شركة امريكانا

ميثاق

موقوف
بواقع 10% السماح لـ «أمريكانا» بزيادة رأسمالها عبر الاكتتاب العام
كتب طارق عرابي: علمت «الوطن» ان قرارا وزاريا جديدا قد صدر تم السماح بموجبه للشركة الكويتية للاغذية امريكانا بزيادة رأسمالها عبر الاكتتاب العام داخل دولة الكويت بواقع 10%.
وبموجب هذا القرار الجديد فإن رأسمال الشركة الجديد من المقرر ان يصل الى 14.341 مليون دينار بعد ان كان يبلغ 13.037 مليون دينار، اي ان مبلغ الزيادة سيكون بحدود 1.303 مليون دينار كويتي موزعة على 13.037 مليون سهم وبقيمة اسمية 100 فلس للسهم الواحد مضافا اليه علاوة اصدار وقدرها 700 فلس.
وقد علمت «الوطن» ان طلبات الاكتتاب في هذه الاسهم سوف يتم تلقيها لدى بنك الكويت الوطني ـ المقر الرئيسي. .
جريدة الوطن الاربعاء الموافق 10/11/2004م

STOCKER

عضو نشط
انا عندي سؤال حق الي يقولون ارباح تشغيليه ويطنوطنووون على وتر ارباح تشغيليه
هاكم هذي شركة ارباحها تشغيليه ماعندهم غير بيع كيك ولحم ومطاعم وفلوسم كثيرة وشركاتهم وفروعهم كثيرة وسهم شركتهم مايتحرك وكل ماله ينزل

ليش محد يشتري سهم هالشركة الي ارباحها تشغيليه :)

يوسف غضنفري

محلل محترف
بالاضافة الى الارباح التشغيلية يجب ان تكون هناك تداولات بالسهم بكميات كبيرة حتى يتحرك .. طالما انه لا توجد حركة على السهم ... يعني لازم المحافظ والصناديق تدخل على السهم حتى يرى النشاط .. يعني انا ما اقدر احرك السهم بكمية 10000 سهم :)

london

عضو نشط
السلام عليكم الاكتتاب لمساهمين الشركة او اكتتاب عام ؟؟؟؟

ميثاق

موقوف
الله العالم اكتتاب عام...

bu3teeg72

عضو نشط
STOCKER قال:
هاكم هذي شركة ارباحها تشغيليه ماعندهم غير بيع كيك ولحم ومطاعم وفلوسم كثيرة وشركاتهم وفروعهم كثيرة وسهم شركتهم مايتحرك وكل ماله ينزل

مو يا حبيبي احنا شعندنا بهالديرة يربّح عدل غير الأكل والمطاعم ؟؟ و تقول من وين أرباح تشغيلية؟

dashty

عضو نشط
نبي دراسة للسهم

:)
سلام عليكم
وكل عام وانتوا بخير جميعا وعيدكم مبارك مقدما
بخصوص هالشركة ينص شراء سهمها ؟

almotaktak

عضو نشط
سهم نظيف

بصراحه يا جماعة اعتقد انه هالسهم سهم نظيف وسعره الحالي جيد للمستثمر والمضارب على حد سواء وانا شخصيا دخلت عليه عند مستوى 1560 والحين ناوي بإذن الله ابيع من الاسهم اللي عندي حتى اللي خسرانه وابرد على امريكانا عسى الله يعوض فيها علما بأن ربحها للتسع شهور لهذا العام 2004 تعادل 110 فلوس والدفتريه بحدود 700 فلس نلاحظ انه الربعين الاول الثاني كان مربحهم 55 فلس للسهم والربع الثالث بروحه كثر الربعين الاول والثاني والله يوفق الجميع

ديناركو

موقوف
STOCKER قال:

ليش الظاهر ان الارباح التشغيلية مو عاجبتك ؟
الارباح التشغيلية تعتبر ملاذ امن لاي سهم
في اسهم معروف انها اسهم استثمارية وليست اسهم مضاربات
مثل
البنك الوطني - امريكانا - اغلب البنوك - الهواتف
وغيرها
لذلك هلاسهم اصحابها يشترونها وينسون وكل عام بس همهم انهم يحصلون علي ارباح مجزية
لاهمهم ان صعد السهم ام ان نزل
يعني حاطين راسهم علي المخدة وهم ملرتاحين
هذولي الي يدورون شركات مثل امريكانا
اما ان تبي تقارنلي امريكانا ببعض الشركات الي ارباحها غير تشغيلية مثل جيزان- المصالح سابقا
فلا توجد هناك اي وجه للمقارنة . فالفارق شاسع

STOCKER

عضو نشط
يادينار شالفايده اخاذا منحه وفلوس منحه على سهم خسران بالبورصة مايصعد ولا فيه تداولات ؟؟ شالفايده اروح ابرك لي اتداول في اسهم ثانية واخذ اكثر من منحتهم وفلوسهم الي بعد التوزيعه

السالفه اكبر من جذي ياخوي السالفه انهم مايبون احد يدخل يشاركهم بالارباح الشغل عدل

أعلى