لجميع استفساراتكم عن ديوان الخدمة المدنية

الحالة
موضوع مغلق

bo^naser

عضو نشط
يعطيك العافية -- انا الحين تم قبول تعييني في وزارة الاعلام بدون ترشيح - قدمت كتاب طلب تعيين حق وكيل الوزارة والحمدالله تم قبول تعييني -- بس عندي مشكلة --
---
انا قدمت استقالتي من وزارة التربية بتاريخ 28-8-2009
يعني ماطاف لي سنة من الاستقالة
وانا سمعت انه الديوان ماراح يقبل تعييني الا لما يطوف علي استقالتي سنة --- شنو اسوي علشان ينقبل تعييني عند الديوان
---------------
انا سمعت لازم اجييب كتاب من عملي القديم بعدم الحاجة هل هو صحيح وله ماله لازم هل الكتاب

السلام عليكم
مرحبا اخوي كيف الحال
اخوي لو سمحت انا شهادتي متوسط وعندي دبلوم كمبيوتر 9 اشهر معتمد
تتوقع لو اقدم على الديوان شهر 12 القادم تتوقع متى اقدر توظف يعني يقبلوني ؟
واذا كنت متزوج تتوقع يقبلوني اسرع من اني اكون اعزب ؟
واخر سؤال يالغالي والاهم يصير على شهادتي اتوظف مفتش بلديه ؟
ومشكور يالطيب

pepsi_250

عضو نشط
واذا انكرو اني مسلمهم كتاب شلون اثبت حقي اني مسلمهم كتاب ؟

شوف اخوي هالامور يبيلها طولت بال
وبعدين تقدر تصور نسخه من الكتاب الى تقدمه وتاخذ توقيع المستلم على الكتاب او تاخذ نسخه من الوارد

pepsi_250

عضو نشط
يزاك الله خير على تكريس وقتك وجهدك
لرد على استفسارات اخوانك وفي ميزان اعمالك
سؤالي استاذي الفاضل

متى يفتحون باب التعيين في ديوان الخدمة المدنية تحديدا
وشكرا لك وبارك الله فيك

http://www.csc.net.kw/maincsc7.htm

- الفترة (29) من الجمعة 4 / ديسمبر / 2009 حتى الجمعة 18 / ديسمبر / 2009

pepsi_250

عضو نشط
يعطيك العافية -- انا الحين تم قبول تعييني في وزارة الاعلام بدون ترشيح - قدمت كتاب طلب تعيين حق وكيل الوزارة والحمدالله تم قبول تعييني -- بس عندي مشكلة --
---
انا قدمت استقالتي من وزارة التربية بتاريخ 28-8-2009
يعني ماطاف لي سنة من الاستقالة
وانا سمعت انه الديوان ماراح يقبل تعييني الا لما يطوف علي استقالتي سنة --- شنو اسوي علشان ينقبل تعييني عند الديوان
---------------
انا سمعت لازم اجييب كتاب من عملي القديم بعدم الحاجة هل هو صحيح وله ماله لازم هل الكتاب

يعتمد على شهاتك هل يتم تعيينك على طول ولا لازم تنطر سنه
بس تاكد من كتاب التعيين اشلون بدون ترشيح

pepsi_250

عضو نشط
السلام عليكم
مرحبا اخوي كيف الحال
اخوي لو سمحت انا شهادتي متوسط وعندي دبلوم كمبيوتر 9 اشهر معتمد
تتوقع لو اقدم على الديوان شهر 12 القادم تتوقع متى اقدر توظف يعني يقبلوني ؟
واذا كنت متزوج تتوقع يقبلوني اسرع من اني اكون اعزب ؟
واخر سؤال يالغالي والاهم يصير على شهادتي اتوظف مفتش بلديه ؟
ومشكور يالطيب

