طارق الوزان: «عارف للطاقة» بلا ديون مستحقة حاليا ووضعها المالي «ممتاز»

Tower

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2009
المشاركات
23
أكد الرئيس التنفيذي في شركة عارف للطاقة القابضة طارق الوزان ان الوضع المالي للشركة ممتاز وان لديها سيولة مالية جيدة تم استخدام جزء كبير منها في استثمارات سيتم الانتهاء منها وتحقيق عوائد ثابتة منها بنهاية عام 2009 وبداية العام المقبل 2010 .

وأضاف الوزان في تصريح خاص لـ " الوطن" ان القيمة الإجمالية لاستثمارات الشركة تصل إلى 116 مليون دينار وتتركز في أكثر من دولة أبرزها أمريكا والسودان موضحاً ان هذه المشاريع أو الاستثمارات تشغيلية بالكامل على المدى المتوسط والبعيد وتتضمن مشروعات غاز والمساهمة في شركات نشاطها يتركز على الخدمات البترولية لافتاً إلى ان هذه المشاريع لم تتأثر بالأزمة المالية العالمية التي ألقت بظلالها على كافة الأسواق العالمية بشكل مباشر وكبير نظراً لانها نشاطات تشغيلية تعتمد على مشاريع منتجة وذات عوائد .

وأوضح ان الشركة لا يوجد عليها أي قروض مستحقة حالياً وان نسبة قروض الشركة إلى رأسمالها تمثل ما بين %3 إلى %4 كما انه لا يوجد لديها أي استثمارات مالية في أوراق مالية .
 

أبومبارك2007

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2008
المشاركات
213
مو هذي المشكله أنها خوش شركه لو محققه خساير كان شلعت الله يهداك يالوزان مدام الوضع زين ليش ماتشيلون سهمكم شوي فوق يشم هواء غامتينه تحت ال 250 فكوها شوي والله يعطيكم العافيه
 

سناعيس

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
14,995
سود الله وجهه هالريس
مادام الوضع المالى للشركه ممتاز
وراه السهم فى مهب الريح​
 

عبدالمذرى

عضو نشط
التسجيل
12 يناير 2009
المشاركات
320
يقولك مافيه ديون مستحقه يعنى عليها ديون بس ماحل دفع الدين على الشركه يعنى بالعربى فيه ديون
 
أعلى