«§»«§»التصويـــت ضــــــروري لكل عضـــو«§»«§»

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة صدى الصمت, بتاريخ ‏15 سبتمبر 2009.

?

حصـــر المواضيع الخاصه بالشركات..

الإستطلاع مغلق ‏18 سبتمبر 2009
  1. موافق

    39 صوت
    75.0%
  2. غير موافق

    11 صوت
    21.2%
  3. الغاء الموضوع

    2 صوت
    3.8%
  1. صدى الصمت

    صدى الصمت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    623
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ▄█▒ بلد العز الكويت ▒█▄
    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على اشرف خلقه سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعيين

    الخيار النهائي للمراقبيين..

    يا اخوان لاحظنا بالفتره الاخيره كثر المواضيع والعناويين التي تخص الشركات

    هذا اقتراح ومنكم التصويت..

    اي موضوع او مقترح او تصريح او تحليل يخص شركه يكتب داخل المسمى للشركه لعدم تشتيت القراء

    يستثنا المحللين الكبااار اللي فاتحين مواضيع تخص تحاليلهم واسأله القراء

    مثلااا::
    شركة زين <<=--- كتب لها اكثر من موضوع يعني اي خبر يجي الواحد بسرعه ويكتب موضوع جديد....
    يا اخوان اذا وصل خبر عن شركه او تصريح او تحذير لاتبخل على اخوانك وتشتتهم وحط تصريحك او خبرك داخل مسمى الشركه


    ومنا للاعضاء للتصويت....
    والقرار النهائي للمراقبين...

    وتقبلوا رأيي بوساعه صدر وشاكر لكم :)
     
  2. صدى الصمت

    صدى الصمت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    623
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ▄█▒ بلد العز الكويت ▒█▄
    وصلت عدد صفحات المواضيع الـى 904 صفحه
    يعني لو احد يدور موضوع وين بيلقاه بين 904صفحه
     
  3. ابوهادي11

    ابوهادي11 موقوف

    التسجيل:
    ‏9 أغسطس 2009
    المشاركات:
    418
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكوووور اخوي على الفكره

    بس ياخوي ترااقتراحك فيه تشتت للافكار

    يعني خبر عن زين تروح وتحط الخبر داخل موضوع زين اللي فيه اكثر من 100 صفحه

    هل هذا منطقي ؟؟؟

    اكيد لا انا من الناس اتابع الاخبار وقرا المواضيع بستمرار

    بس تقولي روح تابع ردود المواضيع ياخوي تطلع سالفه هذي

    ولاتنسى ان بعض المواضيع فيها سوالف

    يعني تكثر الصفحات

    وهذا مجرد راي لا اكثر ولا اقل

    كونك انت جديد على الموضوع راح تعرف المواضيع الجديده من القديمه

    وتعرف الموضوع اللي رديت عليه او لا

    سلام :)
     
  4. صدى الصمت

    صدى الصمت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    623
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ▄█▒ بلد العز الكويت ▒█▄
    مشكور اخوي الكبير ابو هادي
    طبعا نحترم الراي منك

    عندي سؤال اذا كنت متابع المواضيع

    انت شايف مواضيع متكرره

    شركه مجموعه الصفوه
    الصفوه -=- فرصه // الصفوه -=- فرصه // الصفوه -=- فرصه

    شالفرق بينهم.. هذا مو تشتيت :)

    وغيرها مو بس شركة زين
     
  5. ابوهادي11

    ابوهادي11 موقوف

    التسجيل:
    ‏9 أغسطس 2009
    المشاركات:
    418
    عدد الإعجابات:
    0
    الكبير الله سبحانه وتعالى

    ومشكور على رحب صدرك

    نعم انا معاك بكل كلمه كتبتها

    في بعض المواضيع مكرره وهذا شغل المشرفين

    المفروض يجمعون اي موضوع مكرر

    بس انا تكلمت عن الاخبار والمواضيع الجديده فقط

    ماتكلمت عن المواضيع المكرره

    لو تلاحظ ان المواضيع المكرره ليسة بي كثيره

    والله يعطيهم العافيه المشرفين قايمين على اتم وجه

    وجزاهم الله الف خير الاداره الكريم على سعت الصدر
     
  6. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    السلام عليكم


    لابد من التمييز بين توصيه وبين تحليل عادي
    وبين خبر حصري من العضو وبين خبر منقول من اي صحيفه او وكاله او اي شي آخر