متى تتوظف حسب الشواغر بالوزارات وصعبه احددها
بالنسبه لمفتش بلديه لها شروط وماتوقع تنطبق عليك لانك دبلوم كمبيوتر

pepsi_250

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا بدون وابوي عسكري ولدي اقارب كويتية من الدرجة الاولى وودي اسأل عن بند المكافئات في الديوان حيث انا عندي دبلوم هندسةمعدات طبية من التطبيقي قدمت على بند المكافئات بوزارة الصحة وارفضوني لانهم مكتفين بس سمعت ان وزارة الدفاع والكهرباء تبي هالشهادة ابي اسأل في بند مكافئات على هالشهادة في هالوزارات او اي وزارة؟؟؟؟ وبعد عندي سؤال اقدر اعيد النظر في رفض اوراقي من الديوان بشان التوظيف بالصحة واشلون مع العلم اني مستوفية شروط الديوان ببند المكافئات؟؟؟؟

وعليكم السلام
انتى مستوفيه الشروط بس حسب كلامج انهم مكتفين اذا قدمتي اعادة نظر بردون عليج نفس الجواب انهم مكتفين

بالنسبه للوزارات الاخرى ماعندي فكره لانهم يرسلون للديوان حاجتهم تحت بند المكافئات باسماء الموظفين انا اتمنى انج اتراجعينهم بنفسج وتعرفين اذا كانو محتاجين

يعطيك العافية اخوووي على المجهود الطيب
عندي سؤال
انا زوجتي قدمت استقالتها قبل شهرين
وللحين مقيدة بالتأمينات ولما رحت الوزارة اراجعهم قالولي راح ندز كتاب للتأمينات انها مقدمه استقالتها
زين انا مااقدر اراجع التأمينات واشيل اسمها من التأمينات وشنو المطلوب من اوراق رسمية
واقدر اخذا رواتب الخدمة واذا توظفت اردهم مره ثانية

بوسعد@

عضو نشط
السلام عليكم يعطيك ألف عافيه عالمجهود الطيب
أنا عندي أستفسار بالنسبه للجمارك ...تم قبولي بالجمارك حيث أني مستقيل من الداخليه وعندي دبلوم علوم شرط والأستقاله قبل كم شهر أقل من سنه ...الأستفسار هو عند فتح التسجيل بشهر يوليو اللي طاف وقبول عدد من المرشحين للجمارك وبعد المراجعه لأدارة الجمارك لأجراء اللازم تم رفضهم من قبل ادارة الجمارك فما هو سبب الرفض للعلم تم تأخيرهم لشهر ديسمبر ...وأنا آحاتي لا يصير الرفض مره ثانيه ...واذا صار لاسمح الله شنو الحل فيدنا جزاك الله خير

ام ثامر

عضو جديد
السلام عليكم

لو سمحت اخوي اانا عندي ستفسار؟؟؟؟

اانا طلع اسمي في ااخر ترشيحات يونيو 2009 ما دريت االا بعد 4 شهور

شنو الاجراء اللي يسووونه

أروح لجهة العمل يعني اسمي موجود والا لا؟

شلون يعني شسوي ؟؟

pepsi_250

عضو نشط
يعطيك العافية اخوووي على المجهود الطيب
عندي سؤال
انا زوجتي قدمت استقالتها قبل شهرين
وللحين مقيدة بالتأمينات ولما رحت الوزارة اراجعهم قالولي راح ندز كتاب للتأمينات انها مقدمه استقالتها
زين انا مااقدر اراجع التأمينات واشيل اسمها من التأمينات وشنو المطلوب من اوراق رسمية
واقدر اخذا رواتب الخدمة واذا توظفت اردهم مره ثانية

الله يعافيك
تقدر تاخذ الكتاب بيدك وتراجع التامينات
بالنسبه للتامينات وشغلهم ما عندي فكره
بس تقدر تتصل عليهم تلفون ومايقصرون من افضل الجهات في التعامل مع المراجعين

pepsi_250

عضو نشط
السلام عليكم يعطيك ألف عافيه عالمجهود الطيب
أنا عندي أستفسار بالنسبه للجمارك ...تم قبولي بالجمارك حيث أني مستقيل من الداخليه وعندي دبلوم علوم شرط والأستقاله قبل كم شهر أقل من سنه ...الأستفسار هو عند فتح التسجيل بشهر يوليو اللي طاف وقبول عدد من المرشحين للجمارك وبعد المراجعه لأدارة الجمارك لأجراء اللازم تم رفضهم من قبل ادارة الجمارك فما هو سبب الرفض للعلم تم تأخيرهم لشهر ديسمبر ...وأنا آحاتي لا يصير الرفض مره ثانيه ...واذا صار لاسمح الله شنو الحل فيدنا جزاك الله خير

