموفق

مساك الله بالخير كويتي صعب

تقدر تروح لمكتب الفريح بتلاقي الطبات من 250 وفوق والمعاش من 80 وطالع !!

وانا شخصيا من احد طلباتي طلبت من احد المكاتب سيلاني عنده ليسن قطري مشتغل سنتين بس بـــ 180 دينار ( غير مصاريف الليسن الكويتي والفحص ) والراتب قالي المكتب 50 وسويت الورقه في برج التحرير يوم وصل حضرته بعد شهرين ثاني يوم مضرب عن العمل يبي راتب 100 لأنه على كلامه ياخذ راتب 1200 ريال وقلعته بيوم بعد انتظاره شهرين !!

وانت قلتها بنفسك راتب سايقك 75 ...

اضرب الــ 5 بسنتين تطلع لك 120 دينار + 170 يعني كأنك ماخذه = 290

ومادري الفحص جاهز ولا لأ .. ما فرقت يالغالي بالنسبه لسعري :)
ومادري هل هو يفهم ويعتمد عليه ولا لأ بعد !!

وهذي الاسعار بس قارن الراتب بالطلب وبتلاقي ان هذي اسعارهم

ويعطيك العافيه على المرور الطيب عزيز وغالي يا كويتي

بو عبـادي

عضو نشط
السايق راح لاخوي اجمل احساس

بجربه الجمعه والسبت يرد لي خبر في حال ما صلح له اتصلت عليك يا هادي

والله يوفق الجميع

كويتيه @

عضو نشط
مووووووفق

جامعي

عضو نشط
اخوي واحد من الربع يبي سايق موقت اذا في مجال ياخذ منك بصفه موقته لين يرد سايقه وبعدين يرده ويكون على كفالتك مايحولها ويعطيه راتبه وماعنده شي بس العيال يوديهم المدارس

بو عبـادي

عضو نشط
اخوي واحد من الربع يبي سايق موقت اذا في مجال ياخذ منك بصفه موقته لين يرد سايقه وبعدين يرده ويكون على كفالتك مايحولها ويعطيه راتبه وماعنده شي بس العيال يوديهم المدارس

اخوي السايق راح والله يوفق صاحبه :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى