Epgl.pk سهم يتحرك الى الامام

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
كمية التداول (202261812 )

كمية الشراء ( 153870584 )

كمية البيع ( 47351228 )

السهم كان مشي صح بس اخر السوق رد من سعر 0.0014 الي سعر 0.0012

وبعدين رد 0.0014

وجهت نضري المضربه راح اتسير من 0.0011 الي 0.0013 وان شاء الله اكون غلطان واسهم يصعد
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
iMedicor والجيش الشعبي للاتصالات العالمية تجديد الالتزام لخدمة الاحتياجات الخاصة والإعاقة الجماعة
التحالف تواصل EPLO المشروع المشترك لجلب موارد تعليمية للأطباء ، ومقدمي الرعاية الصحية ، والآباء ، والأطفال

بيان صحفي
المصدر : iMedicor
يوم الخميس 24 سبتمبر 2009 ، 11:13 صباحا بتوقيت شرق الولايات
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
الشركات : Vemics ، وشركة
NANUET ، نيويورك & جونستاون بولاية بنسلفانيا -- (بيزنس واير) -- iMedicor (VMCI.OB) سابقا Vemics ، وشركة والجيش الشعبي للاتصالات العالمية (EPGL.OB) قد أعلنت عن تجديد اتفاق تحالف استراتيجي لانتاج التعليم الطبي المستمر (الفحص الطبي) ، وبرامج التعليم غير المعتمدين لذوي الاحتياجات الخاصة وحياة طويلة عجز مزمن. iMedicor / Vemics والجيش الشعبي للاتصالات العالمية عملوا معا لعدة سنوات ، وهذه العلاقة قد ولدت إيرادات كبيرة لكلا الشركتين ، وقدمت خدمات جليلة للمجتمع الذي تخدمه.

ونقلت ذات الصلة
رمز تغيير السعر
VMCI.OB 0.09 0.00


( "ليالي" : "vmci.ob" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "") وكجزء من هذا التحالف المتجدد ، ان هذه الشركات ستكون وتنتج الشبكة يعيش الصب ما لا يقل عن خمسة برامج المقرر عقده في تشرين الثاني / نوفمبر 19 & 20th المؤتمر العالمي للمعوقين الذي عقد في جاكسونفيل بولاية فلوريدا. كل من هذه البرامج قد أيدت في جزء كبير من المنظمات والجمعيات التي تخدم ذوي الاحتياجات الخاصة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، شركة طيران جنوب غرب ، تراي كير الغربية ؛ المتكاملة الأوكسجين مراكز الضغط العالي ويسكونسن وكاليفورنيا ؛ Oxyhealth ؛ Valeant الصيدلة ؛ Cybernonics ، وشركة ؛ وكليفلاند كلينيك ، وغيرها. انظر http://www.wcdexpo.com/conference.cfm.

ويجري حاليا التخطيط لبرامج الشبكة يعيش الصب ما يلي :


العنوان الرئيسي. ليتم تسليمها من جانب الجنرال جيمس كونواي ، 34th قائد فيلق مشاة البحرية الامريكية.
لينوكس Gasteau المكتسب ، وهو شكل حاد من الصرع بواسطة بلانكا فاسكويز ، دكتوراه في الطب ، كلية الطب بجامعة نيويورك.
المضبوطات والاستيلاء الإدارة : تأكيد التشخيص والمعالجة الفعالة : المتحدثون ستيف وولف ، العضو المنتدب ، بيث إسرائيل الطبي في نيويورك ، باتي ماكغولدريك ، آر ، وبيت اسرائيل المركز الطبي ، نيويورك.
المضبوطات والاستيلاء الإدارة : رسم المخ والتدخل الجراحي : المتحدثون : Saadhi Ghatan ، دكتوراه في الطب ، جامعة كولومبيا كلية الأطباء والجراحين ، نيويورك ، وباتي ماكغولدريك ، آر ، بيث إسرائيل الطبي في نيويورك ، ستيف وولف ، العضو المنتدب ، بيت اسرائيل المركز الطبي ، نيويورك.
الضغط الزائد الأوكسجين العلاج -- فعاليتها وسلامتها في علاج الشلل الدماغي والتوحد ، وإصابات الدماغ الرضية ؛ بولين Filipek ، دكتوراه في الطب ، جامعة هيوستن ، كلية الطب ، تكساس ، دانيال ألف روسينول ، الطبيب والدولي لتنمية الطفل مركز الموارد ، فلوريدا ، جيمس جيفري برادستريت ، الطبيب والدولي لتنمية الطفل مركز الموارد ، فلوريدا ، التي أدارها ريك ريدر ، دكتوراه في الطب ، مورتون J. كينت مركز التأهيل ، تينيسي.
 
أعلى