    التوصية تبقى كما هي لا يتم دمجها مع اي موضوع
    حتى يتم تقييم العضو عليها من قبل الاعضاء
    ونعرفة مدى مصداقيته وهي الاختبار الحقيقي للعضو
    اما التحليل العادي يتم دمجه مع الموضوع

    وكذلك الاخبار الحصريه
    هي حق للعضو حتى نعرف مدى دقة مصادرة الخاصه
    اما اذا منقول يتم نقلها بشكل مباشر

    في الفترة الاخيرة ظهرت كتابات من الاخوان
    وحبينا نتركها شوي ولكن زادت عن حدهاا
    وتم دمج معضمها


    في خربطه لدى الاعضاء
    وهي عدم معرفة الموضوع توصيه ام موضوع للشركة
    ويطلبون تحليل ووضع اخبار داخل هذي التوصية


    بالتوفيق
     
  7. ال ثنيان

    ال ثنيان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2009
    المشاركات:
    720
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ضاحية هديه
    اقتراح لو يكون الختصار في المجاميع مثال مجموعة الخرافي والبحر والمجموعه الدوليه واعيان ومجموعة عارف (( يعني بدال لاتحط شركات البحر كل وحده بصوب تجمعهم في مجموعة شراكات البحر او تكتب ايفا + عقارات الكويت+ جيزان الى ....
     
  8. بو سجي

    بو سجي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,407
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السره
    في اخبار مهمه مثل اي صفقه كبيره تتم لصالح اي شركه مثل صفقة زين لازم يتم فتح موضوع علشان الكل يدري ان في صفقه ويعرف اخبارها

    تري احني كأعضاء مو قاعد اندش كل يوم علي كل الشركات علشان نعرف اخبارها وانا اتحدي اي عضو قاعد يدش علي كل الشركات كل يوم علشان يعرف اخبارها

    اعتقد ويجب اي خبر مهم يخص اي شركة من الشركات يجب ان يفتحله موضوع علشان الكل يعرف هذا الخبر ويستفيد من الخبر اكبر عدد من الاعضاء

    ومشكورين
     
  9. هادى ابو محمد

    هادى ابو محمد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    674
    عدد الإعجابات:
    0
    ممكن يكون كالاتى
    قطاع البنوك كل مايخص القطاع
    قطاع الاستثمار كل مايخص القطاع
    وهكذا
     
  10. صدى الصمت

    صدى الصمت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    623
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ▄█▒ بلد العز الكويت ▒█▄


    مشكور وعساكم على القوه
    وهذا شرف كبير لنا ان يوضح Q8 Stock تلك الامور
    والله يعينكم على صيد المواضيع المتكرره وغيرها...
     
  11. صدى الصمت

    صدى الصمت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    623
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ▄█▒ بلد العز الكويت ▒█▄

    تحديك حلووو
    ورايك احلااا
    ومشكووور على رأيك البناء
    بس ياخوك اذا كان في خبر بخصوص شركه وانت من متابعيين الشركة راح تحصله وماراح يستصعب عليك الامر..

    الموضوع ومافيه نبي تلخيص المواضيع كل شركه على حدا...
    وشاكرلك يابو سجى <<=--- الله يخليها لك امييين
     
  12. صدى الصمت

    صدى الصمت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    623
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ▄█▒ بلد العز الكويت ▒█▄


    راي ميه ميه ومنا للمراقبيين والمشرفيين...
     
  13. الشاكي

    الشاكي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 أغسطس 2008
    المشاركات:
    136
    عدد الإعجابات:
    18
    بصراحه ابو المثل ما خلا شي الا وقاله وفي مثل هالحاله ابو المثل يقول (خير الكلام ما وقل ودل )والاختصار في المواضيع والصفحات مطلوب ولكن يجب ان يكون ظمن ضوابط وحلول مبتكره وبنفس الوقت تكون واضحه ومفيده وانا اقول الفكره جيده ولكن ناقصها شويه بهارات بمعني ينقصها بعض التعديلات والراي اول واخر للاخوه المشرفين والمراقبين والاداره قبل كل شي وتقبلوا مروري .
     
  14. صدى الصمت

    صدى الصمت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    623
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ▄█▒ بلد العز الكويت ▒█▄


    مشكوور وهذا اللي نبيه من أراء صحيحه,,,
     
  15. صدى الصمت

    صدى الصمت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    623
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ▄█▒ بلد العز الكويت ▒█▄