الله يعافيك
انا اتذكر الموضوع والمجموعه الى ردوهم من الجمارك بس الى اعرفه ان الموضوع حاليا عند رئيس الديوان بس اسمحلى ما ادري اشصار فيه

تقدر اتراجع ادارة الاختيار اشوفولك دبلوم علوم شرطه شنو الشواغر المتاحه لهم

pepsi_250

عضو نشط
السلام عليكم

لو سمحت اخوي اانا عندي ستفسار؟؟؟؟

اانا طلع اسمي في ااخر ترشيحات يونيو 2009 ما دريت االا بعد 4 شهور

شنو الاجراء اللي يسووونه

أروح لجهة العمل يعني اسمي موجود والا لا؟

شلون يعني شسوي ؟؟

راجعي ادارة الاختيار في ديوان الخدمه
اذا اسمج موجود بنفس الوزارة يعطونج ورقه وتراجعين فيها الوزارة اذا مو موجود قوليلهم شنو الوزرات الى فيها شواغر

Prnce

عضو نشط
السلام عليكم ..

بالبداية اشكرك اخوي من كل قلبي على هالخدمة الي تسويها للناس وجزاك الله الف خير ..

اما سؤالي بخصوص وظائف قدمتها بنت غير كويتية تحمل جنسية من دولة عربية ووالدتها كويتية الجنسية .. وتم قبولها بوزارات التالية ( الشؤؤن - التربية - الصحة ) وتم ارسال كتَبها الى الديون لتحديد درجتها والحاجة لتخصصها .. البنت تبي تستفسر هل اسمها ينزل مع الناس في الجرائد ام في مكان اخر تقدر تراجع فيه وتسأل فيه ؟..

ومشكور مره ثانية اخوي ويعطيك العافية

ام خلودي

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اللة يجعلة في ميزان حسناتك
سؤالى----
انا موظفة بالجمارك من 5-10-2004 وعندى اربع علاوات بغيت اعرف متى اخذ الدرجة الرابعة
علاقتي مع المسؤولx وملفىx فبغيت اعرف يقدر يأخر درجتي والا لا ؟ومتى المفروض تنزل الدرجة ؟ ويعطيك الففف عافية

السلام عليكم
اخوي الغالي عند سؤال واحد تكفا تساعدني فيه
وظيفة مفتش بلدية هل يصير على شهادة المتوسط والا لازم غيرها ؟
ومشكور يالغالي

ابو فوز

عضو نشط
ممكن تفيدنا كم بيكون راتب الخريج من كليه الطب المساعد/ علاج طبيعى
ونفس الشى ايضا طب مساعد مختبرات؟؟ ونكون شاكرين لك

bo^naser

عضو نشط
يعطيك العافية انا الحين معاي كتاب ترشيح من وزارة الاعلام =و ارسلته ديوان الخدمة المدنية بس مع الاسف ردة حيث قالي لي انه امامي رقم واحد ما اقدر اتوظف لما يتوظف رقم واحد == ابي طريقة حق رقم واحد يتنحي من امامي وينزل كتاب الترشيح واذهب الي الدوام --- ف ياريت تفيدني ==لانه كل تآخير لي مو لصالحي

بايعها

عضو نشط
يعطيك العافية وماقصرت

اخوي انا حصلت مؤخرا على شهادة الماجستير تخصص شريعة لما رفعت الشهادة الى دوامي ( البلدية ) قالوا ما نعطيك عليها اي زيادة لانك انت متوظف اساسا على شهادة الليسانس لكن ممكن تنفعك في الترقية علما بأن الطلبة اللي تخرجوا معاي من نفس الجامعه وبنفس التخصص اخذوا زيادة 25 دينار ( يداومون في وزارات مثل التربية والاوقاف والشؤون ) لما قلت للموظف في شؤون الموظفين في البلدية هالكلام قال مستحيل يستلمون شي واكيد في غلط في وزاراتهم وبالاخير راح يرجعون المبالغ اللي خذوها هل هالكلام صحيح ؟ ياريت تفيدني

الحالة
موضوع مغلق
أعلى